آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحداويون يستقبلون الرئيس العام على الطريقة الحجازية
نشر في الندوة يوم 19 - 06 - 2010

تجري الاستعدادات على قدم وساق في أروقة نادي الوحدة في انتظار زيارة زيارة الرئيس العام لرعاية الشباب الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز للنادي يوم غد الأحد، وفي هذا الصدد تحدث البرفيسور الدكتور محمود محمد كسناوي عن هذه الزيارة التاريخية فقال في الحقيقة يتشرف نادي الوحدة الذي يعتبر من اعرق الاندية وأول فريق حصل على كأس الملك في المملكة العربية عام 1377ه ويتشرف الجمهور الوحداوي بهذه الزيارة الميمونة لسموه ان جميع اعضاء الشرف بصورة عامة يرحبون بتوجيهاته بما يهم نادي الوحدة خاصة في هذه المرحلة التي تأسسة فيها مجلس اعضاء الشرف وساهم اكثر من (150) عضوا بمساهمات مالية للحصول على عضوية الشرف خلال هذه الفترة التي شجع عليها عبد المعطي كعكي فانه لابد ان تواجه هذه النقلة تفاعلات ايجابية لمجلس اعضاء الشرف واتطلع ان يتم تشكيل المجلس التنفيذي لاعضاء الشرف اسوة بالاندية الاخرى والترتيب للانتخابات القادمة لعضوية مجلس الادارة واتوقع ان يكون لهذه الزيارة اثر ايجابي ليلم الشمل لكي تستقر فيه الامور الادارية والفنية.
وقال فريد سنان المستشار والخبير الرياضي ”هذه الزيارة تهدف الى اتاحة الفرصة للرياضيين في مكة المكرمة للاتقاء مع سموه الكريم ونأمل ان تخرج الزيارة مع سموه الكريم بالعديد من الافكار والآراء والمقترحات التي تعود بالنفع والفائدة على نادي الوحدة لكي يحقق ما نصبو اليه جميعا وقال المهندس جمال ازهر نأمل ان تحقق هذه الزيارة ما نصبو اليه جميعا وان يجمع الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب كافة الوحداويين على كلمة واحدة تساهم في ربط اواصر المحبة والاخوة والتعاون والالفة بين الجميع وان شاء الله يخرج سموه من القاعة وقد تحققت كافة آمال الوحداويين حتى يعود هذا الكيان إلى ما نصبوا اليه جميعا”.
وقال سعد جميل القرشي”الزيارة تعتبر فرصة غامرة وبشرى لكافة اهالي مكة المكرمة نسأل الله ان يعود الاستقرار الاداري لهذا الكيان حيث عانينا كثيراً من عدم الاستقرار الاداري الذي يشتكي منه منذ فترة طويلة ولكن نتمنى ان تحقق هذه الزيارة ما نصبو اليه جميعا ولا سيما انها زيارة عظيمة في يوم عظيم وتاريخ عظيم”.
واضاف عبد الحميد محمد امين كاتب وكيل امين العاصمة المقدسة سابقا “ هذه الزيارة التاريخية سوف تضع النادي في مكانه الحقيقي لكي يحقق كافة الافكار والاراء والمقترحات التي تهدف الى بناء هذه الكيان ليكون صرحاً ثقافياً واجتماعياً ورياضياً يقدم خدماته لابناء مكة المكرمة بكل سير وسهولة”.
واشاد بكر احمد تيجاني بالزيارة المنتظرة فقال : الادارة الوحداوية الحالية تعتبر من افضل الادارات التي مرت على النادي ومستعد للوقوف والتعاون معهم وخاصة انها تضم اسماء واعدة وشابة امثال عبد المعطي كعكي ومساعد الزويهري ونايف الزايدي وزياد خزامي والعمدة محمود بيطار ادارة شابة تستحق الدعم والتشجيع وقال غزالي يماني انا ليس لدي سوى الدعاء ان يوفق الله سبحانه وتعالى ان يجعل الوحداويين على قلب واحد”.
وعلى ذات الصعيد، انهت ادارة نادي الوحدة بمكة المكرمة كافة استعداداتها لاستقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بالصالة المغلقة الرئيسية بنادي الوحدة وتم تشكيل العديد من اللجان لنجاح هذه الزيارة الميمونة حيث سيتم استقباله بالطريقة المكية الحجازية بماء زمزم والورد والقهوة العربية وعلى هامش هذه الزيارة سيقوم سموه الكريم بتكريم الفريق الاول والشباب والناشئين والبراعم للجودو بمناسبة تحقيقهم وحصولهم على عدد (15) بطولة للاتحاد السعودي والتايكوندو في انجاز يحقق لاول مرة على مستوى الرياضة السعودية كافة بطولات الاتحاد بدرجاتها الثلاث لموسم الموسم الرياضي 1430 1431ه وسوف يبدأ اللقاء بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس النادي ثم كلمة رئيس مجلس اعضاء الشرف بعد ذلك يبدأ الحوار والنقاش لمدة ساعة .
وقال عبد المعطي كعكي رئيس نادي الوحدة بانه تم اتخاذ كافة الترتيبات والتنظيمات لضمان نجاح هذه الزيارة ولكي يلتقي سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مع كافة الوحداويين والشرائح المختلفة.
وبين ان ادارة النادي أعدت خطة بالتعاون مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة مكة المكرمة وكافة القطاعات الامنية والجهات الحكومية والاهلية لمتابعة سير هذه الزيارة والتعاون والتكاتف مع كافة اعضاء الشرف والمحبين بما يحقق نتائج ايجابية تنعكس على النادي واللاعبين في تطوير مستوياتهم وادائهم للفضل من جهة اخرى يعقد اليوم السبت الشيخ اجواد الفاسي بمنزله بعد صلاة المغرب اجتماعاً يضم سليمان ابو غلية والدكتور عبد الله بن صالح والدكتور عبدالعزيز سرحان وخالد المطرفي ومنصور ابورياش لمناقشة بعض الاراء والمقترحات والافكار التي سوف تطرح خلال اللقاء المفتوح.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.