اتفاقيتان لتعزيز الصادرات غير النفطية    "البنك الإسلامي" يجمع 2 مليار دولار    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    عساك «سالم» يا عميد    نسيا جثمان ابنهما في المطار    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    انتخابات غرفة الرياض    جدة .. سحر المكان    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فلاي دبي تسير رحلاتها إلى القصيم لتصبح ثالث وجهاتها في المملكة العربية السعودية
بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً ابتداء من 18 يناير:
نشر في الندوة يوم 16 - 12 - 2010

أعلنت (فلاي دبي)، أول ناقلة اقتصادية في دبي، عن تسيير رحلاتها إلى مدينة القصيم في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أيام من الإعلان عن تسيير رحلاتها إلى ينبع ثاني وجهاتها في المملكة، ما يرفع عدد وجهات الناقلة الاقتصادية إلى 30 وجهة. ومع بدء تسيير رحلات إلى يريفان في أرمينيا، وأبها في السعودية، والسليمانية في العراق، وعشق أباد في تركمانستان خلال أقل من شهر، فإن الإعلان عن القصيم كأحدث الوجهات يؤكد مدى التزام فلاي دبي بتقديم العديد من الرحلات للمسافرين من وإلى دبي وبأقل الأسعار. وستنطلق الرحلة FZ857 بمعدل 3 مرات أسبوعياً ابتداء من 18 يناير 2011. وفي تعليق له قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي ل فلاي دبي: (يسعدنا إضافة مدينة القصيم إلى شبكتنا المتنامية التي وصلت إلى 30 وجهة. وهذا ما يرسخ التزامنا تجاه قطاعي السياحة والتجارة في السعودية، ويلبي الطلب المتزايد في المنطقة على السفر الجوي منخفض التكاليف وخصوصاً في المملكة العربية السعودية. وستكون فلاي دبي أول ناقلة جوية تسيّر رحلات بين دبي والقصيم دون توقف، ونحن على ثقة من أن الطلب على هذه الوجهة سيشهد نمواً كبيراً في المستقبل القريب. لم تكن لدى المسافرين من القصيم الكثير من الخيارات سابقاً فيما يتعلق بالرحلات الجوية الدولية المباشرة، وستؤدي إضافة هذه الوجهة الجديدة إلى توفير رحلات مريحة للمسافرين بأقل الأسعار وضمن مدة زمنية أقصر”. وأضاف الغيث: “تشكل إضافة القصيم كوجهة جديدة خطوة مهمة بالنسبة لحركة النقل الجوي لأننا نواصل التوسع الاستراتيجي في أسواق جديدة في محاولة لتحقيق المزيد من الراحة للمسافرين في المنطقة وبأسعار تنافسية تتلاءم مع كافة احتياجات سفرهم). ستبدأ الرحلات من دبي إلى القصيم يوم 18 يناير 2011، بمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت. وتغادر الرحلة FZ857 دبي في الساعة 13:05، وتصل إلى القصيم في الساعة 14:35 بالتوقيت المحلي. أما رحلة العودة FZ858 فتغادر القصيم في الساعة 15:20 وتحط في المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي الساعة 18:40 بتوقيت الإمارات.
تبدأ أسعار الرحلات من دبي إلى القصيم من 450 درهماً إماراتياً للشخص، ويشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. وتبدأ أسعار الرحلات من القصيم إلى دبي من 475 ريالاً سعودياً، حيث يشمل السعر قطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام، بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد.يمكن شراء التذاكر من الموقع الإلكتروني www.flydubai.com، أو من خلال مركز الحجز الهاتفي علىالرقم 06 3260095، أو عن طريق وكلاء السفر ابتداءاً من 16 ديسمبر 2010. تقدم فلاي دبي نموذجاً فريداً في مجال السفر الجوي حيث تتيح للعملاء الدفع مقابل الخدمات التي يحتاجونها فقط، ويشمل سعر الرحلة جميع الضرائب وقطعة واحدة من أمتعة اليد وزنها 7 كيلوغرام بالإضافة إلى حقيبة كمبيوتر محمول صغيرة أو حقيبة يد. تنطلق رحلات فلاي دبي من المبنى رقم 2 الواقع في الجهة الشمالية من مطار دبي الدولي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.