نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    طموحنا عنان السماء    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



القحطاني: تنظيم الحمدين يسحب الجنسية من القطريين ويجنس الإسرائيليين والإيرانيين
نشر في المدينة يوم 30 - 09 - 2017

أكد المستشار بالديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، سعود القحطاني، أمس الجمعة، أنه سيقوم بالكشف وبالتفاصيل عن سحب جنسية شيخ شمل الهواجر من قبل تنظيم الحمدين.
تفاصيل خاصة
قال القحطاني "قريبا بإذن الله تفاصيل خاصة عن سحب جنسية شيخ شمل الهواجر من قبل تنظيم الحمدين..شيوخ أكبر قبيلتين على الإطلاق في قطر سحبت جناسيهم". وأضاف "من جنون تنظيم الحمدين مفاخرته بسحب جنسية ابن شريم وابن شافي ويجنس الإسرائيليين والإيرانيين ثم يحدثك عن العروبة والإسلام..شيزوفرينيا"، مبينا أنه "إذا قلنا أن عدد السكان هو بالفعل 120 ألفاً وحذفنا نصفهم من النساء. فإن كل سكان قطر لا يملؤون استاد الجوهرة بجدة". وتابع "تخيلوا أن عدد شعب قطر بالكامل وفي أعلى التقديرات 120 ألف. وعدد من سحبت جناسيهم يفوق ال 6 آلاف! أي 5% من السكان! هل فوق هذا الجنون جنون؟.
دعم الإرهاب
وأوضح القحطاني: "لو كانت هذه السلطة عاقلة لبلغ فيها الترف أن تبني بيوتاً من الذهب والألماس لشعبها ولكنها أضاعت الأموال بالإرهاب والانقلابات والعهر السياسي"، مضيفاً: «إذا أخذنا بالاعتبار أن قطر هي ثالث أكبر مصدر للغاز في العالم ومساحتها أصغر من حي في الرياض فلكم أن تفكروا بحجم الضياع والهدر المالي". وكشف عن محاولة قطرية جديدة لقلب الحقائق، أملاً في إخراجها من أزمتها دون الاستجابة لمطالب دول المقاطعة، بالتوقف عن دعم الإرهاب والتدخل في الشؤون الداخلية للجيران.
انتقادات لاذعة
وجه انتقادات لاذعة للحكومة القطرية، لكنه أكد أن "شعب قطر الأبي سيبقى في عين المملكة حكومة وشعباً". وشدد، على تناقض سلوك القيادة القطرية، التي وضعت شعبها بأزمة، وتحاول حالياً الخروج منها بالاستعانة بقوى خارجية وتجنيس الأجانب، وفي نفس الوقت تواصل سحب جنسية أبناء الوطن الأصليين. ورأى أن الحكومة القطرية تدّعي رغم سلوكياتها المخالفة الشرف والعفة.
راقبوا قنواتهم
دعا إلى مراقبة "قنواتهم الرسمية وخلايا (عضو الكنيست الإسرائيلي مستشار أمير قطر) عزمي بشارة وإعلام الظل «تنظيم الحمدين كالعاهرة المجاهرة حين تطلب أن تحاضر عن العفة والشرف بمجالس الصالحين. راقبوا قنواتهم وخلايا عزمي وإعلام الظل. واستطرد: "من المضحكات أن يستنجد الحمدين بعضو كنيست كي ينظّر عليهم عن حقوق المرأة في الشريعة الإسلامية! ولعل هذا من تبعات زيارة تميم لإسرائيل"، في إشارة إلى زيارة، أمير قطر تميم بن حمد قام بها مؤخراً إلى تل أبيب.
تسريح باحسان
وبين القحطاني: "تنظيم الحمدين يذكرني بنظام القذافي آخر أيامه، وما حفل الكورنيش الذي لم يحضره إلا المتردية والنطيحة من المجنسين إلا دلالة على ذلك". واختتم القحطاني بقوله: "السعودية أنهت علاقتها مع سلطة قطر بتسريح بإحسان، والعلاقة مع هذا السلطة ليست زواجاً كاثوليكياً، وسيبقى شعب قطر الأبي في عين السعودية حكومةً وشعباً".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.