محمد بن عبدالعزيز يتابع احتياجات الأهالي التنموية                بعد استبعاد 25 مرشحا ليبيا.. قبول الطعون ضد ترشح الدبيبة ورفض المقدمة ضد حفتر                                    الأربعاء أول أيام الشتاء                        Omicron تصل أستراليا و13 إصابة في هولندا        الجانب التاريخي والثقافي للمملكة في فعاليات "نبض الرياض"    السفارة في القاهرة تعلن شروط حصول المصريين على تأشيرات العمرة    يتضمن مسابقات بجوائز مليون ريال.. انطلاق مؤتمر [email protected] في الرياض بمشاركة عباقرة الأمن السيبراني في العالم    ميلان يتعرض لهزيمة مفاجئة في عقر داره    "الموارد البشرية" تصدر بيانًا حول التعليق المؤقت لطلبات استقدام العمالة المنزلية الفلبينية إلى المملكة    واشنطن غير متفائلة باستئناف المحادثات النووية    توضيح بشأن إجراءات مخالفات المركبات المسافرة عبر جسر الملك فهد    11300 طن منحة مشتقات نفطية سعودية لإعمار اليمن    هيئة الأفلام تطلق إستراتيجيتها لتطوير قطاع الأفلام والسينما السعودية    المرأة السعودية ووطن التمكين    المطلق يوضح حكم الاستثمار بالعملات الرقمية وتحقيق أرباح منها    شركة أسمنت ينبع تعلن عن توفر وظائف    أمانة الجوف: رفع 22 ألف م3 من المخلفات والأنقاض في زلوم    المعيوف: كنا مستعدين لمواجهة أبها.. لكن "من زمان ما لعبنا العصر"    بالميراس يكمل عقد الفرق «العالمية»    "السعودي لإعمار اليمن": رفع كفاءة الطاقة الكهربائية في مطار عدن بمولدين    لا تدري أي الأمور خير    انطلاق فعاليات "جولة فنتك 21" بمشاركة البنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات    «المراعي» تكرم الفائزين بجائزة التفوق الدراسي بدول الخليج في دورتها ال14    هيئة الهلال الأحمر تُدشن برنامج "المسعف الكفيف" بالمركز الطبي الدولي    عبور 4 شاحنات إغاثية منفذ الوديعة متوجهةً لمحافظتي حجة والجوف    4 مناطق بدون مخالفات لإجراءات كورونا    سمو أمير تبوك يواسي أسرة الحربي في وفاة فقيدهم    أخضر السلة يلتقي بالأردن غداً في "إياب" تصفيات كأس العالم    سمو الأمير خالد الفيصل يستقبل سفير مملكة البحرين لدى المملكة    2 مليون يورو تقف أمام إقالة هاسي    إمارة القصيم بالتعاون مع معهد الإدارة العامة تقيم دورة تدريبية    في إنجاز علمي باهر.. "التخصصي" يكتشف مورثًا يسبب تشنجات صرعية شديدة    أمير المنطقة الشرقية يستقبل سفير دولة قطر لدى المملكة    إندونيسيا تحظر دخول المسافرين من دول أفريقية مع انتشار متحور جديد لكورونا    #أمانة_الشرقية تنفذ أكثر من 8500 جولة رقابية وتحرر 563 مخالفة خلال الأسبوع الماضي    كولومبيا تمدد حالة الطوارئ الصحية    بالفيديو.. الشيخ "المطلق" يوضح حكم بيع الألعاب الإلكترونية التي يكون بها رعب    ما حكم لزوم الجماعة في الصلاة لمن كان وحده في البرية؟    نجاح يتبعه فلاح.. مثال حي للوفاء    أمير منطقة عسير وخطاب إشادة وتقدير    «محارب السرطان» الطفل الاتحادي الغامدي لرحمة الله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لو باريزيان: بوتشيتينو سيحضر ميسي لباريس سان جيرمان
المدرب الأرجنتيني يستعد للعودة للتدريب
نشر في المواطن يوم 26 - 12 - 2020

سيكون المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الذي سيعيد ثنائية نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي ونجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار أخيرًا على أرض الملعب، وفقًا لتقارير صحفية فرنسية.
وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يستعد بوكيتينو للعودة إلى الإدارة بعد أكثر من 12 شهرًا من إقالته من توتنهام، ليحل محل توماس توخيل الذي تم إقصاؤه مؤخرًا في بارك دي برينس.
بوتشيتينو يُحضر ميسي:
والآن سيكون بوتشيتينو هو الذي سيتخذ الخطوة الجريئة لنقل ميسي من برشلونة لإحياء شراكة مخيفة مع صديقه المقرب نيمار، وفقًا لصحيفة لو باريزيان.
ويستطيع ميسي مغادرة برشلونة مجانًا في نهاية الموسم، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يستدعي وقتًا في مسيرته في نو كامب بعد صيف صعب شهد رفض طلب الانتقال بشكل قاطع.
ويميل بوكيتينو كرجل لتأمين صفقة النجم الأرجنتيني، لبدء عهده في باريس سان جيرمان ويضع طموحات جادة في دوري أبطال أوروبا.
نيمار وميسي:
ويقال: إن باريس سان جيرمان يأمل في استخدام صداقات ميسي الموجودة بالفعل داخل النادي لإبرام الصفقة.
وظل ميسي ونيمار صديقين حميمين منذ رحيل الأخير عن برشلونة، حيث حاول الأرجنتيني في مناسبات سابقة استخدام نفوذه لإعادة زميله السابق في الفريق إلى النادي.
بالنظر إلى المستقبل، فإن التحرك للتعاقد مع ميسي من شأنه أن يخفف الضغط على باريس سان جيرمان فيما يتعلق بالخسارة المحتملة للنجم الفرنسي كيليان مبابي في وقت لاحق، حيث قيل: إن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا سيضع قلبه على الانضمام إلى ريال مدريد الصيف المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.