فيصل بن مشعل يشهد احتفال منطقة القصيم باليوم الوطني    اهتمامات الصحف المصرية    السومة يعتذر لجماهير الأهلي ويستبعد التأهل للنهائي    دي ماريا: ميسي ليس عدوا لكريستيانو    كشف تفاصيل اتفاق الأهلي مع ليوبومير فيجسا    السعودية والصين نعم الصديقان والشريكان لبعضهما البعض    «ساما»: 238 مليار ريال قيمة نقاط البيع منذ بداية العام الجاري.. وهذا القطاع يتصدر    خالد السليمان: أفلام اليوم الوطني غزارة وتكرار!    ترامب يعلن أن اللقاح الأمريكي الرابع لفيروس كورونا وصل المرحلة النهائية من التجارب السريرية    حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس    الدكتور منزلاوي يؤكد أن المملكة تظل ثابتة في موقفها الرامي إلى الارتقاء بحياة الشعب اليمني    نزلاء سجن المباحث العامة يحتفلون باليوم الوطني في أبها    شاهد.. الإمارات تشارك المملكة احتفالاتها بمناسبة اليوم الوطني    وزير الخارجية وفام يستعرضان أعمال مجموعة العشرين    تردد قناة الجديد 2020    السعودية القوية    فعاليات فنية وإبداعية منوعة بحديقة الملك فهد بالمدينة في يوم الوطن    السعودية تدعم تأسيس مركز متخصص للأمن النووي في «سايبرسدورف»    مسيرة نماء زاخرة بالعطاء    بأمر الملك.. الموافقة على التنظيم الجديد ل«ملكية العلا»    الأنصاري ل عكاظ: التكريم منح والدي وميض سعادة لم يشعر بها منذ زمن بعيد    السعوديون.. لم يلبسوا الطربوش.. ولم ينسوا محازمهم !    بعد 210 أيام من تعليق العمرة.. الحرمان الطاهران بلا كورونا    في يومكِ الوطني    وطن استثنائي بأمر الله    اليوم الوطني يحتضن أكبر عرض جوي في تاريخه    المملكة من الدول الأسرع عالمياً في إجراء فحوص «كورونا»    وزراء تجارة ال «20»: نشدد على دعم الجميع بالإمدادات الأساسية    طريقة عمل الفراخ بالبصل بدون فرن    والدة «الهضبان»    إطلاق مبادرة «ابتسامة وطن 90» لذوي الإعاقة والأيتام    بدء «الاعتدال الخريفي» لمدة 90 يوما    فيديو.. الأسلحة التي كان يستخدمها الملك المؤسس ورجاله    اليمن.. قتلى وجرحى من الحوثيين في كمين شرق صنعاء    الكرة والبسكويت يهددان مستقبل البشرية    أمير الرياض يرعى احتفال وزارة التعليم باليوم الوطني    الملك سلمان يوافق على منح «أوسمة» ل 4 مواطنين    اليوم الوطني استذكار لمسيرة الخير    «الكويتيون يتغنون بحب السعودية» مباشرة على الهواء    همة حتى القمة..    أمير القصيم يرفع برقيتي تهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني ال 90    المرأة ودورها الريادي    مطار الملك عبد العزيز الدولي يحتفي باليوم الوطني بفعاليات مختلفة    أبواب «الحرمين» تنتظر مشتاقيها    بدء تنظيم دخول المعتمرين والزوار للحرمين 27 الجاري    العلاقة بين البلدين وصلت لمستوى الشراكة الاستراتيجية    رسميا.. النيابة العامة السويسرية تطالب بسجنالخليفي    فرنسا تحذر من انهيار لبنان إذا لم تُشكل حكومة جديدة    أمريكا: «خطاب روحاني خداع وتضليل»    وطني الحبيب    رئيس هيئة الهلال الأحمر المكلف يتفقد المراكز الإسعافية التابعة لمنطقة الرياض    تويتر يحتفل ب #اليوم_الوطني_السعودي    أمير الجوف يشارك الأهالي الاحتفال باليوم الوطني    أربع فعاليات مجتمعية في اليوم الوطني للارتقاء بجودة الحياة    المملكة تحتل المرتبة الأولى عالمياً في إصلاح بيئة الأعمال بين 190 دولة    اعراض سرطان القولون عند النساء    "النقد" تُطلق تطبيق "العملة السعودية" للتعريف بالعلامات الأمنية في الأوراق النقدية    "التعليم" تعلن الخطة الدراسية بمعاهد التربية الفكرية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





هاني وفا يخلف الراحل فهد العبدالكريم في رئاسة تحرير الرياض
نشر في المواطن يوم 04 - 07 - 2020


العناوين الفرعية إخفاء
1 السيرة الذاتية لهاني وفا:
1.1 رئيس تحرير الرياض فهد العبدالكريم في ذمة الله
1.2 وزير الإعلام ناعيًا فهد العبدالكريم: ترك بصمة واضحة خلال مسيرته
1.3 الصحافة السعودية تنعى فهد العبدالكريم : الأفكار الخالدة لا تموت
قرر مجلس إدارة مؤسسة اليمامة الصحفية، في جلسته الطارئة التي عقدت يوم أمس برئاسة د. رضا محمد سعيد عبيد، وحضور جميع أعضاء المجلس، تكليف الزميل الأستاذ هاني فريد وفا ليصبح رئيس تحرير جريدة "الرياض" المكلف، متمنيًا له التوفيق في مهمته الجديدة.
كما قدم المجلس خالص تعازيه لأسرة الراحل الأستاذ فهد بن راشد العبد الكريم، سائلًا الله عز وجل للفقيد الرحمة ولأسرته الصبر والسلوان، ومثمنًا كل ما قدمه الفقيد من جهود مخلصة خلال فترة عمله برئاسة تحرير جريدة "الرياض" ومجلة اليمامة.
السيرة الذاتية لهاني وفا:
هاني وفا صحفي ومحلل سياسي سعودي، وهو نائب رئيس تحرير "جريدة الرياض" سابقًا، وكاتب ومحرر في الجريدة ذاتها.
شغل هاني وفا، منصب رئيس الشؤون السياسية في "جريدة الرياض"، وكان كاتبًا في "موقع العربية نت".
يذكر أن فهد بن راشد العبدالكريم، رئيس تحرير جريدة الرياض، قد وافته المنية بالأمس بعد معاناة طويلة مع المرض.
ونعى كُتاب وصحفيون الفقيد الراحل بكلمات مؤثرة، حيث قال خالد الفهد العريفي رئيس مجلس إدارة مؤسسة اليمامة الصحفية: الأمر لله من قبل ومن بعد، الحبيب الغالي فهد بن راشد العبدالكريم رئيس تحرير جريدة الرياض في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون. المصاب جلل والفقد كبير ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

رئيس تحرير الرياض فهد العبدالكريم في ذمة الله
وزير الإعلام ناعيًا فهد العبدالكريم: ترك بصمة واضحة خلال مسيرته
الصحافة السعودية تنعى فهد العبدالكريم : الأفكار الخالدة لا تموت
جديد الأخبار


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.