البحرية السعودية تنفذ تمرين «المدافع 21»    إزالة 60 عقارا مخالفا وآيلا للسقوط بجدة    الشورى ل»التنمية الصناعية»: قروضكم بها تفاوت بين المعتمد والمنصرف    ضبط 687 مخالفة ضريبية في أسبوع    إطلاق باقات سياحية جديدة لزيارة 3 محميات طبيعية    «هدف»: مرحلة خامسة لتعليم الإنجليزية عبر «دروب»    المساهمة المليونية .. «سندات مرفوضة» تعرقل استعادة أموال المتضررين    «المظالم»: 655 ألف مستفيد من خدمة «معين»    120 متقدما لوظائف الترجمة في الأمر بالمعروف    مجلس علماء باكستان يدين محاولة الحوثيين استهداف الرياض: هجمات إرهابية جبانة    المحلي والأجانب السبعة    الاهلي ينتصر والنصر يذبح    تونس تفوز على أنجولا في مونديال اليد "مصر 2021"    مساء سعودي بامتياز    «واتساب»: أمّن حسابك بضبط هذه الإعدادات    إيران.. والدور التخريبي    الصحافة في زمن الرؤية    الترجمة ظل المعرفة !    مخاضٌ عنيفٌ لولادةٍ متعسرة !    القبض على عصابة انتحلت صفة رجال الأمن .. لترتكب هذه الجريمة في الرياض            تأسيس "مركز الأزمات والطوارئ" في منظومة الصناعة والثروة المعدنية    الشباب يمطر شباك الوحدة برباعية    جامعة حائل تحصل على الاعتماد المؤسسي    "الشورى اليمني" يدعو إلى التعاطي الإيجابي مع قرار تصنيف الحوثيين جماعة إرهابية    المغرب تسجل 337 إصابة جديدة بكورونا        بهدف قاتل .. الفيصلي يتعادل مع الهلال في الدقائق الأخيرة    الاتحاد الآسيوي يُلغي 4 بطولات .. ويُعيد جدولة بطولتين    شؤون الحرمين تباشر أعمال تنظيف وتعقيم سطح الكعبة المشرفة    أمير تبوك يرأس اجتماع مجلس المنطقة غداً    القيادة تهنئ رئيس البرتغال بفوزه بولاية رئاسية ثانية    الفيصلي يعرقل الهلال بتعادل في الدقائق الأخيرة    سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لذوي الرقيب أول الغزواني    وزير الإعلام اليمني يؤكد أهمية توحيد الجبهة الوطنية    قوات الاحتلال تمنع لجنة إعمار الخليل من استكمال ترميم الحرم الإبراهيمي        الشورى يؤيد تعديلات مجلس الوزراء ل«نظام التخصيص»    #الصحة : إستمرار إرتفاع أعداد الإصابات وتسجيل (213) حالة مؤكدة        خطوات رفع دعوى عماليّة عبر بوابة ناجز للدعاوى الخاضعة لنظام العمل    "استئناف الشرقية" تصدر الحكم النهائي في قضية خاطفة الدمام    "تقويم التعليم" تمنح شهادات اعتماد أكاديمي لمجموعة من المؤسسات والبرامج    «الصحة»: تسجيل 213 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    فتح باب القبول في المعهد التقني للألبان براتب 7500 ريال    نائب #أمير_جازان يتسلم تقرير توطين وظائف التشغيل والصيانة بالجامعة    "إثراء" يطلق "نادي الكتاب للأطفال" في نسخته الثانية    "كاوست".. اتفاقية شراكة مع "ملتقى مكّة" و"الحج" و"خدمة ضيوف الرحمن"    وزارة الصحة تطلق خدمة "العيادات عن بعد"    أكثر من 56 ألف مستخدم عبر برنامج "رافد" للتعليم عن بعد بجامعة الباحة    وزارة الصحة تُطلق خدمة العيادات عن بُعد عبر "أناة" و"صحتي"    "موانئ" و"الجمارك" يعلنان آلية جديدة لبضائع المتروكات في موانئ المملكة    السديس يدشن مبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام    عكاظ تنشر أبرز الملامح.. نظام جديد للأحوال الشخصية    عبدالله مناع بقية من جذوة الرواد    بأمر الملك ضم «الإسكان» إلى «البلدية والقروية».. والحقيل وزيراً لها    د. حسن سليمان من حقه علي أن أرثيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





خادم الحرمين: نجتمع بقمة مجموعة العشرين لتوحيد الجهود ضد «كورونا»
أكد أن القمة الاستثنائية الافتراضية لG20 تسعى لمبادرات تحقق آمال الشعوب وتعزز دور الحكومات لمواجهة هذا الوباء
نشر في الجزيرة يوم 26 - 03 - 2020

قال خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز «في هذا الوقت الحرج الذي يواجه فيه العالم جائحة كورونا المستجد، التي تؤثر على الإنسان والأنظمة الصحية والاقتصاد العالمي، نجتمع بمجموعة العشرين في قمة استثنائية للخروج بمبادرات تحقق آمال شعوبنا، وتعزيز دور حكوماتنا، وتوحد جهودنا لمواجهة هذا الوباء».
وسأل خادم الحرمين في تغريدة على حسابه -حفظه الله- في «تويتر»، الله -عز وجل- أن يحمي العالم من كل مكروه.
وتعقد اليوم الخميس برئاسة خادم الحرمين الشريفين القمة الاستثنائية الافتراضية لقادة مجموعة العشرين، وتناقش سبل المضي قدماً في تنسيق الجهود العالمية لمكافحة جائحة كورونا، والحد من تأثيرها الإنساني والاقتصادي.
وسيشارك أعضاء مجموعة العشرين قادة الدول المدعوة، والتي تضم مملكة إسبانيا، والمملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية سنغافورة، وجمهورية سويسرا الاتحادية، وسيشارك من المنظمات الدولية منظمة الصحة العالمية، وصندوق النقد الدولي، ومجموعة البنك الدولي، والأمم المتحدة، ومنظمة الأغذية والزراعة، ومجلس الاستقرار المالي، ومنظمة العمل الدولية، ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومنظمة التجارة العالمية.
وسيمثل المنظمات الإقليمية جمهورية فيتنام الاشتراكية بصفتها رئيساً لرابطة دول جنوب شرق آسيا، وجمهورية جنوب أفريقيا بصفتها رئيساً للاتحاد الأفريقي، ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها رئيساً لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وجمهورية رواندا بصفتها رئيساً للشراكة الجديدة لتنمية أفريقيا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.