حجم محفظة "كفالة" 24 مليار ريال واجمالي التمويل 279 مليار ريال    موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أبل تخطط لإضافة الذكاء الاصطناعي للإشعارات    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    مجموعة الدكتور سليمان الحبيب تحصل على اعتماد برنامج زمالة جراحات السمنة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال والشباب قمة مبكرة.. والتعاون يخشى هجر.. والاتفاق في معقل نجران
نشر في الندوة يوم 15 - 09 - 2011

تنطلق مساء اليوم الخميس وغدا الجمعة مباريات الاسبوع الثاني لمسابقة دوري زين السعودي في نسختها التي تحمل الرقم (( 36)) حيث تقام مساء اليوم الخميس ثلاث مباريات حيث يلتقي الهلال والشباب في الرياض في واحدة من اهم مباريات الاسبوع الثاني ويلتقي التعاون بفريق هجر ببريدة فيما تختتم مباريات الخميس بلقاء نجران والاتفاق في نجران وتم تاجيل لقاء الاتحاد والفتح بسبب مشاركة فريق الاتحاد الاسيوية . فيما تقام يوم غدٍ الجمعة ثلاثة لقاءات اخرى تكمل عنقود مباريات الاسبوع الثاني حيث تتم المواجهة الكبرى بين فريقي الاهلي والنصر في مدينة جدة وهي من اهم مباريات الاسبوع أيضاً ويقام لقاء الرائد والفيصلي في مدينة بريدة وتختتم مباريات الاسبوع الثاني بلقاء الانصار والقادسية في المدينة المنورة وهذه وقفات سريعة مع احوال الفرق المتبارية قبل الدخول في مباريات الاسبوع الثاني من المسابقة .
الهلال × الشباب
على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الرياض يقام لقاء الهلال والشباب وهو يعتبر من اهم لقاءات الاسبوع الثاني ويدخل فريق الهلال بطل الموسم السابق الى ملعب المباراة وهو قد حقق الفوز على فريق هجر الصاعد حديثا الى الدوري الممتاز بعد ان كان متخلفا بهدف السبق الذي احرزه لاعب هجر خالد الرجيب ليرد عليه الهلاليون بهدفين حملا توقيع النجم المغربي يوسف العربي وبلا شك فان لقاء الشباب يختلف كثيرا عن لقاء هجر الماضي ويسعى الهلاليون الى اقتناص نقاط فريق الشباب لكي يتقدموا خطوة مهمة في سلم الترتيب وعلى الطرف الاخر فان الفريق الشبابي كان قد حقق فوزاً باهراً على مستضيفه فريق الفيصلي في اللقاء الذي اقيم في محافظة المجمعة بثلاثية قوية اكدت قدوم الشباب للمنافسة على اللقب في هذا الموسم والمباراة لن تكون سهلة لاي من الفريقين عطفا على النجومية التي يتمتع بها كل فريق اضافة الى الزخم الاجنبي في صفوف الفريقين من اللاعبين المحترفين الاجانب . يبرز من الهلال الكاميروني ايمانا الذي قدم نفسه بصورة جيدة في اللقاء الماضي وبجانبه الفريدي وهوساوي والشلهوب والكوري لي سونج الذي لم يظهر بالمستوى المقنع لجماهير الهلال ويحرس مرماه الشاطر حسن . فيما يبرز من الفريق الشبابي هدافه ناصر الشمراني وحسن معاذ والاسطى وعطيف وفرناندو وباترا وسرفر ويحرس مرماه وليد عبد الله .
التعاون × هجر
في مدينة بريدة وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز يقام لقاء التعاون بضيفه فريق هجر القادم من محافظة الاحساء والمباراة نستطيع ان نطلق عليها لقاء الجريحين حيث تلقى فريق التعاون الهزيمة امام الاتحاد بخمسة اهداف مقابل ثلاثة فيما تلقى فريق هجر الهزيمة امام فريق الهلال على ارضه ووسط جماهيره ولم يشفع له تقدمه بهدف السبق حيث عادل الهلاليون النتيجة وتقدموا على فريق هجر ليحصدوا النقاط الثلاث والمباراة تعتبر هامة لكلا الفريقين فالفائز منهما سيداوي جراحاته بنقاط ثلاث والمهزوم سيلعق جراح الهزيمة الثانية . يبرز من فريق التعاون هدافه بدر الخميس والجحدلي والحربي وعلي التركي وسلطان اليامي والرجيبي ويحرس مرماه الحارس الشاب فهد الثنيان . فيما يبرز من فريق هجر هدافه خالد الرجيب والهارون وتوفيق بوحميد وفرانكلين والخميس وجهاد الزويد ويحرس مرماه الحارس غوينم الغوينم .
نجران × الاتفاق
على ملعب نادي الاخدود بمدينة نجران يستضيف فريق نجران ضيفه فريق الاتفاق القادم من المنطقة الشرقية في لقاء يهم النجرانيين اصحاب الارض بصفة خاصة لاسيما وان المباراة تقام على ارضهم ووسط جماهيرهم كما ان الفريق كان قد عاد بنقطة غالية من لقاء الفتح الافتتاحي في محافظة الاحساء بعد ان تعادل معه ايجابيا بهدفين لكل فريق وهو يسعى الى تحقيق الفوز في لقاء الليلة لكي يرتفع برصيده النقطي الى 4 نقاط ستساهم كثيرا في رفع الروح المعنوية للاعبين لبقية مباريات الدوري فيما يسعى نجوم فارس الدهناء الى العودة بنقاط اللقاء ومواصلة مشوار الانتصارات الذي بدأوه من موقعة الديربي الشرقاوي في مواجهة غريمهم التقليدي فريق القادسية الذي حققوا الفوز عليه بهدف يتيم حمل توقيع النجم القدساوي السابق يوسف السالم . ويبرز من فريق نجران بندر مساعد وصالح دويس والصقور ومفلح والصربي دوكك والجزائري شكلام فريد ويحرس مرماه عبد الرحمن رجب . فيما يبرز من فريق الاتفاق حارسه فايز السبيعي وبجانبه البرازيليان كارلوس ولازاروني والارجنتيني تيجالي والسالم والحريري ويحي الشهري والبرقان وحمد الحمد فلمن ستقرع اجراس الفوز في هذا اللقاء ؟
الأهلي × النصر
يوم غد الجمعة يحتضن ملعب الامير عبد الله الفيصل لقاء السحاب الذي سيجمع بين فريق الاهلي وضيفه فريق النصر القادم من مدينة الرياض وهو لقاء من الصعب التكهن بنتيجته او ماسيدور بين اروقته ولكننا نقول بانه سيكون لقاء ساخناً وملتهباً وطافحاً بالندية والتكافؤ والجماليات والجماهير الرياضية في كل بقاع المعمورة وخارجها على موعد مع لقاء من نوع خاص تتوفر له كل صنوف المتعة والاثارة والتشويق . فريق الاهلي صاحب الارض والجماهير عاد من المدينة المنورة بثلاث نقاط عزيزة من بين فكي الاسد الانصاري الضيف الجديد لفرق الممتاز حيث اسقطه بهدف يتيم جاء بتوقيع نجمه المحترف العماني عماد الحوسني الذي يقضي موسمه الثاني مع النادي الراقي وهي تعتبر استهلالية جيدة لفرقة الرعب الاهلاية وستكون الفرصة متاحة للاهلاوية لاضافة ثلاث نقاط اخرى متى ماتعاملوا مع المباراة بالصورة المطلوبة واستفادوا من عاملي الارض والجماهير . وفي الطرف الآخر فان فريق النصر العالمي يدخل الى ملعب المباراة وفي حصيلته ثلاث نقاط اكتسبها بعد الفوز الصعب على ضيفه فريق الرائد بهدف لاعبه الواعد خالد الزيلعي ويدرك النصراويون بان مهمتهم في هذا اللقاء لن تكون سهلة لاسيما وهم يواجهون خصماً شرساً يلعب على ارضه ووسط جماهيره الغفيرة وسيسعى النصراويون الى الخروج باقل الخسائر من هذا اللقاء . يبرز من الاهلي حارسه المسيليم وبجانبه كامل الموسى ومحمد مسعد وجفين البيشي والحربي منصور ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وفيكتور والعمدة عماد وكماتشو وبالومينو . فيما يبرز من الفريق النصراوي حارسه خالد راضي ومحمد عيد وبرناوي والسهلاوي وسعود حمود واحمد عباس وابراهيم غالب .
الرائد × الفيصلي
وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة بريدة يقام يوم غد الجمعة لقاء فريق الرائد بضيفه فريق الفيصلي القادم من محافظة المجمعة . اللقاء هام لكلا الفريقين على اعتبار انهما قد تلقيا الهزيمة معا في مباراتيهما الافتتاحيتين في المسابقة حيث تلقى فريق الرائد الهزيمة امام النصر بهدف يتيم في مباراة كان الرائد فيها الافضل والاكثر خطورة على مرمى الفريق الاصفر ولكن الحظ عبس له في التسجيل فيما تلقى فريق الفيصلي هزيمة مستحقة امام ضيفه فريق الشباب بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وكل فريق سيسعى الى التعويض على حساب الفريق الآخر فلمن سيكون الفوز في هذا اللقاء الذي لايقبل انصاف الحلول لكلا الفريقين . يبرز من الرائد حارسه محمد العسيري والخير وعبد المجيد الرويلي وابراهيم مدخلي ووليد الجيزاني فيما يبرز من فريق الفيصلي حارسه تيسير آل نتيف وبجانيه المحترف داريو جيرتك والسوري وائل عيان وباسل الفهد وعمر عبد العزيز والمحترف بيروبيتس وقلب الدفاع احمد البحري وربيع الموسى وعقيل بلغيث .
الأنصار × القادسية
تختتم مباريات يوم غد الجمعة بلقاء فريقي الانصار والقادسية على ملعب مدينة الامير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة وهو لقاء لايقل اهمية بالنسبة للفريقين بحكم انهما قد خسرا لقائيهما الافتتاحيين في المسابقة حيث سقط فريق الانصار امام ضيفه فريق النادي الاهلي بهدف يتيم بينما تلقى القادسية الهزيمة من غريمه ونده التقليدي فريق الاتفاق في ديربي الشرقية بهدف القناص يوسف السالم وسيدخل الفريقان الى ملعب المباراة برغبة الفوز وتعويض خسارة الجولة الاولى بحصد النقاط الثلاث من هذه المباراة. فريق الانصار يتسلح بعنصري الارض والجماهير وفريق القادسية يتسلح بعزيمة لاعبيه وإصرارهم على العودة الى مدينة الخبر الجميلة بنقاط المباراة الثلاث . يبرز من فريق الانصار حارسه الشجاع عبده بسيسي وبجانبه محمد منير ومحمد المولد ومحسن العيسى وتركي الخضير ونايف البلوي وهاشم الصبياني وايمن عطيه ورائد المرواني ومختار الشنقيطي . فيما يبرز من فريق القادسية قائده علي الشهري وياسر الشهراني وصالح الغوينم وعبد الوهاب علي وسلطان المسرحي والجزائري الحاج بوقش وزكريا الهداف وتوغو ويحرس مرماه الحارس المخضرم منصور النجعي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.