حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كأس الأمير فيصل: الأهلي يواصل الصدارة والهلال يلاحقه .. وعودة شبابيه وتعثر مفاجئ للنصر والاتفاق والاتحاد - فيديو
نشر في سبورت السعودية يوم 14 - 12 - 2011

شهدت الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد لدرجة الأولمبي مواصلة الأهلي صدارته والهلال ملاحقته, في حين تعثر كل من الاتفاق والاتحاد والنصر وابتعدوا عن المنافسة على الصدارة, كما شهدت هذه الجولة مواصلة الفيصلي انتصاراته, وعودة الرائد والشباب للانتصارات بعدما تعثرا في الجولة الماضية بالخسارة .. نتائج الجولة الرابعة عشر:
الأهلي يواصل صدارته
على ملعب نادي الفتح بالأحساء, نجح الأهلي في العودة للاتنتصارات من بوابة مضيفه الفتح, وذلك حينما تغلب عليه بهدف وحيد عصر يوم الأربعاء, وحمل الهدف امضاء المدافع المميز محمد آل فتيل, ليواصل بهذه النتيجة الأهلي تصدره للدوري رافعاً رصيده النقطي إلى 33 نقطة, في حين تجمد رصيد فريق الفتح عند النقطة الثامنة محتلاً المركز الثاني عشر.
الهلال يواصل الملاحقة
وفي مباراة أخرى, واصل الهلال ملاحقته للأهلي, حيث تمكن من الفوز على الأنصار في ملعبه بالمدينة المنورة بهدفين مقابل لاشيء, سجلهما كل من عبدالرحمن السعيد وسويد البيشي, ليرفع الفريق الهلالي رصيده النقطي ل31 نقطة خلف الأهلي بفارق نقطتين فقط, فيما جاء الأنصار في المركز الثالث عشر وفي رصيده سبع نقاط.
الرائد يسقط النصر بهدفين
وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر, تمكن الرائد من تحقيق فوز ثمين وهام خارج قواعده بنتيجة هدفين لهدف, وسجل للرائد كل من عبدالعزيز الظفيري ومحمد الدبيب, في حين سجل الهدف الوحيد للنصر تركي سفياني, وواصل الرائد بهذه اللنتيجة احتلاله المركز السادس رافعاً رصيده ل20 نقطة, في حين تجمد رصيد النصر عند النقطة 20 في المركز الخامس.
الفيصلي يواصل انتصاراته
وفي ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, واصل الفيصلي عروضه المميزة في البطولة حيث حقق فوز مهم على التعاون بهدف وحيد, حمل توقيع اللاعب محمد جحفلي, ليصل الفيصلي بهذا الفوز للنقطة 17 ويظل في المركز الثامن, فيما تلقى التعاون الهزيمة الثانية على التوالي ليحتل المركز الحادي عشر وفي رصيده عشر نقاط فقط.
الاتحاد يعود لنزيف النقاط
وفي مباراة جرت على ملعب نادي هجر بالأحساء, فشل الاتحاد في مواصلة انتصاراته بالبطولة, وذلك بعدما سقط بنتيجة التعادل السلبي أمام هجر, ليعود مجدداً لنزيف النقاط والابتعاد عن المنافسة على الصدارة, وظل الاتحاد برغم تعادله محافظاً على مركزه الرابع برصيد 23 نقطة, كما واصل فريق هجر احتلاله المركز السابع وبرصيد 18 نقطة.
الاتفاق يتعثر بالتعادل
وفي ديربي الشرقية, تعادل فريقا الاتفاق والقادسية سلبياً في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام, وكان القادسية يحتاج للفوز من أجل زيادة حظوظه في المنافسة إلا أنه بهذا التعادل ظل في المركز الثالث وبرصيد 26 نقطة, كما واصل القادسية احتلاله المركز العاشر وفي رصيده 14 نقطة.
الشباب يعود للانتصارات
عاد الشباب مجدداً للانتصارات بعدما تغلب خارج قواعده على نجران في ملعبه بثلاثة أهداف نظيفة, أحرز أهداف الفريق الشبابي كل من صقر عطيف "هدفين"، وعبد الرحمن البركة, هذا الفوز جعل الشباب يحافظ على موقعه في الترتيب ب16 نقطة في المركز التاسع, في حين يقبع نجران في ذيل الترتيب بست نقاط فقط.
فيديو من موقع اليوتيوب
النصر - الرائد
Adobe Flash Player not installed or older than 9.0.115!
Adobe Flash Player not installed or older than 9.0.115!
Adobe Flash Player not installed or older than 9.0.115!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.