الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة (28) لدوري الأولى .. الشعلة لتأكيد الصدارة بالجيل.. والطائي في ضيافة المدرسة
نشر في البلاد يوم 12 - 04 - 2012

اقترب الدوري الكروي لأندية الدرجة الأولى من الحسم والافصاح عن بعض ملامحه المثيرة وهو يدخل جولته السابعة والعشرين رغم الاخفاقات التي تعرض لها اندية المقدمة بخروجها بورقة التعادلات خلال مجريات الأسبوع الماضي وبقاؤها في النهاية في مواقعها المتقاربة في حساباتها النقطية خصوصا الشعلة والطائي والنهضة ومن ثم فريق الوحدة الذي لا زال بعيدا عن تطلعات جماهيره بركونه في المركز الرابع باثنتين وأربعين نقطة ويحتاج إلى فوز صريح فيما تبقى له من جولات مع ارتباطه بنتائج الأندية الأخرى.
الشعلة × الجيل
.. يسعى شعلة الخرج لمواصلة قبضه على الصدارة وإضافة المزيد من النقاط حتى يضمن ابتعاده عن ملاحقيه النهضة والطائي وربما الوحدة وذلك على حساب ضيفه الجيل الذي عاد مؤخرا بمستوى مختلف وانتقل بجدارة للمركز السابع ويسعى هو الآخر للتقدم نحو دائرة المنافسة على احدى بطاقات الصعود منتظرا النتائج التي ستطيح بأصحاب المقدمة وفي النهاية لن يكون الجيل صيدا سهلا لصاحب الأرض أبناء الشعلة.
الرياض × الطائي
.. وفقا لنتائج الفريقين ومستوياتهما الفنية فإن فريق الطائي يعقد الطموحات على هذه المواجهة والمحافظة على اقترابه من العبور نحو الصعود بعد أن حافظ على الوصافة ولديه القدرة على تجاوز الرياض على ملعبه عطفا على تراجع الأخير الذي لم يزل يراوح في المركز الثالث عشر متقدما علي الباطن القادم من المؤخرة وبحسب التوقعات فإن الطائي مرشح بالعودة بنقاط المباراة.
العروبة × النهضة
.. يعيش عروبة الجوف أسوأ حالاته بتراجعه للمركز الحادي عشر والذي زادها اخفاقا هزيمته الثقيلة والغير محسوبة من محتل ذيل القائمة الصقور برباعية كبيرة واليوم سيحاول من بوابة النهضة صاحب المركز الثالث من مصالحة جماهيره والخروج بأقل الخسائر وقد لا يستطيع تحقيق ما يريد في ظل صعوبة النهضة واصرارها على العودة إلى دائرة المنافسة على الصعود والتي ستبدأ من هذا اللقاء.
الخليج × الوحدة
.. يحاول فريق الوحدة من العمل جاهدا على تجاوز ما تبقى له من جولات والتي ستكون من أمام مضيفه الخليج والتخلص من مركزه الرابع ونقاطه الاثنتين والأربعين واللحاق بالمنافسة على احدى مواقع الصعود ومن المتوقع أن يتجاوز الخليج الذي بقي بعيدا عن ضجيج المنافسة على المقدمة وبعيدا عن خطر المؤخرة باحتلاله الدائم للمركز الثامن وقد يرضى بورقة التعادل والخاسرة حتما لضيفه الوحدة.
أبها × الوطني
.. بعد أن ابتعد الفريق الأبهاوي كثيرا عن فرص البقاء في دائرة الصراع على المقدمة.. يحاول من جديد في استعادة أنفاسه باحتلاله المرتبة السادسة بأربعين نقطة ولديه بعض الطموحات في التقدم نحو دوائر المقدمة مع انتظاره لخسارة المتنافسين عليها وفي مواجهته في أبها مع نظيره الوطني تتجه التوقعات بتجاوزه هذا المنعطف والاستمرار في مصالحة جماهيره وقد بفعلها أمام فريق كالوطني متباين في مستوياته ونتائجه ومحتلا المركز العاشر بأربع وثلاثين نقطة.
الحزم × ضمك
.. يتطلع الحزماويون من مواصلة انتصاراتهم وحضورهم الأخير والعودة بقوة نحو دائرة المنافسة على الصعود بعد أن عاد للمركز الخامس بإثنين وأربعين نقطة وستكون هذه المرة على حساب ضمك الخميس الذي تأخر كثيرا وسقط في هوة الصراع على البقاء باحتلاله للمركز الرابع عشر بإثنتين وعشرين نقطة يلاحقه أحد بعشرين نقطة والصقور بتسعة عشر نقطة ويحتاج إلى المزيد من النقاط حتى يضمن الهروب من ويلات الهبوط ومواجهته اليوم مع الحزم وفي الرس ستكون بلا شك صعبة التوقعات بعودته كاسبا المباراة.
الباطن × حطين
.. تطور الباطن وعازم على القفز من دائرة الهبوط بعد أن سجل في جولاته الأخيرة جملة من المكاسب الغير متوقعة وصعد للمرتبة الثانية عشرة بثلاثين نقطة وسيحاول اليوم من مواصلة انتصاراته على حساب حطين الضيف والذي يكفيه العودة بأقل الخسائر لاحتلاله الدائم المناطق الدافئة وطموحه في الصعود صعب الوصول.
الصقور × أحد
.. يبقى هذا النزال يدخل دائرة الصراع على الهبوط ويبقى فريق الصقور هو الأقرب إلى خطف النقاط وفقا لما قدمه في الجولة الأخيرة بفوزه على العروبة برباعية موجعة إلى جانب عوامله الجماهيرية التي يحاول مصالحتها حتى بالنتائج الايجابية في آخر المسابقة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.