ترامب يفعل “الضغط الأقصى” ضد إيران.. وخياران لا ثالث لهما    حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة    فنون القصيم تختم ملتقى "شغف الفن" بالرس بمشاركة 30 مبدعة    #نادي_الشعلة يقيم حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم الجمعة    نائب رئيس المجلس الانتقالي السوداني يغادر جدة    ولي العهد يلتقي المبعوث الأمريكي للشأن السوري.. ويستقبل نائب رئيس المجلس الانتقالي السوداني        لقطات من الاحتفاء            بالصور : الأخضر الشاب يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة فرنسا في المونديال    في إياب ملحق الصعود والهبوط اليوم الجمعة    الاهلي يوقع مع شركة “ماي بيور” ك مياة رسمية للنادي    نائب رئيس المجلس الانتقالي السوداني يغادر جدة    نائب أمير منطقة حائل يوزع وجبة الإفطار على الصائمين        “الصحة” تُطبق نظام الدوام المرن على موظفي ديوان الوزارة ومديريات الشؤون الصحية        في كلمتها أمام لجنة منع الجريمة والعدالة الجنائية في دورتها 28 في جنيف    من العروض السابقة لمنصة الأفلام في مؤسسة الشارقة للفنون    12 مليون مجموع جوائز المسابقتين    الأمير فيصل بن مشعل يشارك منسوبي صحة القصيم مأدبة الأفطار.. ويدشن عدداً من المشاريع الصحية بالمنطقة    فتح التسجيل للقطاع الخاص في المعرض الإلكتروني للتوظيف    بدء التقديم لكلية ينبع التطبيقية 27 شوال    شركات جديدة لتشغيل محطات الوقود على الطرق    فاتورة الكهرباء الجديدة تعزز الشفافية ب 5 خلايا    السودان.. مليونية إلى مقر الاعتصام تمسكا بمدنية السلطة    ختام سداسيات عبدالله بن سعد بين جمعية الرياضيين والجزيرة    باحثة بجامعة «المؤسس» تحصل على «الماجستير» بعد وفاتها    بريطانيا تؤجل تصويت النواب على بريكست    الغامدي: 700 شاب وفتاة لخدمة المعتمرين بمشروع تعظيم البلد الحرام    الأمير مقرن يطلع على مشروعات «البيان» الخيرية للتعليم    «الحصبة» تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25    سمو ولي العهد يعزي ملك ماليزيا في وفاة والده    الحكومة اليمنية: ميليشيا الحوثي تحاول الدفع بالاقتصاد نحو الانهيار    خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس وزراء جمهورية الهند بمناسبة فوز حزب الشعب الهندي بزعامته بالانتخابات العامة    أمير القصيم يشيد بخدمات «غرفة عنيزة»    ناتبت العربي يواجه الروابي في نهائي «عسفان»    نائب أمير الجوف يوجه: إيجاد آلية للرقابة الذاتية على المشاريع    12 ألف طالبة في برامج الموهوبات بتعليم عسير    ينسطل من زبيبة    متحدث «قياس»: نتائج التحصيل الدراسي.. الأربعاء    توطين 9000 وظيفة نسائية في مدارس تعليم القيادة    «صديق المعتمر» تستضيف ذوي الهمم    إفطار رمضاني لأيتام جمعية «كافل»    حريق مستودع أدوية بالمهد.. ولا إصابات    صامطة: 9 ملايين ريال ل«أنسنة المدن»    أخصائية: عادات خاطئة تسبب الجوع والعطش    22633 حالة طارئة بمستشفيات جدة خلال أسبوعين    «المهندسين»: منصة «ممارس» تنظم عمل مستثمري «الخدمات الهندسية الاستشارية»    العابد: إصابتي المزمنة شائعة    "مدن" توقع عقد إيجار لإنشاء مجمع متكامل للصناعات الدوائية    علامات يمكن أن يستدل منها على ليلة القدر    نائب أمير الجوف يرأس اجتماع لجنة دعم تنفيذ المشاريع    مدير جامعة الملك خالد يرعى حفل تكريم منسوبي عمادة شؤون الطلاب    فرقة اللوريت تبهر جمهور حديقة أبها الجديدة    "فريق تقييم الحوادث" يفند ادعاءات بشأن ارتكاب قوات التحالف لحوادث في اليمن    الحة تعلن عن حالتي وفاة بالكورونا بجدة والرياض    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





المحافظ والمسؤولون يعبرون عن سعادتهم بزيارة سموهما
المزاحمية تبتهج باستقبال أمير منطقة الرياض ونائبه
نشر في الجزيرة يوم 15 - 05 - 2013

يقوم اليوم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز بجولة تفقدية لمحافظة المزاحمية وذلك ضمن زيارات سموهما لمحافظات منطقة الرياض.
وتشتمل الزيارة الكريمة على جولات ميدانية تشمل المشروعات التنموية التي تنفذ حاليًا والاطِّلاع على سير العمل بها.
كما سيلتقي برؤساء الدوائر الحكوميَّة وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم في بادرة ليست بالغريبة على قادتنا الذين عوّدونا على مثل تلك الزيارات لتفقد أحوال المواطنين والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لهم من كافة قطاعات الدولة.
ويشرّف بعدها سموهما الكريمان والوفد المرافق لهما حفل الأهالي الذي سيتخلّله عرض المشروعات التنموية وذلك بمقر الاحتفالات على طريق الملك عبدالعزيز.
حرص معهود من القيادة الرشيدة
تزدان وتبتهج المزاحمية وجميع مراكزها بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصحبهم الكرام . وما هذه الزيارة الكريمة إلا امتداد عريق لحرص معهود من قيادتنا الرشيدة . نحو تلمس احتياجات المواطنين في المحافظات منذ عهد المؤسس المغفور له جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه حتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
إن ما نعيشه اليوم من أمن وأمان واستقرار ورخاء وازدهار في شتى المجالات نابع من اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله . وترجمة حقيقية لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهد الأمين وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله . على كل ما فيه مصلحة للوطن والمواطن . ويسعدني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي محافظة المزاحمية أن أرفع أسمى آيات الترحيب بأصحاب السمو الملكي الأمراء وصحبه الكرام في زيارتهم لمحافظة المزاحمية . سائلا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة ويديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها .
عساف العساف - محافظ المزاحمية
فرحة غامرة بلقاء الأميرين
يطيب لي أن أنتهز هذه الفرصة لأقدم التهنئة لسمو أمير منطقة الرياض ولسمو نائبه بمناسبة ثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بعد صدور الأمر الكريم بتعيينهما في منصبيهما الجديدين، وهما - يحفظهما الله - أهل لهذه الثقة الكريمة لما عُرف عنهما من إخلاص وتفانٍ في العمل. وإن منسوبي القطاعات الأمنية في محافظة المزاحمية ليبتهجون بقدوم سموهما، ويعيشون فرحة غامرة بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز اللذين حرصا على تفقد جميع محافظات منطقة الرياض، واليوم نسعد جميعاً بشرف الزيارة؛ إذ سيتفقد سموهما المحافظة، ويستمع لإخوانه وأبنائه في موقف يعكس عمق العلاقة التي تربط المواطنين في هذه البلاد بقياداتها الحكيمة التي دائماً ما تكون أقرب لشعبها ساهرة على راحته، وباذلة الغالي والنفيس؛ ليبقى هذا الوطن في أمن وأمان.
العقيد معتز منصور المنصور - مدير شرطة المزاحمية
استقرار ورخاء
تُعتبر زيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية واحدة من صور التلاحم بين القيادة والشعب، التي نشهدها على امتداد وطننا الغالي منذ توحيده على يد جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-. وإن ما نعيشه اليوم في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين من أمن ورخاء واستقرار هو ثمرة من ثمرات التوحيد والجهود المتواصلة لولاة الأمر ولأبناء هذا البلد للحفاظ على مكتسبات هذا الوطن ونموه وتطويره في المجالات كافة. وإن هذه الزيارة لمحافظة المزاحمية لتؤكد حرص سموكم والاهتمام بأبنائكم. نسأل الله - جل جلاله - أن يديم على بلانا نعمة الأمن والأمان.
العقيد عايض ربيع القحطاني - مدير الدفاع المدني
زيارة الخير والتنمية الشاملة
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية لها مدلولاتها، وهي تأكيد بأن الأحفاد يسيرون على منهج الآباء والأجداد في تفقد أحوال المواطنين والوقوف على ما يقدَّم لهم من خدمات، والعمل على تطويرها؛ فمحافظة المزاحمية تحظى باهتمام حكومتنا الرشيدة.
ومن مدلولات هذه الزيارة الكريمة أنها تحمل في طياتها بشائر الخير بتنمية شاملة للمحافظة، التي بذلت لها الدولة - أعزها الله - منذ عهد المؤسس ومن بعده أبناؤه الملوك الغالي والنفيس في سبيل بنائها ونمائها وتقدمها وازدهارها، وإلى يومنا هذا وحكومة خادم الحرمين الشريفين تواصل مسيرة البناء، فاسمحا لي وأنتما - رعاكما الله - أهل الدار أن أرحب بكما وبصحبكما الكرام في محافظة المزاحمية، فأهلاً وسهلاً بسموكما الكريمين وبصحبكما الكرام.
العقيد سعد إبراهيم الحسين - مدير شعبة جوازات المزاحمية
زيارة البناء والرخاء
يطيب لي أن أرحب بصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وبسمو صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وبصحبهما الكرام بمناسبة زيارتهم لمحافظة المزاحمية.
إن المحافظة قد تزينت بأجمل الحلل بمقدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه. حيث تأتي هذه الزيارة الكريمة ضمن جولة سموهما لمحافظات منطقة الرياض وذلك في إطار حرصهما حفظهما الله على تفقد حاجات المواطنين وتلمس احتياجاتهم للعمل على تطويرها وتحقيق تطلعات أبناء المحافظات في توفير كل سبل الراحة والتنمية المستدامة.
وذلك في ظل ما تحظى به هذه البلاد من دعم واهتمام وحرص من القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز حفظهم الله. كما أن هذه الزيارة ليست مستغربة عليهم من أجل الالتقاء بإخوانه وأبنائه. وأسأل الله العلي القدير أن يوفقهما لكل خير وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
فمنذ أول يوم من تولي سموه إمارة منطقة الرياض حمل المسؤولية بكل كفاءة واقتدار وجعل همه الأول راحة المواطن والسعي إلى رقي هذا الوطن الغالي. وأسأل الله العلي القدير أن يوفقهما لكل خير وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
المهندس محمد بن سعد اليابس - رئيس بلدية المزاحمية وعضو المجلس البلدي
صورة من صور التلاحم
تعتبر زيارة سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز ولقاءهما مع إخوانه وأبنائه المواطنين تعد صورة رائعة وصادقة من صور التلاحم والترابط تتجلى في الزيارات المستمرة لسموهما لجميع محافظات المنطقة التي يقف من خلالها على أحوال المواطنين ويستمع لمطالبهم ويتفقد مشاريعهم التنموية من أجل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وذلك بتوفير جميع ما يحتاجه المواطن لتؤكد حجم الرؤية وبعد النظر التي يتحلى به سموه حيث لا تغفل أي زيارة يقوم بها بالسؤال عن الجوانب الخدمية والأمنية والاجتماعية والإنسانية لتضيف رصيدا نوعيا جديدا من البناء والتنمية المستمرة تسهم في دفع خطى التطور والارتقاء بحياة المواطنين.
المقدم هاني بن عبدالله الباهلي - قائد دوريات أمن طريق المزاحمية
جولات ولقاءات شفافة
من جهته عبَّر رئيس المجلس البلدي لبلدي محافظة المزاحمية الأستاذ عبدالكريم بن سعد الشمالي عن سعادته وجميع أعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة المزاحمية بمقدم سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لمحافظة المزاحمية، مضيفًا بقوله: إن هذه الزيارة التي جاءت بعد وقت قصير من صدور الأمر الملكي الكريم بتوليتهما قيادة إمارة منطقة الرياض دليل حرصهما -رعاهما الله- على الوقوف عن قُرْب على إنجازات ومعوقات واحتياجات التنمية المحليَّة بجميع محافظات المنطقة مما سيكون له الأثر الإيجابيّ في صنع تنمية محليَّة شاملة وعادلة بجميع محافظات ومراكز المنطقة.
وأضاف الشمالي قائلاً: إن مثل هذه الزيارات التي ترتكز على الشفافية والالتقاء بين المسئول الأول بالمنطقة من جهة ومسئولي القطاعات الخدميَّة بالمنطقة من جهة أخرى وبحضور مسئولي وممثلي المواطنين في المحليات (المجالس المحليَّة والبلديّة) من جهة أخرى خير دليل على نبل وسمو الهدف من تلك الزيارات والرَّغبة الصادقة من سموهما -رعاهما الله- للاطِّلاع عن قُرْب على كلِّ ما يحقق راحة المواطن ويخدم التنمية المحلية بالمنطقة.
عبد الكريم الشمالي - رئيس المجلس البلدي بالمزاحمية
زيارة تؤكد عمق التواصل
يوم سعيد أن تحظى محافظة المزاحمية بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ومرافقيهما، فأهلاً وسهلاً، وعلى الرحب والسعة. إن هذه المملكة منذ تولى قيادتها المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه - وأبناؤه البررة من بعده وهي تكتسي بثوب الأمن، وتزدهر بالرخاء والتقدم في جميع ميادين الحياة. وتُعتبر هذه الزيارة محل ترحيب وحفاوة من الجميع، وتبرهن على مدى حرص ولاة الأمر - حفظهم الله - على الاهتمام بكل مدينة ومحافظة في هذا الكيان المترامي الأطراف. إن هذه الزيارة تعتبر دعماً لمسيرة التنمية من أجل البناء المتكامل الشامل الذي يسهم في دفع مسيرة النماء والتنمية في هذا البلد المعطاء. ولا يسعني ختاماً إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لسموكم وسمو نائبكم ومرافقيكما على هذه الزيارة، آملين من الله أن يحفظكم في حلكم وترحالكم، وأن يديم لولاة أمرنا العز والتمكين.
إبراهيم بن سعد العمران - مدير شعبة مرور المزاحمية
الفرحة تغمر أبناء المحافظة
إن زيارة صاحب سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه اليوم لمحافظة المزاحمية من المناسبات الخالدة والمشهودة في تاريخ محافظة المزاحمية؛ إذ تغمر الفرحة والسرور والبهجة أبناء المحافظة بهذا المقدم الميمون. إن هذه الزيارة والالتقاء بالأهالي دليل على الرغبة الأكيدة في العمل الجاد وتلمس احتياجات المواطنين انطلاقاً من حرص وتوجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وسيدي سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - اللذين يؤكدان دائماً أن تحقيق راحة ورفاهية المواطن محور العملية التنموية، وما هذه الزيارة إلا تحقيق للنهج الذي اتخذته القيادة الكريمة، الذي يعكس حرصهم - أيدهم الله - على متابعة كل ما يهم المواطن في حياته، ويساهم في تطور وازدهار هذا الوطن المعطاء. فمرحباً بسموهما في محافظة المزاحمية، داعين الله أن تتكلل هذه الزيارة بالنفع والفائدة للمحافظة وأهلها.
محسن ضيف الله المطرفي - مدير الزراعة
تلاحم القيادة مع المواطنين
وتحدث رئيس مركز مخفر شرطة نساح المقدم محمد الجبلي قائلا : إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز لمحافظة المزاحمية تعد زيارة خير وبركة لهذه المحافظة ولأبنائها وستكون لها نتائج إيجابية بإذن الله في نماء وتقدم وازدهار المحافظة .
وتعد هذه الزيارة أحد براهين تلاحم القيادة مع المواطنين وتكامل الصورة الرائعة بين المسؤول مع أبنائه فيما يخدم المواطن وتطلعاته في ظل شمولية المتابعة والاهتمام الذي يلقاه المواطن في مملكة العطاء من قبل قيادتنا الرشيدة وإننا نرحب بسموهما الكريمين وبصحبهما الكرام وندعو الله أن تحقق هذه الزيارة أهدافها .
المقدم محمد عبدالله الجبلي - رئيس مخفر شرطة نساح
زيارة تحمل الخير
يسعد أهالي محافظة المزاحمية بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، نظراً لما تحمله هذه الزيارة من خير للمحافظة. وهذه الزيارة تعطي انطباعاً ودلالة على اهتمام القيادة الرشيدة بجميع مناطق المملكة؛ إذ أكد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله ومتعه بالصحة والعافية - على الاهتمام بالمواطنين في شتى أنحاء المملكة، والعمل على راحتهم، ونشر التنمية والحضارة والتطوير في أرجاء الوطن الغالي. وزيارة سموه دليلٌ على اهتمام الدولة بالنهضة الحضارية التي تعيشها بلادنا. ومحافظة المزاحمية حظيت بنصيب وافر من التطور في مجال التعليم والصحة والتطور العمراني والحضاري في مختلف المجالات، فمرحباً بكم يا صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض ويا سمو نائبه وصحبكما الكرام، ونبادل سموكما الحب والوفاء، وندعو الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والسلام والتقدم في ظل قيادتنا الرشيدة.
خالد شريف الفيفي - المشرف العام على مستشفى المزاحمية
الزيارة مثال حي للتلاحم
نتشرف اليوم في محافظة المزاحمية بزيارة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه مرحبين بكل الحب والولاء بمقدم سموهما وصحبهما الكرام متطلعين للمزيد من الرقي والازدهار لمحافظتنا الغالية التي تعيش اليوم فرحة هذا اللقاء المبارك الذي يعكس مدى الاهتمام والرعاية من قبل حكومتنا الرشيدة ورجالها المخلصين بكافة مدن المملكة ومحافظاتها والسعي الحثيث لتوفير كافة الخدمات الضرورية بها وهذا يتضح للجميع من خلال المشروعات العملاقة التي يتم تنفيذها في كل بقعة من أرجاء وطننا العزيز .
حفظ الله سموهما من كل مكروه وحقق على يديهما أماني وتطلعات أبنائهم المواطنين .
سعد أبو ثنين - مدير خدمات الكهرباء
قفزة نوعية في المشاريع التنموية
يشرفني أن أرحب بسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز وصحبه الكرام لمحافظة المزاحمية، والالتقاء بإخوانه وأبنائه المواطنين وهذا يعطي دلالة على حرص سموهما لتلمس احتياجات المحافظة وتفقد المشاريع التنموية المنفذة منها والجاري تنفيذها .
ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والهادفة لراحة المواطن في كافة بلادنا الحبيبة كما أنه من نعم الله علينا أن تشهد محافظة المزاحمية قفزة نوعية في المشاريع التنموية . فأهلا وسهلا يا صاحب السمو وبصحبكم الكرام في أرض المزاحمية .
ناصر خزيم الخزيم - مدير الهلال الأحمر بالمزاحمية
زيارة المعاني والدلالات
نرحّب بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله إلى محافظة المزاجمية. هذه الزيارات تحمل في طياتها الكثير من المعاني والدلالات، لعل من أبرزها تفقد حاجات المواطنين والالتقاء بهم والسماع لهم عن قرب، وهي أيضاً امتداد لما يوليه خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله جميعاً - من اهتمام ورعاية لمصالح شعبهم أبناء المملكة العربية السعودية، سائلين الله أن يديم على وطننا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
سعد مرضي الجهني - مدير شعبة دوريات أمن محافظة المزاحمية
الإطلالة الكريمة
تسعد محافظة المزاحمية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، كيف لا، وهي الموعودة بإطلالة سموه الكريم وسمو نائبه عليها. إن هذه الزيارة الكريمة من سموه وسمو نائبه لها دلالة واضحة على ترسيخ نهج سار عليه ملوك وقادة هذا الوطن، وامتداداً لاهتماماتهم بالدولة والمواطن، حيث تتجسد اللحمة الوطنية في أسمى صورها، ويترقب أبناء هذه المحافظة هذه الزيارة مستبشرين بها خيرا ومتطلعين لغد أفضل. وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كل مكروه.
خالد ناصر التمامي - مدير فرع المياه


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.