أمير عسير يعزي الشيخ ابن قحيصان في وفاة والدته    تراجع النشاط الأمريكي يدفع النفط للانخفاض    "الجمعة".. ذروة استخدام الإنترنت بالمملكة    700 فعالية سعودية ب"إكسبو أوساكا"    التعاون الإسلامي ترحب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن وكالة الأونروا    "أدوبي" ترقي الفيديو بالذكاء الاصطناعي    الدفاع المدني: احذروا الأمطار حتى الثلاثاء    ما بعد 2030    تسليم الفائزات بجائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي    هل تشتعل جبهة جنوب لبنان ؟    روسيا: زيارة بلينكن للصين تهدف لتمزيق العلاقات بين موسكو وبكين    الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    هلاليون هزموا الزعيم    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    النفع الصوري    حياكة الذهب    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    ملتقى «مستقبل السياحة الصحية».. الأحد المقبل    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة يفتتح "المعرض والمؤتمرالصحي السعودي 2013"
نشر في عاجل يوم 12 - 05 - 2013

افتتح معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، وزير الصحة، اليوم (الأحد الموافق 12 مايو الجاري) "المعرض والمؤتمرالصحي السعودي 2013"، الحدث الدولي الأكبر من نوعه في المملكة العربية السعودية، مستضيفاً أكثر من 300 جهة عارضة من 34 دولة على مدى ثلاثة أيام في "مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض". ويوفر الحدث، الذي يقام على مساحة عرض إجمالية تبلغ 5,500 متر مربع، منصة متخصصة ومتكاملة لتفعيل التواصل بين أبرز اللاعبين المحليين والاقليميين والدوليين وتسليط الضوء على أحدث الاتجاهات الرائدة وآخر التطورات الحاصلة ضمن قطاع الرعاية الصحية السعودي الذي تُقدّر قيمته ب 75 مليار ريال سعودي.
ويتزامن مع انعقاد جدول أعمال "المعرضوالمؤتمرالصحي السعودي 2013" تنظيم 7 مؤتمرات معتمدة من قبل لجنة "التعليم الطبي المستمر" (CME) تشتمل على "المؤتمر السعودي لتقنيي الأشعة" و"مؤتمر المختبرات الطبية-ميدلاب" (MEDLAB) و"مؤتمر أمراض القلب والأوعية الدموية" و"مؤتمر الهندسة الطبية الحيوية" و"مؤتمر التمريض التنفيذي" و"مؤتمر إدارة التصوير الطبي" و"مؤتمر الأمراض غير المعدية". ويُتوقع حضور ما يزيد عن 1,000 شخصية رسمية خلال المعرض الذي يُقام في إطار التعاون المشترك بين كلّ من "إنفورما لايف سيانسز إكزيبيشينز"، الشركة المنظّمة ل "معرض ومؤتمر الصحة العربي - أراب هيلث" (Arab Health) الذي يعد أحد أهم معارض الرعاية الصحية في العالم، و"شركة معارض الرياض المحدودة" (REC)، الجهة المنظّمة ل "معرض الرعاية الصحية السعودي" على مدى السنوات ال 15 الماضية.
ويوفر "المعرض والمؤتمر الصحي السعودي" منصة تفاعلية مثالية لتعزيز التواصل بين كافة المعنيين بالرعاية الصحية في المملكة، حيث يستقطب مجموعة متميزة من كبار الشخصيات وأبرز الأسماء الرائدة ضمن قطاع الرعاية الصحية المحلي والعالمي. كما يلاقي الحدث إقبالاً واسعاً من قبل الخبراء والمورّدين وكافة ذوي الإختصاص ضمن القطاع الصحي من مختلف أنحاء العالم، القادمين لمناقشة آخر المستجدات والرؤى والاتجاهات السائدة في سوق الرعاية الصحية فضلاً عن تسليط الضوء على أحدث الابتكارات التقنية وأفضل الممارسات التي من شأنها الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية. ويسعى منظمو الحدث من خلاله إلى استكمال الجهود الحثيثة المبذولة من قبل الحكومة السعودية في سبيل تحسين جودة الخدمات الصحية المقدّمة في مختلف أنحاء المملكة.
وتماشياً مع الفلسفة المشتركة التي تجمع "إنفورما لايف سيانسز إكزيبيشينز" و"شركة معارض الرياض المحدودة" والمتمثلة بشعار "العرض مع التثقيف"، يوفر "المعرض والمؤتمرالصحي السعودي" منصة شاملة لعقد سلسلة من المؤتمرات المتخصصة التي تغطي مجموعة واسعة من المجالات الطبية. وتتمحور مجموعة المؤتمرات حول مناقشة عدد من أبرز القضايا العالمية المؤثرة، وفي مقدمتها التشخيص والتصوير الطبي والمختبرات الطبية والهندسة الطبية الحيوية والتمريض والرعاية الصحية الأولية وإعادة التأهيل والصدمات.
وللمزيد من المعلومات حول "المعرضوالمؤتمرالصحي السعودي"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.saudihealthexhibition.com.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.