النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    حلول سعودية في قمة التحديات    فتياتنا من ذهب    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الخطوط الجوية التركية تضيف ست وجهات جديدة إفي يونيو الجاري
نشر في عاجل يوم 09 - 06 - 2013

واصلت شركة الخطوط الجوية التركية نموها بإضافة ست وجهات جديدة إلى شبكة وجهاتها المتنامية في يونيو الجاري، وذلك في الوقت الذي تُصنف فيه الشركة من بين شركات الطيران الرئيسية في العالم من خلال أرقام نموها الملحوظة وامتلاكها لرابع أكبر شبكة من الرحلات في العالم من خلال 229 وجهة تطير إليها في 100 بلد.
وقامت الخطوط الجوية التركية بإطلاق رحلاتها إلى مارسيليا لتصبح الوجهة الخامسة لها في فرنسا بعد باريس وليون ونيس وتولوز. واعتباراً من 4 يونيو الجاري يتم تسيير رحلات الناقلة إلى مارسيليا بمعدل أربع رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد في كلا الاتجاهين. وتبدأ الأسعار الأولية للرحلات من اسطنبول إلى مارسيليا ذهاباً وإياباً من 99 يورو شاملة الضرائب والرسوم. وعلاوة ذلك، ولمدة أول ستة أشهر من إطلاق الوجهات الجديدة للناقلة، سيكون هنالك عرض خاص لأعضاء برنامج "مايلز آند سمايلز" التابع للناقلة من خلال تخفيض قدره 25% في الأميال اللازمة لاستبدال تذاكر مكافآت أو ترقيات درجات السفر.
وابتداءً من 7 يونيو سوف تقوم الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلاتها إلى مدينة كونستانتا لتصبح وجهتها الثانية في رومانيا بعد بوخارست، وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الأربعاء والجمعة والأحد. وتبدأ الأسعار الأولية للرحلات من اسطنبول إلى كونستانتا ذهاباً وإياباً من 99 يورو شاملة الضرائب والرسوم.
كما ستقوم الخطوط الجوية التركية بإضافة تالين (إستونيا) وفيلنيوس (ليتوانيا) إلى شبكة وجهاتها المتنامية اعتباراً من 11 يونيو. وسوف يتم تسيير الرحلات ذهاباً وإياباً بين اسطنبول-تالين-فيلنيوس بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت بأسعار أولية تبدأ من 220 يورو شاملة الضرائب والرسوم و210 يورو للمبيعات عبر الموقع الإلكتروني.
لوكسمبورج الوجهة رقم 234 للناقلة في 103 بلدان
وسوف تنطلق رحلات الخطوط الجوية التركية إلى لوكسمبورج في 25 يونيو 2013 لتصبح الوجهة رقم 234 التي تطير إليها الناقلة في 103 بلدان حول العالم. وسوف يتم تسيير الرحلات ذهاباً وإياباً بين اسطنبول ولوكسمبورج بمعدل أربع رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة والأحد بأسعار أولية تبدأ من 99 يورو شاملة الضرائب والرسوم.
ولمزيد من المعلومات والاطلاع على جداول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني y.comwww.th،أو زيارة أي من مكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.