السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الهلال السعودي يخرج برباعية من دوري أبطال آسيا
نشر في أزد يوم 04 - 10 - 2012

أزد - أحمد أل عامر - ودع الهلال دوري أبطال آسيا بعد خسارته مساء اليوم (الأربعاء) أمام فريق اولسان هيونداي الكوري الجنوبي بنتيجة صفر-4 في اللقاء الذي أقيم على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الإياب لدور الربع نهائي، وسبق للفريق الخسارة في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
وخيب الفريق(الأزرق) آمال جماهيره الكبيرة التي ملأت مدرجات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز إذ لم يظهر بالصورة المطلوبة عكس الفريق الكوري الجنوبي الذي ظل متماسكا في جميع خطوطه، ووضح الانسجام بين لاعبيه، ويتحمل المدرب الفرنسي كومبورايه جزءاً كبيرا من المسؤولية في الخروج المر بأخطائه في التشكيل الذي بدأ به اللقاء، والخطة التي كان عليها الفريق في وسط الميدان، ولم يقدم لاعبو الهلال المطلوب منهم إذ لم يتمكنوا من إحراز أي هدف في اللقاء.
جاءت بداية اللقاء بطريقه هجوميه من الطرفين بحثا عن هدف مبكر، بيد أن أول تهديد حقيقي كان عن طريق مهاجم أولسان البرازيلي رافينيا دوس سانتوس الذي سدد كرة قوية مرت بجوار القائم الدقيقة (7)، وبعد مرور دقيقتين رد الفريق الهلالي بهجمة مرتدة عندما وصلت الكرة للظهير الأيسر عبدالله الزوري خارج منطقة الجزاء الذي سددها بجوار القائم الدقيقة (9)، وواصل لاعبو الهلال السيطرة على وسط الميدان ولكن دون أي خطورة تذكر، وأضاع عبدالله الزوري هدف محقق عندما وصلته الكرة بالخطأ من حارس اولسان كيم يونغ الذي لم يسيطر على الكرة ولكن سددها فوق العارضة الدقيقة (18)، وبعد مرور الثلث ساعة الأولى سيطر الضيوف على وسط الميدان مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وتمكن لاعبو اولسان من إحراز هدف التقدم عندما أنسل المهاجم البرازيلي رافينيا دوس سانتوس من بين المدافعين وواجه المرمى (الأزرق) وسدد الكرة في وسط المرمى الدقيقة(23)، وبعد مرور دقيقتين كاد أن يعادل مهاجم الهلال البرازيلي ويسلي لوبيز النتيجة عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس كيم يونغ الى ركلة ركنية الدقيقة (25)، وأضاف مهاجم أولسان البرازيلي رافينيا دوس سانتوس الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته الكرة في مكان بعيد عن الدفاع هيأها لنفسه بشكل صحيح وسدد الكرة على يمين الحارس عبدالله السديري الدقيقة (26)، بعد ذلك تحسن اداء الهلال بحثا عن تقليص الفارق من خلال شن العديد من الهجمات على مرمى الضيوف، وأغفل حكم اللقاء ركلة جزاء هلالية بعد تعرض عبدالعزيز الدوسري للإعاقة داخل منطقة الجزاء الدقيقة (37)، وفي الدقائق الأخيرة من الحصة الأولى بدأ رتم اللقاء في الانخفاض مع انحصار اللعب في وسط الميدان حتى أعلن حكم اللقاء الإيراني محسن تركي نهاية الشوط الأول.
مع بداية الشوط الثاني زج مدرب الهلال الفرنسي كومبورايه بورقة صانع اللعب أحمد الفريدي بديلا للمدافع السنغالي عبدالقادر مانغان بحثا عن تعديل النتيجة ومن ثم الفوز، ومع أول دقيقة سدد سلمان الفرج كرة قوية مرت بجوار القائم الدقيقة (46)، ووسع فريق اولسان الكوري مهمة الفريق الهلالي في العودة للمباراة عندما أضاف لاعبوه الهدف الثالث عن طريق رأسية المهاجم كيم ووك الذي ارتقى للكرة دون أي مضايقه من الدفاع ووضعها على يسار الحارس عبدالله السديري الدقيقة (54)، قام مدرب الهلال بإشراك سالم الدوسري بديلا عن زميلة عبدالعزيز الدوسري الدقيقة(58)، وأضاف لاعب وسط اولسان لي كيون هو الهدف الرابع من كرة رأسية استقرت في الزاوية اليمنى الدقيقة (65)، وظهرت الأخطاء من لاعبي الهلال مع كثره التمريرات الخاطئة، واستمر الضيوف بالضغط على مرمى الهلال وسط تراجع من لاعبي الفريق (الأزرق) ، وقبل نهاية اللقاء بتسع دقائق رمى الفرنسي كومبواريه بورقة نواف العابد بدلا من محمد القرني بحثا عن تقليص الفارق الدقيقة (81)، ومع أول كرة لنواف العابد هدد مرمى الفريق الكوري بتسديدة قوية تصدى لها الحارس على دفعتين الدقيقة (83)، وفي الوقت بدل الضائع سدد نواف العابد كرة قوية مرت بجوار القائم(90+2).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.