نيابةً عن خادم الحرمين وولي العهد.. نائب وزير الخارجية يشارك في حفل مراسم تنصيب رئيس السلفادور    غرامات وسجن وترحيل.. بدء تطبيق عقوبة «الحج بلا تصريح»    «الشؤون الإسلامية» بالمدينة تفعّل خدمة «فعيل» للاتصال المرئي للإفتاء بجامع الميقات    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات 2025    فيصل بن فرحان يؤكد لبلينكن دعم المملكة وقف إطلاق النار في غزة    المملكة تدين محاولة إسرائيل تصنيف «أونروا» إرهابية    الهلال.. ثلاثية تاريخية في موسم استثنائي    فرنسا تستعد لاحتفالات إنزال النورماندي    التصميم وتجربة المستخدم    مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات «إنستغرام»    لهو الحيتان يهدد السفن في المحيط الأطلسي أرجعت دراسة ل "اللجنة الدولية لصيد الحيتان"، سبب    «الصهيونية المسيحية» و«الصهيونية اليهودية».. !    سفاح النساء «المتسلسل» في التجمع !    «تراث معماري»    تكريم «السعودي الأول» بجائزة «الممارسات البيئية والحوكمة»    تعاون صناعي وتعديني مع هولندا    تعزيز العلاقات الاقتصادية مع ايطاليا    ريال مدريد يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه    آرسنال يقطع الطريق على أندية روشن    الإسباني" هييرو" مديراً رياضياً للنصر    الاتحاد يتوّج بكأس المملكة لكرة الطائرة الشاطئية    حجاج الأردن وفلسطين يشيدون بالخدمات المقدمة بمنفذ حالة عمار    الدفاع المدني يواصل الإشراف الوقائي في المسجد النبوي    إحباط تهريب 6,5 ملايين حبة كبتاغون في إرسالية "إطارات كبيرة"    «المدينة المنورة» صديقة للتوحد    بعضها أغلق أبوابه.. وأخرى تقاوم.. تكاليف التشغيل تشل حركة الصوالين الفنية    اطلاق النسخة الثالثة من برنامج "أيام الفيلم الوثائقي"    البرامج    قصة القرن 21 بلغات العالم    إرهاب «الترند» من الدين إلى الثقافة    قيصرية الكتاب: قلب الرياض ينبض بالثقافة    روبوتات تلعب كرة القدم!    "أسبلة المؤسس" شهود عصر على إطفاء ظمأ قوافل الحجيج منذ 83 عاماً    توزيع 31 ألف كتيب لإرشاد الحجاج بمنفذ البطحاء    فرز وترميز أمتعة الحجاج في مطارات بلدانهم.. الإنسانية السعودية في الحج.. ضيوف الرحمن في طمأنينة ويسر    تركيا: تكاثر ضحايا هجمات الكلاب الشاردة    إصدار 99 مليون وصفة طبية إلكترونية    ورشة عن سلامة المختبرات الطبية في الحج    الليزر لحماية المجوهرات من التزييف    توصيات شوريَّة للإعلان عن مجالات بحوث تعزيز الصحة النفسية    شرطة الرياض تقبض على مقيمَين لترويجهما «الشبو»    ثروتنا الحيوانية والنباتية    النفط يستقر قبيل الاجتماع ويسجل خسارةً أسبوعيةً    نجوم «MBC TALENT» ينجحون في مهرجان الخليج..    بلد آمن ورب كريم    ضبط (5) مقيمين بالرياض إثر مشاجرة جماعية في مكان عام لخلاف بينهم    مشروع الطاقة الشمسية في المركز الميداني التوعوي بالأبواء    شراكة بين المملكة و"علي بابا" لتسويق التمور    متنزه جدر بالباحة.. قبلة عشاق الطبيعة والسياحة    ترحيل 13 ألف مخالف و37 ألفاً تحت "الإجراءات"    "نزاهة": توقيف 112 متهماً بقضايا فساد في 6 وزارات    بَدْء المرحلة الثانية لتوثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونياً    جامعة الطائف ترتقي 300 مرتبة بتصنيف RUR    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يدشن مشاريع أمنية بعسير    ثانوية ابن باز بعرعر تحتفي بتخريج أول دفعة مسارات الثانوية العامة    وزير الداخلية للقيادات الأمنية بجازان: جهودكم عززت الأمن في المنطقة    الأمير فهد بن سلطان: حضوري حفل التخرُّج من أعظم اللحظات في حياتي العملية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الوحدة يتوج بكأس الأمير سلطان بن فهد.. والشباب بطلاً للناشئين.. وشرطة جدة تظفر ببطولة العروض
في ختام بطولات الجودو للموسم الرياضي
نشر في الجزيرة يوم 15 - 05 - 2007

توج رئيس الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو العميد م - سليمان بن إبراهيم الهريش نادي الوحدة بكأس الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد للجودو بعد أن حقق المركز الأول في بطولة السعودية المفتوحة للدرجة الأولى للجودو على كأس الأمير سلطان بن فهد التي أقيمت يومي الاربعاء والخميس الماضيين 22 - 23 - 4 - 1428 ه بالصالة الرياضية بأستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض بحضور الأستاذ عبدالاله بن سعد الدلاك عضو مجلس ادارة اتحاد الجودو والتايكوندو ورئيس لجنة المنتخبات، وكان فريق جودو الوحدة قد حقق كأس الأمير نواف بن فيصل بن فهد قبل أسبوعين ليحتكر الوحدة أهم بطولتين للجودو على مستوى السعودية بعد أن حقق لاعبو الوحدة خمس ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزيتين وحل في مركز الوصافة نادي الشباب بتحقيقه لذهبية واحدة و برونزيتين وجاء ثالثاً نادي حراء بعد أن حقق ذهبية واحدة وبرونزية.. ورابعاً نادي الطائي بذهبية واحدة وحصل على أحسن لاعب في البطولة عيسى مجرشي من نادي حراء..
أما بطولة السعودية للجودو لدرجة الناشئين فقد حققها نادي الشباب بحصوله على ثلاث ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة.. وثانياً نادي القادسية بذهبية واحدة وثلاث برونزيات وفضيتين.. وحل ثالثاً نادي الهلال بذهبية وفضية وبرونزية والثالث مكرر نادي الأنصار بنفس رصيد الهلال من الميداليات..... وفي بطولة عروض الدفاع عن النفس فقد حقق لقبها فريق شرطة جدة بعشر نقاط، وجاء وصيفاً نادي هجر بتسع نقاط... من جانبه عبر العميد م - سليمان الهريش عن سعادته بمستوى البطولة الفني والتنظيمي وهي تستحق أكثر من ذلك لأهميتها حيث إنها تعتبر أكبر بطولات الجودو على مستوى السعودية وكل الأندية تتنافس على تحقيق اللقب الغالي وفي النهاية يكون البطل واحدا، وأنا أبارك لنادي الوحدة هذا الإنجاز وأتمنى التوفيق للأندية الأخرى في البطولات القادمة.. وقال الهريش يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابةً عن زملائي أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الاتحاد، وكل منتم لرياضة الجودو أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لجهودهم واهتمامهم ودعمهم المتواصل لاتحاد الجودو والتايكوندو خاصة والرياضة السعودية عامة..
كما قدم الهريش الشكر لشرطة منطقة الرياض ومكتب رعاية الشباب بالمنطقة الوسطى ومدير الصالة الرياضية باستاد الأمير فيصل بن فهد لتسخيرهم كافة الإمكانات لإنجاح البطولة، كما شكر شركة موبايلي الراعي الرسمي للاتحاد السعودي للجودو وجميع اللجان العاملة في البطولة ووسائل الإعلام المختلفة لجهودهم في تغطية جميع أنشطة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو.. وفي الختام تقدم العميد سليمان الهريش والأستاذ عبدالاله الدلاك عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو ورئيس لجنة المنتخبات لتتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس.. ومن جانب آخر أكد الهريش إلى أن اللجنة الفنية ومدرب المنتخب السعودي للجودو وقفوا على مستوى اللاعبين، وتم اختيار أفضل العناصر للمشاركة في الاستحقاقات القادمة بدءًا من بطولة آسيا للجودو يومي 29- 30-4-1428ه الموافق 16- 17- أغسطس - 2007م في دولة الكويت الشقيقة، ومن ثم المشاركة في بطولة الخليج بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة يومي 25-26-7-1428ه الموافق 8-9- مايو - 2007م، وسيسعى المنتخب السعودي لتحقيق نتائج مشرفة تليق بسمعة الرياضة السعودية..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.