جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    مستقبل الحقبة الخضراء    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    حراك شامل    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ليونيل ميسي بين كابوس الاعتزال وحلم المونديال
بعد تراجع نتائج الأرجنتين
نشر في المواطن يوم 22 - 06 - 2018

قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 كان حلم التتويج بلقب المونديال يُداعي ليونيل ميسي، الذي يُمني النفس بالحصول على بطولات مع المنتخب الأرجنتيني، ولكن خيبت نتائج التانغو آمال البرغوث العالمية.
بدأ المنتخب الأرجنتيني بمشاركة ليونيل ميسي مشواره في نهائيات كأس العالم 2018 بمواجهة أيسلندا في الجولة الأولى من دور المجموعات، وجاءت المفاجأة؛ حيث اكتفى التانغو بالتعادل الإيجابي، وسط أداء مخيب لآمال مُحبي البرغوث.
وشهدت مباراة الأرجنتين وأيسلندا إضاعة النجم ليونيل ميسي لركلة جزاء، ما ساهم في زيادة الغضب تجاه البرغوث، حيث حمله الجمهور مسؤولية التعادل، وخسارة نقطتين في بداية مشوار المونديال الروسي.
وتوقع الجمهور أن ينتفض المنتخب الأرجنتيني بمشاركة النجم ليونيل ميسي في مباراة كرواتيا بثاني الجولات المونديالية، خاصة أنه حظي بدعم الأسطورة مارادونا من المدرجات، ولكن ظهر التانغو بمستوى سيئ للغاية، وخسر بثلاثة أهداف دون رد، ليتعقد موقفه في كأس العالم 2018.
تراجع مستوى ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني الأول، والانتقادات الحادة التي توجه لها، بسبب أدائه مع التانغو، قد تدفع البرغوث لإعلانه الاعتزال الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018، خاصة أنه يتعرض لضغوطات جماهيرية كبيرة.
وسبق أن أعلن ليونيل ميسي اعتزاله اللعب الدولي، بعدما فشل في الحصول على بطولة "كوبا أميركا" مع المنتخب الأرجنتيني عام 2016، قبل أن يتراجع عن قراره ويعود إلى قيادة التانغو.
ويتبقى حلم التألق في المونديال قائمًا لدى ليونيل ميسي، خاصة بعد فوز نيجيريا على أيسلندا بثنائية في الجولة الثانية، حيث يحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز على النسور الخضراء في آخر جولات دور المجموعات، وتعثر أيسلندا، لضمان التأهل إلى دور ال16.
وفي حالة تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور التالي بنهائيات كأس العالم 2018، سيكون هناك دافع قوي لدى ليونيل ميسي من أجل التألق وإثبات قدرته على قيادة التانغو إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة على اللقب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.