تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أحوالهم
نشر في الجزيرة يوم 20 - 06 - 2002

* حصل الزميل انور عبدالكريم الرويشد على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود بالرياض كلية التربية تخصص فقه واصوله.
مبروك التخرج.. ودعواتنا بالتوفيق وعقبال الدراسات العليا باذن الله والزملاء بانتظار الوليمة يا ابا اسيل.
* احتفل الأستاذ صالح بن ابراهيم الناصر أحد منسوبي إمارة منطقة القصيم بقدوم حفيدته من نجله الاستاذ احمد الصالح الناصر وهو كذلك احد منسوبي الامارة اتفقا جميعاً على تسميتها سديم. الاستاذ صالح الناصر وعد الزملاء بإقامة حفل عشاء بهذه المناسبة.
جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها اعين جدها ووالديها.
* حصل مساعد بن شبيب الحربي على البكالوريوس من كلية التربية من جامعة الملك سعود وقد وعد الزملاء والاصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة الف مبروك وعقبال الدكتوراة.
* اتم علي سعد الحميد دراسته في جامعة الملك عبدالعزيز وتلقى التهاني من والده واسرته وأصدقائه ألف مبروك.. وعقبال الدكتوراة.
*حصل عبدالرحمن محمد اليوسف على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود واصدقائه في انتظار الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة الف مبروك والعقبى للوظيفة والزواج إن شاء الله.
* يعيش حاليا سليمان محمد السعد افراح غامرة بمناسبة تخرجه من قسم الاعلام من جامعة الملك سعود «السعد» وعد الاهل والاصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة.
* احتفل الملازم محمد السنان بتخرجه من كلية الملك عبدالعزيز الحربية تهانينا للسنان وحياة عملية موفقة ان شاء الله.
* تلقى الملازم محمد سالم الكعيد التهاني من الاقارب والاصدقاء بمناسبة تخرجه من كلية الملك عبدالعزيز الحربية الكعيد شكر الجميع على مشاعرهم واعداً اياهم بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة السعيدة تهانينا والف مبروك وحياة عملية موفقة حافلة بالعطاء ان شاء الله.
* حصل سعد علي الفيصل على درجة البكالوريوس من كلية التربية من جامعة الملك سعود وقد وعد الزملاء والاصدقاء بوليمة دسمة بهذه المناسبة والف مبروك وعقبال الدكتوراة.
* حصل الملازم بندر سعود عبدالعزيز العقيل على شهادة البكالوريوس في العلوم العسكرية بعد تخرجه من كلية الملك خالد العسكرية.. تهانينا وحياة عملية موفقة.
* تم عقد قران الشاب فهد عبدالكريم السليمي على كريمة غانم حمدان الاحمري احد منسوبي البلدية بدخنة.
وسوف يقام الحفل في الاجازة الصيفية ان شاء الله والف مبروك.
* تم عقد قران الشاب عبدالرحمن هليل على كريمة صلاح مخيمر السليمي.
وسوف يقام الحفل في الاجازة الصيفية ان شاء الله.
* تلقى الملازم بندر بن فالح الشلوي التهاني من الاقارب والاصدقاء بمناسبة تخرجه من كلية الملك عبدالعزيز الحربية، الشلوي شكر الجميع على مشاعرهم واعداً اياهم بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة السعيدة، تهانينا والف مبروك وحياة عملية حافلة بالعطاء ان شاء الله.
***
ترقيات
* تمت ترقية فلاح بن رياض العايد للمرتبة السادسة بوزارة المعارف. تهانينا لأبي وليد وبالتوفيق.
* خلف سعد الشمري تلقى التهاني من الزملاء والاصدقاء بعد ان صدر قرار بترقيته للمرتبة الثامنة على وظيفة اخصائي اداري بوزارة المالية.. تهانينا وعقبال المراتب الاعلى.
* تمت ترقية فايز سعد المالكي الى المرتبة العاشرة على وظيفة اخصائي امتحانات بعسير. تهانينا وعقبال المراتب الاعلى.
* تلقى عبدالله علي الحامد التهاني من الزملاء والاصدقاء بعد صدور قرار بترقيته للمرتبة العاشرة بوزارة الاشغال العامة والإسكان. تهانينا ومن ترقية الى اخرى ان شاء الله.
* تلقى الدكتور عثمان بن صالح العامر عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الإسلامية وعميد كلية المعلمين بحائل التهاني والتبريكات من الأصدقاء إثر موافقة المجلس العلمي لكليات المعلمين على ترقيته إلى أستاذ مشارك.. تهانينا للدكتور العامر وعقبال الأستاذية.
* تم تعيين ناهس العتيبي المعيد بقسم التربية وعلم النفس في كلية المعلمين بالرياض على وظيفة محاضر بالقسم. ألف مبروك للعتيبي وحياة موفقة.
* تم تعيين عبدالله عبدالرحمن الرومي المعيد بقسم الدراسات
الإسلامية بكلية المعلمين بالرياض محاضرا بالقسم.. تهانينا.
***
قدموا الينا
* النقيب عارف بن علي الحسون رئيس قسم الرخص بمرور عنيزة دوت في منزله صرخة برلِك معلنة قدوم ضيفه جديدة على منزله اسماها (غلاء) لتؤنس فرحة شقيقتها (لنا ) ابو علي وعد الزملاء بوليمة دسمة تليق بهذه المناسبة.
* رزق الشاب سعد سالم البراك من منسوبي شركة الاتصالات السعودية بمولود اسماه سالم جعله الله من مواليد الهناء والسعادة.. واقر به أعين والديه.
* دوت صرخة بريئة في منزل سعيد علي الموسى بعد ان رزقه الله بمولود اسماه عبدالرحمن.. الف مبروك وعقبال الفرح والاحتفال بليلة زواجه.
* عمت الفرحة أرجاء منزل خالد محمد ابا حسين من منسوبي وزارة الداخلية بعد ان رزق بمولودة أسماها جيهان.. الف مبروك وجعلها الله من مواليد السعادة واقر بها اعين والديها.
* رزق الشاب سعد مبارك البيشي من منسوبي شركة ارامكو بمولودة اسماها حنان.. تهانينا والف مبروك.
* رزق الشاب سعد صالح الثنيان بمولود اسماه عبدالله الف مبروك وجعله الله من مواليد السعادة واقر به اعين والديه.
* دوت صرخة بريئة في منزل محمد عبدالله العنقري بعد ان رزقه الله بمولود اسماه عبدالرحمن.. جعله من مواليد السعادة وعقبال الفرحة الكبرى والاحتفال بليلة زواجه.
* وزع مصطفى زكي محمد احد منسوبي الشركات الخاصة بمدينة الرياض الحلوى على الزملاء والاصدقاء بعد ان زفت اليه البشائر من مصر معلنة قدوم مولودة جديدة اسماها فاطمة.. الف مبروك وجعلها من الله من مواليد السعادة.
* عمت الفرحة ارجاء منزل رجل الاعمال سعيد القحطاني بعد ان رزقه الله بمولودة اسماها سعاد جعلها الله من مواليد السعادة واقر بها اعين والديها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.