ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.. الاتحاد ضيفاً على سيباهان.. والنصر يستقبل استقلال دوشنبه
نشر في البلاد يوم 02 - 10 - 2023

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا؛ إذ يحل الاتحاد ضيفًا على فريق سيباهان الإيراني في ال 7 مساء على استاد (نقش جهان) بمدينة أصفهان، ضمن المجموعة الثالثة لغرب آسيا، فيما يستضيف النصر نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي في ال 9 مساء على ملعب "الأول بارك" ضمن المجموعة الخامسة.
سيباهان VS الاتحاد
يتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على إيه جي إم كيه أولماليك (أجمك) الأوزبكي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، في حين يحتل سيباهان المركز الثاني بنقطة وحيدة جمعها من تعادله مع القوة الجوية العراقي 2-2، وأخيرًا (أجمك) في قاع ترتيب المجموعة من دون نقاط.
ويسعى الاتحاد للحفاظ على الصدارة، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي وصعب المراس على أرضه وبين جماهيره.
وسيغيب عن الاتحاد نجمه الفرنسي كريم بنزيمة والمدافع أحمد شراحيلي؛ بسبب الإصابة، لكنه استعاد خدمات عبدالرزاق حمدالله والبرازيلي كورونادو في الوقت المناسب.
يقود سيباهان المدرب البرتغالي جوزيه مورايش الذي سبق له تدريب الهلال لفترة وجيزة، وهو المساعد الأسبق للمدرب الشهير جوزيه مورينيو.
وبرز في صفوف الفريق الإيراني في مباراته الأولى محمد قرباني ومحمد دانشغار صاحبا الهدفين في مرمى القوة الجوية، والبرازيلي نيلسون جونيور، ورضا أسدي ورامين رضايان ومحمد كريمي.
النصر VS استقلال دوشنبه
يستقبل النصر متصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي الثالث بنقطة وحيدة، وذلك بعد فوز النصر الثمين خارج أرضه على برسيبوليس الإيراني في الجولة الأولى، وتعادل الاستقلال مع الدحيل القطري سلبيًا.
يمتلك النصر ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني، وتعزيز صدارته للمجموعة، ويمر الفريق بفترة رائعة بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وتألق النجم الأسطوري رونالدو هداف الدوري برصيد 10 أهداف، بالإضافة إلى ساديو ماني وتاليسكا وأوتافيو ولابورت.
أما الفريق الطاجيكي فيدربه إيغور تشيريفيشنكو، وبرز في صفوفه أليشير جليلوف، والعاجيان سينين سيباي وسيدريك غوغوا، والبوسني دينيس بيغانوفيتش، والكرواتي إيفان نوفوسيليتش.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.