ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يلوح بورقة برونو وكانيدا يرضخ للضغوط ويضم الفريدي
الاسوشيتد برس العالمية أعدت تقريرا عن القلعة والعميد يحشد قواه قبل الديربي

أعتمد مدرب الفريق الأهلاوي الاول لكرة القدم التشيكي ياروليم على صانع الالعاب البرازيلي برونو سيزار كأحد الاسماء التي ينوي الزج بها مبكراً أمام الاتحاد في الديربي المنتظر مساء غداً الخميس الموافق ال14 من فبراير على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضيه بالشرائع بالاضافة الى أعتماده على الاسماء الاساسية التي خاضت اللقاء الاخير في الدوري وذلك من خلال المناورة التي أقامها الجهاز الفني على كامل الملعب وركز من خلالها على النواحي التكتيكية والتدريبات بالكرة والتي شهدت تشديد المدرب على سد الفراغات واللعب على الاطراف تارة ومن العمق تارة أخرى والاعتماد على الاستحواذ على منتصف الملعب فيما شهد التدريب متابعة رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ورئيس النادي الأسبق أحمد المرزوقي ومدير إدارة كرة القدم طارق كيال المران الرئيسي للفريق فيما أتاحت الأجهزة الفنية والإدارية الفرصة لوسائل الإعلام لتصوير الجزء الأول من مران الامس قبل أن يتم إغلاق المران أستعداداً للديربي الكبير .
على الصعيد ذاته دعمت ادارة الاهلي الجماهير الاهلاوية بعدد من الباصات لنقلهم الى مكه لدعم الفريق أمام الاتحاد حيث سيتم تسجيل الاسماء اليوم في النادي للجماهير الاهلاوية التي من المقرر أن تغادر في ال2 من ظهر الخميس الى ملعب الشرائع .
على صعيد متصل تواجدت وكالة الاسوشيتد برس العالمية التي توزع تقاريرها على ستمائة محطة إعلامية قبل تدريب الامس وأجرى مراسلها العديد من اللقاءات .
على الجانب الآخر رضخ مدرب الاتحاد كانيدا لضغوط وضم اللاعب أحمد الفريدي للتشكيل الأساسي بعد أن كان يضعه على قائمة الاحتياط وبدخول الفريدي تحولت التشكيلة الاتحادية إلى فواز القرني في حراسة المرمى وأمامه ثنائي عمق الدفاع أسامة المولد وأحمد عسيري فيما تم إحالة خدمات حمد المنتشري للظهير الإيسر وإبراهيم هزازي عبر الجهة اليمنى وأمامها ثلاثي المحور سعود كريري وامبامي والمجري جورجي شاندور مع تقدم الأخير للامام لممارسة صناعة اللعب وعبر الأطراف يشارك الفريدي في الجهة اليمنى وإحالة فهد المولد للجهة اليسرى حيث كان التشيكل السابق قبل التعديل الأخير يشرك أنس الشربيني في الجهة اليسرى وفهد المولد في الطرف الأيمن وتبقى في المقدمة البرازيلي بيل وحيداً كما هو.
وكان الفريق قد أدى تدريباته مساء أمس استعداداً لمواجهة فريق الأهلي غداً ضمن الجولة التاسعة عشرة من دوري زين للمحترفين وقد شهد المران مشاركة جميع اللاعبين عدا المدافع رضا تكر ، وعمد الاسباني إلى إجراء مناورة في منتصف حيث قسم الفريق إلى مجموعتين الاساسية والاحتياطيه وذلك للوقوف على مستويات اللاعبين.
وسيختتم الفريق اليوم تدريباته حيث ستنطلق عقب صلاة العشاء بتوقيت المباراة وسيدخل اللاعبون إلى معسكر الفريق الخاص بالنادي تحضيراً للديربي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.