ورحلت أمي الغالية    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    «ديوان المظالم» يقيم جلسة توعوية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للأمن السيبراني    مكتسبات «التعاون»    «مايكروسوفت» تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    التعاون يتغلب على الاتفاق بهدف في دوري روشن    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    نائب أمير نجران يبارك للأخدود البقاء في دوري روشن        مفهوم الاختبارات    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    طلب عسير    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الدوسري أشاد بتميز جيل الرؤية.. «الإعلام» تحتفي بالفائزين في معرض « آيتكس»    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    إخلاص وتميز    سلمان بن سلطان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أهم أولويات الدولة    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    أمير المدينة يستقبل الشيخ السديس ويطلع على خطة الرئاسة التشغيلية لموسم الحج    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    الهلال ينهي الموسم بدون هزيمة..والنصر يقسو على الاتحاد    السعودية قبلة الرياضة العالمية    الذئاب إلى دوري أبطال آسيا 2    21% نمو إنتاج الذهب بالمملكة    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    الشورى يدعو لضبط أسعار العقارات السكنية وتنظيم الإيجار    10 آلاف زائر للمعرض الوطني بالقصيم    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    الخارجية السعودية: «الوزاري المشترك» شدد على ضرورة وقف فوري لإطلاق النار في رفح    قافلة التجمع الأول الطبية تحط رحالها في الدلم.. السبت    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    هيئة الطرق تُطلق الكود السعودي مرجعًا لكافة الجهات المنفذة    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    إنطلاق أعمال ملتقى تجربة المريض "بين التحديات والفرص في المنشآت الصحية    الجلاجل يشارك في اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب بجنيف    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    تعليم الطائف يدعو للتسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    الأردن تدين قصف مخيم للنازحين غربي رفح    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



والد القتيل السعودي في سورية:دفتنه في حمص حتى لايحرق شبيحة النظام جثته بالأسيد
نشر في عاجل يوم 24 - 11 - 2011

أكد القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في سورية فواز الشعلان، أن السفارة السعودية تقدمت بطلب للجهات المعنية في سورية للاستفسار عن مقتل المواطن حسين الخالدي.
وذكر الشعلان أن متابعات مقتل المواطن السعودي تجري على أعلى المستويات منذ لحظة وفاته، مؤكدا أن السفارة تلقت البلاغ من أقاربه في حمص.
وحول المتهمين بقتل المواطن الخالدي، نوه الشعلان إلى أنه لا يؤكد أو ينفي أية معلومة، «قدمت السفارة استفسارا للجهات المعنية السورية ونحن بانتظار ردهم على ذلك، وسيتم دفن القتيل في حمص بمعرفة أقاربه».
من جهته، روى والد الخالدي قصة مقتل ابنه وفقاً لصحيفة عكاظ ، ذاكرا أن ابنه حسين كان في زيارة عائلية لأخواله في مدينة حمص ودخل سورية بطريقة نظامية عبر مطار دمشق الدولي قادما من مقر دراسته في بريطانيا، وأنه كان في طريقه إلى المطار للمغادرة إلى بريطانيا فجر أمس الأول قبل أن يوقف في حاجز أمني ويتم قتله.
وقال والد المقتول إن ابنه يدرس في بريطانيا وهو مبتعث لدراسة الهندسة من قبل وزارة التعليم العالي، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وفي السنة الأخيرة من دراسته، وأمضى اليوم الأول من عيد الأضحى ثم غادر في اليوم الثاني من العيد إلى سورية لزيارة أخواله وقتل هناك. وأضاف «تلقيت اتصالا من أخواله في سورية أمس وأبلغوني بمقتله واثنين من أخواله الذين تكفلوا بإيصاله إلى المطار».
وحول ظروف مقتله قال والده، «علمت من أخواله أنه كان في طريقه إلى المطار للسفر برفقة اثنين من أخواله وقبل الوصول إلى المطار تم إيقافهم من قبل حاجز أمني للأمن السوري، وتم طلب هويته وأعطاهم جواز سفره السعودي وحدث بينهم كلام، وبحسب ما بلغني أن الأمن السوري تلفظ عليه كما تلفظ بألفاظ أخرى حتى تم قتله بطريقة وحشية، إذ تم إطلاق النار عليه في أكثر من موقع في جسده ليسقط قتيلا وكذلك تم قتل اثنين من أخواله الذين كانوا برفقته». ويوضح والد حسين، «كان في طريقه للمطار وقد أبرز للأمن كل الإثباتات بما فيها تذاكر السفر، إلا أنهم قتلوه دون أي وجه حق وتعدوا على حرمة دمه هو ومن كان برفقته».
مبينا بأنه تم دفنه عن طريق أخواله في مدينة حمص في سورية، بعد أداء الصلاة عليه، مؤكدا بأنه سوف يتابع قضية مقتل ابنه، وأضاف أنه دفن هناك خشية حرق جثته بالأسيد.
إلى ذلك، ذكر المواطن شامان بندر الخالدي، شقيق القتيل حسين، بأنه يطالب بالاقتصاص من قتلة شقيقه، وأن الثقة كبيرة في المسؤولين لمتابعة ذلك، مؤكدا بأن المصاب جلل وكبير وأن فقد حسين يعتبر مؤلما جدا.
الله يرحمه ,,, ويعوض اهله خير
حسبي الله ونعم الوكيل فيك يابشار يانعجة ياحفيد الفرس تقتل انسان كل ذنبة انة مسلم سني سعودي الله يعجل في عقوبتك بالدنيا والا خرة انت وشبيحتك المجرمين ,والله ينصر اخواننا السوريين عليك وان شاء الله تموت اشنع موتة يامصاص الدماء ,الله يغفر للخالدي ويسكنة فسيح جناتة وان شاء الله دمة مايروح هدر ..
..
بس عندي ملاحظة ياعاجل امس تقلون عنزي واليوم خالدي ؟هو عنزي والا خالدي هو من باب المعرفة بس والا كل واحد من هالوطن غالي على قلوبنا ..
رحمت الله عليك
من مات مظلوم فهو شهيد باذن الله سبحانه وتعالى
وباذن الله حقك ودمك لا يذهب سدى
اللهم احسن الخاتمه
حتى اخواله قتلوا قتلهم الله المفروض من العقلاء الابتعاد عن اي دولة فيها توتر ومثال على ذلك العطوي التي افرجت عنه اسرائيل كيف وصل اليها وما الذي دعاه بالاقتراب من حدودها : والعنزي هذا كان بامكانه تاجيل زيارته هذه لان السكان الحقيقين لا ينجون من القتل من الشبيحة كي ينجوا هو والانترنت ما ترك شيئ بامكانه التواصل مع من يريد عبره اهل حمص انفسهم لايستطيعون التواصل مع بعضهم البعض في ظل هذه الظروف الراهنة كي يقطع هو الاف الاميال بحجة التواصل حمص مدينة حرب حقيقة ممنوع الاقتراب منها وربنا يعلم لماذا قتل ما كل ما يقال يصدق
الله يرحمك يا حسين كان المفروض الله يرحمه ميروح لسوريا بلوضع المزري الي تشفونه لكن قدر الله ومشا فعل الله يرحمه ويرحم خواله ويسكنهم الجنه
احسن الله عزاك يا ابو حسين
شكرا لكم يا عاجل
حسبي الله وهو نعم الوكيل !!
ننتظر من حكومتنا الرشيدة أخذ حقنا من القتلة الذين قتلوا ابننا في القريب العاجل !!
ما نطالب بالقصاص فقط
بل نريد القصاص من بشار الآسد ونظامه لعنة الله عليهم
الله يلعنك يابشار الجحش
أنا أدعو الحكومة السعودية لرفع شكوى رسمية ضد سوريا لدى مجلس الأمن ، لإنزال عقوبة على سوريا جراء ما حدث .
..
لاحول ولاقوة إلا بالله ,,
إنا لله وإنا إليه راجعون ,,
الله يغفر له ويرحمه .
في مثل هذه الأوضاع الدائرة في بعض البلاد العربيه يفترض على المواطن السعودي عدم السفر لإلى هذه الأماكن التي تعج بالفوضى والإضطرابات إلا إذا كان هناك ظرورة ملحه جداً .
أحسن الله عزاء والديه وأسرته والوطن الذي فقد أحد أبنائه بدون وجه حق .
الله بغفرررله ويرحمة ...
بس قهر يضيع دمه بين كلاب بشار
هو خالدي
ولا عنزي
لان ابوه طلع بالعربيه واسمه العنزي
نرجوا التوضيح
وبعدين حالدي بسوريا الاردن معقوله
الله يرحمه ويصبر اهله
ولكن نرجع ونقول لاحد يروح للنار برجليه ويقول اي
هذا قضاء الله وقدره ولكن ، الكل يعرف الوضع في سوريا والكل يعرف كره نظام بشار للسعودية وموقفها مع قطر
هل اذهب عشان اخوالي هناك ، حتى لو قالوا مافي شي ومناطق الاضطربات بعيده ، مااروح
وكان دور الاب منعه ، ولكن الناس تتساهل في الامور هذي ، ومصادر هذه التسأل تكون مثلا اشخاص وليس قنوات رسمية
ماذا تريد من الحكومة ان تقدم لك ياوالد القتيل ، تدع ولدك يذهب للنار وتريد الحكومة السعودية تأتي بحقك من نظام اباد شعبه
يا اخوان ارسوا لكم على بر مرة خالدي مرة عنزي اللي فوق يقولون خالدي ومعهم المتحدث بإسم السفارة السعودية فواز الشعلان
أكد القائم بالأعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين في سورية فواز الشعلان، أن السفارة السعودية تقدمت بطلب للجهات المعنية في سورية للاستفسار عن مقتل المواطن حسين الخالدي.
وذكر الشعلان أن متابعات مقتل المواطن السعودي تجري على أعلى المستويات منذ لحظة وفاته، مؤكدا أن السفارة تلقت البلاغ من أقاربه في حمص.
عفيه عليك متحدث ما انت متأكد حتى من اسم المواطن زين
صرح وبس وانسى ماحولك احد
واللي تحت عنزي .مدري كيف تجي بالله عليكم فهموني . العربية زارت منزل القتيل في الخفجي وتقول عنزي بعد
مين نصدق تكفون انشروها بدون حذف
لالالالالالاتعليق
أوضح مصدر مسؤول بسفارة خادم الحرمين الشريفين بدمشق حيال مقطع فيديو تناقلته بعض مواقع الانترنت لمواطن سعودي مغدور بسوريا ، أنه اتضح للسفارة صحة الخبر وأن الاسم الصحيح للمواطن السعودي المقتول حسين بن بندر بن خلف العنزي وقد قتل فجر يوم الاثنين الموافق 25/12/1432ه في مدينة حمص السورية.
وين الصحيح اللي فوق او اللي تحت
خالدي او عنزي _____عنزي او خالدي
الله يرحمه
ان صدقت هذه الرواية...
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
فيجب الا يبفى السفير السعودي في سوريا
زيارة سوريا في هذا الوقت حماقة وتهور مهما كانت المبررات.
الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنة ، وإنت يالخالدي الله يصبرك وباقي اهلك ويعوضك خير إن شاء الله ، أما بشار وزبانيتة لهم رب إسمة الجبار ياخذ حقك منهم قريب وليس بعيد بإذن الله سبحانه .
وش ودااه الله يرحمه لحمص معروف ان النصيرين الانجاس حاقدين على اهل السنه فلعنة الله عليهم الى يوم الدين
لكن مكتوب وربما يكون شهيد رحمه الله
قدر الله وماشاء فعل والا سورية هذه الايام لايدخلها الا مجازف بحياته فأنصح كل من له اقارب ان يطئمن عليهم ويواصلهم بالهاتف الى ان تنفرج الغمة عن اخواننا المسلمين في سوريا
مذالوكان الشهيدأمريكي ماذا ستكون ردة الفعل
وش قصة هالقتل في السعوديين من قبل السوريين . واحد في الكويت سعودي مقتول من قبل سوريين والأخر في سوريا والله اعلم بكرة ما ادري وين بينقتل السعودي فية . المفروض من الحكومة الرشيدة تضف جميع السوريين اللي في السعودية عشان يعرفون قيمة النعمة اللي يعيشون فيها عندنا ويعرفون قيمة السعوديين وطيبتهمواحترامهم وكرمهم ...
السعودي عادي يقتل
المفروض تقطع العلاقات معهم ويطردون سفيرهم
الله يرحممك لاكن استغرب كيف راح لسوريا وفيها كل ها التوتر
يا لتفاهتكم وعدم الإحساس الرجال مقتول ظلم وأنتو مختلفين عنزي ولا خالدي وا معتصماه
من خلال التناقض الذي نراه بين الاعلام والسفارة واهل القتيل يعني في واحد كذاب يعني القصة فيها غموض ولايريدون اظهار الحقيقة لانه يريدون فقط استثمار الموضوع ضد سوريا( ممكن هو فعلا ارهابي ( فئة ضالة )حسب اقوال السوريين - الله يهديكم
على ماعتقد مايهم عنزي خالدي عتيبي الي يكون
هو بالأخير مسلم سعودي
وللأسف السعودي خارج وطنه مهان ولا يحسب له أي حساب مثل باقي دول مجلس التعاون
ترجع الأسباب لأهمال السفارات حقوق مواطنيها خرج وطنهم
خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز
رسالتنا لك ولا أحد سواك حفظك الله
والله أننا أبنا وطنك نهان في كل مكان ولا نحترم نهائياً
فمثلاً كنت بزيارة للأردن قبل فتره
هناك نقطة تفتيش على الطريق
أقسم لكم بأن هذه النقطه وضعت للسعوديين فقط ولا يستوقف إلا السعوديين
إما أن يعطيك مخالفه أو يقومون بإهانتك في أحد سياراتهم للأسف
أو أن تدفع مبلغ وقدره للزفت العسكري
ماحدث في سوريا ليس بسبب الأحداث والله أنها كثرت قبل وبعد الأحدث في كل دولة
سؤال /
ماذا عن شهيدي القطيف الذان قتلهما رجال الأمن
الشهيد ناصر المحيشي
الشهيد السيد علي الفلفل
أنشري يا عاجل إذا كنتِ صحيفة منصفة
المرحوم كان في اجازة زار اهله بمدينة الخفجي. ووالدته مطلقة بحمص قرر زيارتها ومعايدتها قبل ذهابه لاكمال دراسته في بريطانيا. وهو خارج من حمص بعد لقاء والدته قرر الذهاب لدمشق للمغادرة ومعه جواز سفره ومعه التذكرة لكن اوقفه حاجز وبعد معرفتهم بانه سعودي قتلوه بدم بارد والان يقولون انه ارهابي وملقب ب (بندر) في حمص وهو لم يقيم فيها الا يوم واحد فقط؟ ارهابي ومعه تذكرة مغادرة وجوازه معه ومسافر وفي سيارة اجرة؟ الله يرحمه ويكون بعون اهله.
(( وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين))
وينك يا ولي العهد نايف انت لها اشربس وشعب وراك نمحي سوريا الشر لشر اعلاج الدم مايروح عبث
لا خول ولا قوة الا بالله
دمك ياحسين رخيص على المسلمين لكن الله سبحانه ينتقم لك ممن قتلوك !
حسب صفحة (( The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد))
حمص ::: البياضة ::: علمنا أن عصابات النظام قامت قبل ساعات بنبش قبر الشهيد الشاب السعودي ((حسين بن بندر خلف العنزي)) رحمه الله وأخذ جثمانه إلى جهة مجهولة.
http://www.facebook.com/Syrian.Revolution?ref=ts
القتل والاعتقال للمواطن السعودي في كل مكان لضعف سفراتنا بالخارج التي يتسائل كل مواطن ما هو دوره غير التحذير لايضيع جوازك وهم في سكرتهم يعمهون لا حسيب ولا رقيب
السعودية نايمة في جميع الاحوال الي بياخذ حق ولدك هو الله وحدة فهو القادر عليهم
اريد من يقرا هذ ا الكلام ان يؤمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللهم ارسل على بشار واعوانة وايران جند من السماء والا رض تهلكهم ياعزيز ياقوي يامهلك الاقوام السابقين بظلمهم على اهلهم اهلك الطاغية بشار واعوانةيران هلا كا اللهم انزل غضب عليهم ياعزيز ياقوي
اللهم فرق كلمتهم ياعزيز ياقوي اللهم انصر المظلومين في سوريا وفي كل مكان على الظالم بشار ياعزيز ياقوي
اللهم ان بشار واعوانة حرقوا اليابس والاخضر ولم يراعوا حرمتك في اشهرك الحرم اللهم اهلكة اللهم سلط علية من يقتلة اللهم امكر بة ياعزيز ياقوي
اللهم آمين آمين آمين
الله يرحمه ويسكنه الجنه
اخوي للحق كلمه بالنسبة للعطوي الذي افرجت عنه اسرائيل هو ماراح لحدودهم الرجال كان يقنص في صحراء سيناوتاه ومسكوة ويقال ان حرس الحدود المصري هم من باعوه لاسرائيل
الله يرحمك يالخالدي ويغفرلك انت واهل سوريا الاشراف
ياخوان لااحد يفكر مجرد التفكير يرووووح سوريا هناك فى انتظاركم الشبيحة والقتل والنهب والسلب لاتروح نصيحة
السلام
الحمدلله على كل حال والله يرحمة بس من الفتن قتل السعودي اوخليجي
من الشيعة(شب النار)لاكن من الحكمة والعقل عدم سفراي سعودي اوخليجي خارج البلاد
خاصة الشباب صيدثمين للخونة؟؟نصيحة لكل شاب عدم السفروحتى المتزوجين من سوريا
في الوضع الحالي
ولكم تحياتي
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ,, الله يرحمك يآحسين بندر الخالدي
اول شي حسين خالدي وليس عنزي وانا جارهم واعرفه عز المعرفه وهو كان زميل
دراسه رحمه الله وتقبله الله من الشهداء في عليين ثاني شي الله ينتقم منك
يابشار الله ياحي ياقيوم
ترينا عجائب قدرتك بهاذي الزمره الفاسدة اللتي عاثت بالارض فسادا
للمعلوميه يوجد بقبيلة عنزه خوالد
إلى الشعب السعودي الكريم صاحب الديانة و النخوة العربية
أرجو من حكومتنا العزيزة القيام بحصر السوريين من الشيعة و المنتمين لحزب البعث
و تسفيرهم فوراً لبلدهم بسبب أنهم يأكلون من خير بلدنا و يقتلون ابناءنا
و كذلك اللبنانين ممن يشتمون في بلدنا
كما أرجو القيام بحملة و طنية لأجل ذلك
انا لله وانا اليه راجعون . وغفر الله له ورحمه . ومصير كل ظالم الهلاك طال الزمان أو قصر . ألا لعنة الله على الضالمين .
اللي غريب انه طالب مبتعث في لندن وسفير السعودي مقدم تعزية لاهلة ويقول انه طالب في لندن وكان في طريقة الى لندن بريطانيا
ليه طالع من السعودية الى سوريا وجالس بسوريا
وش السبب
يعني يدرس بسوريا او له اقارب بسويا او سياحة او كيف
يا ليت احد يوضح الخبر
ااااااااااااااخ يالقهر ابنائنا يذبحون في كل ديرة
وبعد يهانون ويتلفظ عليهم باوسخ كلام وحنا مانحرك سااااااااكن
لييييييييييه كرامة السعووووودي مهانة لا اللي يقهر بعد انهم يهينونا في وسط بلدنا
وحنا نعاملهم باحسن معامله ليييييييه مانوقفهم عند حدهم ياويلي يالقهر والله شوي واشقق ثيابي من القهر لكن حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم وفاجر
تكفا يانااااايف انت عطنا اشارة في اصبعك وحنا وراك وعصاك اللي ماتعصاك
والله يرحم ابن البلد حسين الخالدي ويسكنه فسيح جناته ويصبر اهله
وجعل اللي قتله للمرض اللي مايلقاله علاج ويعذبه تعذيب
(ومن يقتل نفسا" متعمدا" فجزائه جهنم وبئس المصير)
بشار لايعرف الا مايقول له عمه الخمينى لعنة الله عليهم
ذكر المواطن شامان بندر الخالدي، شقيق القتيل حسين، بأنه يطالب بالاقتصاص من قتلة شقيقه، وأن الثقة كبيرة في المسؤولين لمتابعة ذلك،
المسؤولين السوريون هم من قتله. عليهم من الله جل سخطه وغضبه.
دم الخالدي لن يذهب هدرا يابشار الجرذ.
يجب قطع العلاقات الدوليه مع هذا النظام المجرم ولايجوز منحه فرص لمذيد من القتل و الاجرام.
اللهم العن الروافض و شبيحة الاسد. والله لن ننسى الخالدى وسنلاحق هذا النظام الفاشي في كل مكان. الأن يجب ان لا نخجل من دعم المقاومة السورية بكل ما لدينا من قوة.
-----------------------
الروافض يريدون تسمية الخليج العربي بالخليج الفارسي.. هل يرضيك ذلك؟
صوت قبل ان تعتمد قوقل و (بعدها دوليا) مسمى خليج فارس.. صوت للخليج العربي.
للأسف بلغت نسبة تصويت الروافض و اعداء العرب اكثر من الثلثين. صوت فلم يبقى الا القليل من الايام... لقد اعذر من انذر.. اختر الخليج العربي ثم Vote الرابط هو:
http://www.persianorarabiangulf.com/index.php
اولا الله يرحمك يا حسين ويسكنك الجنه ويصبر ابو شامان وام شامان واخوانك
للتوضيح حسين خالدي الاصل تربى بين قبيله عنزه وفي بطاقه الاحوال عنزي لانه من زمان وهم مع عنزه
ولكن الاصل خالدي
الله يرحمه يارب ..
الدنيا صايرة توحش : (
الله يرحمه ويصبر اهله وكل مسلم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.