الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    القيادة تعزي رئيس مجلس السيادة السوداني    أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 68 من طلبة «جامعة الإمام»    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    أندية الهواة وتنوّع الهوايات    تحويل «التحلية» إلى «الهيئة السعودية للمياه»: أمن مائي.. موثوقية.. استدامة وابتكار    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    466.1 مليار ريال أرباح متوقعة لأرامكو    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    وزير الخارجية ونظيره الأردني يبحثان هاتفياً التطورات الأخيرة في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    الحرب العبثية في غزة    اقتصاد المؤثرين    انتهاك الإنسانية    بيلاروس تُعلن إجراء مناورة لاختبار جاهزية قاذفات أسلحة نووية تكتيكية    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الاتحاد يطرح تذاكر مواجهة الاتفاق .. في الجولة 31 من دوري روشن    نائب أمير الشرقية: صعود القادسية سيضيف لرياضة المنطقة المزيد من الإثارة    الهلال يطلب التتويج في «المملكة أرينا»    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    30 مزاداً عقارياً في المناطق    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    «البدر» و«محمد عبده».. رحلة الكيمياء والكيماوي    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    حاتم الطائي    أمير جازان يخصص الجلسة الأسبوعية لاستعراض مؤشرات ومنجزات التعليم    بدر الحروف    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    المدح المذموم    الإطاحة بثلاثة مروجين للمخدرات    تنظيم لهيئة الصحة العامة وتحويل مؤسسة تحلية المياه إلى هيئة    «سعود الطبية»: زيادة إصابات «الكفة المدورة» مع تقدم العمر    الفوائد الخمس لقول لا    مروة محمد: نحن مقبلون على مجد سينمائي    "ذهبية" لطالب سعودي لاختراع تبريد بطاريات الليثيوم    10 آلاف ريال عقوبة الحج دون تصريح    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    29 ألف م3 مخلفات بناء برفحاء    مالكوم ينثر سحره مع الهلال    أمير الرياض يقلد مدير جوازات المنطقة رتبته الجديدة    إطلاق خدمة "أجير الحج" للعمل الموسمي    العُلا تنعش سوق السفر العربي بشراكات وإعلانات    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    ولي العهد يعزي رئيس الامارات بوفاة الشيخ طحنون    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    هل تتلاشى فعالية لقاح الحصبة ؟    اكتشاف الرابط بين النظام الغذائي والسرطان    إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. وصول التوأم السيامي الفلبيني «أكيزا وعائشة» إلى الرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصعب يقود النصر لاكتساح القادسية .. والمولد يعيد الاتحاد للانتصارات عبر بوابة الهلال
ضمن منافسات كأس الأمير فيصل
نشر في الندوة يوم 11 - 12 - 2011

قاد مصعب العتيبي لاعب النصر, فريقه إلى فوز كبير على نظيره القادسية بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي. وسجل للنصر في اللقاء كل من مصعب العتيبي “أربعة أهداف” وتركي سفياني, ليواصل النصر تعزيز مكانه في المركز الخامس ب21 نقطة, في حين تراجع القادسية للمركز العاشر في لائحة الترتيب.
الاتحاد يعود للانتصارات
وفي مباراة أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد, ألحق صاحب الأرض الخسارة الثانية لمضيفه الهلال في البطولة, وذلك بعدما تغلب عليه بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم المميز فهد المولد. ليستعيد الاتحاد نغمة الانتصارات بهذا الفوز ويقفز للنقطة 22 مواصلاً احتلاله المركز الرابع, في حين أخفق الهلال في استغلال تعثر المتصدر الأهلي وواصل احتلاله المركز الثالث ب28 نقطة.
الأهلي يتعثر بالتعادل
تعثر المتصدر الأهلي خارج قواعده بالتعادل الإيجابي هدف لهدف أمام نجران في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأخير, وسجل للأهلي أولاً قائده إسماعيل مغربي, في حين سجل لنجران لاعبه متعب السالم, وبرغم التعادل إلا أن الأهلي واصل تصدره للمسابقة ب30 نقطة, في حين ظل نجران في المركز الأخير بست نقاط.
الاتفاق يبقي على حظوظه
حول الفريق الاولمبي بنادي الاتفاق تخلفه امام ضيفه فريق الانصار الى الفوز بهدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب الراحل عبد الله الدبل بنادي الاتفاق, وكان فريق الانصار قد بكر بهدف السبق في الدقيقة 21 عن طريق لاعبه نواف العنزي بخطا من الحارس محمد الطويل ليدرك اللاعب محمد الشريف الهدف التعادلي من ركلة جزاء بعد اعاقة المهاجم علي الزقعان سددها الشريف باتقان في المرمى على يسار حارس الانصار كهدف تعادلي اعاد المباراة الى نقطة البداية وفي الدقيقة 70 احرز اللاعب المشاكس علي الزقعان هدف التفوق لفريق الاتفاق بجملة تكتيكية بدأت من تحت اقدام علي الزبيدي الى الظهير طلال مجرشي الذي انخرط بالكرة وقدم كرة عرضية متقنة قابلها الزقعان بكل قوة حيث سددها بيسراه في المرمى كهدف تفوق للاتفاق, وبهذه النتيجة رفع فريق الاتفاق الاولمبي رصيده الى 25 نقطة محافظا على المركز الثالث وبقى فريق الانصار على رصيده السابق 7 نقاط في المركز الثالث عشر.
الشباب يعود لدوامة الهزائم
وفي مباراة أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء, عاد الشباب لدوامة الهزائم مجدداً بعد خسارته من مضيفه هجر بهدفين لهدف, وكان الشباب قد عاد للانتصارات في الجولة الماضية على حساب الاتحاد بعد أن تعثر في الجولات السبع التي سبقتها. وبهذه النتيجة فإن الشباب تراجع للمركز التاسع ب13 نقطة, في حين صعد هجر للمركز السادس ب17 نقطة.
مباريات أخرى
وفي مباريات أخرى, خسر الرائد على أرضه وبين جماهيره من الفيصلي بأربعة أهداف لهدفين, ليتراجع للمركز السابع ب17 نقطة, في حين صعد الفيصلي للمركز الثامن ب14 نقطة.
كما تغلب الفتح في أرضه بالأحساء على ضيفه التعاون بهدفين مقابل هدف, ليصعد الفتح للمركز الثاني عشر, في حين يبقى التعاون على نقاطه ال12 متراجعاً للمركز الحادي عشر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.