حرس الحدود يحبط تهريب 360 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    طلاب وطالبات السعودية يحصدون 9 جوائز خاصة في «آيسف 2024»    ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    «الأقنعة السوداء»    السعودية والأمريكية    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فنيات سريعة
نشر في اليوم يوم 06 - 09 - 2002


وزن "ميرفت" يرهقها في "العدل"
بعد أن أنقصت الفنانة ميرفت أمين من وزنها 10 كيلوجرامات شعرت بالإرهاق الشديد أثناء تصوير مسلسل " يحيا العدل" الذي يشاركها فيه البطولة مصطفى فهمي ومديحة يسري. والجدير بالذكر ان المخرج عادل الأعصر قام بترشيحها لفيلم " نقطة دم" ورشحها أيضاً المخرج باسم محفوظ لدور السيدة فاطمة اليوسف واعتذرت عن مسلسل نقطة نظام للمخرج مجدي أبو عميرة.
@ @ @
أزمة مالية ل "4" مخرجين
بعد أن سيطر المخرجون الشبان على الإنتاج السينمائي بدءاً من عام 2000 وحتى عام 2002 وتوقف المخرجون الكبار الذين مارسوا العمل السينمائي منذ أكثر من 25 عاماً على الأقل.. قرر 4 مخرجين سينمائيين الاتجاه إلى إخراج المسلسلات التليفزيونية أسوة بغيرهم من المخرجين الذين اتجهوا للتليفزيون وعلى رأسهم محمد عبد العزيز وأحمد السبعاوي وعادل الأعصر وغيرهم.. والمخرجون الأربعة هم علي بدر خان ونادر جلال وأحمد يحيى وعمر عبد العزيز.. وقد قرروا الاتجاه للتليفزيون في ظل الأزمة التي وصلت إلى ذروتها مع انحسار الإنتاج السينمائي على 9 أفلام فقط في عام 2002.. ولأن المخرجين الأربعة يتعاملون مع الإخراج التليفزيوني لأول مرة فليس لهم أجر محدد في لجنة الأجور بالتليفزيون ولذلك تقدموا بطلب من أجل تحديد أجر خاص بهم حيث انهم من كبار مخرجي السينما.
@ @ @
ست " ستات" جننوا " غانم"
سمير غانم ناجح ومعروف ولكن والده يصر على زواجه لإنجاب حفيد يرث أمواله ويخلد اسم العائلة ومن أجل هذا الغرض يدخل سمير في علاقات مع 6 ستات دفعة واحدة فهل ينجح في تحقيق رغبة والده؟! هذا ما تجيب عنه أحداث المسلسل الكوميدي الجديد " ست ستات جننوا فرحات" تأليف مجدي الابياري وإخراج مدحت السباعي وتشارك فيه دلال عبد العزيز وجيهان قمر وحسن مصطفى وطلعت زكريا وداليا حسين وهبة عبد الحكيم.
@ @ @
ألبوم جديد لمريم نوح
المطربة الشابة مريم نوح تحضر حالياً لألبوم غنائي جديد.. تقول عنه إنه يحمل العديد من التجارب الجديدة في الغناء ويجمع بين عدد من الألوان المختلفة لارضاء كافة الأذواق.. الكلمات لسمير الطائر ومصطفى زكي ومصطفى مرسي وبهاء الدين محمد وألحان محمد نوح ومحمد علي سليمان وعصام كاريكا وتوزيع عمرو مصطفى ومحمد مصطفى وأشرف عبده.
@ @ @
ليلى علوي تعود ل " ألف ليلة وليلة"
الفنانة ليلى علوي مرشحه لبطولة حلقات " ألف ليلة وليلة" التي ستعرض على شاشة التليفزيون في شهر رمضان المقبل في إطار خطة الإنتاج بالمشاركة.. وبهذا الخبر تكون ليلى دخلت السباق مع أشهر نجمات السينما في رمضان هذا العام مثل سميرة أحمد وجالا فهمي وميرفت أمين ويسرا.
@ @ @
ملايين "المافيا" تشجع على "الهدف"
حقق "مافيا" آخر أفلام أحمد السقا والمعروض حالياً بالقاهرة 5،3 مليون جنيه مما يؤكد نجاح الفيلم جماهيرياً.. ويعكف حالياً بطله على قراءة سيناريو فيلم جديد بعنوان " الهدف" للمؤلف الشاب أيمن الضبع ويرشح للبطولة النسائية منى زكي وحتى الآن لم يستقر على مخرج للفيلم ويدور في إطار كوميدي حول لاعب كرة قدم يحاول أن يحقق طموحه.
@ @ @
استغلال سميرة سعيد والشاب "مامي"
أكدت المطربة سميرة سعيد أن هناك مشروعا سينمائيا غنائيا جديدا سوف يجمع بينها وبين الشاب " مامي" يتولى الإعداد له محسن جابر.. وذلك في محاولة من المنتج لاستغلال نجاحهما كدويتو في أغنيتهما الشهيرة " يوم ورا يوم" التي لاقت إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصة لدى عرضها فيديو كليب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.