انفجار قوي يهز بلدة بالسويد    وزير ⁧‫#التعليم‬⁩: سيفُتح المجال للدخول في الجامعات لمن أراد التعلم دون اشتراط مرور 5 سنوات على التخرج    سعر خام " برنت " يرتفع بنسبة 0.9%    نكاية في قضية الغواصات.. فرنسا تعرقل مفاوضات أوروبا التجارية مع أمريكا    تراجع أسعار الذهب في السعودية.. وعيار 21 عند 184.5 ريال    شرطة الرياض: القبض على مقيم ارتكب جريمة تحرش بفتاة قاصر في أحد الأماكن العامة    "الوطني للأرصاد": سحب رعدية ممطرة على منطقة المدينة المنورة    إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون    الأمان في الأوطان بعيدا عن التطرف والإخوان    الزايدي تدشن ندوة إشراقات في تاريخ المملكة وتلاحم كيانها العظيم    بالصور … مستشفى المؤسس بمكة يحتفل باليوم الوطني 91    «تويتر» يحرم وزارات «طالبان» من «العصفور الأزرق»    عودة ميسي أمام «السيتي».. لحظة مهمة    كما تميزت «عكاظ»: ديربي جدة في «استاد الفيصل»    «الاستثمارات» يستحوذ على 25 % من «إعمار الاقتصادية»    «القطاع المالي»: إدراج 30 شركة بسوق الأسهم.. وبدء الطاقة الخضراء في 2022    تدشين تطبيق الاتصال الموحد ل«النقل»    «الشورى»: الموافقة على تعديلات نظام حماية الطفل من الإيذاء    مكة: إزالة 12 غرفة متنقلة مهجورة    أمر سامٍ بإجازة تملك أراضٍ بمخطط صناعي    «سام».. سعودية تنافس «أبلة فاهيتا»    «الداخلية» تحتفي باليوم الوطني    آل الشيخ في اجتماع البرلمانات الخليجية: مواقفنا راسخة في إحلال الأمن والسلام    تدشين معرض التوسعات السعودية الميداني والرقمي بالحرم    الأزمة السودانية.. تهدئة وحوار.. أم اتهامات وتصعيد ؟    وزير الخارجية يشارك في «صير بني ياس»    «هيئة الدواء» تلزم مصانع المستحضرات الصيدلانية بمخزون نصف عام    28 مليون فحص مخبري لفايروس كورونا    «أرامكو».. اتفاقيات تمويل مشروع مشترك ب12 مليار دولار    قتيل وتسعة جرحى في زلزال جزيرة كريت    برلين تدخل في مرحلة عدم اليقين.. من هو مستشار ألمانيا؟        من أخطأ هل يُسجن؟    حسين أبو راشد..الرحيل الأخير ما بين مسقط رأسه مكة وعشقه جدة        إهدار الوقت..!!    عيب..!!    قفزات علمية بأنامل نسائية            هوك    تأكد غياب البيشي عن الديربي.. وجاهزية العبود    تدشين معرض التوسعات السعودية بالحرم    السديس: لا صحة لإعادة الصفوف وإلغاء التباعد بالحرمين    تمكين للمرأة.. جيل الرؤية يتصدر.. من التأسيس إلى الريادة                ربط مخالفات المقاولين بنظام التصنيف الإلكتروني        يحتفي تعليم النماص ويفخر في فرحة الوطن بالذكرى 91    بباقة من الفعاليات فنون أبها تحتفي باليوم الوطني    التعليم العام والجامعي والتقني يحتفلون باليوم الوطني 91    بالصور.. جامعة الأمير سطام تحتفل باليوم الوطني ال91 للمملكة    1700 جولة رقابية لمنع انتشار كوفيد-19 في القصيم    في حادث مروع.. «مشهور السناب» عز بن حجاب يفقد والده ووالدته وشقيقه    ردع فوضويي الاحتفالات!        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تفاصيل حوار توني كروس مع رونالدو
خلال مباراة ألمانيا والبرتغال
نشر في المواطن يوم 21 - 06 - 2021

كشف نجم منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، توني كروس، تفاصيل الحوار الذي دار بينه وبين البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بعد المباراة التي جمعت المنتخبين.
ألمانيا تتجاوز البرتغال:
ولعب منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم ضد البرتغال ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020″، وانتهت المباراة بتحقيق الماكينات الألمانية لفوز هام برباعية مقابل هدفين.
ويحتل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم المركز الثاني في مجموعته بمنافسات "يورو 2020" برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع البرتغال صاحبة المركز الثالث، فيما يتصدر المنتخب الفرنسي الترتيب برصيد 4 نقاط.
جانب من المباراة @EURO2020FR
توني كروس يكشف تفاصيل حواره مع رونالدو:
وقال توني كروس خلال تصريحاته لموقع "فوتبول إيطاليا": "لقد لعبت مع رونالدو لمدة 4 مواسم، لا أبالغ عندما أقول إنني حققت أكبر النجاحات معه وأشكره على ذلك".
وأضاف: "كنا بجوار بعضنا في غرفة خلع الملابس طوال تلك الفترة وكنت سعيدًا برؤيته، لم نر بعضنا البعض منذ فترة طويلة، ريال مدريد لم يلعب ضد يوفنتوس".
واختتم كروس تصريحاته قائلًا: "تحدثنا بإيجاز عن المباراة واللقاءات القادمة، أتمنى لهم كل التوفيق، وأتمنى أن يتأهلوا للدور التالي ونحن أيضًا، لقد سألته أيضًا كيف تناسبه إيطاليا، لأنه قضى 3 سنوات هناك".
كروس ورونالدو – المصدر @EURO2020
مقالات ذات صلة
قرار برشلونة بعد استبعاد عثمان ديمبيلي من اليورو
4 مباريات اليوم في يورو 2020
استبعاد عثمان ديمبيلي من قائمة فرنسا ب يورو 2020
منتخب إيطاليا يخطف الأنظار في يورو 2020
ويلز تخسر ضد إيطاليا وتتأهل لدور ال16
رئيس النصر يرفض التعاقد مع كريستيانو رونالدو
بولندا تجبر إسبانيا على التعادل في اليورو
ألمانيا تقلب الطاولة على البرتغال وتفوز برباعية
فرنسا تسقط بفخ التعادل أمام منتخب المجر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.