ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اغتيال قائد سرايا القدس في نابلس.. و(الشاباك) يحبط عملية لفتح
اعتقال مشتبه به في مقتل الأطفال.. والمقاومة تقصف سديروت

اغتالت قوات إسرائيلية خاصة أمس قائد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي (محمد أمين رماحة - 25 عاماً حين أطلق جنود تابعون لوحدة خاصة في الجيش الاسرائيلي النار على سيارته، في مخيم للاجئين في بيت المقام في نابلس).
كما قتلت قوات الاحتلال ظهر أمس الشاب الفلسطيني وهيب مصلح الديك - 27 عاماً من بلدة كفر الديك غرب مدينة سلفيت بالضفة الغربية.
وذكرت مصادر الجزيرة المحلية: أن الشاب (الديك) كان مع والده يعمل في ترميم منزل أسرته، عندما أوقفه جنود الاحتلال وأطلقوا النار عليه بدم، حيث أطلقت عدة رصاصات على صدره؛ وقد انسحبت دوريات الاحتلال الصهيوني من بلدة كفر الديك بعد أن قامت بجريمتها، وسط غضب الأهالي وسخطهم على الاحتلال.
وهددت حركة الجهاد الاسلامي في نابلس بالرد على جريمة اغتيال قائد سراياها (محمد أمين رماحة) قائلة: لا مكان للتهدئه بعد اغتيال قائد سرايا القدس في مخيم العين. وعلى ذلك فقد أطلق ناشطون أمس الخميس صاروخا على إسرائيل في خرق جديد لاتفاق التهدئة الذي دخل حيز التنفيذ في قطاع غزة نهاية الشهر الماضي.
وأوضح مصدر عسكري أن صاروخا سقط على شمال كيبوتز نير عام دون وقوع إصابات، وفي بيان نشر في غزة أعلنت كتائب شهداء الاقصى المنبثقة عن حركة فتح بزعامة الرئيس محمود عباس مسؤوليتها عن اطلاق الصاروخ. إلى ذلك اعتقلت المخابرات الإسرائيلي (الشاباك) أمس الخميس خلية عسكرية تابعة لحركة فتح، كانت تحمل عبوة ناسفة تزن 8 كيلو غرامات على حاجز الباذان إلى الشمال الشرقي من مدينة نابلس, وهي في طريقها لتنفيذ عملية تفجيرية داخل إسرائيل.
وقام خبراء المتفجرات بتفجير العبوة دون وقوع إصابات، وتم نقل المعتقلين إلى التحقيق؛ الأمر الذي أكدته كتائب شهداء الأقصى، مجموعة الشهيد أيمن جودة، الجناح العسكري لحركة فتح التي كشفت عن نشطائها المعتقلين وهم: (صالح جمعة، أشرف نعمان جابر، وسامر زواتية).
كما اعتقل الجيش الإسرائيلي أحد عشر فلسطينياً صباح أمس الخميس في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية، بدعوى أنهم مطلوبون؛ اثنان من نشطاء فتح وحماس في جنين، وثلاثة من فتح وحماس في نابلس، وناشط من حماس في طولكرم، وآخر من الجهاد الاسلامي في رام الله، واثنان آخران من حماس و فتح في الخليل.
من جهة أخرى اعتقل جهاز المخابرات العامة الفلسطيني أمس أحد المشتبه بهم بالعلاقة بجريمة قتل الأطفال الفلسطينيين الثلاثة في مدينة غزة الاثنين الماضي، فيما أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين- الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية - مسؤوليتها أمس الخميس عن اختطاف ضابط في المخابرات العامة, قالت: إنه رداً على اختطاف جهاز المخابرات أحد عناصرها في وقت سابق يوم أمس في مدينة غزة.
وأعلن أبو عبير الناطق باسم ألوية الناصر صلاح الدين عن اختطاف الألوية للرائد في جهاز المخابرات العامة (محمد أبو صيام) ظهر أمس.
وقال أبو عبير: (نعلن عن خطفنا للرائد (أبو صيام) لحين إطلاق سراح المواطن (هشام مخيمر) الذي اختطفه جهاز المخابرات من منزله صباح اليوم (أمس).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.