أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    مبادرة 30x30 تجسد ريادة المملكة العالمية في تحقيق التنمية المستدامة    إنسانية دولة    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يبحثان التعاون والتطورات    وزير الدفاع ونظيره البريطاني يستعرضان هاتفيا العلاقات الاستراتيجية بين البلدين    حضور قوي للصناعات السعودية في الأسواق العالمية    السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي    معرض برنامج آمن.. الوقاية من التصيُّد الإلكتروني    ممكنات الاستثمار السعودي السياحي تدعم المستثمرين السعوديين والأجانب    معادلة سعودية    رئيس الطيران المدني: إستراتيجيتنا تُركز على تمكين المنافسة والكفاءة    المملكة تجدد مطالباتها بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيّين في غزة    عدوان الاحتلال.. جرائم إبادة جماعية    المطبخ العالمي    القوات الجوية تشارك في "علَم الصحراء"    شاهد | أهداف مباراة أرسنال وتشيلسي (5-0)    «خيسوس» يحدد عودة ميتروفيتش في «الدوري أو الكأس»    في انطلاق بطولة المربع الذهبي لكرة السلة.. الأهلي والاتحاد يواجهان النصر والهلال    الهلال يستضيف الفيصلي .. والابتسام يواجه الأهلي .. في ممتاز الطائرة    يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا بتجاوزه لاتسيو    مجلس الوزراء: 200 ألف ريال لأهالي «طابة» المتضررة مزارعهم وبيوتهم التراثية    تفاهم لتعزيز التعاون العدلي بين السعودية وهونغ كونغ    مكافحة إدمان الطلاب للجوال بحصص إضافية    وزارة البيئة والمياه والزراعة وجولات غير مسبوقة    أضغاث أحلام    تأثير الحياة على الثقافة والأدب    جائزة غازي القصيبي (2-2)    إشادة عالمية بإدارة الحشود ( 1 2 )    المجمع الفقهي والقضايا المعاصرة    دورة حياة جديدة    طريقة عمل ديناميت شرمب    طريقة عمل كرات الترافل بنكهة الليمون    طريقة عمل مهلبية الكريمة بالمستكه وماء الورد    5 عوامل خطورة لمتلازمة القولون العصبي    تحذير من مرض قاتل تنقله الفئران !    سعود بن نايف يشدد على تعريف الأجيال بالمقومات التراثية للمملكة    محافظ الأحساء يكرم الفائزين بجوائز "قبس"    مركز التواصل الحكومي.. ضرورة تحققت    أتعبني فراقك يا محمد !    أمير الشرقية يرعى تخريج الدفعة 45 من طلبة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    أمانة المدينة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء مدينة تشليح    العدالة الرقمية    مجلس الشيوخ الأمريكي يمرر حزمة مساعدات أوكرانيا    عبدالعزيز بن سعد يناقش مستقبل التنمية والتطوير بحائل    الشورى يدعو «منشآت» لدراسة تمكين موظفي الجهات الحكومية من ريادة الأعمال    الشرطة تقتل رجلاً مسلحاً في جامعة ألمانية    سورية.. الميدان الحقيقي للصراع الإيراني الإسرائيلي    متى تصبح «شنغن» إلكترونية !    أخضر تحت 23 يستعد لأوزباكستان ويستبعد مران    مهمة صعبة لليفربول في (ديربي ميرسيسايد)    أمير الرياض يستقبل عددًا من أصحاب السمو والفضيلة وأهالي المنطقة    العين الإماراتي إلى نهائي دوري أبطال آسيا والهلال يودّع المسابقة    «مكافحة المخدرات» تقبض على ثلاثة مروجين    معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يلتقي منسوبي فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان    مطالب بتمكين موظفي الحكومة من مزاولة "الأعمال"    السديس يُثمِّن جهود القيادة الرشيدة لتعزيز رسالة الإسلام الوسطية وتكريس قيم التسامح    الإعلام والنمطية    دور السعودية في مساندة الدول العربية ونصرة الدين الإسلامي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تجديد أتلانتس النخلة بقيمة 100 مليون دولار أميركي
نشر في المواطن يوم 10 - 07 - 2017

أعلن منتجع أتلانتس النخلة عن مشروع موسع لتجديد المنتجع بقيمة 100 مليون دولار أميركي، وذلك في إطار تطوير خدماته لكافة زوار المنتجع، وتجاوبًا مع رؤية دبي السياحية لاجتذاب 20 مليون زائر لدبي بحلول عام 2020.
وخلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2017، حقق منتجع أتلانتس النخلة نتائج تجارية بارزة انعكست من خلال متوسط نسبة الإشغال في غرف وأجنحة المنتجع والذي وصل ل93%، بزيادة بنسبة 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. ويعزز هذا النمو من موقع أتلانتس النخلة كالوجهة الترفيهية والسياحية الأكثر نموًّا في المنطقة متجاوزًا جميع منافسيه من ناحية نسبة الإشغال ونمو عدد الزوار، وذلك نتيجة للتجارب النوعية والأسعار التنافسية التي يقدمها المنتجع، والزيادة الملحوظة في عدد ضيوف المنتجع من دول عالمية مثل روسيا والصين والهند، إضافة للعديد من الدول الأوروبية مثل فرنسا وألمانيا.
وبدأ منتجع أتلانتس النخلة في ال4 يوليو 2017 بتنفيذ مشروع التجديد الذي يستمر ثلاث سنوات، ويتضمن تجديد جميع غرف وأجنحة المنتجع ال1539. حيث سيتم تجديد 50 غرفة وجناحًا كل ستة أسابيع؛ لضمان عدم تأثير المشروع على إقامة الضيوف، حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع مع نهاية 2019؛ ليكون أتلانتس النخلة جاهزًا لاستضافة “إكسبو 2020”.
وتم الإعلان عن أن شركة “WA International” والتي تتخذ من الإمارات مقرًّا لها ستقوم بأعمال التصميم الداخلي لغرف الضيوف في المنتجع، في حين تم منح شركة “Al Tayer Stocks” المتخصصة في مجال الديكور والصيانة أعمال تجديد ال1539 غرفة وجناحًا إضافة إلى الممرات.
ويسعى مشروع التجديد إلى تقديم منظور جديد ومتميز للمنتجع، بما في ذلك تصاميم السجاد التي ترمز إلى الأجواء البحرية الفيروزية، مع ظلال مرجانية رائعة في الغرف التي سيتم تحديثها.


ويحرص المشروع على استخدام أحدث التكنولوجيا، والتي تتضمن أجهزة التلفاز الحديثة المسطحة 49 بوصة، وأنظمة مفاتيح الغرف المتطورة وغيرها الكثير من التقنيات. كما يمتد مشروع التطوير لشرفات المنتجع وغرف الحمام والتي ستتضمن أحواض استحمام من الرخام، وأحواض استحمام مستقلة طولية.
كما يتم حاليًّا تحديث مطعم “كالايدوسكوب” في المنتجع حيث سيعاد افتتاحه في شهر سبتمبر 2017، وتتضمن خطط المشروع الجديد تحديدًا شاطئ نسيمي ومطعم “أيامنا” اللبناني و”إمبريال كلوب”.
وقال “سيرج زالوف”، الرئيس التنفيذي للعمليات ل”منتجعات أتلانتس أند ريزيدنسيز”: “تجاوزت الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي توقعاتنا، حيث جاء شهر إبريل الماضي ليكون أفضل أشهر المنتجع منذ افتتاحه. وقد شجعتنا هذه البداية الإيجابية لعام 2017 على أن نتابع جهودنا في تحسين تجربة الضيوف في المنتجع، وخصوصًا ثقتنا باستمرار النجاحات خلال الأشهر المتبقية من العام. ونهدف من خلال المشروع الجديد لتطوير غرف وأجنحة المنتجع، إضافة للمطاعم بشكل يساهم في إبهار وإسعاد ضيوف منتجع أتلانتس النخلة”.
ويأتي مشروع تحديث منتجع أتلانتس النخلة قبيل إطلاق علامة “أتلانتس” التجارية مشروعها الثاني “أتلانتس ريسورت أند ريزيدنسيز” بقيمة تصل ل1.4 مليار دولار أميركي، والذي من المتوقع أن يشكل إضافة حقيقية للصناعة العقارية والسياحية في دبي مع إطلاقه المتوقع أواخر 2019. حيث يقع المشروع الجديد في هلال جزيرة النخلة إلى جانب “منتجع أتلانتس النخلة”، ويحتوي المشروع على 231 شقة فاخرة، و795 غرفة وجناحًا للضيوف تمتد على مساحة تتجاوز ال10 هكتار. وبدأت عمليات بيع الوحدات في المشروع الجديد مع بداية 2017 بأسعار تبدأ من 7.65 مليون درهم. ومن المتوقع أن يقدم المشروع إضافة كبيرة كونه إحدى العلامات المميزة لدبي في مجال الإقامة الفاخرة.
كما أن علامة “أتلانتس” التجارية تشهد توسعًا باتجاه أسواق جديدة، حيث سيتم إطلاق “أتلانتس سانيا” في الصين عام 2018، باعتباره أول وجهة سياحية ترفيهية في خليج “هايتانج” الصيني، حيث يمتد المنتجع الفاخر الجديد على مساحة تتجاوز 300.000 متر مربع، ويشتمل على غرفة وأجنحة فاخرة يصل عددها ل1314 غرفة، و154 جناحًا، و5 أجنحة تحت الماء. ويحتوي مشروع أتلانتس الجديد في الصين على مدينة “أكوافنتشر” المائية، بمساحة تصل ل85.000 متر مربع، وحوض أسماك بسعة 13.5 مليون لتر، وحمامات سباحة بمساحة تصل ل7.500 متر مربع، إضافة ل21 مطعمًا متنوعًا.
كما تم الإعلان عن رابع مشروعات علامة “أتلانتس” التجارية “أتلانتس كو أولينا” في ولاية هاواي الأميركية بقيمة تصل ل2 مليار دولار أميركي، حيث سيكون هذا المشروع أكبر مشروعات “أتلانتس” من ناحية التكلفة، حيث يتم حاليًّا الانتهاء من التفاصيل الخاصة بالمشروع، حيث سيمتد على مساحة تتجاوز ال60.000 متر مربع في جزيرة “أواهو”.
وأضاف “سيرج زالوف”: “تعتبر هاواي الوجهة المثالية لمشروع أتلانتس الجديد. ونسعى لأن تركز جميع مشاريع علامة أتلانتس على أفضل التجارب الترفيهية للضيوف، حيث توفير أفضل تجربة لضيوفنا هو الأساس في فلسفة علامة “أتلانتس” التجارية. ونحن سعداء بأن نستطيع أن ننقل تجربة أتلانتس الفريدة إلى جميع أنحاء العالم. ونحن دائمًا ملتزمون بتقديم أفضل تجربة لزوار وضيوف أتلانتس. وسنتابع سعينا لأن نكون وجهة سياحية وترفيهية دائمة التطور والإبداع”.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.