السعودية: حل قضية فلسطين مفتاح استقرار المنطقة    المملكة تقدم مليون دولار لخطة عمل وأنشطة وبرامج مكتب الأمم المتحدة لتحالف الحضارات    انفجار قوي وسط العاصمة الأفغانية كابول    «تريليون البنوك وحماية الكوكب» أبرز عناوين الصحف المحلية    حكم قضائي بتعويض مواطن 98 ألف ريال بعد براءته من قضية سجن بسببها    الأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة في 5 مناطق    بالفيديو.. قصة إنشاء جمعية "زهرة" لمكافحة السرطان.. وهذه أسباب ارتفاع إصابات سرطان الثدي بالمملكة    "الولاء الإلكتروني للوطن"محاضرة تنظمها جامعة الطائف لتعزيز اللحمة الوطنية    مكة والمدينة تتصدران.. 55 يومًا على انتهاء مهلة إثبات الملكية    9 ضوابط لكبح «فوضى» إعلانات المستحضرات الصيدلانية والعشبية    المملكة: الاحتلال يحرم الفلسطينيين من الحق في الحياة    العميد يستعيد الشمراني وعبدالحميد في «الكلاسيكو»    الشمري: مشاركة السيدات ببطولة العرب وغرب آسيا    مستثمرو أنابيب نفط أرامكو يعتزمون إصدار سندات ب 4.5 مليار دولار    وزير النقل: نستهدف المركز العاشر عالمياً في الخدمات اللوجستية والمساهمة ب %10 في الناتج المحلي    مجلس الوزراء: إصلاح منظومة الاقتصاد العالمي عبر «مبادرة الرياض»    منع تهريب طن حشيش و66 طن قات في جازان وعسير ونجران    تتعلق بالتعاون الدفاعي.. مباحثات عسكرية سعودية - كورية جنوبية    صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على أتلتيكو    «الإسلامية»: التحذير من «السرورية» الإرهابي في خطبة الجمعة    «الفورمولا 1».. حضور جماهيري 100 %    متحدث «الصحة»: تجاوزنا المرحلة الصعبة.. الجائحة لا تزال قائمة    متحدث «التعليم»: تأجيل العودة الحضورية للطلبة لمن هم أقل من 12 عاماً    الأهلي ينوي على ملايين الوزارة من ملعب النادي    شاموسكا يخطط لمفاجأة الاتحاد                لص يخطف جوال مراسل صحفي في بث مباشر                            انتبه! تحركاتك مرصودة بالساعة والصورة!    بمَ يرجع المبتعثون؟    معرض الرياض للكتاب.. وتحقيق الأهداف            مشروع للدعم اللوجستي بوزارة الدفاع        «وَإِن تَعُدّوا نِعمَةَ اللَّهِ لا تُحصوها إِنَّ اللَّهَ لَغَفورٌ رَحيمٌ».. تلاوة تأسر القلوب للشيخ المعيقلي    مؤتمر السلف الصالح يحرم الخروج عن طاعة ولاة الأمر            وزير الرياضة يهنئ الهلال بالتأهل للنهائي الآسيوي    "الشؤون الإسلامية" تؤكد استمرار تطبيق التباعد بين المصلين والعمل بالإجراءات الاحترازية    أمام خادم الحرمين الشريفين.. وزير الصحة يؤدي القسم    أفشل سرقة.. لصّ يوثق جريمته على الهواء مباشرةً دون علمه    وزير التجارة يكرّم مراقباً أبلغ عن تعرضه ل"رشوة"    "الصحة": تسجيل وفاتين و49 إصابة جديدة ب"كورونا" وشفاء 38 حالة    اليوم العالمي للغذاء تحت شعار ( اعمالنا -هي مستقبلنا )    أمير قطر يصدر أمرًا أميريًّا بتعديل تشكيل مجلس الوزراء    زلزال قوي يضرب البحر المتوسط ويشعر به سكان 3 دول    (( الكاتبة فاطمة السلمان ودورة "التخطيط الذاتي" ))    أمير نجران يواسي آل سالم وآل شرية    الربيعة وزيراً للحج..    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استقبل أمين عام الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن .. أمير عسير يتفقد المشروعات المنفذة في سراة عبيدة
نشر في البلاد يوم 20 - 11 - 2008

قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير امس بجولة تفقدية على محافظة سراة عبيدة اطلع فيها سموه على المشروعات المنفذة ودشن ووضع حجر الأساس لمشروعات تنموية.
واستهل سموه جولته بافتتاح مركز الإمارة في عين اللوي حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله محافظ سراة عبيدة احمد بن سعيد الشهراني ورئيس المركز علي بن جبران وعدد من المسؤلين ومشايخ القبائل.
وفور وصول سموه ازاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح مركز الإمارة وتجول داخل المركز والأقسام وشاهد الإمكانات التي تم توفيرها من خلال عرض مرئي .
بعد ذلك اقيم حفل خطابي بدئ بالقران الكريم .
ثم القى رئيس المركز كلمة شكر فيها سمو الأمير فيصل بن خالد على زيارته والتي تعكس اهتمام حكومتنا الرشيدة بأبنائها كما تضمن الحفل كلمة للأهالي وقصيدة شعرية بهذه المناسبة.
ثم القى المشرف على مراكز النمو عضو مجلس منطقة عسير عبدالله بن علي بن عفتان كلمة اوضح فيها ان مركز النمو في عين اللوي هو المركز الرابع من عشرة مراكز للنمو ومن بين خمسة وعشرين مركزا مستهدفة على مستوى منطقة عسير مشيرا الى ان مركز النمو في عين اللوي يضم 233 أسرة ومجموع سكانه 3000 نسمة ويضم مركز الخدمات البلدية وآخر للأمن ومركز تجاري ومجمعين تعليميين للبنين والبنات ومشروع للمياه والصرف الصحي. وفي نهاية الحفل قام سمو أمير منطقة عسير بتسليم شهادات التخصيص للمستفيدين من الدفعة الثالثة من تبرع مؤسسة سمو الأميرة العنود الخيرية وعددهم عشرة مستفيدين كما سلم سموه هدية تذكارية لسمو الأميرة العنود استلمها المهندس فيصل بن عبدالله بن معمر.
حضر الحفل عدد من المسئولين واهالي المحافظة.
ومن جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز امير منطقة عسير في مكتبه في الامارة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بصفر الامين العام لليئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم واعضاء اللجنة الفرعية للهيئة بعسير ورحب امير عسير بالشيخ بصفر والوفد المرافق واثنى على الجهود المباركة التي تقدمها الهيئة لكتاب الله وحفظته واستمع سموه لشرح موجزا وتعريفيا عن منجزات الهيئة واهداف افتتاح فرع للهيئة لكتاب الله بمنطقة عسير تحت مسمى مكتب اللجنة الفرعية للهيئة بمنطقة عسير وقدم لسموه التقرير السنوي عن اعمال الهيئة وشرحا موجزا عن اعمال الهيئة ومناشطها وبرامجها المتعددة واشاد بصفر بدعم الدولة لخدمة القرآن الكريم مشيرا ان الهيئة تعمل في 60 دولة في العالم وبلغ عدد حافظي وحافظات كتاب الله في الثمان سنوات الاخيرة قرابة ال 20 ألف حافظ وحافظة وتسلم سموه تقريراً مفصلا عن اعمال الهيئة وهدية تذكارية بهذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.