ارتفاع معدل البطالة في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي    أمطار متوسطة وأتربة مثارة على الشرقية ونجران وأجزاء من الرياض    النفط يرتفع بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم الأمريكية    إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    معاً لمستقبل عظيم !    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    شتلات شارع الفن    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تهديد مخرج سعودي بالقتل لتعاونه مع إسرائيلية تغني «خليجي»
نشر في عاجل يوم 20 - 11 - 2011

تعرض مخرج سعودي للتهديد بالقتل، ومداهمة مكتبه في وسط العاصمة السعودية الرياض، بعد أن أخرج أغنية مصورة لمغنية إسرائيلية تغني باللغة العربية.
وقال المخرج أحمد الوافي وفقا لموقع (السي ان ان )الاخباري إنه «تعاون مع المغنية الإسرائيلية يهودية الأصل سيدر زيتون في إخراج إحدى أغانيها الخليجية بعنوان «عيونك» والتي تم الانتهاء أخيرا من إخراج الفيديو الخاص بها في الأردن».
وأضاف الوافي ل«سي ان ان» أن «سيدر تعشق اللغة العربية وتحب الشعر الخليجي وتتمنى الغناء والظهور على القنوات الفضائية الخليجية وتسعى خلال الفترة القريبة المقبلة الى زيارة قطر ودبي».
ولفت إلى أن «التعاون الذي تم بيني وبين الفنانة سيدر زيتون كان بالصدفة، حيث تعرفت على الفنانة بواسطة فيسبوك وأعجبت بصوتها وعرفت بعد ذلك أنها من أصل يهودي وتحمل الجنسية الإسرائيلية عن أبيها وجدها».
وتابع الوافي قائلا: «بعد ذلك اقترحت عليها أن تغني بالخليجي وأن أخرج وأنتج الأغنية لها فوافقت على عرضي، والأغنية من كلمات شاعرة مشهورة سعودية ومن ألحان زوجها رامي زيتون الذي يحمل جنسيتها نفسها». وقالت مصادر ل«سي ان ان» إن كلمات الأغنية، التي تعرض حاليا على القنوات الإسرائيلية، هي من تأليف أميرة سعودية.
وقال الوافي انه تعاون مع المغنية الإسرائيلية «في المجال الفني فقط» وإنه «ليس له أي ميول سياسية وهي في نهاية الأمر فنانة تحب وتعشق الكلمة الخليجية وتتغنى بها وطلبت مني ان أخرج لها الأغنية».
وحول التهديدات بالقتل، قال الوافي إنه «قام باغلاق جواله ومكتبه واتصل بعدد من اقاربه للحضور والجلوس معه بعد ان تعرض للتهديد بالقتل وتلقى اتصالات من جهات كثيرة على رأسها وزارة الإعلام السعودية وعدد من ممثلي التيار الديني».
بدل ماتتعاون معها على الاثم والفساد وضيعت وقتك على الميوزك!!!
خذ من وقتك دقيقة لنصرة دين محمد ونصرة أهل فلسطين الذين يقتلون على أيدي اليهود ثم تأي أنت لتشجيهم بكلمات خليجية على قولتك
لعنت الله على من والى اليهود وأحبهم
اعترف وقول انك عاشقها بدل اللف والدوران
هذا حال مخرجيين سعوديين يحبون اساءة المملكة وبلاد الحرمين الشرفين
الوافي شكله من لبنان
انا اشوف انه بتم ضربة بحديدة وكسر عموده الفقري لهذا المخرج لكي يصبح مشلول شلل رباعي
ولكن السؤال المحير كيف استطاعت هذه المغنية العدوه ان تسرق كلمات شاعره سعودية فلا اصدق انهما اتفقا مع بعض واذا حدث ذلك فلابد من كسر ظهر هذه الشاعره واصابتها بالشلل وقطح لسانها
اقول حسافة على مثلك و اشكالك يكون سعودي ... الشعب السعودي شعب مسلم أبي يناصر إخوته الفلسطينيين ويحبهم ويحب من يحبهم ويكره كل من يكرههم ... يا مخرج الغفله ... يامسلم اين الولاء و البراء إذا كنت تؤمن بالله و رسوله و بكلام الله يقول الله تعالى ( لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم )
هذا قوله تعالى وقوله الحق .
راجع نفسك
تستاهل الشوي وانت حي مو القتل ..مصدقينك حنا ... الحكاية كلها خبث في خبث والنوايا شينه فيها وفي امتك يالوح
اهاا يعني متعاطف معها ياحرام لانها تحب اللاغنية الخليجية
ومتذوقه لشعر الخليجية لامعك حق واذا مزيون زيتونه معك كل الحق
اقول الخلا بس حنا مانبي تعاون ولا تعاطف مع اعدائنا لامن قريب ولا من بعيد
واذا شايف في نفسك ميول لها ولجنسيتها لا انت منا ولانحن منك انقلع
شرهتك على اللي يتابع لك اخراج بعدها ياداج
كل المخرجين نجحو نجاح باهر افضل منك مليون مرة بدون لايتعاونو مع الاعداء
يامغفل هي كسبت وانت الخسران لكن الشرهه على اعلامنا اللي معترفين فيك
كمخرج المفروض تطرد من الوسط الفني العربي اللي مثلك ماله مكان بيننا
لابارك الله فيك لاانت ولا مالك وعيالك يامعفن
وش درانا إن ماله ميول سياسية؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي قد يكون التعاون الفني ذريعه وغطاء لما وراءه من التعاونات التي قد تهدد أمن وإستقرار بلادنا ..
المهم الآن أن يعاقب من قبل الدوله علي فعلته التي لم يستشر كما يبدو أية جهة مسئوله عنها ولابد من إيقافه ليكون عبره لكل من تسول له نفسه تجاوز الخطوط الحمراء ومخالفة مبادئناوموقفنا من إسرائيل منذ قيام دولتها الفاشية.
شين وقوي عين
في بلاد الحرمين ويقول وجدت مضايقة من جهات كثيرة منها وزارة الاعلام
استحى على دمك وضف قشك ورح لهلك يا باب
ومن المفترض ان صحيفتكم ان تتنزه عن نشر مثل هذا السخافة والسذاجة التي تمس احترام بلاد الحرمين من جميع الجوانب السياسية والدينية والاجتماعية.
ليش قتل سلامااااات يعنى مافيه الا حل قاتل ومقتول يالله سترك
حل بسيط عندي انه يوطئ على رقبته لين يحرم الاخراج كله ذا الامعه
هذا من التطبيع وتقريب العلاقات حتى يظهر جيل فاسد قبيح مجرد من تاريخه ودينه وقدسه.
يجب ان يقام عليه الحد فورا.
أيها الوااااااافي (يقولون للناس نصيبٌ من اسمائهم) وانا ارى العكس
اين وفاءك
يا اخي هل انت احمق أم تتحامق
ألا تعرف الجهود الحثيثة للكيان الصهيوني لتطبيع العلاقات و الثقافات و الفنون وحتى الآراء مع الدول العربية وذلك ليسهل لهم التغلغل في النسيج العربي وهو حصن الدفاع الوحيد المتبقي في وجه هذا الكيان .
راجع مهامك امام نفسك ولا تدع الاموال والنساء تغريك فهو السلاح الرئيسي لهم
شف قيمة المواطن الاسرائيلي عند دولته ماهددوها هي ليش تتعاون معه هددوه هو.....!!!!
ثانياً : وين الدميقراطية اللي يتغنون فيها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أليست هذي ديكتاتورية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديموقراطية مزيفة
طيب بعض الصحف تقول انها فلسطينيه وزجها كذالك ؟؟؟ بخصوص التهديد اناشوف تقفيلت جوالك ومكتبك احساسك بأنك مخطي اومن هاالقابيل وبعدين هذاطريق انت أخترته لازم تتحمل وعورته وخيره وشره والانسان بنفسه بصيرا(وهديناهم النجدين طريق الصح وطريق الغلط انت اخترت هذا الطريق انالست مفتي هل هوحرام اوحلال شي بينك وبين ربك بس كان من الافضل تجنب مزاميرالشيطان واللهوحيث لاتجني الاالفقروالمشاكل أسأل الله لك الهدايه
لاحول ولاقوة الابالله ....
تق الله يالكلب ياحقيرة قال رجال الدين ,,,,
انت دره الى الفساد يكلب ...
ان شاء الله مووو مخليك نايف بن عبدالعزيز ...
هو الي رايح يادبك انت واجنسك ياحقير ...
قال ملها داخل في السياسه والدين بعد قوووول ناسيها ...
عادي ياعالم قناة العربيه يهوديه صهيونيه وتخدم اسرائيل اكثر من اليهود انفسهم
وبمباركة حكومتنا الموقره .
وبعدين من ابتعث هذا الخنزير وغيره لامريكا ؟؟؟؟؟؟؟
من امن العقوبه اساء الادب
هذا اللي عاجبني في شعبنا
كل شيء ممكن نسكت عنه إلا أعداء الدين
بيض الله وجيهكم
بالبدايه إخراج أغنيه وبالنهايه اخراج أمور ثانيه وماخفي كان أعظم طبعا الأمور الثانيه مايبيلها كلام من تحت لتحت كلام ثاني يهوديه ذي يعني غير شكل اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس
تسفير الى اسرائيل ..بقنبله
أبوطلال قلت الكلام اللي أبي أقوله كفيت ووفيت على الرد
سود الله وجهك ياسويد الوجه
يامفغل ياخروف ياحمار
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم,, أنالست من رجال الدين ولا أفهم من أمور الدين الا القليل المفيد ولاكن بالفطره اذا كان السلام عليهم لايجوز ومواطنتهم فهل يسمح لك بأن تشاركهم في أعمالهم الماجنه وكم سيدور بينك وبينهم من سلام ومحبه وهم لايتمنونها لنا والأهم من هذا وذاك العذر الذي تعتذر به هو أنك لا تشاركهم الميول السياسي بل في مجال الفن فقط ليتك سكت ,,, ,, تمخض الجبل عن فأر,,,,
اللحين الدولة مقاطعة اسرائيل ومنتجات اسرائيل.
تجي انت يا سلقة تبي تدخل علينا قذرة من قذورات اسرائيل.
وبعدين وش التناقض في الخبر يقول تعرفت عليها في الفيسبوك وعرضت عليها تغني لان صوتها اعجبني واخرج لها.
ثمن تحت يكتب هي عرضت علي قالت اخرج لي.
ترى مهيب اول مرة يا عاجل ازقطكم اكتبوا اخباركم زين.
اما بالنسبة لك انت يالسلقة تراني متبري منك لو اقدر اسحب الجنسية منك سحبتها
يجب قتل هذا الخنزير نتيجة تعاملة مع اليهودية التي تكره الدين الاسلامي والمسلمين يجب وضع تدابير الازمة وضع حد لهذا المهازل بسبب شرائح كاذبة مارقة على الدين والقيادة والشعب السعودي .. نسى هذا الحمقى ابن عبدالله ب سلول كيف يقتل اطفال غزة واطفال العراق واطفال افغانستان نسى ذلك هذا الامعة الجاهل الحاقد,,, هذا لا يمثل الشعب السعودي ولايمثل قيد نمله من الشعب الوافي العروبة والاسلام .... وختتام بيتان من الشعر ..
اللي دعاني السهر والكاتبة
هم في صدر ضيق وكآبة .
حنا عرب ولا بقايا عروبة
سؤال يبحث صاحبه عن اجابه .
ياجماعة ترى فاهمين الموالاة غلط يعني الله تكلم في كتابه عن نصرتهم بالعتاد والهمة والتفضيل على المسلمين والكلام هذا على مستوى الحكومات واولي امر المسلمين,,, اما على نطاق الاشخاص ووواحد تعاون مع واحدة يهودية يااخي يمكن يتزوجها وش دخلكم!!!! اليس حلالا
صارت قضية فلسطين على رأس هالمخرج طيب يمكنه الرجال داشر شوي ونسونجي وانشالله انه ارقى من كذا,,,عشان ذنب صار ملعون ويستحق القتل!!!
عجبي لكم كيف تحكمون!!
تحياتي لحبيبتي ام فراس والشعب السعودي
لا والله تخسى يالكلب والقتل فيك حلال عليك من الله ما تستحق يافاسق اسال الله ان اسمع خبر وفاتك او قتلت يا فاجر تخسى ما انت سعودي ولا عربي ولا مسلم
اخ بس من نحرك ع غير قبله انت والكلبه اللي معك تفوووووووووه عليك
السلام عليكم
بصراحه موضوع لا يستحق النشر
قول الله يهديك الى جادة الصواب /خاف الله __ تتعاون مع يهودية وفي مجال الفن يعي كله حرام بحرام
اولا اسم الوافي غير سعووووووووودي لبناني وتخب عليك
ثانيا حبها شكله وقلب مخرج وسوى عنترمع زيتونه
ثالثا يجب طرد هذا الحمار الهائج من المملكه
رابعا على المسؤلين والمشايخ في الدوله انكارذلك
ياأمة محمد دينكم ونبيكم يهان وانتم ترقصون على الموسيقى الصاخبه
اين دينكم واين عهدكم الذي عاهدتم فيه الله ونبيه
تبا لك يالوافي وتبا لك ايتها الاميره وتبا لامثالكم
والله لانستريح حتى نقطعهم من جذورهم وبكرة ابيهم
ونحن لانتشرف بك يالفاسق الملقب بالوافي بأن تكون من ابناء الحرمين
اذهب اليهم واخرج لهم ان ربك يمهل ولا يهمل تبا لكم نبيكم ودينكم يهان
وانتم تتعاملون مع اليهود قتلو اخواننا بفلسطين بغير حقق وطردوهم عن المسجد الاقصى وبعد كل ماعاملو تخرج لهم وتستقبلهم على الرحب والسعة اذهب الى الجحيم فأنك تستحق القتل .
كل أصحاب الردود صبوا جام غضبهم على المخرج ونسوا من كتب الأغنية
الخبر يقول (وقالت مصادر ل«سي ان ان» إن كلمات الأغنية، التي تعرض حاليا على القنوات الإسرائيلية، هي من تأليف أميرة سعودية).
بعد قرأة التعليقات ما اقول الا حسافة علي الشعوب الاسلامية الي هذا فكرها ولا واحد دعي الي الله بالحكمة والموعضة الحسنة كلهم جلادون والله يقول سبحانه ( وما ارسلناك الا رحمة للعالمين ) تمعنوا كلمة العالمين اي كل الناس
هناك قوانين يجب ان تفعل ولعل منها ( النفي من الارض ) ومثل هذا يجب عدم التفكير في قتله والتهديد حتى
لكن العقاب يجب ان يكون من ولي الامر والمحاكم الشرعية
سود الله وجهك يا احمد الوافي وعليك من الله ما تستحق .
هذا من التطبيع وتقريب العلاقات حتى يظهر جيل فاسد قبيح مجرد من تاريخه ودينه وقدسه.
يجب ان يقام عليه الحد فورا.
يستاهل مايجيه
----------------
بالأول يقول :
( بعد ذلك اقترحت عليها أن تغني بالخليجي وأن أخرج وأنتج الأغنية لها فوافقت على عرضي، )
وبالاخير يقول ( وطلبت مني ان أخرج لها الأغنية».)
خخخخخخخخخخ أركد على شئ أيكم اللي طلب الثاني ..
بعدين يالهدر ,, أكيد مهيب جايه تقول لك القدس لنا ,, عشان تعرف الميول
يآ ميول
السلام عليكم ورحمة الله وبركات
ارجو من كل الاخو عدم سب او لعن على المخرج السعودي لانة ما يستاهل منا الاجر
واقول الى المغنية اليهودية خاصه واليهود عامة اذا ارتم ان يفرش لكم الورد اذهبو الي قطر وللاسف
ام اذا ارتم ان تستقبلو بجميع مقاسات النعل ( الحذاء) والدفل والعقل توجهو الى المملكة العربية السعودية
ونسئل الله العظيم ان يهدي الجميع
يجماعه الرجل عشق بالسمع اليهوديه حتى لو تزوجها مافيه شي احل الاسلام له ذلك وممكن برضه نغنغته بالورق وتو تكتشفو العلاقه مع اليهوديه يهوديه من اصل مغربي وتعرفون اليهود بالتجاره ناجحين وحب انه يطور تجارته عبر الاغاني
وكان عنده اكبر من ذلك بس لتخربو على الرجال يبي يكسب اجرها بالدين لعل وعسى انها تسلم على مهلكم على الرجال اتوقع ان تكون نهاية العلاقه زواج ولايجوز تحرمو ماحل الله ايش الكلام الفاضي كله هجوم على الرجال عشان اعطها اغنيه كيف لو اعطها اكبر من ذلك ايش اصير او يمكن اعطها قلبه برضه تعرضون محبه والمحبه من الله0
بغض النظر عن هالمخرج اللي مادري من وين طلع لنا ولكن ...
الاسلام أحل للمسلم أن يتزوج بيهودية وهي أعظم علاقه للرجل مع المرأة فمابالكم بالعلاقة التجارية اوالانسانية أو الفنيه أو العلاجية أو أو ؟!....يعني لو غنت له مصريه أو لبنانية مافي مشكله عندكم ؟!وهل يكتب الموضوع بعاجل ؟!أو يكون حلال ؟!نص تجار جدة يعطون الفنانات المصريات والمغربيات واللبنانيات كلمات زي البلوي ومحمود سعيد والشربتلي وكذلك بعض الامراء!!وش الغريب بهالموضوع ؟!مجتمع عجيب غريب يحوي الكثير من المتناقضات التي يشيب لها الولدان....العلاقات على مستوى الاشخاص لايحرمها الاسلام مهما كان دين الشخص الاخر....والا كيف الانسان يدعو للاسلام وكيف يتعايش مع خلق الله...نص هالبضايع والادوية والاجهزة الطبية والسيارات ووووو اللي تجينا من تجار يهودوشركات يهودية بالدول الاوروبيه وامريكا وغيرها ....أركدو ولا تحمسون بالحيل وثقفو أنفسكم الله يهديكم بس
هي متزوجة ..؟؟؟
من ألحان زوجها رامي زيتون
و تقولون يمكن يبي يتزوجهاااا ...!!!
كيف,
ما يصير اثنين في آن وااااحد ..,,'''.
..,,'''..,,'''..,,'''..,,'''..,,'''.,.
مجتمع عاطفي لا عقلاني!!! البعض يخدم الصهاينة يساعدهم بتصويرنا أرهابيون أمام العالم دمويون جزارون !! الدولة تدفع الغالي و النفيس لتحسين صورتناأمام الرأي العام العالمي بعد أحداث11سبتمبر و أنتم بتعليقاتكم تهدمون!!! اليهود في اليمن وسوريا و المغرب و تونس ووووووو !!!! مشكلتنا مع اليهود المغتصبون للأرض فقط!!! فاليهودتحت ظل الحكم الأسلامي في السابق و الحالي مكرمون مادفعوا من جزية لقاء حمايتهم!! المغتصب للأرض و الحقوق ملعون أيا كان دينه!!! تذكروا كلام شيخ حماس رحمه الله أحمد ياسين ( ليس مشكلتنا مع اليهود أنهم يهود!!! مشكلتنا مع ألصهاينة أنهم أحتلوا الأرض وأخجوا أهلها منها) من كان من يهود فلسطين و لم ينهب أرض و لم يعين أسرائيل أو يؤيدهمفمثل مثل اليهودي في سوريا تونس..الخ أنني أكره المغتصب أيا كان و أسرائيل مغتصبة و كثيرا منا يخدمهم عن غير قصد ( وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.