طقس اليوم: غبار وأتربة تحد من الرؤية الأفقية بالرياض والشرقية    مناورات رباعية للمظلات والقوات الخاصة السعودية    «نزيف جماعي» يضرب «إخوان تونس»    السياسة الخارجية السعودية في أبهى صورها    خادم الحرمين يهنئ رئيس اليمن بذكرى 26 سبتمبر    وزير الخارجية يستعرض القضايا الإقليمية مع قطر وكولومبيا    لا وساطة في «الفرنشايز» إلا برخصة.. وسجل لقيد الوسطاء    التحقيق مع 9995 امرأة خالفن أنظمة الإقامة والعمل والحدود    لجنة شورية تدرس القيمة المضافة الناتجة عن سلسلة إمدادات الطاقة    4 محطات كهربائية لخدمة المسجد الحرام    انخفاض في حالات كورونا.. المصابون:39    الرائد يرفض الخسارة ويقتنص نقطة ثمينة أمام الفيصلي    آل الشيخ يعلن تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي    دخول 205 آلاف سعودية لسوق العمل في 5 سنوات    بلادنا والسدود المائية!    عودة بعض الأدوار لأصحابها    الوطن.. مشهد الجمال    وطن يسكننا ونسكنه..    اليوم الوطني.. تطور المعنى    باكستان والهند تتبادلان اتهامات بالتطرف أمام الأمم المتحدة    الحكومة العراقية: التطبيع مرفوض دستوريا وسياسيا وقانونيا            راية بلون أخضر    صورة نادرة للملك سلمان مع نجله الأمير عبد العزيز في طفولته            مبارك    خسارة حامل اللقب أتلتيكو مدريد أمام متذيل الترتيب ألافيس    بيليه قطع «خطوات عدة» في مرحلة التعافي        كلمة مدير عام البيئة والمياه والزراعة بمنطقة نجران بمناسبة اليوم الوطني        "شرطة مكة": الجهات الأمنية بمحافظة الطائف تضبط مواطنًا تحرش بفتاة في مكان عام    السجن سنتين وغرامة 100 ألف ريال ل «المتحرشين»    غرامات مالية لتوقيف الشاحنات والصهاريج داخل الأحياء    المنهالي يمزج «العيّالة» الإماراتية بالعرضة السعودية    سمو أمير منطقة عسير يرعى حفل قطاعات التعليم باليوم الوطني 91    «الإيسيسكو» تدعو لحماية التراث الثقافي في العالم الإسلامي                تأملات مختارة لعبدالله باجبير    نشر الضياء في يوميات الخجل والحياء                بروفيسور: إنتاج مركبات دوائية عالية الكفاءة من زمزم    الحوامل الحاصلات على لقاح كورونا ينقلن المناعة للجنين    آل ذهبان.. طريقة مبتكرة لإنتاج حمض اللاكتيك    «التعليم» تنشر جداول الحصص الدراسية من الأسبوع الخامس لجميع المراحل    أدبي الطائف يدشن كتابا عن الرؤية للباحث ابن معمر    عازفة جازان تحاكي أمواج الحد بأنغام الوطن    بالفيديو..سيدة تقدم الورود لرجال الأمن خلال اليوم الوطني    فلكية جدة: «القمر» يقترن بالثريا في سماء السعودية.. الليلة    وكيل إمارة عسير يرعي مساء اليوم الحفل الثقافي بمركز الثبيت    مستشار الأمن القومي الأمريكي في السعودية الاثنين المقبل    ( تكفون لايهبط النادي ؟؟)    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«بن نافل» يحسم توقيع بيريرا من باريس
البرازيلي حطم رقم أحمد موسى لأغلى صفقة
نشر في البلاد يوم 06 - 08 - 2021

ظفر نادي الهلال بصفقة من العيار الثقيل بحث عنها وقاتل من أجلها طويلا، حيث حسم رئيسه فهد بن نافل انتقال النجم البرازيلي ماتيوس بيريرا بعد أن طار إلى العاصمة الفرنسية باريس لتوقيع العقد الرسمي.
ومرت الصفقة بتعثرات كثيرة وسط رغبة نادي وست بروميتش الإنجليزي بزيادة المقابل المادي لانتقال بيريرا، لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور في النهاية لمصلحة (الزعيم) على الرغم من وجود عروض أخرى من أندية تنافس في ال(بريمير ليغ).
ورفض وست بروم العرض الأولي للتخلي عن لاعبه وقيمته 15 مليون يورو، مطالبا بزيادة المبلغ إلى 25 مليونا، ليرفع الهلال بعدها عرضه إلى 17 مليونا على دفعتين ويحسم الصفقة.
وسينال بيريرا البالغ من العمر 25 عاما راتبا سنويا قدره 4.8 مليون يورو، ومع احتساب قيمة انتقاله بات اللاعب البرازيلي الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة السعودية، محطما بذلك رقم النيجيري أحمد موسى الذي انتقل في الموسم قبل الماضي إلى النصر.
وكان البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال قد طالب الإدارة بضم بيريرا وأصر عليه دون غيره، وكادت الإدارة أن تلجأ لخيارات بديلة وسط تعنت إدارة وست بروم، لكن الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية ورغبته بالانتقال للهلال وإفصاحه عن رغبته عبر (تويتر) ذللت كل العقبات ليصبح بيريرا لاعبا هلاليا.
ولد بيريرا في مدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية لكنه انتقل في سن مبكرة للعيش في البرتغال، والتحق بفريق سبورتينغ لشبونة للشباب في سن ال14، وصعد للفريق الرديف عام 2014، قبل أن ينال فرصته مع الفريق الأول موسم 2015/2016، وفي موسم 2017/2018 أعير إلى نادي تشافيز الصاعد آنذاك لدوري الأضواء فلعب معه 27 مباراة سجل خلالها 7 أهداف، محققا معه المركز السادس.
وفي 2018 انتقد على حسابه في (تويتر) مدربه في سبورتينغ، جوزيه بيسيرو (الذي أشرف على الهلال والمنتخب السعودي في وقت سابق) لعدم إشراكه، لينتقل بنظام الإعارة إلى نورنبيرغ الألماني. ولم تكن التجربة الألمانية ناجحة حيث سجل 3 أهداف في 19 مباراة، لينضم في الموسم التالي إلى وست بروم الإنجليزي بنظام الإعارة فقدم أداء جيدا حيث هز الشباك 8 مرات في 42 مباراة بدوري الدرجة الأولى، ليقرر النادي شراء عقده فخاض معه الموسم الماضي في البريميرليغ، مسجلا 11 هدفا في 33 مباراة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.