رئيس المالديف يزور المسجد النبوي    إقبال على شراء الأضاحي بالمناطق    حزمة الدعم الحكومي.. مساندة الفئات الأشد احتياجاً لمواجهة ارتفاع الأسعار عالمياً    الدعيلج يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة    المليشيا ترفع أسعار الثور مليون ريال يمني    القبضة السعودية تواجه مصر    معالجة التشوهات البصرية بوادي جازان    وزارة الصحة.. جهود متواصلة وعناية طبية فورية لحجاج بيت الله    وزير الخارجية يجري اتصالاً بوزير خارجية البيرو    وكيل أعمال أوسبينا يضع شرطًا لإعلان انتقال الحارس للنصر    "الموارد البشرية": صرف المعاش الإضافي يشمل مستفيدي الضمان السابق والمطور وإيداع المبالغ خلال الساعات المقبلة    جمعية البر الخيرية بالمشعلية توزع أكثر 1300 سلة غذائية ضمن مشروع " إطعام أسرة"    سمو أمير الجوف يطمئن على صحة النصيري    دياز: الهلال منحني كل شي وبات يلامس عاطفتي    قوات أمن الحج: منع الممارسات السلبية.. وطوق أمني لضبط المخالفين    رئيسُ اتحاد الملاكمة : سنسعى لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في المحافل الدولية        زيلينسكي: إعادة إعمار أوكرانيا ستكلّف 750 مليار دولار على الأقل        رونالدو يضغط للرحيل عن مانشستر يونايتد    الشمري: تكليف أكثر من 600 موظف من المؤهلين لخدمة الحجاج    بورصةُ المغرب تغلقُ على انخفاض    إنقاذ حاج باكستاني من تسارع نبضات القلب في مدينة الملك عبد الله الطبية    إطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 12S "المصممة بالتعاون معLeica " في الصين    صدور التوجيه السامي بتسليم كسوة الكعبة يوم العاشر من ذي الحجة    وزير الشؤون الإسلامية يلتقي نائب وزير الشؤون الدينية رئيس شؤون الحج بجمهورية غينيا كوناكري    ولي العهد يؤكد على مراعاة المواطنين الأكثر احتياجاً في مواجهة ارتفاع التكاليف    جامعة الملك سعود تحقق المركز الأول في معدل نشر بحوث كورونا على المستويين المحلي والعربي    توال تستكمل تجهيزات البنية التحتية للاتصالات لخدمة الحجاج    السفير السعودي يزور توأماً سياميًا باكستانياً خضعا لعملية فصل في المملكة قبل 6 سنوات                                        إيران توقف المصارف الخارجية وتعترف باختراق حساباتها    آرسنال يضم مهاجم مانشستر سيتي    الاتحاد يحسم موقفه من حجازي    الشرطة الدانماركية: قتلى إطلاق النار بينهم روسي.. ولا نستبعد الهجوم الإرهابي    شكري: تعليق العملية السياسية تسبب باضطرابات في ليبيا    " الأرصاد " : رياح نشطة وسحب رعدية على منطقة عسير    محافظ محايل يتقدم المصلين على شهيد الواجب (العسيري) وينقل تعازي القيادة لذويه    مكتبة الحرم المكي تختزل أكثر من 3 ملايين مخطوطة علمية    مُختبرات الصّحة العامة المركزية بسلطنة عُمان .. جهود كبيرة خلال جائحة كورونا    كورونا في المملكة.. ارتفاع الإصابات وحالات التعافي وصفر وفيات لليوم الثاني    استمرار تأثير الرياح التي تحد من مدى الرؤية على عدة مناطق    أعداء وأحباب المهنة    وسائل التواصل الاجتماعي وتبخير التاريخ بمكوناته الثقافية والسياسية والتراثية    محافظة ينبع ومراكزها تواصل عملها خلال أجازة عيد الأضحى المبارك لهذ العام    القنصلية المصرية تحتفل بذكرى العيد ال70    أوكرانيا.. الجميلة والوحش !    السياري يرفع الشكر للقيادة بمناسبة تعيينه نائباً لمحافظ البنك المركزي السعودي للاستثمار والأبحاث    رحيل أسطورة المسرح البريطاني بيتر بروك عن عمر 97 عاماً    سفير المملكة لدى الصين يزور مركز البحوث والتواصل المعرفي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرعى افتتاح منتدى جدة للموارد البشرية.. الثلاثاء المقبل
نشر في أزد يوم 29 - 10 - 2016

يرعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني الثلاثاء المقبل فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2016م، والذي يقام في دورته الثامنة تحت شعار "الشراكة من أجل تحول فعال" بفندق جدة هيلتون.
ويشارك في المنتدى أكثر من 700 مشاركاً، و 23 متحدثاً يستعرضون دور القطاع الخاص وغير الربحي في المشاركة في تبني رؤية المملكة 2030 وتفعيلها بما يضمن تحقيقها بنجاح وفاعلية.
وأعرب رئيس المنتدى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بإسمه وبإسم الجهات المنظمة لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة والمهاد العربية للتميز عن سعادتهم برعاية معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني للمنتدى، مؤكداً أن حرص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" على مواصلة دعم هذا المنتدى استشعاراً لأهمية تطوير ممارسات الموارد البشرية في قطاعات الأعمال السعودية والاستفادة من الكوادر السعودية المؤهلة، كما قدم الشكر لدور وزارة العمل وصندوق الموارد البشرية "هدف" لإنجاح هذا الحدث السنوي الهام والذي يركز هذا العام على إبراز دور شراكة القطاع الخاص وغير الربحي في تنمية العنصر البشري في برنامج التحول الوطني، وتوضيح المبادرات الاستراتيجية المطلوبة منهم لتحقيق رؤية المملكة 2030م.
وأضاف رئيس المنتدى بأن المنتدى يناقش دور القطاع الخاص وغير الربحي في المشاركة في تبني رؤية المملكة 2030م، مشيراً إلى أن المنتدى الذي يحظى برعاية ماسية من مجموعة السليمان، ورعاية ذهبية من سي اي بي الشرق الأوسط سيتضمن مجموعة من الجلسات التي تركز على كيفية تهيئة سوق العمل للمشاركة في تبني برنامج التحول حيث يشارك في الجلسات العديد من الجهات الحكومية ذات العلاقة بدعم وتفعيل الشراكة وكبرى الشركات الخاصة ووالجهات غير الربحية، كما تركز الجلسات على تمكين الكفاءات الوطنية ودور الموارد البشرية في إنجاح استراتيجية التحول المؤسسي.
وبيّن د. أبوركبة بأن المنتدى عزز في نسخه الماضية لبناء الشراكة الإستراتيجية بين القطاع العام والخاص، وحظي منذ أن بدأ تنظيمه بخطوات ريادية متميزة حيث شارك في فعالياته أبرز قادة المنظمات العالمية أمثال البنك الدولي ومنظمة العمل الدولية وعدد من الشركات والخبراء والمختصين في الموارد البشرية محلياً ودولياً. وكما عزز ضرورة بناء التركيز على العنصر البشري وخاصة الكفاءات الوطنية كأداة أساسية لمواجهة تطورات وتحديات عصر الأعمال الحديث، وتطوير بيئة العمل لمواكبة التغيرات الجديدة ورفع التنافسية وزيادة الإنتاجية.
من جانبه أعرب رئيس اللجنة العلمية ورئيس لجنة الموارد البشرية بالغرفة التجارية الصناعية بجدة الدكتور سمير محمد حسين عن سعادته لحرص معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج بن سعد الحقباني لحضور المنتدى ورعايته الكريمة له، مقدماً الشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق الموارد البشرية "هدف" لإنجاح هذا الحدث السنوي الهام.
وأضاف الدكتور سمير حسين بأن المنتدى تصاحبه مجموعة من ورش العمل لأهم الممارسات في الموارد البشرية تقدمها نخبة من دور الخبرة والخبراء العالمين والمحليين بهدف رفع كفاءات العاملين في إدارات الموارد البشرية.
يذكر بأن منتدى جدة للموارد البشرية يعد المنتدى الأكبر في تخصصه في الموارد البشرية في المملكة بمشاركة أكثر من 700 قيادياً من القطاعين العام والخاص ويناقش أهم القضايا التي تهم التوطين والموارد البشرية في سوق العمل السعودي ويستعرض أفضل تطبيقات الموارد البشرية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.