النصر يؤمن مشاركته في السوبر السعودي    6 شروط للقبول في البرنامج التدريبي لتأهيل قائدات قطار الحرمين    عباس يدعو لدولة فلسطينية تجمع غزة والضفة والقدس    وزير الاقتصاد والتخطيط: المملكة أوجدت العديد من الفرص التنموية    نائب وزير الخارجية يستقبل رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي    تدشين فعاليات أسبوع البيئة بالقصيم    السعودية ترسم خارطة جديدة للسياحة الصحية العالمية    محافظ خميس مشيط يدشن مبادرة "حياة" في ثانوية الصديق بالمحافظة    رئيس مجلس الوزراء العراقي يصل الرياض    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    أمطار تؤدي لجريان السيول بعدد من المناطق    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    لرفع الوعي المجتمعي.. تدشين «أسبوع البيئة» اليوم    أمين عام «أوبك»: نهاية النفط لا تلوح في الأفق    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    تجربة سعودية نوعية    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    انطلاق بطولة الروبوت العربية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شفاء وطهور أيها الملك الغيور
في تصريحات بمناسبة نجاح العملية الجراحية.. الأمراء والسفراء والمسؤولون:
نشر في الندوة يوم 19 - 10 - 2011

عبَّر عدد من الأمراء والسفراء والمسؤولين عن فرحتهم الغامرة بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وقالوا في تصريحات بهذه المناسبة : نحمد الله عز وجل على نجاح العملية ونبتهل الى المولى الكريم بأن يمن على هذا القائد العظيم بالشفاء التام وأن يلبسه لباس الصحة والعافية.
واشاروا الى ان ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من حب ووفاء من قبل شعبه ليس بمستغرب، واذ ان الوفاء من شيم الكرام، وان جميع معاني الانسانية والرحمة والعطاء والعدل والحب تجسدت في شخص خادم الحرمين الشريفين، فهو الذي لامست أعماله الجليلة وافعاله الحميدة كل القلوب والشعوب وبات اباً للجميع، حاملاً هموم شعبه وامته الاسلامية والعربية.
داعين المولى ان يسبغ عليه لباس الصحة والعافية وان يديمه ذخراً للاسلام والمسلمين.
فهد بن سلطان: أجمل التهاني وأصدق المشاعر
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي منطقة تبوك بمحافظاتها ومراكزها أجمل التهاني وأصدق المشاعر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها - أيده الله - بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.
وقال سمو أمير منطقة تبوك في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين : “ لله الحمد من قبل ومن بعد على منه وكرمه ونعمه التي لا تعد ولا تحصى ، يشرفني ياسيدي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة تبوك ومحافظاتها ومراكزها الذين توافدوا للإمارة أو من خلال اتصالاتهم أن نرفع لمقامكم الكريم أجمل التهاني وأصدق المشاعر بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لمقامكم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض ، مبتهلين إلى المولى القدير أن ينعم عليكم بعاجل الشفاء التام وان يسبغ عليكم موفور الصحة والسعادة والعافية لقيادة مسيرة الخير والتقدم والنماء في بلدنا العزيز المملكة العربية السعودية “.
سعود بن عبدالمحسن : فرحة غامرة
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل باسمه وباسم أهالي المنطقة التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدلله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له - أيده الله -.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة :” إن كل المشاعر توحدت خلف خادم الحرمين الشريفين , وإن أبناء منطقة حائل الكبير منهم والصغير الرجال والنساء كغيرهم من أبناء الوطن الأوفياء عبروا بصدق عن فرحتهم الغامرة بسلامة الملك وتكلل العملية بالنجاح.
ودعا سموه الله أن يسبغ على خادم الحرمين الشريفين لباس الصحة والعافية , ليواصل رسالته في خدمة الإسلام والمسلمين.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل التهاني لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله -.
وقال سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة :” إن أبناء الوطن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه أكدوا بمشاعرهم الصادقة أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدلله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - يعيش في سويداء القلب , وإن هذا الوطن بقيادته الحكيمة وشعبه الوفي يفخر بأقوى لحمة بين القيادة والشعب وبين الشعب والقيادة.
وسأل سموه الله عزوجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني , وأن يلبسهم لباس الصحة والعافية , ويديم على المملكة الأمن والأمان.
العيبان: أطال الله عمر المليك
رفع رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الهيئة ومنسوبيها أسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية التي أجريت له - رعاه الله - في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بمدينة الرياض يوم أمس الاول.
كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام ، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، وللأسرة المالكة الكريمة وللشعب السعودي النبيل.
وحمد الدكتور العيبان الله تعالى على فضله وكرمه بأن من الله عز وجل على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بنجاح العملية ، سائلاً المولى القدير أن يسبغ على الملك المفدى نعمة العافية ويديم عليه الصحة ، وأن يمد في عمره ،ويديم عليه توفيقه ليواصل مسيرة الخير التي يقودها - أيده الله - نحو مزيد من التقدم والرخاء والازدهار للمملكة العربية السعودية ، وخدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية أجمعين.
وأبدى معاليه سعادته بمشاعر الفرح التي ارتسمت على وجوه الجميع من مواطنين ومقيمين بمناسبة نجاح العملية مما يجسد الحب الكبير الذي يكنه أبناء هذا لوطن لخادم الحرمين الشريفين ، والعلاقات القوية والمتينة التي تربط بين القيادة والشعب ، فخادم الحرمين الشريفين يؤكد دائماً أن المواطن في قلبه - حفظه الله - ويستمد العزم والعون والقوة من الله ثم من المواطنين.
العقلا: نحمد الله على نجاح العملية
رفع مدير الجامعة الاسلامية بالمدينة المنورة الدكتور محمد بن علي العقلا باسمه واسم منسوبي الجامعة الإسلامية صادق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله- وتكللت ولله الحمد بالنجاح ، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وشعب المملكة على هذه النعمة الكبرى أدام الله على الوطن أفراحه وحفظ عليه أمنه في ظل قيادته الرشيدة.
وقال في تصريح بهذه المناسبة “ إذا نظرنا لما شهده العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- من تطوّر ونموّ في شتى المجالات وما قدّمه حفظه الله من أيادٍ بيضاء وخدمات جلية لدينه ووطنه وأمّته نجد صدق المحبة المتبادلة بين الشعب ومليكه وصدق المشاعر النبيلة التي يحملها العالم أجمع لهذا الملك المعطاء”.
ونوه الدكتور العقلا بما تحظى به الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين يؤكد حرصه على أمّته باعتبار هذه الجامعة عالمية الرسالة والأهداف إذ تسعى منذ تأسيسها لتعليم أبناء المسلمين في شتى أنحاء المعمورة ونشر العقيدة الإسلامية الصحيحة حتى تخرّج فيها منذ إنشائها وحتى اليوم أكثر من 40 ألف طالب يمثلون أكثر من مائتي جنسية وإقليم حول العالم.
هيئة كبار العلماء تهنىء خادم الحرمين بنجاح العملية
رفعت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - والشعب السعودي الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين.
وقال الأمين العام للهيئة الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد “ إننا إذ نهنئ خادم الحرمين الشريفين فإنما نهنئ في شخصه الكريم جميع مواطني المملكة وأفراد العالم الإسلامي ذلك لما له حفظه الله من مكانة متميزة في قلوب المسلمين في الداخل والخارج والتي ترسخت بأعماله الجليلة ومساعيه المشكورة في دفع عجلة التنمية والرقي بمستوى الوطن والسعي الحثيث لإصلاح أوضاع المسلمين وخدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن “.
وسأل الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمد في عمره ذخراً للإسلام والمسلمين وأن يحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل مكروه.
السديري : حفظ الله الملك المفدى
عبر وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون المساجد والدعوة الإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري عن مشاعر الفرح والسعادة لنتائج العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وتكللت بالنجاح ولله الحمد.
وقال : “ لقد من الله علينا في هذه البلاد المباركة بنعم كثيرة أولها نعمة الإيمان ثم نعمة الأمن والاستقرار والقيادة الراشدة التي تنعم بعطائها وجهودها لذلك لا غرو أن يحمل المواطن في طيات قلبه أزكى وأسمى المشاعر تجاه وطنه وقيادته “.
وأشار الدكتور السديري إلى أن المواطنين أحبوا خادم الحرمين الشريفين فبادلوه الحب بعشق ، والعطاء بامتنان ،والحنان بالدعاء.
وشكر الله عز وجل على ما من به على الملك المفدى من تمام الصحة والعافية ، سائلا الله أن يحفظه ويرعاه ، ويحفظ بلادنا من كل سوء ومكروه ،وأن يديم عليها نعمه ظاهرة وباطنة.
فيصل بن خالد: رفعنا أكف الضراعة حمداً لله
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين ، ولسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وللشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقال سموه: “ نحمد الله على ما من به على خادم الحرمين الشريفين من نجاح للعملية, فلقد بات شعب المملكة كاملاً, بل شعوب الأمتين العربية والإسلامية مترقبة نجاح هذه العملية ,ومبتهلة إلى الله عز وجل بأن يمن على هذا القائد العظيم بلباس الصحة والعافية, وما إن أعلن عن نجاح العملية حتى رفعنا أكف الضراعة إلى الله عز وجل حمداً وشكراً له”.
وأضاف سموه:” إن ما يتمتع به خادم الحرمين الشريفين من حب من قبل شعبه له ليس بمستغرب أبداً, إذ أن الوفاء بالوفاء يذكر ,وإذا ذكر عبدالله بن عبدالعزيز فلكم أن تتخيلوا كل معاني الإنسانية والرحمة والعطاء والعدل والحب ,فلقد لامست أعماله كل القلوب والشعوب وبات بأفعاله أباً للجميع”.
ودعا سموه الله أن يحفظ لهذه الأمة قائد نهضتها وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية وأن يديمه ذخراً للإسلام والمسلمين.
مشعل بن عبدالله : سعدنا بنجاح العملية
رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران باسمه ونيابة عن جميع أهالي منطقة نجران أصدق التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله- وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقال سمو أمير منطقة نجران في برقية رفعها لخادم الحرمين الشريفين : “ لقد استبشرنا جميعاً وغمرتنا السعادة البالغة بعدما صدر بيان نجاح العملية وعبر الجميع عما يكنونه من حب لمقامكم الكريم ، ونسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية ، وأن يطيل في عمركم قائداً وبانياً لأمجاد هذا الوطن إنه سميع مجيب الدعاء والله يحفظكم ويرعاكم ويديم عزكم “.
مشاري بن سعود: استبشر الجميع وعم الفرح
رفع صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة في السراة وتهامة والبادية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح.
وقال سموه في برقية رفعها للملك المفدى “ لقد استبشر جميع أهالي المنطقة وعم الفرح والسرور عامة الناس منذ سماعهم نجاح العملية مقرونة بصادق دعائهم بأن يمنحكم الباري طول العمر وأن يلبسكم ثوب الصحة والعافية لتواصلوا مسيرة عطائكم الخيرة في خدمة الإسلام والمسلمين , مقدرين بكل معاني الحب والوفاء ما قدمتموه من أعمال جليلة ستظل شاهدة على مر الأزمان “.
ودعا سمو أمير منطقة الباحة الله العلي القدير أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين لمواصلة دوره العظيم تجاه الأمتين العربية والإسلامية وأن يسدد على طريق الخير خطاه.
الشمري : نجاح العملية بشرى مفرحة
عد وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بالبشرى التي بعثت في نفوس الجميع الفرح والابتهاج وصادق الدعوات بان يسبغ المولى جلت قدرته على الملك المفدى الشفاء العاجل وأن يهب له العمر المديد.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة “ لقد سرى مضمون بيان الديوان الملكي فرحاً وتلهفاً في نفوس جميع المواطنين الذين استبشروا على صحة المليك المفدى وألسنتهم لا تكف عن الدعاء له بالصحة وطول العمر , فخادم الحرمين الشريفين مثل ما هو ملحمة إنجاز وسلام في التاريخ المعاصر كواحد من القيادات الفريدة بعطائه الإنساني وجهوده الخيرة التي تجمع كل أطياف العالم على صدقها , فإنه كذلك ملحمة حب في نفوس أبناء وبنات شعب المملكة الذين تلتف مشاعرهم جميعاً نحو المليك المفدى الذي عرفته الناس بعفويته الصادقة ونصرته للفقراء وقربه من الناس وتواضعه النقي “.
ودعا الشمري في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يعلي شأن خادم الحرمين الشريفين في الدارين وأن يسبغ عليه ثوب الصحة والعافية عاداً شفاء الملك المفدى شفاء للوطن بكل أرجائه.
المارك : أمنياتنا بموفور الصحة
رفع سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك باسمه واسم موظفي السفارة والمواطنين السعوديين المقيمين في مملكة البحرين التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله -.
وقال في تصريح له امس :” أسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم عليه موفور الصحة والعافية ليواصل مسيرته في خدمة الإسلام والمسلمين “.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.