«أرامكو» تنفي دخولها في الاستثمار بأنشطة «البيتكوين»    مفاجأة في هاتف iPhone 13 المرتقب    بسبب هجوم ناقلة النفط.. أوروبا تثور في وجه إيران    مازن الياسين رابعًا في سباق 400 متر ب أولمبياد طوكيو    الثنائي الأقرب لمغادرة الأهلي    بلدية #القطيف تفعل حملة " محصن " في كافة المراكز التجارية وأسواق النفع العام وكافة الأنشطة التجارية    السديس : التوسع في إنشاء وكالات تخصصية في توظيف التقنية والذكاء الاصطناعي بالحرمين    «الإسلامية» تعيد افتتاح 5 مساجد بعد تعقيمها لثبوت إصابات ب«كورونا» بين المصلين    الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس النيجر بذكرى استقلال بلاده    "أمن الطرق" ينبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران    بالصور… "الخلف والخُليف".. نقش التاريخ على جبال الباحة    "HSBC" يضاعف أرباحه    ماهي قصة تامبيري مع قطعة الجبس بعد فوزه بذهبية الوثب العالي ؟    شروط وفئات تأشيرة الخروج والعودة لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية    «الصحة»: 24% نسبة التحصين بجرعتي لقاح كورونا في المملكة    مقتل 38 مسلحًا في هجوم على سجن في أفغانستان    أمانة جدة ترفع 168 سيارة مهملة وتالفة خلال شهر    هبوط اضطراري لطائرة بمطار الملكة علياء في الأردن    على سبيل الاعارة.. الطائي يتعاقد مع محمد عطية    #نائب_أمير_الشرقية يشيد بجهود رجال الأمن في المنطقة    ترخيص مصانع جديدة باستثمارات 5.3 مليار    النصر ينهي معسكر الاعداد في #بلغاريا بخسارة ويصل الاثنين الي #الرياض    إحباط تهريب 8.7 مليون حبة كبتاجون في أكياس «كاكاو»    تلقي هنريكي إشادات عالية من الجهاز الفني والإداري على مستواه الفني الجيد بالاتحاد    مقتل 3 أشخاص في إطلاق نار بمدينة شيكاغو الأمريكية    الضمان الصحي: وثيقة التأمين الصحي للسائحين تشمل إصابات كورونا    الإرياني: ميليشيا الحوثي تواصل عسكرة وتجنيد الأطفال    الهيئة السعودية للفضاء تعزز شراكتها مع إيرباص ومجموعة من شركات الفضاء الأوروبية    أسعار النفط تتراجع بأكثر من 1%.. و"برنت" عند 74.47 دولار    "مكافحة المخدرات" تضبط 4 مواطنين لترويجهم مواد مخدرة في القصيم وتبوك    رصد زُحل فوق الأفق الجنوبي الشرقي ويشاهد بالعين المجردة    «نزاهة» تكشف حقيقة مباشرتها تحقيقاً لتهريب قطع أثرية إلى بريطانيا    أبطال ومنافسون وأرقام قياسية.. السباحة أبدعت في طوكيو    عاجل | أسعار الأراضي .. تبوك تفوق الرياض وعسير تتجاوز الشرقية    دولة الدستور لن تنكسر    وزير التعليم: «قادة المستقبل» تعد القياديين وفق آلية شفافة    #أمير_منطقة_الباحة يستقبل مدير جوازات المنطقة المعين حديثا    الفيصل يستقبل رئيس الموانئ        التشكيلية لولوة الحمود: لوحتي بمكتب سمو ولي العهد أجمل جائزة في مسيرتي الفنية        مصاصة دماء على متن طائرة ركاب    الزايدي يبدأ تحضيرات «نورة» ويضم الفرحان            حصريًا على تطبيق زووم غادة طنطاوي تستضيف عفاريت الكواليس            ليست خيانة زوجية!!    خلَّهم (يعانون)..!                «التعليم»: العودة حضورياً للمتوسط والثانوي    آليات تنظيمية وإجراءات صارمة لدخول مقار العمل والمنشآت    المحصنون.. يعبرون    رئيس هيئة الأركان العامة يستقبل رئيس هيئة الأركان بقوة دفاع مملكة البحرين    #أمير_منطقة_تبوك يلتقي بأهالي محافظة الوجه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربية
نشر في أزد يوم 01 - 06 - 2020

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على تلفزيونات برافيا أندرويد BRAVIA Android TV.
توفر أجهزة التلفزيون التي تعمل بالصوت من سوني تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً. وقد بات بالتالي إمكان أصحاب التلفزيونات التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد باللغة العربية للبحث عن المحتوى، وبث العروض، وتشغيل الأغاني والتحقق من الطقس بمجرد التحدث إلى ميكروفون جهاز التحكم عن بعد الذكي. يمكن للمشاهدين التحدث مباشرة إلى أجهزة التلفزيون، وذلك بفضل البحث الصوتي المتاح في الموديلات المختارة. يمكن للتلفزيون الذي يمكن تشغيله بالصوت أن يقوم بخفت الإضاءة عند توصيله بأجهزة المنزل الذكية، وإدارة المهام وجداول الأعمال الشخصية.
وصرّح شويتشي موجيتاني، رئيس قسم التسويق في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نحن فخورون وسعداء بمنح عملائنا الناطقين باللغة العربية وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة للترفيه. ويساعد البحث الصوتي على تبسيط الوصول إلى مصادر متعددة للمحتوى المتاح على منصّات مختلفة، من خلال تعليمات بسيطة. تسلط ميزة البحث باللغة العربية على تلفزيونات سوني أندرويد الضوء على التزامنا تجاه المنطقة وتوضح كيف نواصل الاستماع لعملائنا لتقديم حلول وابتكارات محسنة تلبي احتياجاتهم."
في وقت سابق من شهر مارس، أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنه يمكن تنزيل SHAHID، التطبيق العربي الرائد للمحتوى حسب الطلب، على تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد من جوجل بلاي Google Play، في حين يمكن لعملاء سوني الجدد الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP عند شراء تلفزيونات Sony 8K ،OLED و4K HDR BRAVIA.
باستخدام خاصية البحث الصوتي باللغة العربية على تلفزيونات سوني BRAVIA Android المدعومة باشتراكات SHAHID VIP، يمكن للمشاهدين الناطقين باللغة العربية الاستمتاع بتجربة شخصية ومجموعة واسعة من البرامج التي تناسب أذواقهم.
وإضافة إلى اللغة العربية، يتوافر التحكم الصوتي في تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنكليزية والفرنسية والهندية والروسية.
تقدّم تلفزيونات سوني BRAVIA التي تعمل بنظام أندرويد مرئيات ومزايا ذكية وتوافقاً مع تطبيقات الويب المختلفة على أحدث التلفزيونات. بفضل معالجتها للصور المذهلة وشراكتها مع نظام أندرويد من جوجل، تفتخر تلفزيونات Sony BRAVIA Android بجودة الصورة والصوت الرائدة في فئتها مع العديد من التقنيات والمزايا الحصرية المصممة لتوفير أروع تجربة مرئية غامرة على الإطلاق. ويوفر التلفزيون ميزة Netflix Calibrated Mode المطوّرة خصيصاً للاستمتاع ببرامج نتفليكس الأصلية وإعادة إنتاج نفس جودة الصورة على التلفزيون كما في الاستوديو.
يدعم عددٌ من التلفزيونات تنسيق Dolby Vision™️ HDR لتوفير صورٍ أكثر تميّزاً وألوان داكنة أكثر عمقاً، وألوان نابضة بينما يضمن التوافق مع نسق Dolby Atmos مزيداً من المساحة والواقعية في الصوت من أجل تعزيز تجربة المشاهدة بشكل أكبر.
وتمنح تلفزيونات Android TV™️ المستخدم وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات والأجهزة من خلال منصّتها الواسعة، مما يعزّز تجربة المستخدم. ويمكن لمستخدمي Apple®️ AirPlay®️ 2 أن يبثوا الأفلام والموسيقى والألعاب والصور على تلفزيونهم مباشرة من أجهزة iPhone®️، وiPad®️ أو Mac®️. وتوفّر تكنولوجيا Apple HomeKit™️ طريقة سهلة وآمنة للمستخدمين ليتمكنّوا من التحكّم بجهاز التلفزيون الخاص بهم من أجهزتهم iPhone®️، وiPad®️ أو Mac®️.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.