إسبانيا: تعلن جنسيات ضحايا حادث انهيار مبنى في مايوركا    كوادر سعودية ترسم السعادة على ضيوف الرحمن الأندونيسيين    الفرصة مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    موقف مالكوم من مواجهة الهلال والنصر    يايلسه: يجب أن يعلم الجميع أين كنا الموسم الماضي    البليهي: تفكيرنا الآن في مباراة الوحدة.. وننتظر الجماهير غدًا    المملكة تستهدف تحلية 16.2 مليون م3 من المياه يوميًا    اتفاقية ب25 مليون دولار لتصدير المنتجات لمصر    "SANS" تدير الحركة الجوية بمطار البحر الأحمر    جيسوس: مالكوم ظلم بعدم استدعائه لمنتخب البرازيل    واتساب يختبر ميزة لإنشاء صور ب"AI"    توجيهات عليا بمحاسبة كل مسؤول عن حادثة التسمم    دار طنطورة.. التراث والحداثة بفندق واحد في العلا    "العلا" تكشف عن برنامجها الصيفي    المخرجة السعودية شهد أمين تنتهي من فيلم "هجرة"    اللجنة الوزارية تنقل أزمة غزة إلى باريس    تحذيرات علمية من مكملات زيت السمك    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    أمسك.. حرامية المساجد!    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    الفيحاء يتعادل إيجابياً مع التعاون في دوري روشن    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    الاتفاق يتغلب على الشباب بهدف في دوري روشن    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    تنوع أحيائي    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



روما يعرض 7 ملايين يورو على بلحاج... ومنصوري يفاوض السد
نشر في الحياة يوم 02 - 04 - 2010

بدأت أسهم الظهير الأيسر الطائر للمنتخب الجزائري نذير بلحاج في الارتفاع حتى قبل بدء موسم الانتقالات الصيفية. فقد أعلن نادي بورتسموث الإنكليزي أن نادي روما الإيطالي قدم مبلغ سبعة ملايين يورو لقاء الاستفادة من خدمات اللاعب الجزائري الموسم المقبل.
وبات في حكم المؤكد أن بلحاج سيكون الورقة الرابحة للنادي الإنكليزي الذي أعلن عن إفلاسه قبل أيام، وذلكم في ضوء العروض العديدة التي تصله من كل جهة آخرها من نادي سيسكا موسكو الذي عرض نحو 5 ملايين يورو للفوز بصفقته.
بيد أن اللاعب أعلن رفضه «خوض مغامرة محفوفة المخاطر بالدوري الروسي»، مضيفاً أنه «يفضل خوض تجربة بالدوري الإسباني أو الإنكليزي».
وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى أن النادي الكاتالوني برشلونة يبدى اهتمامه بضم اللاعب إلى صفوفه بدءاً من الموسم المقبل رفقة مواطنه «نجم» نادي رانغرز الاسكتلندي مجيد بوقرة الذي يرفض ناديه التخلي عنه إلا في مقابل 15 مليون يورو. ونقلت تقارير أخرى أن مشجعي نادي ليفربول الإنكليزي يضغطون على مدرب الفريق بينيتز لإقناعه بضرورة التعاقد مع اللاعب الجزائري قبل فوات الأوان في وقت تسعى فيه أندية اسكتلندية وإيطالية وإسبانية الى ضمه. في سياق متصل، وضعت إدارة نادي فولسفبورغ الألماني النجم الجزائري كريم زياني على قائمة اللاعبين «المنتهية صلاحياتهم» بعد «شهر عسل» لم يدم اكثر من موسم واحد قضى نجم مرسيليا السابق جزءاً كبيراً منه على دكة الاحتياط. وترجح تقارير إعلامية فرنسية أن تكون وجهة اللاعب بين ناديي سان جيرمان وناديه السابق مرسيليا في حال تمت تسوية الخلاف بينه وبين مدرب الأخير ديدييه ديشان.
وفي سياق التحويلات علمت «الحياة» أن قائد المنتخب الجزائري يزيد منصوري بات أقرب الى الانضمام إلى نادي السد القطري الموسم المقبل بعد أن بات بحكم المؤكد مغادرته لنادي لوريان، من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، نهاية الموسم. وقال منصوري إنه قضى أربعة مواسم مع لوريون وحان الوقت لتغيير الأجواء، من دون تقديم توضيحات حول وجهته المستقبلية. بيد أن العارفين يقولون ان إحالة اللاعب على دكة الاحتياط معظم المباريات هي التي حتمت عليه التفكير في الرحيل بعد تضييعه الموسم الماضي صفقة الانتقال إلى نادي لاكورونيا الإسباني. وتسير المفاوضات بين قائد «الخضر» (33 سنة) والنادي القطري في الاتجاه الصحيح وقد تعرف نهاية سعيدة بحسب ما أسرت المصادر ذاتها. على صعيد آخر، أقرت رابطة قسنطينة الجهوية لكرة اليد عقوبات قاسية بحق المتسببين في أحداث العنف التي تخللت لقاء بين ناديين لكرة اليد النسائية. وفي هذا السياق، عاقبت الرابطة لاعبتين من الناديين بالإيقاف لسنتين كاملتين متهمة «إياهما بالتسبب بأحداث العنف»، في حين قضت بالإيقاف لعام واحد بحق ستة مسيرين من الناديين معاً «لعدم تحكمهما بزمام المباراة». وكانت أحداث العنف التي اندلعت في آخر عمر مباراة النادي الرياضي القسنطيني بجاره صخر قسنطينة لكرة اليد النسائية في 27 من الشهر المنصرم في قاعة حملاوي بمدينة قسنطينة (450 كلم شرق) تسببت في إصابة عدد من اللاعبات بجروح متفاوتة الخطورة في سابقة هي الأولى من نوعها بتاريخ الكرة الصغيرة النسائية الجزائرية ما طرح علامات استفهام عدة حول الظاهرة التي بدأت تجد لها مناخاً حتى بين «الوسط الرياضي النسائي».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.