النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    نتائج النقل الداخلي للمعلمين الخميس.. و3 أيام للاعتراض    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    طموحنا عنان السماء    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    إسرائيليون متطرفون يطالبون بإعادة احتلال غزة بعد انتهاء الحرب    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الممثل الصيني الشهير (جاكي شان) يستعد للقاء زوار الجنادرية
نشر في عاجل يوم 20 - 03 - 2013

عقد الاثنين الماضي المؤتمر الصحفي الخاص بعرض نشاطات الصين التي تم اختيارها ضيف شرف لمهرجان الجنادرية الوطني للتراث والثقافة السعودي لعام 2013، وذلك في متحف العاصمة الصينية بكين. وحضر المؤتمر الصحفي مسئولون من وزارة الثقافة الصينية وبلدية بكين والهيئات المنظمة إضافة إلى السفير السعودي لدى الصين وممثلي الهيئات التي ستشارك في المهرجان.
وأعرب كل من نائب مدير إدارة العلاقات الخارجية لوزارة الثقافة الصينية، سون جيان هوا، والسفير السعودي لدى الصين، يحيى الزيد عن سرورهما بمشاركة الصين كضيف شرف لمهرجان الجنادرية.
وسلما الممثل الصيني الشهير "جاكي شان" شهادة رئيس الشرف لجناح الصين في مهرجان الجنادرية لهذا العام , ومن ثم أعلن جاكي تشان وسون جيان هوا ويحيى الزيد انطلاق أنشطة الصين في المهرجان رسميا.
وفي نهاية المراسم، تبادل نائب مدير إدارة العلاقات الخارجية لوزارة الثقافة الصينية تشانغ آي بينغ والسفير السعودي يحيى الزيد أعمالا للخطوط الصينية والعربية كتب عليها "الصين بلاد تتألق جمالا" وهو الشعار الذي اتخذته الصين لجناحها في المهرجان ومنحا علم الوفد الصيني إلى أحد أفراده.
ومن الرياض أوضح السفير الصيني لدى المملكة "لي تشينغ وين" عن فخره واعتزازه بمشاركة الصين في مهرجان الجنادرية وأكد بأن المشاركة الصينية في المهرجان ستساهم في التعريف بالحضارة الصينية العريقة وتعزيز المزيد من العلاقات الودية بين الحكومتين الصينية والسعودية بما يخدم شعب البلدين ويجعلهما أكثر تقاربا ومودة لبعضهما من خلال العديد من المشاركات المميزة في جناح الصين بمهرجان الجنادرية هذا العام.
جدير بالذكر أن الممثل الصيني الشهير "جاكي شان" سيكون في جناح الصين بالمهرجان بصفته رئيس الشرف لجناح الصين في مهرجان الجنادرية.
--


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.