استمرار التوقعات بهطول الأمطار مع انخفاض في درجات الحرارة ب3 مناطق    نائب أمير مكة المكرمة يستقبل منسوبي الإمارة    أمير تبوك يستقبل وزير الحج والمهنئين بالعيد    «البنك الدولي»: %5.9 نمو اقتصاد السعودية في 2025    تحرك مشترك وآليات للتنسيق الخليجي لمواجهة التطورات    الهلال يتحصن من «العين»    تركي آل الشيخ يعلن أسماء أبطال العالم المشاركين في بطولة العالم للملاكمة    وزير الخارجية: تعزيز مصالح «الخليج» وآسيا الوسطى يجعل منطقتنا آمنة ومستقرة ومزدهرة    سعود بن جلوي يستقبل منسوبي محافظة جدة    «رافد» تدعو أولياء الأمور للتسجيل في خدمة النقل المدرسي    ورود وحلويات للعائدين لمدارسهم بعد إجازة العيد    المرور: لا حاجة للتسجيل لخفض قيمة المخالفات 50 %    الموافقة على تشكيل مجلس أمناء جامعة المؤسس    اقتصاد حائل يولد 28 مليار ريال في السياحة والتصنيع    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    أمانة جمعية الكشافة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها    القوات الجوية تُشارك في التمرين الجوي المختلط «علَم الصحراء» في الإمارات    الحزام    انخفاض قياسي للسلع والخدمات    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على انخفاض    يتنكر بزي كيس قمامة لسرقة المنازل    «إمكان التعليمية» تواصل دعم طلاب منهج «كامبريدج»    ارتفاع أسعار العقارات السكنية وانخفاض التجارية    شاهد | أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون (6-0)    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    أحد الفنون الشعبية الأدائية الشهيرة.. «التعشير الحجازي».. عنوان للفرح في الأعياد    الكشف المبكر لسرطان الثدي    ماذا بعد العيد ؟    الأخضر الأولمبي يواجه طاجيكستان في كأس آسيا    «ماسنجر» يتيح إرسال الصور بجودة عالية    السراب وراء غرق «تيتانيك»    مراحل الوعي    البكيرية يتغلب على هجر بهدف في دوري يلو    القيادة تُعزّي سلطان عُمان في ضحايا السيول والأمطار    أكثر من 380 ألف طالب وطالبة بتعليم جازان ينتظمون في 2,659 مدرسة    قوة الاقتصاد السعودي    25.187 ترخيصا للأجهزة السلكية الخاصة    المنطقة الشرقية تستضيف منتدى التكامل اللوجستي    بيع 40 ألف تذكرة "لكلاسيكو" الأهلي والهلال    فيلم «شباب البومب» الأول في السعودية والأردن    الوضع في منطقتنا.. خياران لا ثالث لهما    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    13 فكرة من آداب استخدام «الواتساب».. !    تكتيك الحرب عند ترمب !    أزمة نقل ركاب الجوف.. !    الخليج بطلاً لكأس الاتحاد السعودي للطائرة    السلام.. واتس !    جراحة دقيقة تعيد بناء وتصنيع المريءالأولى من نوعها بالقصيم..    وسط أجواء احتفالية.. أكثر من 30 ألف طالب وطالبة ينتظمون في مدارس مكتب تعليم بيش بعد العيد    زعماء العالم لا يؤيدون التصعيد بين إسرائيل وإيران    انطلاق فعاليات مهرجان محمية الملك سلمان بالقريات    أمير نجران: أعزّ الله الدولة وولاة أمرها بالإسلام وخدمته    نائب أمير مكة يستقبل المهنئين    فهد بن سلطان ينوه بدعم القيادة لقطاع الحج والعمرة    فهد بن سلطان يستقبل وكلاء ومنسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    أمير تبوك يواسي أبناء الشيخ علي بن احمد بن رفادة في وفاة والدهم    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تسمية حكام الجولة دور (32) من كأس ولي العهد
نشر في أزد يوم 14 - 08 - 2015

- اختارت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات مسابقة كأس ولي العهد دور(32) والتي ستقام ايام السبت والاحد و الاثنين ، وجاءت التكاليف كالتالي:
* السبت 30/10/1436ه:
الفتح مع النهضة على أرض ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء، (7.00 مساء) يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه فيصل القحطاني، وطارق الدابس، والدولي محمد الهويش "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله العباد "مقيماً".
الباطن مع الخليج على أرض ملعب التعليم بحفر الباطن، (7.15 مساءً)، يقودها الحكم أحمد الرميخاني، ويعاونه ياسر السلطان، ومحمد المطرودي، وعبدالرحمن السلطان "رابعاً"، والدولي السابق محمد المقيطيب "مقيماً".
ضمك مع نجران على أرض ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز بابها، (7.15 مساء)، يقودها الحكم ماجد الشمراني، ويعاونه ماجد سرور، ومحمد جعفر، وممدوح ال شهدان "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني "مقيماً".
الاتحاد مع أحد على أرض ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ، (8.45 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الكعبي، ويعاونه علي بدوي، ومحمد العرمطي، وسلطان العكيري "رابعاً"، والدولي السابق خليل جلال "مقيماً".
* الأحد 1/11/1436ه:
التعاون مع الدرعية على أرض ملعب الملك عبدالله ببريدة ، (8.45 مساءً)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه حزام العمري، وناصر الفايدي، وعبدالله النحيت "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان "مقيماً".
القادسية مع الجيل على أرض ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر، (7.00 مساء) يقودها الحكم خالد السناني، ويعاونه عبدالله معافا، وعبدالرحمن الاسمري، و محمد البريدي "رابعاً"، والدولي السابق فهد الملحم "مقيماً".
الفيصلي مع الفيحاء على أرض ملعب الملك سلمان بالمجمعة، (7.15 مساءً)، يقودها الحكم حيدر الشريدة ، ويعاونه زياد المنصور، وعلي العلي، ونايف المريخي "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن التويجري "مقيماً".
هجر مع الوطني على أرض ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء، (7.00 مساء)، يقودها الحكم سامي الجريس، ويعاونه محمد الزهراني، وراشد السهلي، وقاسم محمد "رابعاً"، والدولي السابق حسين الحساوي "مقيماً".
* الأثنين 2/11/1436ه:
الشعلة مع النجوم على أرض ملعب نادي الشعلة بالخرج ، (7.10 مساء)، يقودها الحكم محمد الشهري، ويعاونه عبدالرحمن منصور، وأحمد القرني، وفهد النواف "رابعاً"، والدولي السابق محمد النوفل "مقيماً". وفق "أخبار 24".
الرياض مع الشباب على أرض ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض، (8.45 مساء) يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه محمد الخضيري، وعيسى الخيبري، ومحمد البريدي "رابعاً"، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد "مقيماً".
العروبة مع الطائي على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف (7.40 مساءً)، يقودها الحكم مشاري العسيري ، ويعاونه حمدي السريحي، وطارق الزهراني، وبندر نهاري "رابعاً"، والدولي السابق زيد المهنا "مقيماً".
الاتفاق مع الرائد على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (7.00 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى ال معتق، وعبدالله الاحمري، والدولي حسين الستري "رابعاً"، والدولي السابق عبدالله الخالدي "مقيماً".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.