نائب أمير المنطقة الشرقية يشهد حفل تخريج طلاب كليات الأصالة    «تلبيس الطواقي»..!    مستقبل الطيران السعودي    ماذا بعد وفاة الرئيس الإيراني ؟    غرور الهلاليين وتواضع الأهلاويين    استدعاء رونالدو لتشكيلة البرتغال في «اليورو»    أشيعوا بهجة الأمكنة    سالم يشارك بفاعلية في تدريبات الهلال استعداداً للقاء التتويج بلقب الدوري    مؤتمر مستقبل الطيران 2024 يتجاوز التوقعات ويعلن إبرام 102 اتفاقية بقيمة 75 مليار ريال    إسرائيل تخشى أوامر الاعتقال وتستمر في الانتهاكات    اضطراب هوائي يضرب طائرة سنغافورية    الانتخابات الرئاسية الإيرانية في 28 يونيو    إصدار 700 ألف صك عبر البورصة العقارية    القبض على مقيم لترويجه حملات حج وهمية في مكة المكرمة    «الذكاء الاصطناعي» الأوروبي.. إنفاذ القانون والتوظيف    أمير المدينة المنورة يكرم 23 طالبا    IF يتصدر شباك التذاكر    الجامعة العربية تؤكد أهمية حوار الحضارات كتنوع ثقافي متناغم    نائب وزير الخارجية يقدم واجب العزاء والمواساة في وفاة رئيس إيران    تعليم الطائف يعلن ترتيب شرائح النقل عبر نظام نور لمعلمي ومعلمات التعاقد المكاني    نائب أمير مكة يستقبل مدير عام الجوازات والوفد المرافق له    نائب أمير منطقة مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    46 مليار ريال سنويا التسهيلات المقدمة للمنشآت    مدير مكتب التعليم بالروضة يفتتح العيادة المدرسية بمتوسطة زهير بن أبي أمية    أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    معرض تعاوني للتدريب.. يستقبل 3 آلاف طالبة وطالب خلال 3 أيام    أخضر الملاكمة بالمعسكر الدولي    وكالة الفضاء السعودية تعلن أسماء الفائزين ال10 من 8 دول عربية في مسابقة #الفضاء_مداك    "عطور الشرق" يفتح أبوابه للزوار في المتحف الوطني السعودي    غرق 10 فتيات بعد سقوط حافلة بمجرى مائي في القاهرة    سبل تطلق حملة للتحذير من التصيد الإلكتروني    ريال مدريد: كروس قرر إنهاء مسيرته الكروية بعد يورو 2024    تاج العالمية تفتتح مكتبها في الرياض ضمن 19 موقعا عالميا    النفط يتراجع والذهب في ارتفاع    ولي العهد يطمئن الجميع على صحة الملك    إطلاق "مانجا إنترناشونال" للأسواق الدولية    وزير الإسكان يشهد توقيع "الوطنية للإسكان" 5 مذكرات تفاهم    نائب أمير الرياض يستقبل نائب وزير الحرس الوطني المكلف    طلاب الاحساء يحصدون 173 جائزة لوزارة الثقافة    أكثر من 5.5 مليون عملية إلكترونية عبر «أبشر» في أبريل الماضي    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    كفاءات سعودية تتحدث الإندونيسية بجاكرتا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    5 فوائد للمشي اليومي    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    العجب    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أبها يزهو بأبهى صورة في يوم الوفاء بتكريم 700 شخصية خدمت مسيرته الرياضية
نشر في البلاد يوم 05 - 08 - 2010

زها نادي أبها الرياضي بأبهى صورة، مكرماً أكثر من 700 شخصية خدمته، ومستحضراً تاريخه الممتد ل "45 عاما".. عطاء ووفاء"، تحت تشريف أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، بالصالة الداخلية بمقر النادي بالخالدية، وسط حضور وكيل الإمارة المهندس عبدالكريم الحنيني وجمع من الشخصيات البارزة ومنسوبيه وجماهيره التي غصت بها الصالة عن بركة أبيها.
ولدى وصول الأمير فيصل بن خالد كان في استقباله وكيل الإمارة وعدد من الشخصيات ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة، أطلع بعدها على معرض الصور، قبل أن يبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم آيات من القرآن الكريم رتلها على حمود آل عواض، عقبه كلمة لرئيس مجلس الإدارة سعد بن حامد الأحمري، قال فيها :"إن تشريف أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز هو التكريم لكل من استحق التكريم"، لافتاً إلى أنهم يقصدون من التكريم رد جزء يسير من الجميل لكل من خدم النادي بوقته وجهده وماله، فكلمة للمكرمين ألقاها الرئيس السابق للنادي أحمد بن مطاعن،شكر فيها أمير المنطقة على رعايته للحفل، واستحضر تاريخ النادي.
وعقبها، سلم الأمير فيصل بن خالد، دروع التكريم لرواد الرياضة، وهم :"معالي الفريق يحيى المعلمي مؤسس الرياضة في منطقة عسير ورئيس فريق عسير سابقاً من عام 1386 وحتى 1375 ه، ومحمد بن إبراهيم النعمي رئيس النادي الأهلي الرياضي بأبها من عام 1383 وحتى 1388 ه، ومحمد بن عبدالله بن حميد رئيس نادي الفاروق عام 1384 ه، وأحمد بن إبراهيم بن مطاعن عام 1384 ه، وسليمان بن حبتر رئيس نادي الفاروق من عام 1389 وحتى 1390 ه، وعزيز بن مصطفى بن عزيز أول رئيس لنادي اتحاد شباب أبها، وظافر أبوسحمة رئيس نادي الصديق من عام 1386 وحتى 1388 ه، ومحمد بن راشد الأبهاوي رئيس نادي الصديق من 1388 وحتى 1389 ه، وخالد شيخو رئيس نادي الصديق من عام 1389 وحتى 1390 ه، وسليمان بن ميمش رئيس نادي الفاروق، ومحمد بن عبدالوهاب أبو ملحة رئيس نادي الفاروق، ومحمد الفواز رئيس نادي الوديعة من عام 1391 وحتى 1399 ه، وعبدالرحمن بن سعيد أبوملحة رئيس نادي الوديعة من عام 1400 وحتى 1404 ه، وهاني أبوغزالة رئيس نادي أبها من عام 1405 وحتى 1406 ه، وصالح بن حسين بن قدح رئيس نادي أبها من عام 1408 وحتى 1410 ه، ومصطفى بن عبدالله بن عزيز من عام 14011 وحتى 14013 ه، وحمد بن شبيب الدوسري رئيس نادي أبها من عام 1413 وحتى 1416 ه ومن عام 1432 وحتى 1425 ه، وعبدالوهاب بن مجثل رئيس نادي أبها من عام 1417 وحتى 1422 ومن عام 1425 وحتى 1426 ه، ومشافي بن حسين المقرفي رئيس نادي أبها عام 1426 ه ، والدكتور عبدالرحمن بن فصيل من عام 1426 وحتى 1427 ه، والرئيس الفخري للنادي علي بن سليمان، إضافة إلى الرعاة ومنهم صحيفة الوطن وتسلمها مساعد مدير عام مؤسسة عسير للصحافة والنشر عبدالعزيز بن سعود المتحمي، ورصيد برودكشن للإنتاج الإعلامي وتسلمها عبدالكريم بن عبدالله بن مسفر، ومجموعة قرار العالمية وتسلمها المدير العام للمجموعة خالد آل دوسري، ومجموعة المنتدى وتسلمها المدير العام سلمان المحذيف.
وإضافة إلى هؤلاء، تسلم باقي المركمين هدايهم.
وبعد ذلك عرض فيلم وثائق حكى تاريخ النادي منذ تأسيسه وحتى اليوم، ومن ثم بدأت المنظومة الموسيقية، عمل موسيقي بعنوان "منظومة أبها"، غناها الفنان عبدالله القرني وشاركه في أداء بعض اللوحات عيسى عائض، وتشمل المنظومة 4 لوحات، الأولى "موطني"، ومن كلماتها "غيمة ترعد وبراق يلالي .. في الصحاري البيد والشيم العوالي .. في شتا وهجير .. موطني يا أعز من روحي وحالي"، والثانية "ولد أبها"، ومن كلماتها "يا أبها ولدتش يجر صوته عشانش .. ويجيب تاريخش من أقصاش لدناش"، والثالثة "عطاء ووفاء"، ومن كلماتها يا سنين من العطا .. يا يدين من الوفا .. مهما قلت من الكلام .. ما يكفيني الكلام"، والرابعة "نادي أبها"، ومن كلماتها "الطير غرد على غصنك .. والفن يحتار في فنك .. كل فتح لك بقلبه بيت".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.