محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    قتل تمساح ابتلع امرأة !    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    بيلينغهام يهدي إنجلترا فوزاً صعباً على صربيا.. وفيخهورست ينقذ هولندا    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    اكتمال عمليات نقل الحجاج في رحلة المشاعر المقدسة بنجاح    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    العيد.. فرصة للتجديد!    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    الكتابة العلاجية    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    صلاة العيد على أنقاض المنازل    وزير الداخلية يُدشن قيادة الإدارة العامة للمجاهدين في مشعر عرفات    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    أمير الرياض يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    الملك: تقبل الله طاعة الحجاج وأدام الأمن لوطننا    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    الدفاع المدني يدعو ضيوف الرحمن إلى اتباع تعليمات السلامة في قطار المشاعر    وكيل محافظة بيش يتقدم المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك ويستقبل المهنئين    محاولة أخيرة من الاتحاد لضم محمد صلاح..وتحديد البديل    سمو محافظ الخرج يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك    صلاة عيد الأضحى في المسجد النبوي    أمطار رعدية المرتفعات الجنوبية    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وجه بتسليم فرق ولاعبي أندية دوري زين جوائزهم .. نواف بن فيصل يستقبل منسوبي ألعاب القوى ويكافئهم
نشر في البلاد يوم 22 - 10 - 2009

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه امس صاحب السمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء منتخبات المملكة لألعاب القوى الذين شاركوا في البطولة الخليجية الثانية عشرة لألعاب القوى التي أقيمت مؤخراً بالقطيف وحقق خلالها لاعبو منتخبنا عدداً من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
وقد هنأ سمو الأمير نواف بن فيصل سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن وأعضاء منتخب المملكة على المستويات المتميزة التي ظهروا بها أثناء المشاركة في هذه البطولة الخليجية وما وصلت إليه ألعاب القوى السعودية من مكانة على المستوى الإقليمي والقاري والدولي،
وأعرب سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز عن اعتزازه بهذه الإنجازات التي عكس من خلالها اللاعبون المستوى المتطور الذي وصلت إليه الرياضة السعودية بصفة عامة وألعاب القوى بصفة خاصة لما تجده من اهتمام ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ، متمنياً سموه استمرار التفوق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية في منافساتها المحلية والخارجية في إطار ما تحظى به من دعم واهتمام .
وأكد سموه أهمية العاب القوى في تحقيق الميداليات ورفع سمعة الوطن في المحافل الرياضية .. مثمنا سموه الجهود التي تبذل من قبل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لألعاب القوى من اجل إعداد منتخبات المملكة لألعاب القوى الإعداد الأمثل وفق أسس علمية متطورة في التدريب ، معتبرا سموه أن ما حققه لاعبو ألعاب القوى إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية .
ومن جهته أعرب سمو الأمير نواف بن محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن عن عميق شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تحظى به الرياضة السعودية من اهتمام وما تجده المنتخبات السعودية من متابعة ودعم أثناء تمثيلها المملكة في المحافل العربية والدولية،، مؤكدا حرص الاتحاد السعودي لألعاب القوى ممثلا بمجلس إدارته ولاعبي المنتخبات السعودية على التفاني من اجل خدمة الوطن في كافة المحافل والميادين الرياضية .
وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخبات المملكة لألعاب القوى المشاركين في تلك البطولات بمناسبة ما حققوه من إنجازات.
حضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية الأستاذ / عبدالله بن محمد العذل.
من جهة اخرى وجه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي بتسليم فرق ولاعبي أندية دوري زين السعودي الفائزين بجائزة أفضل فريق وأفضل لاعب في الجولتين الثالثة والرابعة من دوري زين السعودي جوائزهم بالإضافة لمكافآت الفوز للفرق التي استطاعت تسجيل نقاط فوز في ذات الجولتين وذلك ابتداءً من مطلع الأسبوع المقبل.
يأتي ذلك ضمن إستراتيجية الهيئة التي أعلن عنها رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل في وقت سابق وذلك لدعم فرق أندية دوري زين السعودي للمحترفين وبث روح التنافس الشريف وزيادة قوة الدوري السعودي والتي تشتمل على تخصيص 50 ألف ريال لكل فريق يحقق فوزاً بدوري زين السعودي بالإضافة لتخصيص جائزة في كل جولة لأفضل لاعب قيمتها 50ألف ريال ولأفضل فريق وقيمتها 150 ألف ريال تعتمد على تصويت الجماهير.
الجدير بالذكر أن الفرق الفائزة بجائزة أفضل فريق هما فريقا نادي الهلال للجولة الثالثة ومبلغ (150 ألف ريال) وفريق نادي النصر للجولة الرابعة ومبلغ (150 ألف ريال ) فيما حصل لاعب فريق نادي الهلال ياسر القحطاني على جائزة أفضل لاعب خلال الجولة الثالثة ومبلغ (50 ألف ريال ) وحصل لاعب فريق نادي الهلال أحمد الفريدي على جائزة أفضل لاعب خلال الجولة الرابعة ومبلغ (50 ألف ريال ).
هذا وسيحصل كل من فريق الهلال والاتحاد والقادسية والأهلي والحزم والفتح على مبلغ ( 50 ألف ريال ) لتحقيق كل منهم فوزاً واحداً في كلى الجولتين الثالثة والرابعة فيما سيحصل فريق نادي الشباب على مبلغ ( 100 ألف ريال ) لتحقيقه فوزين في الجولتين الثالثة والرابعة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.