وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدحت صالح : لم اعتزل بسبب فيفي عبده
نشر في الحياة يوم 02 - 04 - 1999

لم يفاجأ من يعرف المطرب مدحت صالح عن قرب باعتزاله التمثيل نهائياً. فمنذ عامين والاشاعات عنه لم تتوقف. زوجوه فيفي عبده، وقالوا انه فقد بريقه، وانه لن يستطيع استعادة توازنه بعد انشغاله بالعمل المسرحي. ونجاحه في مسرحيتي "حزمني يا". و"قشطة وعسل" ودخوله مجال التمثيل التلفزيوني والسينمائي.
"الحياة" التقت مدحت صالح فكان هذا الحوار:
لماذا قررت اعتزال التمثيل؟.
- منذ سنوات وانا اعيش حياة غير مستقرة بسبب انشغالي بالتمثيل، شاركت في اكثر من مسلسل تلفزيوني، وقدمت تجارب سينمائية، ومع الاسف شعرت انني خسرت الكثير، واتهمني الناس بأنني تركت الطرب، ومن اجل ذلك اتخذت قراري باعتزال التمثيل.
هل الاشاعات التي ظهرت في العام الماضي من خلال عملك مع فيفي عبده هي السبب الاول؟
- لا تهمني الاشاعات، وعملي مع فيفي عبده في مسرحيتي "حزمني يا"، و"قشطة وعسل" ليس سبباً في هذا القرار، بل كان سبباً في نجاحي المسرحي، ولكنني خسرت بسبب هذا النجاح، وفيفي عبده زميلة وصديقة، والاشاعة التي انتشرت كانت بسبب خبر نشر في إحدى، الصحف ولجأت الى القضاء. واعتذرت الصحيفة.
ما الخسائر التي اصابتك من التمثيل؟.
- خسرت صحتي وجمهوري الذي يحبني كمطرب. وأردت استعادة مدحت المطرب لأن الغناء هو الذي أوصلني الى هذه المكانة. هو الذي ادخلني الى التمثيل في السينما، والمسرح والتلفزيون.
انت متهم بالكسل؟.
- لم يكن كسلاً. انا بطيء بعض الشيء، لأن اختيار الكلمات والألحان مهم، ولا يهمني تقديم اغنيات. وتعليب ألبومات لمجرد البيع والشراء!.
الناس تظن انني مرفه، وأعيش حياة من دون هموم، بالعكس، انا من المطربين الذين يهتمون باختيار كل شيء بدقة متناهية.
متى وكيف قررت الاعتزال؟.
- سألت نفسي بعد آخر عمل مسرحي "قشطة وعسل" مع المخرج جلال الشرقاوي واثناء تصوير مسلسل "شباب رايق جدا"، "انا عايز ايه" ولماذا كل هذا التعب في الفيديو. والسينما والمسرح وما الفائدة؟ وكم خسرت بسبب التمثيل؟ فوجئت انني غير راضٍ عن نفسي، واقتنعت انني في حاجة لإعادة حساباتي، ولن يتحقق لي التوازن النفسي الا باعتزال التمثيل!.
هل نجاح ألبومك الجديد "وعدي" اضاف الجديد اليك في مجال الاغنية؟
- اضاف الكثير، وأعطاني دفعة قوية وحماساً للبحث عن كلمات جديدة، وألحان جديدة، وهو ما سيكون له نتائج ايجابية خلال هذا العام، وسيكون ألبومي المقبل في تموز يوليو المقبل
هل تؤمن بمقولة "الجمهور عاوز كده"..؟.
- مفهوم هذه العبارة اكبر مما يفسره بعضهم فهي تحمل مضامين كثيرة، قد يكون الجمهور يريد فناً جيداً، اغنية جيدة، وقد يكون هناك فئة قليلة جدا تحتاج وتبحث عن الجنس في السينما، والعري في المسرح، ولا يوجد فن جيد من دون جمهور!.
على رغم قرارك اعتزال التمثيل الا انك تصور حاليا اعمالاً تلفزيونية؟.
- انتهيت من تصوير مسلسل "شباب رايق جدا" مع المخرج محمد النجار وما اصوره حاليا هو المشاهد الاخيرة من مسلسل "هو وغيره"، حلقات منفصلة مع المخرج محمد عبدالنبي، وأعدت ثلاثة سيناريوهات لمنتجيها على رغم اهميتها. وما دفعني الى الاستمرار في تصوير مسلسل "هو وغيره" انني بدأت تصويره منذ ستة اشهر، وتوقف بسبب انشغالي.
الفيديو كليب، هل يشبع رغباتك ويشكل بديلا للسينما والتلفزيون؟
- الفيديو كليب مجال محدد ولكنه مهم جدا. ويكفيني في الوقت الحالي وللعلم انتاج اغنية واحدة يكفي لانتاج فيلم سينمائي صغير، فأغنية "وعدي" بلغت كلفتها 650 الف جنيه، وأخرجها مخرج انكليزي، ومدير تصوير انكليزي ومعظم المشاركين فيها من خارج مصر!.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.