الصحف السعودية    فراسة قائد.. وحكمة قرار    هل تخفض «أوبك+» إنتاج النفط مليون برميل يومياً ؟    100 دولة في مؤتمر IVC بالرياض.. اليوم    رئيس أوزبكستان يستقبل وزير الحج    الحوثي يبدد الهدنة ويصر على الحرب    تونس تقطع دابر «الإخوان»    الضرب في إيران.. والصراخ في الضاحية    نظرية «روشن»    عمر صبحي وتغريدات أخرى    تعادل سلبي في قمة الجولة الخامسة بين النصر والاتحاد    أمير الباحة يدشن مبنى جمعية إكرام لرعاية المسنين    33 مقراً في المناطق للتسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية    نجوى بين كندا وأمريكا والمكسيك    ندوة "الأرشيف المصور وحفظ التاريخ" تناقش توثيق حياة الأمم عبر العصور    5 أغذية في أوقات محددة تسرع حرق الدهون    الطائف: مراجعو طوارئ «فيصل الطبي».. بين الألم والانتظار    رفع الأثقال يخفض مخاطر الوفاة بالأمراض 9 %    السجن (20) عاماً وغرامات لمزوّري محررات رسمية    ألمانيا ضمن أكبر خمسة شركاء تجاريين للمملكة.. و«الجينوم» و«الهيدروجين» تعكسان مستقبل العلاقات    ثورة المرأة في إيران تنتقل إلى الجامعات    «البدر» يوقِّعُ مجموعة "الأعمال الشعرية" في "كتاب الرياض"    هيئة التراث تشارك بقطع نادرة في معرض الرياض    "ركن المؤلف السعودي" يستهدف الكتّاب    منظمة التحرير: البناء الاستيطاني يخيم على المشهد السياسي في انتخابات «الكنيست»    استشارات طبية وفعاليات ترفيهية لكبار السن    د. طارق خاشقجي إلى رحمة الله    «طبية جامعة الملك سعود» تنجح في استئصال ورم نادر من صدر مريضة        تداعيات الحرب .. 10 مواقع تعذيب روسية في إيزيوم                                                        أوساسونا يعرقل انطلاقة الريال بالتعادل معه في الدوري الإسباني                ترقية "الحرقان" إلى رتبة لواء    خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية أذربيجان    الجامعة العربية تؤكد اهتمامها بقضية التغيرات المناخية وتأثيرها على المجتمعات في المنطقة    تحت رعاية معالي قائد القوات المشتركة.. الإسناد الطبي المشترك ينظم "يوم المسعف الميداني"    الأمر بالمعروف تفعّل حملاتها التوعوية عبر الشاشات واللوحات بمبنى محافظة #حوطة_بني_تميم    سمو محافظ حفر الباطن يطلق حملة "حق الله" التوعوية    «كبار العلماء»: الثقة الملكية بأن يكون ولي العهد رئيسا لمجلس الوزراء تتويج لجهوده في خدمة دينه ووطنه    سمو نائب أمير الشرقية يستقبل قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة    هيئة الأمر بالمعروف ب #البدائع تُشارك في مهرجان التين عبر الحافلة التوعوية والمصلى المتنقل    بالصور.. "نُسك" تُنفذ جولات تعريفية في دول آسيا الوسطى    ولي العهد.. وحقبة جديدة من الثقة الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.




نشر في البلاد يوم 18 - 08 - 2022

أشارت العديد من المصادر إلى اقتراب نادي الشباب من التعاقد مع اللاعب سانتي مينا من نادي سلتا فيغو الإسباني بنظام الإعارة، بعد توصية من المدرب الجديد لفريق "الليوث"، فيسينتي مورينو.
ورغم الإمكانات الفنية الكبيرة للاعب البالغ من العمر 26 عاما، إلا أن فكرة التعاقد معه تبدو مخاطرة كبيرة، قد تجر الشباب إلى عواقب وخيمة وخسارة لملايين الريالات، نظرا لأن سانتي مينا مدان في قضية أخلاقية، ويواجه حكما بالسجن 4 سنوات لارتكابه جريمة الاعتداء الجنسي على فتاة في 18 يونيو 2017 في ألميريا.
وقضت محكمة ألميريا بإدانة سانتي مينا لاعب فالنسيا السابق، بالسجن 4 سنوات، بينما كانت النيابة تطالب بسجنه 8 سنوات والنيابة الخاصة 9 سنوات ونصف السنة، مع أمره بالابتعاد لمسافة 500 متر على الأقل من الضحية لمدة 12 عاماً ودفع تعويض قدره 50 ألف يورو.
وأعلن نادي سلتا فيغو بعد صدور الحكم في مايو الماضي استبعاد مينا من الفريق و"فتح إجراءات تأديبية لتوضيح مسؤولياته في ضوء الحكم".
وقال سلتا:" إن النادي يحترم حق اللاعب في الدفاع عن نفسه، لكنه ملزم باتخاذ الإجراءات في ضوء الأحداث التي تسيء إلى صورة النادي وتهاجم قيمه بشكل مباشر، ويؤكد مرة أخرى إدانته المطلقة للجريمة المحددة في الحكم القضائي".
كان مينا يلعب مع فالنسيا في وقت الحادثة قبل أن ينضم إلى سلتا في 2019، وفي الأسبوع الماضي قدم محامو اللاعب استئنافا لدى المحكمة، وبعدها طالب اللاعب ناديه بإعادته إلى التمارين، وهو ما حدث بالفعل حيث انضم إلى تدريبات سلتا فيغو في انتظار حسم انتقاله إلى الشباب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.