عشرات الموهوبين ينتقلون للمرحلة الثانية من "مصنع الكوميديا"    دولة ملهمة    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    أمير الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي    الإبراهيم: المملكة منصة عالمية للنقاش والابتكار والأعمال    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    دشن أسبوع البيئة بالمنطقة.. أمير الباحة يؤكد أهمية الغطاء النباتي    «رابطة العالم الإسلامي» تُعرِب عن قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    مطار الملك خالد يوضح ملابسات انحراف طائرة عن المدرج الرئيسي    وزير الإعلام يبحث التعاون مع أرمينيا    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    وزير الخارجية يبحث مستجدات غزة    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    %47 من الذكور تلقوا العلاج على نفقة وزارة الصحة    غزة.. النزف مستمر والمجاعة وشيكة    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    تعليق الدراسة اليوم الاثنين بالمدينة المنورة    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    هاكثون الأمن السيبراني بالتعاون مع "موهبة"    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    صحن طائر بسماء نيويورك    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    معالي الرئيس العام يشارك في "المؤتمر الدولي لدور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي"    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان شخصية قيادية متميزة محب للخير وأعمال البر والإحسان
هنأوا سمو ولي العهد وسمو وزير الداخلية .. عدد من منسوبي الصحة بالعاصمة المقدسة:
نشر في الندوة يوم 24 - 06 - 2012

عبر عدد من مديري القطاعات الصحية ومنسوبيها بالعاصمة المقدسة عن أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ، سائلين الله أن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه .
كما عبروا عن تهانيهم لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بتعيينه وزيرا للداخلية ودعوا الله أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه ، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار ، وأن يحفظ ولاة أمرها وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
وأكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور خالد بن عبيد ظفر أن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سيشغل هذا الموقع كساعد أيمن لخادم الحرمين الشريفين في قيادة شؤون الدولة ومواصلة مسيرة التقدم والتطوير والنهوض الحضاري والإنساني ، سائلا المولى عز وجل أن يعين الأمير سلمان بن عبدالعزيز على هذه المسؤولية ، وأن يديم عليه نعمه الظاهرة والباطنة وأن يلبسه لباس الصحة والعافية ويديمه عزًا وذخرًا .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية ، منوها بإنجازات سموه في المجالات الأمنية ، وقال : إن تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية يأتي استكمالا للمنظومة الأمنية التي رسم خطاها الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - كما أن هذا المنصب ليس بغريب على سموه فهو رجل الأمن الذي عاصر بناء أجهزة الداخلية وعاصر الكثير من القضايا المهمة وأسهم في حل العديد من الملفات الحساسة في الدولة.
من جانبه قال نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين عبدالله غنام : إن الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - شخصية عظيمة تمتاز بالحنكة والدراية الكافية برعاية المصالح وإنهاء المهام بكل جدارة واقتدار ، فهو شخصية قيادية فذة متعددة الجوانب حيث أمضى سنوات طويلة يخدم الوطن والمواطن له انجازات في مختلف الميادين .
كما دعا الله سبحانه أن يعين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ليواصل عطاءاته الأمنية التي بذلها كمشارك للأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله - في مسيرة طويلة من العمل تحت قيادته لسنوات طويلة للحفاظ على أمن بلاد الحرمين الشريفين ومكافحة آفة الإرهاب والفساد والمفسدين .
من جهته عد المساعد للصحة العامة بالعاصمة المقدسة الدكتور سري إبراهيم عسيري ، سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز أحد رجالات الدولة الذي أسهم في دفع عجلة التنمية في المملكة ، وانتعاش اقتصادها وبناء علاقاتها الخارجية لما يتمتع به سموه من حكمة وبعد نظر وذلك من خلال المناصب والمهام الجسام التي تقلدها سموه.
كما أشاد بالإسهامات الجلية لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية التي عمل فيها وقتاً طويلاً نائباً لأخيه الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - مؤكداً أن سموه مثال حي للتعامل الراقي مع متطلبات الوطن والمواطنين والقدرة على تحقيق الأمن والاستقرار لهذا الوطن .
فيما قال مساعد المدير العام للصحة العامة بالعاصمة المقدسة الدكتور عبدالحفيظ معروف تركستاني : إن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - له سجل حافل بالعطاء في العديد من الميادين حيث كان دوماً رجل الإنجاز في كل الميادين والمجالات والمواقع وهي منجزات تشهد لسموه بكفاءة وقدرات وطاقات استثنائية وقدرة واسعة على العطاء السخي لبناء المجتمع والنهوض به .
كما قال : إن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز كان العضد والساعد لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - وقد وقف إلى جانب الفقيد ، وأسهم في بناء منظومة أمنية قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق جملة من المنجزات والمكتسبات يأتي في مقدمتها الأمن الذي ينعم به كل مواطن ومواطنة والتي يشهد بها قاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم ، إضافة إلى التطوير المتسارع في الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية.
من جانبه وصف مدير المختبرات وبنوك الدم بصحة العاصمة المقدسة الدكتور يوسف خضري ، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمحنك والخبير فهو رجل دولة وله إسهاماته الجليلة ومواقفه المشهودة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص في خدمة دينه ومليكه ووطنه ومشهود له بحب الخير وله العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية داخلياً وخارجياً .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعينه وزيرا للداخلية ، متمنيا له التوفيق والسداد داعيًا الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء .
وقال مدير إدارة التدريب والابتعاث الدكتور زامل عطار التهاني من جهته : إن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز شخصية قيادية تتمتع بخبرة وحنكة ودراية وله مناشط وانجازات عظيمة في شتى الميادين وهو محب للخير وله العديد من الأعمال الإنسانية والخيرية .
كما قال : إن صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية يمتلك خبرة واسعة في ميدان الأمن وهو قيادي ذو حكمة وحزم في التعامل بما يعزز أمن وأمان الوطن والمواطن والمقيم .
فيما هنأ مدير مستشفى حراء العام الدكتور وليد عبدالحليم محمد حسين من جهته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة إختيارة وليا للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للدفاع ، وقال : إن سموه شخصية قيادية تمتلك خبرة واسعة وهو محب للخير وأعمال البر والإحسان وله مناقب عدة في الأعمال الخيرية .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية وقال إن سموه شخصية قيادية متميزة وله باع طويل في وزارة الداخلية عاصر خلالها العديد من القضايا والملفات الشائكة التي استطاعت الوزارة التعامل معها بحزم واقتدار .
من جانبه قال مدير مستشفى الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة الدكتور سامي بانا : إن سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - يعد أحد أركان هذا الكيان الشامخ وأحد شخصياته البارزة الفذة ، ويتمتع بالحنكة والحكمة والكفاءة الإدارية ، وعرف بحبه للخير والأعمال الإنسانية واهتمامه بتوفير الرعاية الشاملة لأبناء هذا الوطن وقاصديه ، داعياً الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه .
كما أشاد بالإسهامات الجلية لسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز في الوزارة التي عمل فيها وقتاً طويلا ،ً مؤكداً أن سموه مثال حي للتعامل الراقي مع متطلبات الوطن والمواطن .
من جهته دعا مدير مستشفى بن سينا الدكتور محمد صالح هباش أن يمد سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بعونه وتوفيقه وأن يكون خير خلف لخير سلف وأن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والاستقرار .
كما دعا الله أن يوفق صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز لكل ما يحبه الله ويرضاه .
وعبر مدير مستشفى الملك فيصل بالعاصمة المقدسة الدكتور وائل مطير عن اسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع ، وقال : عرف عن سموه حبه للخير والعمل الإنساني وقربه من المواطنين وحب المواطنين له .
كما هنأ سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية وقال : إن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز رجل من رجالات الدولة وركن من أركانها وعلم من أعلام الوطن الغالي عرف بحنكته وحكمته ، وبعد نظره .
فيما عبر مدير مستشفى النور عبدالسلام نور ولي عن أصدق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ، سائلاً الله سبحانه وتعالي أن يعين سموه على هذه المسؤولية ، وأن يديم على الوطن الغالي نعمه الأمن والأمان والاستقرار.
كما هنا صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية ، داعيا الله سبحانه أن يواصل سموه عطاءاته الأمنية لخدمة دينه ومليكه ووطنه .
وعبر مدير مستشفى الولادة والأطفال الدكتور وليد العمري من جهته عن صادق التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة اختياره وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ، متمنيا لسموه العون والتوفيق من الله وأن يمده بالصحة والعافية .
كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيرا للداخلية ، متمنيا له التوفيق في خدمة دينه ووطنه والحفاظ على أمن البلاد واستقرارها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.