استمرار الخلاف بين مصر والسودان وإثيوبيا حول إجراءات فترات الجفاف    التعاون الإسلامي تدين الهجوم المسلح في بوركينافاسو    وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري لمستجدات فلسطين    أخبار العالم    «تقويم التعليم» تطبق الاختبار المهني لمهندسي «أرامكو»    المملكة: لن نسمح بأي حال من الأحوال لأي تجاوز للحدود أو الإضرار بالأمن الوطني    مقرأة الحرمين الشريفين .. مشروع عالمي لتعليم القرآن الكريم    إسرائيل فيروس في أرض فلسطين!    ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس برباعية    الوحدة يبدأ معسكره ووصول الرباعي البرازيلي    رباعي الأخضر يزين التشكيلة المثالية للقارة الآسيوية    رئيس برشلونة: تجديد عقد ميسي .. واجب    4 مليارات يورو خسائر الأندية الأوروبية بسبب كورونا    الإدارة المشرفة مشغولة بزيادة مرتب المدير التنفيذي    اكتشاف إنتاج الوقود من الأعشاب البحرية    طرح جهاز التبريد «الشخصي» بالأسواق    مدير تعليم جازان يقف على النماذج المدرسية الجديدة ب"أبوعريش"    حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء    أمي وكفى ..    «التجارة» تشهر بصاحب مؤسسة يبيع مكسرات مغشوشة    «البدناء» أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا    المواطن والسلوك السياحي    في الشباك    كويلار يبدأ برنامجه وكريري يشيد بالمعسكر    «التعليم» تغلق 4795 حسابا وتلغي متابعة 1.5 مليون    المشروع التركي - الإخواني لإسقاط الدولة الوطنية العربية    الصناعات الوطنية الطبية    حكيم العرب    ضاعت فلوسك يا صابر    ضبط عصابة سرقة سائقي تطبيقات التوصيل    رحيل شقيقي وسراجي    وزير الإعلام وكُتّاب الرأي    عبدالله شويش الشويش... صدقُ القول والفعل    إذا لم تستح قل ما شئت!    142 مبادرة حكومية لتخفيف الآثار المالية والاقتصادية من تداعيات فيروس كورونا    تلاوة مؤثرة للشيخ السديس من صلاة العشاء بالمسجد الحرام    طموح تسلم وحدات سكنية لمستفيديها بمنطقة # جازان    كورونا.. الصحة النفسية خط الدفاع الأساسي    الصحة تحدد بداية ونهاية فترة العزل    مناعة القطيع لا تفيد.. والتباعد الاجتماعي أفضل وقاية من كورونا    المعلمي: المملكة شريك حيوي للأمم المتحدة في مكافحة الإرهاب والتطرف    «استشاري» ينصح بحلول لعلاج مرض شائع لدى كبار السن    "أشهر الحج فضائلها وأحكامها" درس علمي بدعوي الطائف    "دون الحاجة إلى متقاضي الأموال".. تمكين مستفيدي الضمان الاجتماعي من تحديث بياناتهم إلكترونيًا    القسم النسائي ببلدية رفحاء يكثف الجولات التفتيشية على المشاغل والمنشآت النسائية    جامعة حفر الباطن تُطلق جائزة التميز في التعليم الإلكتروني    الديوان الملكي: وفاة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير جازان يلتقي القنصل الأمريكي    المغرب يعلن موعد فتح المساجد بعد أشهر من الإغلاق    عفيف.. ضبط متهمين بسرقة مركبة فارهة من الدوادمي صباح اليوم    انتهاء ترميم مساجد العلا    الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز خارج المملكة    أمير منطقة تبوك يثمن جهود العاملين بفرع وزارة التجارة    سمو الأمير فيصل بن نواف يستقبل رئيس جامعة الجوف المعين حديثاً    رؤساء الهيئات الثقافية يناقشون "تقرير الحالة الثقافية في المملكة".. غداً    #أمير_جازان ” يكلف المدخلي رئيسا للجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة    فرع هيئة الأمر بالمعروف بالمدينة المنورة يواصل حملة " خذوا حذركم "    السديس يناقش استعدادات اللجنة التحضيرية لمشروع ترجمة خطبة يوم عرفة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





تلفزيونات ذكية مصممة لدعم 23 لغة بما في ذلك اللغة العربية
نشر في أزد يوم 01 - 06 - 2020

أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنّه بات بإمكان المستخدمين الاستمتاع اليوم بتجربة شخصية باستخدام خاصية البحث الصوتي بلغتهم الخاصة على تلفزيونات برافيا أندرويد BRAVIA Android TV.
توفر أجهزة التلفزيون التي تعمل بالصوت من سوني تجربة مشاهدة أكثر ذكاءً. وقد بات بالتالي إمكان أصحاب التلفزيونات التحدث إلى جهاز التحكم عن بعد باللغة العربية للبحث عن المحتوى، وبث العروض، وتشغيل الأغاني والتحقق من الطقس بمجرد التحدث إلى ميكروفون جهاز التحكم عن بعد الذكي. يمكن للمشاهدين التحدث مباشرة إلى أجهزة التلفزيون، وذلك بفضل البحث الصوتي المتاح في الموديلات المختارة. يمكن للتلفزيون الذي يمكن تشغيله بالصوت أن يقوم بخفت الإضاءة عند توصيله بأجهزة المنزل الذكية، وإدارة المهام وجداول الأعمال الشخصية.
وصرّح شويتشي موجيتاني، رئيس قسم التسويق في سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: "نحن فخورون وسعداء بمنح عملائنا الناطقين باللغة العربية وسائل وأساليب جديدة ومبتكرة للترفيه. ويساعد البحث الصوتي على تبسيط الوصول إلى مصادر متعددة للمحتوى المتاح على منصّات مختلفة، من خلال تعليمات بسيطة. تسلط ميزة البحث باللغة العربية على تلفزيونات سوني أندرويد الضوء على التزامنا تجاه المنطقة وتوضح كيف نواصل الاستماع لعملائنا لتقديم حلول وابتكارات محسنة تلبي احتياجاتهم."
في وقت سابق من شهر مارس، أعلنت سوني الشرق الأوسط وإفريقيا أنه يمكن تنزيل SHAHID، التطبيق العربي الرائد للمحتوى حسب الطلب، على تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد من جوجل بلاي Google Play، في حين يمكن لعملاء سوني الجدد الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً في Shahid VIP عند شراء تلفزيونات Sony 8K ،OLED و4K HDR BRAVIA.
باستخدام خاصية البحث الصوتي باللغة العربية على تلفزيونات سوني BRAVIA Android المدعومة باشتراكات SHAHID VIP، يمكن للمشاهدين الناطقين باللغة العربية الاستمتاع بتجربة شخصية ومجموعة واسعة من البرامج التي تناسب أذواقهم.
وإضافة إلى اللغة العربية، يتوافر التحكم الصوتي في تلفزيونات سوني التي تعمل بنظام أندرويد بالعديد من اللغات، بما في ذلك الإنكليزية والفرنسية والهندية والروسية.
تقدّم تلفزيونات سوني BRAVIA التي تعمل بنظام أندرويد مرئيات ومزايا ذكية وتوافقاً مع تطبيقات الويب المختلفة على أحدث التلفزيونات. بفضل معالجتها للصور المذهلة وشراكتها مع نظام أندرويد من جوجل، تفتخر تلفزيونات Sony BRAVIA Android بجودة الصورة والصوت الرائدة في فئتها مع العديد من التقنيات والمزايا الحصرية المصممة لتوفير أروع تجربة مرئية غامرة على الإطلاق. ويوفر التلفزيون ميزة Netflix Calibrated Mode المطوّرة خصيصاً للاستمتاع ببرامج نتفليكس الأصلية وإعادة إنتاج نفس جودة الصورة على التلفزيون كما في الاستوديو.
يدعم عددٌ من التلفزيونات تنسيق Dolby Vision™️ HDR لتوفير صورٍ أكثر تميّزاً وألوان داكنة أكثر عمقاً، وألوان نابضة بينما يضمن التوافق مع نسق Dolby Atmos مزيداً من المساحة والواقعية في الصوت من أجل تعزيز تجربة المشاهدة بشكل أكبر.
وتمنح تلفزيونات Android TV™️ المستخدم وصولاً سهلاً إلى المحتوى والخدمات والأجهزة من خلال منصّتها الواسعة، مما يعزّز تجربة المستخدم. ويمكن لمستخدمي Apple®️ AirPlay®️ 2 أن يبثوا الأفلام والموسيقى والألعاب والصور على تلفزيونهم مباشرة من أجهزة iPhone®️، وiPad®️ أو Mac®️. وتوفّر تكنولوجيا Apple HomeKit™️ طريقة سهلة وآمنة للمستخدمين ليتمكنّوا من التحكّم بجهاز التلفزيون الخاص بهم من أجهزتهم iPhone®️، وiPad®️ أو Mac®️.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.