مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    الفستان الملفوف لإطلالة ساحرة في الصيف    قلادة الصفائح نجمة الإكسسوارات هذا العام    كيف يطيل نمط الحياة عمر الإنسان 5 أعوم ؟    5 تقنيات تخفف التوتر فوراً    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    مؤقت عالمي    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    «البعوض» الفتاك    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    رونالدو يحفز النصراوية بعد الفوز على الأخدود    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    تجنب قضايا المقاولات    دلعيه عشان يدلعك !    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    قُمري شلّ ولدنا    للرأي مكانة    النصر يتغلب على الأخدود بثلاثية ويحكم القبضة على الوصافة    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    دله البركة توقع عقد إنشاء شركة مع يوروبا بارك لتنمية قطاع الترفيه في المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    دجاجة «مدللة» تعيش حياة المرفهين    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وظائف معيدين ومحاضرين شاغرة للجنسين بجامعة الملك فيصل
نشر في المواطن يوم 18 - 08 - 2017

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل توفر عدد من الوظائف الشاغرة بمسمى "معيد ومحاضر"، بكليات الجامعة، وترغب شغلها بمواطنين من (الذكور والإناث)، بشرط الحصول على درجة لا تقل عن 70% من اختبار القدرات العامة للجامعيين، بالإضافة للشروط الموضحة أدناه، وذلك في التخصصات والأقسام الموضحة بموقع الجامعة.
وقد أوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي، أن الأولوية ستكون للمتميزين من خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، وخريجي الجامعات العالمية التي تعترف بها وزارة التعليم، وذلك وفقاً للشروط التالية:
– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– يجب الحصول على درجة 70% كحد أدنى من اختبار القدرات العامة للجامعيين، والذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس)، ولن يتم النظر في الطلبات التي لم ترفق نتيجة هذا الاختبار قبل موعد إغلاق التقديم والمحدد بتاريخ 24-1-1439ه.
– بالنسبة لكلية الطب وكلية طب الأسنان يجب الحصول على درجة 60% كحد أدنى من اختبار الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، ولن يتم النظر في الطلبات التي لم ترفق نتيجة هذا الاختبار قبل موعد إغلاق التقديم والمحدد بتاريخ 24-1-1439ه.
– أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس، أو شهادة الماجستير من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها.
– بالنسبة للمتقدمين على كلية الطب، يجب أن تكون شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، والحصول على اختبار الرخصة الطبية السعودية (SLME).
– بالنسبة للمتقدمين على كلية طب الأسنان، يجب أن تكون شهادة البكالوريوس في طب الأسنان، والحصول على معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
– ألا يزيد عمر المتقدم عند تقديم الطلب على (28) عامًا لوظيفة معيد، وعن (33) عامًا لوظيفة محاضر.
– ألا يكون مرتبطاً بوظيفة حكومية وقت تقديم الطلب.
– أن تكون الدراسة لجميع المؤهلات الجامعية بالانتظام الكلي.
– أن يكون حاصلاً في شهادة البكالوريوس أو شهادة الماجستير على تقدير لا يقل عن جيد جدًا.
– ضرورة معادلة المؤهلات لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم، وترفع مع المستندات.
– أن تكون شهادة البكالوريوس في نفس التخصص المطلوب.
– للمتقدمين على وظيفة محاضر يجب أن يكون مؤهل الماجستير امتدادًا لتخصص البكالوريوس.
– أن يكون حسن السيرة ولائقًا صحيًّا.
– اجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالجامعة بما فيها المقابلة الشخصية.
ودعت العمادة لمن تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال الدخول على صفحة عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس، مع مراعاة أن يكون الملف المرفوع على موقع الجامعة ملفًّا واحدًا بصيغة (pdf)، وأن لا يزيد حجمه على 5 ميغا، ويشمل المستندات والمرفقات التالية:
1. سيرة ذاتية للمتقدم.
2. صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الأكاديمي (للمتقدمين لوظيفة معيد).
3. صورة من شهادة البكالوريوس، والسجل الأكاديمي، وكذلك صورة من شهادة الماجستير، والسجل الأكاديمي (للمتقدمين لوظيفة محاضر).
4. صورة من درجة اختبار القدرات العامة للجامعيين والذي ينظمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي (قياس).
5. صورة من توصية أكاديمية لاثنين من أساتذة المتقدم.
6. صورة من بطاقة الهوية الوطنية، أو بطاقة العائلة.
7. صورة من الخبرات العلمية والعملية (إن وجدت).
8. صورة من معادلة المؤهل لخريجي الجامعات غير السعودية من وزارة التعليم.
وبينت العمادة أنه سيتم استقبال تقديم الطلبات إلكترونيًّا من يوم الأحد بتاريخ 18-1-1439ه الموافق 8-10-2017م، وسينتهي الساعة الثالثة عصرًا من يوم السبت بتاريخ 24-1-1439ه الموافق 14-10-2017م، علمًا بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.
وللاطلاع على تفاصيل تخصصات الوظائف، اضغط (هنا )
ولتقديم طلب توظيف، اضغط (هنا )


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.