"ريمونتادا" مثيرة تمنح الرياض التعادل مع الفتح    محرز: هدفنا القادم الفوز على الهلال    "روشن 30".. الهلال في مواجهة التعاون والاتحاد أمام أبها    شراكة بين "البحر الأحمر" ونيوم لتسهيل حركة السياح    المملكة: صعدنا هموم الدول الإسلامية للأمم المتحدة    "جوجل" تدعم منتجاتها بمفاتيح المرور    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية    تعاون "سعودي أوزبكي" بمجالات الطاقة    وزير الخارجية يستعرض استعدادات"إكسبو 2030″    بدء إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونياً    " عرب نيوز" تحصد 3 جوائز للتميز    "تقويم التعليم"تعتمد 45 مؤسسة وبرنامجًا أكاديمياً    "الفقه الإسلامي" يُثمّن بيان كبار العلماء بشأن "الحج"    السودان يعيش أزمة إنسانية ولا حلول في الأفق    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب وزير خارجية أذربيجان    «التجارة» ترصد 67 مخالفة يومياً في الأسواق    فصول ما فيها أحد!    أحدهما انضم للقاعدة والآخر ارتكب أفعالاً مجرمة.. القتل لإرهابيين خانا الوطن    وزير الدفاع يرأس اجتماع «الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية»    سعودية من «التلعثم» إلى الأفضل في مسابقة آبل العالمية    «الاحتفال الاستفزازي»    وفيات وجلطات وتلف أدمغة.. لعنة لقاح «أسترازينيكا» تهزّ العالم !    ب 3 خطوات تقضي على النمل في المنزل    شَرَف المتسترين في خطر !    في دور نصف نهائي كأس وزارة الرياضة لكرة السلة .. الهلال يتفوق على النصر    لجنة شورية تجتمع مع عضو و رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان الألماني    انطلاق ميدياثون الحج والعمرة بمكتبة الملك فهد الوطنية    الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع    الخريجي يشارك في الاجتماع التحضيري لوزراء الخارجية للدورة 15 لمؤتمر القمة الإسلامي    136 محطة تسجل هطول الأمطار في 11 منطقة بالمملكة    تشيلسي يهزم توتنهام ليقلص آماله بالتأهل لدوري الأبطال    مقتل 48 شخصاً إثر انهيار طريق سريع في جنوب الصين    وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة (103)    كيف تصبح مفكراً في سبع دقائق؟    قصة القضاء والقدر    تعددت الأوساط والرقص واحد    يهود لا يعترفون بإسرائيل !    كيفية «حلب» الحبيب !    ليفركوزن يسقط روما بعقر داره ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي    اعتصامات الطلاب الغربيين فرصة لن تعوّض    من المريض إلى المراجع    رحلة نجاح مستمرة    أمير جازان يطلق إشارة صيد سمك الحريد بجزيرة فرسان    «التعليم السعودي».. الطريق إلى المستقبل    بيان صادر عن هيئة كبار العلماء بشأن عدم جواز الذهاب للحج دون تصريح    القبض على فلسطيني ومواطن في جدة لترويجهما مادة الحشيش المخدر    مركز «911» يتلقى (2.635.361) اتصالاً خلال شهر أبريل من عام 2024    نائب أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على عبداللطيف بن عبدالرحمن آل الشيخ    محافظ بلقرن يرعى اختتام فعاليات مبادرة أجاويد2    مباحثات سعودية فرنسية لتوطين التقنيات الدفاعية    مستشفى خميس مشيط للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "التحصينات"    "التخصصي" العلامة التجارية الصحية الأعلى قيمة في السعودية والشرق الأوسط    المنتخب السعودي للرياضيات يحصد 6 جوائز عالمية في أولمبياد البلقان للرياضيات 2024    مبادرة لرعاية المواهب الشابة وتعزيز صناعة السينما المحلية    الوسط الثقافي ينعي د.الصمعان    ما أصبر هؤلاء    حظر استخدام الحيوانات المهددة بالانقراض في التجارب    هكذا تكون التربية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الشباب يستدرج الفتح والفيصلي في اختبار الاتحاد ونجران في مواجهة النصر اليوم
ضمن مباريات الأسبوع 22 لدوري زين
نشر في الندوة يوم 15 - 03 - 2012

تنطلق اليوم الخميس وغدا الجمعة مباريات الاسبوع 22 لمسابقة دوري زين السعودي بإقامة ستة لقاءات في عدد من الملاعب . حيث يلتقي اليوم الخميس الشباب والفتح في الرياض والفيصلي والاتحاد في المجمعة ونجران والنصر في نجران : فيما تقام يوم غد الجمعة ثلاثة مباريات اخرى حيث يلتقي الهلال بالانصار في الرياض والاهلي وهجر في جدة والتعاون والاتفاق في بريدة . وهذه نظرة سريعة لمواقف الفرق وترتيبها قبل الدخول في معمعة مباريات الاسبوع 22 .
الشباب × الفتح
لقاء الشباب والفتح يقام اليوم الخميس على ملعب إستاد مدينة الملك فهد الدولي في الرياض . يدخل الفريق الشبابي الى ملعب المباراة وهو يقف في المركز الاول برصيد 53 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن فريق الاهلي الوصيف وكان فريق الشباب قد حقق فوزاً صعباً على مستضيفه فريق النصر عندما حول تخلفه بهدف الى الفوز بهدفين ماركة الزلزال ناصر الشمراني الذي انقذ الفريق من مغبة التعادل او الهزيمة ويسعى الشبابيون في هذه المباراة الى المحافظة على ثقافة الفوز حتى يواصلوا تمسكهم بمركز الصدارة وعدم التفريط به حتى لايتركون الفرصة للاهلاوية الذين ينتظرون سقوط الشباب في اى جولة من جولات الدوري المتبقية ليعودوا الى الصدارة التي فقدوها . وفي الجانب الاخر فان الفريق النموذجي فريق الفتح يدخل الى ملعب المباراة وهو يقف في المركز الخامس برصيد 36 نقطة بفارق ست نقاط عن فريق الاتفاق صاحب المركز الرابع وهو يطمع ف حصد النقاط الثلاث وتقريب الشقة بينه وبين الاتفاق طمعا في زحزحته عن المركز الرابع الذي سيقود الفريق الى التواجد بين اندية دوري ابطال اسيا في الموسم القادم وقد قدم الاهلاوية خدمة كبيرة لفريق الفتح بعد فوزهم الاخير على فريق الاتفاق وتجميد رصيده على 42 نقطة ومتى مانجح فريق الفتح في تحقيق الفوز على فريق الشباب في هذه المباراة فإنه سيكون قريباً جداً من المركز الرابع وكان فريق الفتح قد حقق فوزاً صعباً في مباراته السابقة في ديربي الاحساء على منافسه فريق هجر بهدف جزائي للاعبه حسين المقهوي . يبرز من فريق الشباب حارسه وليد عبد الله والاسطا وحسن معاذ وعطيف والقاضي والغامدي وويندل وجيباروف والشمراني ناصر . فيما يبرز من فريق الفتح حارسه شريفي وحمدان الحمدان وحسين المقهوي ودرويس سالومو والتون وربيع سفياني وجابر الحقوي وعبد الله الدوسري وبدر النخلي ومحمد الفهيد . لقاء الدور الاول انتهى بهدف يتيم للشباب .
الفيصلي × الاتحاد
في محافظة المجمعة وعلى ملعب مدينة الامير سلمان بن عبد العزيز الرياضية يقام اليوم الخميس لقاء الفيصلي بضيفه فريق الاتحاد القادم من محافظة جدة . يقف فريق الفيصلي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة بعد هزيمته الاخيرة امام الانصار بهدفين مقابل هدف واحد ادخلت الفريق في دائرة الخطر بالنسبة للفرق المهددة بالهبوط حيث لم يعد يفصل بينه وبين صاحب المركز الثالث عشر فريق التعاون سوى خمس نقاط يمكن تقليصها من مباراتين ومن هنا فان مهمة لاعبي الفيصلي في هذا اللقاء لن تكون سهلة على اعتبار ان الهزيمة من الممكن ان تدخلهم في حسابات معقدة مع الفرق المهددة بالهبوط . وفي الجانب الاتحادي فان الفريق يدخل الى ملعب المباراة وهو يقف في المركز السادس برصيد 28 نقطة بفارق الاهداف عن فريق النصر صاحب المركز السابع وكان الفريق الاتحادي قد حقق فوزاً صعباً على فريق القادسية في مدينة جدة بهدف جزائي سدده قائده محمد نور في مباراة لم ترضِ طموحات عشاق العميد الذي سيسعى لاعبوه الى مصالحة الجماهير على الرقم من انهم يلعبون خارج الارض . يبرز من فريق الفيصلي قائده وصل الذويبي وحارسه المخضرم تيسير آل نتيف حارس الاتحاد السابق وعمر عبد العزيز وعبد الله دوش وفهد عداوي وربيع سفياني وفيصل الدوسري وباسل الفهد وجيرتك وعبد الله المطيري وهدافه بدر الخراشي . فيما يبرز من الفريق الاتحادي قائده محمد نور والحارس مبروك زايد وحمد المنتشري واسامه المولد وسعود كريري وحسني عبده ربه وهتان باهبري ومحمد عبد الغني ومشعل السعيد وعبد الله عمر ونايف هزازي . لقاء الدور الأول انتهى اتحادياً 4×2 .
نجران × النصر
على ملعب نادي الاخدود في مدينة نجران يقام لقاء فريق نجران بضيفه فريق النصر القادم من العاصمة الرياض مساء اليوم الخميس . اللقاء يهم النجرانيين بصورة اكبر بحكم ان الفريق لم يضمن البقاء بين اندية الدرجة الممتازة بعد ان توقف رصيده عند 23 نقطة بعد تعادله الاخير أمام فريق التعاون بهدف لكل فريق ويسعى نجوم نجران لاستغلال عامل الارض والجمهور لحصد النقاط الثلاث التي ستجعلهم يبصمون بالعشرة على بقائهم ضمن اندية الممتاز مهما حملت النتائج الاخرى من مفاجآت . أما في الجانب النصراوي فان الفريق يسعى إلى تحسين المراكز وتقديم صورة تليق بفارس نجد بعد هزيمته الاخيرة امام فريق الشباب بهدفين مقابل هدف واحد حيث فشل لاعبو النصر في المحافظة على تقدمهم الذي كانوا عليه في المباراة بهدف النجم محمد السهلاوي حيث توقف رصيد الفريق عند 28 نقطة في المركز السابع خلف فريق الاتحاد صاحب المركز السادس والذي يتفوق عليهم بفارق الاهداف فقط . يبرز من فريق نجران حارسه ناصر الصيعري وفريد شكلام وبندر مساعد وصالح دويس وعبد العزيز حمسل وعوض خميس وحمد الربيعي وجهاد الحسين ودوسان .فيما يبرز من فريق النصر قائده حسين عبدالغني وخالد الغامدي ومحمد عيد البيشي وعمر هوساوي وخالد عزيز وابراهيم غالب والحاج بوقاش واحمد عباس ومحمد السهلاوي وريتشي وعبد المحسن العسيري والحارس عبد الله العنزي . لقاء الدور الاول انتهى 3×2 لمصلحة فريق النصر .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.