اتهام 3 أشخاص باقتحام ملعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا    انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    الإبراهيم وتاجاني يبحثان التعاون السعودي - الإيطالي    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    ماذا نعرف عن الصين؟!    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اعتماد صرف فروقات التعديل لمكافأة معلمي ومعلمات محو الامية عن 10 شهور ماضية
نشر في عاجل يوم 29 - 11 - 2011

اكدت مصادر مسئولة انه تم اعتماد صرف فروقات التعديل لمكافأة معلمي ومعلمات محو الامية عن 10 شهور ماضية، مرتبطا بتاريخ صدور الأمر الملكي بهذا الشأن في 20-3-1432ه، الخاص بإعادة مقدار المكافأة التي تصرف مقابل العمل الإضافي للفترة المسائية للمكلفين الى 50 بالمائة .
وحسب المصادر حول تفاصيل هذا الاعتماد والمدة المقررة للتعديلات في الرواتب والفترة المخصصة باثر رجعي عن الاشهر الماضية، كانت الافادة بان اجراءات الصرف دخلت حيز التنفيذ متضمنة إعداد وجدولة مكافآت محو الامية للعاملين والعاملات صباحا ومكلفين بالعمل بالفترة المسائية، بحيث تصرف ال 50 بالمائة مع مكافأة شهر صفر 1433 ه، مضافا لها فروقات الفترة السابقة اعتبارا من 20 ربيع الاول 1432 الى شهر المحرم لعام 1433 ه ، عن 25 بالمائة التي كانت معتمدة سابقا لجميع المكلفين والمكلفات بالعمل بالفترة المسائية، وبالتالي فان التعديل المالي من المخصصات المالية سيكون موازيا بهذه الفروقات ومتماشيا في التنفيذ حسب ما ورد في القرار الجديد بضعف هذا المخصص.
وحول اسباب التأجيل طيلة الفترة السابقة، علاوة على ما نشر في اليوم مؤخرا بالموعد المقرر في شهر المحرم اوضحت هذه المصادر ان الانتهاء من المعاملة في احتساب الفروقات والتدقيق الاحصائي كان موجبا لبعض الوقت اضافة الى المرور باجازة عيد الاضحى المبارك، ثم الوصول الى الاعتماد النهائي لصرف كامل المستحقات مع رواتب صفر المقبل.
حسبي الله ونعم الوكيل على من اكل حقوق المعلمين
اللهم ياقوي ياعزيز
انصرنا على من ظلمنا واخذ حقوقنا
اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك
اللهم عجل حسابه في الدنيا قبل الاخرة
اللهم سلط عليه الهم والحزن والبلاء والمرض
رواتب معلمات محو الاميه مسائي لشهر ذو الحجه لم تصرف حتى هذه اللحظه
معلمات منطقة الرياض , ماهي اسباب تأخر صرف رواتب معلمات الرياض
موظفي الاجر اليومي اين فروقات بحيث مايستلمون الى 22يوم بشهرمن تاريخ الامر الملكي الكريم
نحن المعلمات المتعاقدات سابقا من عام 1426ه الى 1430ه تحملنا البنودالجائرة والحرمان من كل المميزات الوظيفية وحرمنا التثبيت لأننا لسنا على رأس العمل فلماذا ولماذا ولماذا ألسنا سعوديات الأصل والمنشأ الله يحرمكم لذة النوم والراحة مثل ماسرقتوا جهدنا وطاقتنايامسؤووولين الوزارة نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتث بيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت نطالب بالتثبيت أسوة بزميلاتنا أسوة بزميلاتنا واللئي بعضهن لاتتعدى خبرتها الشهر والشهران.
أخيرا بدا إرجاع الحقوق لاهلها
طيب الله يجزاكم خير بس كمان موضوع التثبيت متى يتم تنفيذالقرار فيه لانه من الظلم أن نكلف بدوام كامل ونحن ماتثبتنا وبنفس الراتب هذا طبعا بالنسبه لتعليم محو الاميه دوام المسائي...
نرجو من صحيفة عاجل توظيح مقادر الفروقات
مافهمت يعني انا معلم محو اميه بتشملني الفروقات وكم المبلغ اللي بيصرفوه ومتى ؟افيدوني جزاكم الله خير
نشكر الصحيفة على وقفتها لنا ..
عسى ولعلى نسترجع جزء من حقوقنا المسلوبة من الوزارة
هل معامات محو الامية صباحي لهم فروقات ؟؟؟؟
يارب إنا نسألك التثبيت العاجل الغير آجل
فنفوسنا كلّت وملّت وتعبت من انتظار التثبيت
البعض منا يريد الزواج والبعض متزوج والآخر يصرف على أهله
ونحن نظل ننتظر إشراقة التثبيت ولكن إلى الآن لم يبن نوره
واااااااااااااا عبدالله الملك الغالي
أنصفنا من بعدإن نصاف الله
أمرك الملكي لم ينفذ إلى الآن ....
الشكر لعاجل == وانا اتسال هل قرار الملك واضح للوزاره اولا * ما ادرى متي يتفضلوا علينا بالتثبيت لان اول قرار من حقنا بالتثبيث ==الى متى المماطله==
شكراا لكي ياصحفيتنا وكل من قائم عليها
ارجوووووكم انشرو معانتنا
نريد التثبيت
نريد التثبيت
نريد التثبيت
انا اداوم صباحي من بداية السنه على عقد محو اميه يعني اكرف ب3000 ريال !!!
قصدهم يعوضونا ولا ايه احد يرد ؟
وفين التثبيت لا حس ولااخبر
وفين التثبيت لا حس ولااخبر
وفين التثبيت لا حس ولااخبر
اشكر صحيفة عاجل واتمنى ان تنشر معانا وادعولهم من كل قلبي
نحن معلمين المحو الامية والله مضلمومين وننتظر التثبيت
ياصحيفه انشري ارجوووكي
نريت التثبيت صرت احلم متى يكون التثبيت
ياجماعه لازم نكون يد وحده ونوصل صوتنا
حتي يجينا التثبيت
ارجووووكم
لماذا لا تعطى الفروقات
للمعلمات 1419 في الرياض
لازم نسوي مظاهرة يعني
حسبي الله ونعم الوكييييييل . . حسبي الله ونعم الوكيييييل
حسبي الله ونعم الوكييييييل . . حسبي الله ونعم الوكيييييل
حسبي الله ونعم الوكييييييل . . حسبي الله ونعم الوكيييييل
حسبي الله ونعم الوكييييييل . . حسبي الله ونعم الوكيييييل
على من ظلمنا وقهرنا يعني معقوله قرارات الملك تخدير ونسكيت هل يعقل ياجماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاحيااااااااااااااااة لمن تناااااااااااااااااااااادي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.