الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"سوني" تكشف النقاب عن أحدث منتجاتها خلال معرض CES 2017 في لاس فيجاس
عرضت سلسلة من المنتجات المزودة بتقنية HDR التي توفر تجربة مشاهدة بصرية رائعة
نشر في مكة الآن يوم 09 - 01 - 2017

كشفت شركة "سوني" النقاب عن أحدث منتجاتها التي ستطرحها خلال العام الحالي 2017، وذلك خلال مشاركتها في معرض CES 2017 الذي عقد مدينة لاس فيجاس الأمريكية، خلال الأسبوع الأول من شهر يناير الجاري، حيث عرضت الشركة في جناحها أحدث مبادراتها وعروضها، وركزت على المنتجات المزودة بتقنية HDR التي تعزز جودة الصورة، وهي منتجات مصممة خصيصة لتوفير التجارب الممتعة للمستخدم، بما في ذلك دقة وجمال المحتوى الذي يهتم به المستهلك.
وقدم الرئيس التنفيذي لشركة سوني كازو هيراي، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة أثنا المعرض، في الرابع من يناير، باقة واسعة من المنتجات والمحتوى المزود بتقنية HDR، معلناً عن قائمة مختلفة من منتجات سوني التي تسهم في إثراء الحياة اليومية للعملاء، وتلبي لهم متطلباتهم كافة، فضلاً عن مبادرات الشركة الرامية إلى توسيع الإمكانيات الإلكترونيات الاستهلاكية.
وعرض هيراي المنتجات الصوتية والمنزلية الترفيهية للشركة، وقال إن "سوني" باتت من الشركات السباقة في تطبيق ونشر تقنية HDR، حيث حرصت على توظيفها في منتجاتها البصرية والسمعية، وكذلك في المحتوى، حرصاً على تزويد العملاء بتجارب مشاهدة واقعية شيقة، ومن منتجاتها في هذا الصدد تلفزيون BRAVIA A1E، حيث تمتلك سلسلة A1E الجديدة من BRAVIA OLED أرقى أنواع التكنولوجية التي تعزز جودة الصورة، وتوظف تقنية فريدة تسمى التكنولوجيا الصوتية السطحية التي تعمل على اهتزاز الشاشة وتمكين خروج الصوت مباشرة من شاشة التلفزيون، حيث أنه من خلال إلغاء مكبرات الصوت التي توضع عادة حول المحيط الخارجي للشاشة، فإن هذه السلسلة تأتي بدون مكبرات صوت أو حامل، وينبعث الصوت مباشرة من الشاشة، فهي تدمج الصوت والصورة معاً .
وأشار هيراي إلى أنه عندما يتم وضع تلفزيون BRAVIA TV الجديد على الحائط يختفي افتراضياً، وذلك بفضل العامل الشكلي الأنيق، ليظهر فقط صورة واضحة مميزة وشيقة.
وعلى صعيد المنتجات السمعية، أعلنت "سوني" سلسلة من المنتجات الحديثة التي تدعم تكنولوجية 4K HDR على شاشة التلفزيون لتمكين المستخدم من الاستمتاع بتجربة مشاهدة كاملة، ومن بين تلك المنتجات النظام الصوتي الرائد (اللوح الصوتي)، كما يمتلك المنتج تقنية فريدة تسمي الموجة الأمامية للتحكم التي تنقل الموجات الصوتية في الاتجاه الصحيح لإدراك الصوت القوي الغامر في الغرفة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "سوني"، أن منتجات الشركة في المعرض تتضمن نماذج مبدئية للسماعات اللاسلكية ذات خاصية إلغاء الصوت، والتي تهدف إلى توفير مزيد من الحرية في التجربة السماعية للموسيقي بجودة عالية.
وبخصوص الحلول والمنتجات في مجال التصوير، فقد سلط جناح "سوني" الضوء على منتجات سوني التصويرية الخاصة بالمستهلك، ومنها المنتج الجديد VPL-VZ1000ES Ultra-Short Throw، الذي يتسم بالعارض الضوئي الليزري والوزن الخفيف، والذي يمتلك تصميماً مثالياً حيث يمكن وضعه في غرفة المعيشة بدون أي مشاكل، مما يوفر تجارب مشاهدة ممتعة بصورة عالية الدقة، ويمكن لهذا المنتج رض ما يقرب من ستة بوصات بعيداً عن سطح الشاشة بدون أي تشويش أو عرقلة للصورة.
وتضمنت منتجات سوني في التصوير كاميرات بدون مرآة، والتي تمتلك قدرات فائقة لالتقاط صور بمعدل 11 إطار في الثانية، وتتسم بتقنية التركيز التلقائي عن طريق خاصية اللمس، وكذلك تثبيت الصور البصرية، والكاميرا المدمجة الفاخرة RX100 V التي تمتلك مواصفات تقنية تمكنها من التقاط 24 إطاراً في الثانية بشكل مستمر فضلاً عن التصوير بالحركة البطيئة جداً.
وفي مجال أنظمة العرض، استعرضت "سوني" أنظمة العرض القابلة للتطوير والمطورة من وحدات العرض والتي توظف التقنية الفريدة CLEDISTM لإنتاج صورة عالية الجودة والتي تستخدم المصابيح الضوئية متناهية الصغر كمصدر للضوء.
وفي مجال الألعاب والشبكات، عرضن "سوني" PlayStation®VR وهو نظام يجسد الواقع الافتراضي ويعمل على تعزيز الأداء إلى مستوى متقدم من أجل إثراء تجارب الألعاب، وقد تمتع زوار جناح سوني بجهاز محاكاة القيادة الحقيقية في الواقع الافتراضي إلى جانب التجارب المغامراتية الأخرى التي يوفرها الواقع الافتراضي.
كما عرضت "سوني" مختلف المبادرات التي تحرص على تعزيز امكانياتها التقنية في مجال المنتجات الاستهلاكية، ومنها مفهوم النماذج المبدئية التي تندرج ضمن مبادرات التنمية والبحث والتي تهدف إلى المشاركة في خلق أنماط حياتية مستقبلية مع المستخدمين.
وأكد هيراي، أن المنتجات المختلفة ولدت من المبادرات التابعة "سوني"، مثل مبادرة حاضنة الأعمال الداخلية، وبرنامج تسريع البذور، ومنتجات XperiaTM الذكية، والتي تقترح طرق جديدة للتواصل بالإضافة إلى الطائرات الذاتية بدون طيار وخدمات معالجة البيانات السحابية للقياس والتفتيش.
يذكر أن "سوني" وفرت خلال المعرض كل أشكال الدعم لزوار جناحها، من خلال تجربة منتجاتها المتنوعة، بداية من المنتجات المنزلية الترفيهية مثل التلفزيونات 4K HDR TVs، والأجهزة السمعية التي تنتج تجربة صوتية ثلاثية الأبعاد بشكل تفصيلي، علاوة على تجربة الكاميرات، والعرض الضوئي، ولوحة المفاتيح الخاصة بالألعاب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.