العيبان: المملكة مستمرة في دعمها الإنساني للفلسطينيين    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    «الخارجية القطرية»: تسلمنا رد الفصائل الفلسطينية على مقترحات إسرائيل    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 07 - 10 - 1998

افتتح أول من أمس وزير الثقافة التونسي الدكتور عبدالباقي الهرماسي في دار الشباب والرياضة في ضاحية المنزه الاسبوع الثقافي الخليجي الذي يستمر الى السبت في حضور سفراء البلدان الخليجية واعضاء الوفود الثقافية الخليجية.
غادر القاهرة أمس الدكتور يوسف بطرس غالي وزير الاقتصاد المصري متوجهاً الى واشنطن لحضور اجتماعات مجلس محافظي صندوق النقد والبنك الدوليين.
أقامت اسمى رزوقي زوجة سفير الكويت وعميد السلك الديبلوماسي العربي في باريس مأدبة عشاء على شرف الدكتورة فايزة الخرافي رئيسة جامعة الكويت التي تشارك في أعمال مؤتمر اليونيسكو للتعليم العالي. ومن بين الحضور زوجة وزير التعليم الكويتي السيدة الغانم، وزوجات سفراء الامارات العربية المتحدة حصة ناصر الشامسي، وقطر عائشة الخليفي، وليبيا عائشة علي التريكي، والأردن نورما عدنان التلهوني، والسودان رشيدة فضيل التيجاني، واليمن حورية الإرياني، وزوجة المستشار في السفارة اللبنانية زينة حسين رمال وزوجة المستشار في سفارة عُمان سعاد المحرزي.
أقام الدكتور عبدالعزيز بن عثمان التويجري المدير العام للمنظمة الاسلامية للتربية والعلوم والثقافة ايسيسكو أمس مأدبة غداء في مقر اليونسكو في باريس، لوزراء التعليم العالي في الدول الاسلامية الذين يرأسون وفود بلدانهم في المؤتمر العالمي حول التعليم العالي. وحضر المأدبة الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي السعودي رئيس المؤتمر العام السادس للايسيسكو.
لمناسبة تخريج دفعة جديدة من الديبلوماسيين الذين درسوا اللغة العربية في المعهد الاميركي في تونس أقام الملحق العسكري في السفارة الاميركية أول من أمس حفلة استقبال في بيته في ضاحية "نوتردام" حضرها مدير المدرسة العربية التابعة لمعهد السلك الديبلوماسي دانيال روبنستين وعدد كبير من الاساتذة والديبلوماسيين والخريجين.
غادر القاهرة امس المستشاران نجاح نصار ومحمد عبدالعزيز نائبا رئيس محكمة النقض في طريقهما الى موريشيوس للمشاركة في مؤتمر استقلال القضاء وتطوير النظم القضائية في افريقيا الذي يبدأ اعماله الجمعة المقبل، ويستمر 6 ايام.
غادر القاهرة الدكتور محسن الالفي استاذ طب الاطفال في جامعة عين شمس المصرية متوجها الى طوكيو لحضور المؤتمر العالمي لطب الاطفال، وإلقاء محاضرة عن تجربة مصر في تطعيم الاطفال ضد الامراض الخطيرة التي يتعرضون لها.
يبدأ مساء اليوم عرض مسرحية "جزيرة القُرع" على مسرح مركز الهناجر للفنون في دار الاوبرا المصرية للمخرج رامي نجل الفنان عادل امام وبطولة تامر عبدالمنعم وخالد سرحان وتأليف عبدالفتاح البلتاجي.
افتتح اخيراً في اتيليه القاهرة معرض الفنانة ثريا ابو دقيقة، يضم المعرض 25 لوحة ويستمر حتى 15 الجاري.
يقيم مجلس تحرير مجلة "الثقافة الجديدة" حفلة تأبينية لذكرى المفكر والأديب العراقي هادي العلوي الذي توفي أخيراً في دمشق، وذلك في السابعة مساء الجمعة 9 من الشهر الجاري على العنوان الآتي:
Central Club Hotel, 16 - 22 Great Russell Street. London WC1
أقامت الشركة الوطنية للتأمين التعاوني مساء أول من أمس مأدبة عشاء لمناسبة افتتاح برنامج تأمين تاج الطبي للعائلات والأفراد، وكان موسى الربيعان العضو المنتدب المدير العام وجه الدعوة الى حشد من الشخصيات العاملة في الطب والتأمين والتجارة.
رزق المحامي أحمد فوزي يونس وزوجته رولى ياسين مولودة هي باكورتهما سمياها سارة، على يد الدكتور محمد شاهين في مستشفى طراد في بيروت. وسارة هي الحفيدة الأولى للملحق الاعلامي في السفارة اللبنانية في القاهرة السيد محمد ياسين ونائب رئيس البرامج في راديو وتلفزيون العرب والمدير العام للشركة العربية الاعلامية للانتاج


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.