محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    بيلينغهام يهدي إنجلترا فوزاً صعباً على صربيا.. وفيخهورست ينقذ هولندا    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    اكتمال عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيد.. فرصة للتجديد!    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    الكتابة العلاجية    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صلاة العيد على أنقاض المنازل    وزير الداخلية يُدشن قيادة الإدارة العامة للمجاهدين في مشعر عرفات    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    أمير الرياض يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    الملك: تقبل الله طاعة الحجاج وأدام الأمن لوطننا    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    الدفاع المدني يدعو ضيوف الرحمن إلى اتباع تعليمات السلامة في قطار المشاعر    وكيل محافظة بيش يتقدم المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ويستقبل المهنئين    محاولة أخيرة من الاتحاد لضم محمد صلاح..وتحديد البديل    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك    صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اليوم.. ينطلق مهرجان مدينة «تولان» الترفيهية
تحت شعار «عيد تولان أحلى وأحلى»
نشر في الرياض يوم 03 - 11 - 2005

تطلق اليوم مدينة تولان الترفيهية مهرجان العيد بشعار «عيد تولان أحلى وأحلى» وقد عملت كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال زوار المدينة من النساء والأطفال من إعداد للأنشطة والفعاليات التي تتميز بها.
مدينة تولان باحتوائها على أحدث الألعاب العملاقة والالكترونية التي ترضي جميع الأذواق سفينة المرح والجمبينج ستار والموجة المجنونة والتحدي في لعبة التسلق وسيارات التصادم بالإضافة إلى ألعاب عملاقة أخرى مثيرة وكل ذلك ب 15 ريالاً فقط وكذلك الألعاب الالكترونية المتنوعة. وقد تم عمل جدول للمسابقات المثيرة التي ستقدم المدينة لفائزاتها من النساء الجوائز القيمة من الساعات الثمينة وعقود اللؤلؤ والمقدمة من مجوهرات سليمان العثيم كمسابقة أجمل تعليق ومسابقة الرسم والمسابقات الثقافية والترفيهية بالإضافة إلى مسابقات الأطفال كأجمل أنشودة للفتيات ومسابقة جمع الكرات ومسابقة المشابك وغير ذلك من المسابقات الترفيهية المسلية التي تقدم المدينة لها جوائز من مختلف الألعاب المثيرة والشيقة كمسابقة أصغر مواليد والتي تقدم المدينة لأصغر ثلاثة مواليد جوائز قيمة من مستلزمات الأطفال وهناك أيضاً سحب على تذاكر الدخول بالإضافة إلى السحوبات التي تتخلل المسابقات.. جو المدينة في العيد سيكون شعلة من الحماسة ومن الترفيه وتقديم الهدايا ليسعد زوارها بلا شك.
ولم تعد الأسواق العادية ترضي المرأة العصرية كما في السابق، فلها الآن متطلبات خاصة شعرت بها بعض الأسواق فتنافست لتلبية رغباتها وتوفير احتياجاتها بأسعار منافسة ومن الأسواق الرائدة في مجال توفير كل ما تحتاج إليه المرأة سوق تولان الذي يعد أحد أضخم الأسواق التي عنت بخصوصية المرأة ونافست بشدة تقديم أفضل الأسعار في كافة متطلباتها واحتياجاتها فسنحت لها الفرصة لتتابع آخر الموديلات في عالم الملابس وأدوات التجميل والأحذية والشنط وكل ما لم يكن يخطر ببالها حتى دخولها سوق تولان الذي شعرت فيه بالخصوصية التي منحتها الحرية في متابعة وشراء متطلباتها العصرية بأقل الأسعار.
حتى وسوق تولان يعني المرأة إلاّ أنه وفر الكثير من متطلبات السوق الأخرى فهناك قسم كبير خاص باحتياجات ومستلزمات الطفل. وكذلك الأواني المنزلية والمكتبة وصالون تولان الذي من خلاله يمكنها الاستمتاع بتخفيضات العيد بأحدث الأدوات ووفق آخر خطوط الموضة.
وهناك داخل المدينة أماكن مخصصة وواسعة تتسع لأكبر كمية من الزائرات في المدينة نظمت بطريقة تروق لمحبات الطبيعة والجلسات الهادئة.. وقد روعي في ذلك العوامل النفسية للزائرات ليشعرن فيها بالخصوصية كحديقة الشلال التي تحاكي الطبيعة في أدق تفاصيلها.. الأشجار، المياه، الأضواء الهادئة بلا شك سيجدن فيها مكاناً يختلف عما اعتدن، يستمتعن بالحديث وهن يتناولن أشهى الأطباق التي تقدمها سلسلة من المطاعم الوجبات السريعة المشهورة التي تقدم أنواع الأكلات السريعة كالبيتزا والهمبورجر وكثير من الأصناف الأخرى التي تبتكرها بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أفضل الحلويات والمشروبات.. في الحقيقة الوصف لن يعطي أي طابع مثير لمن لم تشاهد تولان على الطبيعة.. لأنها الطبيعة نفسها.
يمكنكم الاطلاع على فعاليات العيد من خلال موقع المدينة الالكتروني: www.tolaan.com


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.