مشاريع تنموية ب14.7 مليار ريال في مكة    إطلاق المسار النقدي لتجربة البدر الثقافية    السعوديات إخلاص وتميُّز بخدمة الحجاج    وفاة الأمير سعود بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود بن فيصل آل سعود    أكتوبر الأكثر إصدارا للتراخيص الاستثمارية    آل الشيخ يعزز التعاون مع البرلمانات العربية    خادم الحرمين الشريفين يرعى نهائي أغلى الكؤوس    كلاسيكو التحدي بين «الأصفرين».. والبطل على أعتاب «التاريخية»    «الشورى» يستأنف جلساته بمناقشة أداء القطاعات وتحدياتها    المجفل سفيراً لخادم الحرمين لدى سورية    عبيدالله سالم الخضوري.. 16 عاماً ملكاً على الكونغو    مملكة الإنسانية وصحة الشعوب    5 من أمراض المخ ترتبط بتغير المناخ    جامعة المؤسس: الزي السعودي إلزامي على الطلاب    وزارة الإعلام تحتفي بطلاب وطالبات أكاديمية طويق ومدارس مسك الفائزين في معرض آيتكس 2024    فريق طبي بمستشفى عسير يُنقذ حياة أربعيني تعرّض لطلق ناري في الرقبة    أنت بحاجة إلى ميزانية    بيان التسمم    رابطة اللاعبين تزور نادي العروبة    أخضر الشاطئية يتأهل لربع نهائي البطولة العربية    حتى يبدع الحكم السعودي    ضمن فعاليات تقويم جدة بسوبر دوم.. غونتر يتوج بلقب" ملك الحلبة".. و" ناي جاكس" ملكة السيدات    ريال مدريد يودع الساحر الألماني    ولادة ثلاثة وعول في منطقة مشروع قمم السودة    وجهة الابتكار    إدارة تعليم عنيزة تدشن مبادرة التسجيل في النقل المدرسي    الإطاحة بثلاثة وافدين يروجون حملات حج وهمية    الأمن المدرسي    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    الزهراني يحتفل بزواج إبنيه محمد و معاذ    الاحتلال يواصل قصف أحياء رفح    أمير الرياض يرعى الاحتفاء بالذكرى ال 43 لتأسيس مجلس التعاون الخليجي    الغربان تحصي نعيقها    أجيال المملكة والتفوق صنوان    كي تكتب.. عليك أن تجرِّب    تكريم الفائزين في مسابقة «فيصل بن مشعل لحفظ القرآن الكريم»    المكسيك تسجل حرارة قياسية    وصول أولى رحلات مبادرة طريق مكة من المغرب    حلقات تحفيظ جامع الشعلان تكرم 73حافظا    "سناب شات" تضيف عدسات الواقع المعزز لكروم    ضريح في جزيرة يابانية لتكريم القطط    12 ألف حاج تلقوا خدمات صحية في المدينة المنورة    عليهم مراجعة الطبيب المشرف على حالتهم.. «روشتة» لحماية المسنين من المشاكل الصحية في الحج    اكتشاف دبابير تحول الفيروسات إلى أسلحة بيولوجية    التألق والتميز السعودي في الزراعة !    مرونة سوق العمل السعودي!    أسرتا السليمان والزعابي تتلقيان التعازي في فقيدهما    بيت الاتحاد يحتاج «ناظر»    أتعمية أم خجل.. يا «متنبي» ؟    الشغف    شكراً «نزاهة»    تعيين د. المجفل سفيراً لدى سورية    تخفيف مشقة الحج عن كبار السن    مشرفو الحملات الإندونيسيون: طاقات بشرية وفنية سعودية لراحة الحجاج    سعود بن بندر يطلع على خدمات «تنموي سلطان بن عبدالعزيز»    سمو أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة الثامنة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك    أكد حرص القيادة على راحة الحجاج.. أمير الشمالية يتفقّد الخدمات في« جديدة عرعر»    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج دورة الضباط الجامعيين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كالديرون يبعد المنتشري و يتابع ناغويا
نواف بن فيصل يطمئن على بعثة الاتحاد في اليابان
نشر في الندوة يوم 26 - 10 - 2009

أجرى نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أتصالاً هاتفياً برئيس بعثة الفريق الكروي الأول باليابان الدكتور خالد المرزوقي للاطمئنان على وضع أفراد البعثة الاتحادية وتحضيراتها للمباراة المقبلة في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا ، وطالب سموه من رئيس النادي نقل تحياته و تمنياته بالتوفيق لأفراد البعثة الاتحادية .
من جانبه شكر رئيس نادي الاتحاد لسموه على حرصه و متابعته المتواصلة ووعده بأن يظهر الفريق الاتحادي بالمظهر و المستوى الذي يعكس ما تجده كافة الأندية السعودية من دعم و رعاية للقيادة الرياضية . ن جانبه وضع مدرب الاتحاد كالديرون برنامجاً خاصا لتحضيرات الفريق لمواجهة ناغويا الياباني بعد غد الأربعاء من خلال اقامة تدريبات على فترتين صباحية و مسائية حيث كانت التدريبات الصباحية يوم أمس مقامة على احدى الصالات الرياضية في مدينة ناغويا والتي كانت هذه التدريبات مخصصة في صالة الحديد و اللياقة البدنية والتي استمرت لمدة ساعة و نصف تناول بعدها اللاعبون طعام الغداء، فيما ركز المدرب كالديرون خلال التدريبات المسائية على بعض الجوانب التكتيكية بالإضافة الى معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الذهاب أمام ناغويا الياباني، حيث شهد المران دخول المدافع أسامة المولد ضمن القائمة الأساسية في اشارة واضحة على امكانية مشاركته في اللقاء بجوار المدافع الآخر حمد المنتشري أو رضا تكر.
و تشير المصادر بأن المنتشري لن يلعب المواجهة المقبلة وذلك خوفاً من حصوله على بطاقة صفراء ثانية تحرمه من المشاركة في نهائي البطولة في حالة تأهل الفريق الاتحادي الى المباراة النهائية حيث انه هناك مجموعة من اللاعبين المهددين بالايقاف أمثال : سعود كريري و هشام بو شروان و عبيد الشمراني .
وقد كانت تدريبات البارحة شهدت عدم مشاركة المدافع راشد الرهيب الذي خضع الى علاج طبي مكثف على موضع اصابته الأخيرة التي كانت في مفصل القدم حيث من المتوقع أن ينخرط الرهيب اليوم مع زملائه اللاعبين في التدريبات .
وفي نفس الإطار شهدت تدريبات البارحة تغطية اعلامية خاصة من قبل الاعلام الياباني الذي حرص على متابعة التدريبات واقامة لقاء خاص مع رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي .
مرحلة صعبة
وحول لقاء الإياب يوم الأربعاء المقبل قال : حضرنا الى المدينة ناغويا مبكراً حتى يتعود اللاعبون على الأجواء وفارق التوقيت الزمني قبل لقاء الإياب و الجميع في الفريق يعي تماماً أهمية اللقاء المقبل الذي نأمل طريقنا نحو النهائي و الأمر الإيجابي الذي ألمسه داخل الفريق الاتفاق بين اللاعبين بأن نتيجة مباراة الذهاب ليست بمثابة الشوط الأول و تبقى الشوط لحسمه في مباراة الإياب .
وفي نفس الإطار تابع مساعد المدرب انسادرو مساء أمس الأحد مباراة فريق ناغويا أمام جابيلو إيواتا ضمن بطولة كأس الإمبراطور الياباني وذلك لتسجيل ملاحظاته الفنية على أداء فريق ناغويا .
دعم معنوي
وعلى ذات الصعيد، قام السفير السعودي في دولة اليابان الدكتور عبدالعزيز تركستاني بزيارة لبعثة نادي الاتحاد في مدنية ناغويا صباح يوم أمس حيث كان في استقباله عند وصوله لمقر سكن البعثة رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي الذي شكره على ما وجدته البعثة الاتحادية من متابعة واهتمام منذ وصوله إلى مدينة ناغويا اليابانية. من جانبه أكد سعادة السفير أن ما تقوم به السفارة تجاه بعثة نادي الاتحاد أو أي وفد سعودي يزور اليابان هو في الواقع يدل على اهتما القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين المللك عبدالله بالرياضة والرياضيين في مختلف ارجاء العالم وخاصة فريق يمثل الوطن في مناسبة مهمة وهي البطولة الآسيوية ، ونحن في السفارة السعودية باليابان في خدمة كافة الاندية التي تزور اليابان فهي تمثل الوطن وهو نادي الوطن ، متمنيا لنادي الاتحاد الفوز في مبارة الاياب وخاصة ان هذه المباراة صعبة حيث أنه الشوط الثاني في الدور النصف النهائي بعد انتهاء الشوط الأول في جدة وطلب من اللاعبين وحثهم على مضاعفة الجهد واللعب لمدة تسعين دقيقة متواصلة لاكمال المشوار.
إعلام ياباني
شهد مقر سكن البعثة الاتحاديه في اليابان تواجد أعداد من الجالية العربية المقيمة في اليابان بالإضافة الى الطلاب السعوديين الذين يدرسون في اليابان وذلك من أجل التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين بالإضافة الى مساندتهم قبل موقعة ناغويا الياباني يوم الأربعاء المقبل، حيث حظي اللاعبان محمد نور و هشام بو شروان بالنصيب الوافر من تصوير المعجبين .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.