وصول أولى طلائع حجاج الخارج ل"مطار المدينة"    هبوط المخزونات الأمريكية يصعد بالنفط    "واتساب" يجرب ميزة جديدة للتحكم بالصور والفيديو    إخلاء مبنى في مطار ميونخ بألمانيا بسبب حادث أمني    ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ويتأهل إلى نهائي "الأبطال"    طرح تذاكر مباراة النصر والهلال في "الديريي"    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة طريق مكة من ماليزيا إلى السعودية    زيت الزيتون يقي أمراض الشيخوخة    بايدن يهدد بوقف بعض شحنات الأسلحة إلى إسرائيل إذا اجتاحت رفح    الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود    محادثات "روسية-أرميني" عقب توتر العلاقات بينهما    الاتحاد يتحدى الهلال في نهائي كأس النخبة لكرة الطائرة    «سلمان للإغاثة» يختتم البرنامج التطوعي ال25 في «الزعتري»    أشباح الروح    بحّارٌ مستكشف    جدة التاريخية.. «الأنسنة» بجودة حياة وعُمران اقتصاد    السعودية تحقق أعلى مستوى تقييم في قوانين المنافسة لعام 2023    دجاجة مدللة تعيش في منزل فخم وتملك حساباً في «فيسبوك» !    منها الطبيب والإعلامي والمعلم .. وظائف تحميك من الخرف !    النوم.. علاج مناسب للاضطراب العاطفي    احذر.. الغضب يضيق الأوعية ويدمر القلب    القيادة تعزي رئيس البرازيل    المملكة ونمذجة العدل    نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويؤكد اهتمام القيادة بتطور الإنسان السعودي    نائب أمير منطقة مكة يكرم الفائزين في مبادرة " منافس    ختام منافسة فورمولا وان بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي    كشافة شباب مكة يطمئنون على المهندس أبا    العمودي والجنيد يحتفلون بناصر    أسرة آل طالع تحتفل بزواج أنس    " الحمض" يكشف جريمة قتل بعد 6 عقود    سعود بن جلوي يرعى حفل تخريج 470 من طلبة البكالوريوس والماجستير من كلية جدة العالمية الأهلية    14.5 مليار ريال مبيعات أسبوع    يسرق من حساب خطيبته لشراء خاتم الزفاف    روح المدينة    خلال المعرض الدولي للاختراعات في جنيف.. الطالب عبدالعزيزالحربي يحصد ذهبية تبريد بطاريات الليثيوم    محافظ قلوة يدشن أعمال ملتقى تمكين الشباب بالمحافظة.    الوعي وتقدير الجار كفيلان بتجنب المشاكل.. مواقف السيارات.. أزمات متجددة داخل الأحياء    البلوي يخطف ذهبية العالم البارالمبية    مدرب أتالانتا: مباراة مارسيليا الأهم في مسيرتي    الجولة ال 31 من دوري روشن للمحترفين.. نقطة تتوج الهلال أمام الحزم.. والشباب يستقبل الأهلي    مهرجان المنتجات الزراعية في ضباء    لقاح لفيروسات" كورونا" غير المكتشفة    أعطيك السي في ؟!    سمير عثمان لا عليك منهم    الذهب من منظور المدارس الاقتصادية !    تغيير الإجازة الأسبوعية للصالح العام !    الاتصال بالوزير أسهل من المدير !    حماس.. إلا الحماقة أعيت من يداويها    35 موهبة سعودية تتأهب للمنافسة على "آيسف 2024"    "الداخلية" تنفذ مبادرة طريق مكة ب 7 دول    وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مشاريع ب 212 مليون ريال في جازان    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة العثيم    أمير تبوك يشيد بالخدمات الصحية والمستشفيات العسكرية    انطلاق المؤتمر الوطني السادس لكليات الحاسب بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل    المدح المذموم    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شركات الاتصالات الثلاث في المملكة تطلق خدمات الجيل الرابع
نشر في عاجل يوم 14 - 09 - 2011

أعلنت شركات الاتصالات السعودية الثلاث أنها أطلقت اليوم خدمات الجيل الرابع// GLTE4 //لتدخل عصرا جديدا من الاتصالات المتنقلة.
وقالت شركة الاتصالات السعودية STC في بيان أصدرته مساء اليوم إنها أطلقت الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرة إلى أنها تبنت هذه التقنية في بداية عام 2010م وأعلنت عن نجاح التجارب الخاصة بها وأنها الخيار القادم لعصر جديد من الاتصالات المتنقلة.
وأضافت الشركة في بيانها أن هذه التقنية تعمل على تحسين سعة وكفاءة الشبكات، مبينة أن سرعة الانتقال الحقيقية لهذه التقنية تصل إلى أعلىMbps 100 في حالة استقبال البيانات، كما تمنح تقنية LTE المشغلين القدرة على توفير الخدمات الثابتة في الشبكات المتنقلة وتطوير عملية الدمج بين الخدمات الثابتة والمتنقلة.
وأوضح البيان أن ما يزيد جاذبية الخدمات التي توظفها تقنية LTE هو تمتعها بأداء فائق الجودة وخصوصا عند التنقل بسرعات عالية، وهي أيضاً تساعد المشغلين على تحسين سعة الشبكة وتقوية أدائها، فهي تتمتع بكفاءة تتراوح بين 3 إلى 4 أضعاف قدرة HSPA في حالة الاستقبال، و2 إلى 3 أضعافها في حالة إرسال البيانات.
وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية جميل بن عبدالله الملحم أن الشركة ستواصل دورها لتوفير أحدث الخدمات وبأعلى المستويات العالمية ، مشيرا إلى أن تقديم الشركة اليوم أحدث ما توصلت إليه شبكات الاتصال المتنقل GLTE4 (شبكة الجيل الرابع) التي تعد الثورة المعلوماتية القادمة ونقلة نوعية في سرعة نقل البيانات أينما كان العميل لتصل سرعتها إلى أعلى من 100 ميجابت/ث، مبينا أن الشركة ستغطي 400 موقعاً في المرحلة الأولى من الإطلاق.
من جهتها دشنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خدمات الجيل الرابع LTE .
وقالت موبايلي في بيان رسمي مساء اليوم إنها بدأت بإطلاق خدمات الجيل الرابع عن طريقة شركة (بيانات الأولى) التابعة لها لتوفر بذلك سرعات لاسلكية غير مسبوقة، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى من التغطية شملت مدن ومحافظات نجران وجازان والخرج ورأس تنوره والقريات والدودامي بينما تدشن الخدمة في مدن حائل والباحة والمجمعة و وادي الدواسر خلال أسبوعين لتتبعها بذلك الدفعة الثالثة من المدن وهي الرياض وجدة والدمام منتصف الشهر القادم حسب ما خطط له.
وقالت موبايلي إن عدد المدن والمحافظات المستهدفة في تغطية الجيل الرابع تتجاوز 32 مدينة ومحافظة تمثل 85 بالمائة من المناطق المأهولة بالسكان.
وبين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إتحاد اتصالات (موبايلي) المهندس خالد الكاف إن إطلاق خدمات الجيل الرابع في المملكة يعد لحظة تاريخية في عالم تقنية الاتصالات، وإضافة مهمة لمستخدمي خدمات البيانات بتوفيرها سرعات عالية غير مسبوقة دون الحاجة إلى انتظار لأي إعدادات أو تركيبات فنية، مؤكدا أن موبايلي وقعت عقودا بمئات الملايين مطلع هذا العام مع شركات عالمية متخصصة لتغطية جميع المدن والمحافظات الرئيسة في المملكة من خلال جدول زمني مدروس يراعي أولويات الاحتياجات لسكان المملكة. من جانبها أعلنت شركة الاتصالات السعودية المتنقلة "زين السعودية" أنها أطلقت خدمات الجيل الرابع ( LTE ) في شبكتها للاتصالات المتنقلة.
وقالت "زين" في بيان لها اليوم إن العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" الدكتور سعد البراك سيعقد عن الساعة 10:45 صباح غد الأربعاء مؤتمرا صحفيا يتحدث فيه عن تقنيات الجيل الرابع الذي أطلقته الشركة.
في كثير من المحافظات لم نتمتع بالجيل الثالث لاسيما في العرضيتين لكن يا ليل ما اطولك
الصراحة لايوجد أفضل من شركة الاتصالات السعودية وذلك لتعاملي مع جميع الشركات لايوجد مقارنة بين الشركات لدنيا سوى الاتصالات السعودية هى الأفضل دائما
ياناس يا عالم والله ضحك علينا شركة الاتصالات السعودية مرة واحدة تطلق خدمات الجيل الرابع هي أصلا فلحت في خدمات الجيل الثالث نعم نحن من سكان مدينة الرياض في منطقة الشرق ولا نستفيد من هذه الخدمة .
سلم على موبايلي وبس بلا اتصالات بلا وجع رأس .
يالله حسن الخاتمة
الدوادمي اغلب احياءهاماشتغل فيها الجيل الثالث والحين بشغلون الا الجيل الرابع
رددددددددددددددوووو ياليل ماطولك
خالد عبدالله المحلم اخو خالد المحلم هههههههه
كل واحد قبل لا يترك الإداره لازم يحط اخوه
متى نتبع سياسة الأجد هو الذي يقود المنظمة
اسال مجرب اذا تبي انترنت ثابت خذ الاتصالات وانترنت متنقل خذ زين وبلاك بيري خذ موبايلي
شركة الاتصالات أقدم شركة
لايش ماتسوي عروض مثل شركة زين ومابايلى
صراحة افضل شركة موبايلي وزين
كليوم عروض جديدة واسعار مناسبة
حتى في الكنكت موبايلي
مفتوح 4هللة يعني ع كيفك
والاتصالات بس جالسة ماتبي تخسر شي
ولافيها موظفين يفتح مشاريع بس
تطلع دعاية كذب وخداع حتى في الفتورة
تزود عليك
الجيل الرابع !!!!!!!!!!!!!!
ليش نقزو للرابع وتركو الثاني والثالث !!!!
من جد يالاتصالات ذكرتوني بقصة واحد نجح من الابتدائي وكان رتيبه الرابع على الفصل
وبعد ماقلت ماااااااااشاء الله مبروك
طلع عدد طلاب الفصل 4!!
يعني هو الأخير
على طقران ياعيون المستحيل انت والعرضيتين وجمهور النصر معكم
السلام عليكم
وشو جيله الراابع حناا موصلت التغطيه بشبكه الجواال اصلآ وفااات زمن الجيل الثااني وثاالث وراابع ذا جاء وحناا الله يعيناا ولله لمن اكلم حدالله يعيني اطلع فوق السيااه ولا فوق البيت وشو من تغطيه حلو الازمه ذي لمتااا ذي الحااله تمولنا البرج بلاول وبعدين نفرح معكم باجيل الي اسمه رابع ولا لزم واااصطه
..... القريه المحتااجه للبرج قريه البقااقير محاافضه القنفذه ام الهزه الاخيره انشاالله عرفتوهااااا . اتمناا التنفيذ السريع للموضووع مليناا الصبر( وفديت الوااااصطه)
صدقنم والله ياشباب ماوفرو الجيل الثالث حنى يوفرو جيل رابع لكن اهم شئ فواتير شغالة على طول احلي جيل خامس كثرواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا منهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ممتاز وتطور مذهل من شركه الاتصالات السعوديه العالميه
والى الامام وباقي الدور اللي هو تخفيض السعر عافاكم
انا ساكن في وسط جدة والله ماعندنا شبكة الجيل الثالث وتقريبا نص جده مافيها جيل ثالث هههههههه
لا اتصالات ولا مبايلي
بصراحة شركة الاتصالات السعودية كفووووووووووو
لان الشبكه توب يعني قمه
لكن الشركات الاخري عجبي؟؟؟
نصآبين وعيال نصابين اوصخ شبكه سواء جوال او انترنت بالعالم هي شبكتنا
تطورو يانصابين على ظهورنا حسبنا الله عليكم
بلاوجع راس بلا هم قالوا الجيل الرابع بالاول شغلوا الجيل الثالث وبعدين فكروا بالجيل الرابع
هيئة الاتصالات يجب ان تفعل دورها الرقابي على شركات الاتصالات.
عندي في المنطقة تغطية الجيل الثالث محدودة وسرعة النت بطيئة ولي 4 أشهر وانا احاول أنقل خطي من موبايلي الى STC او زين .. وللأسف يماطلون!!!
موبايلي عالم من احتيالي.
شركة قايم عليها امارتيين من أصل حضرمي و ايراني .. وش ترجي منها؟؟
جربتها .. وياليتني ما جربتها .. ضرب فواتير خصوصا اللي يسافر للخارج .. أخر فاتورة طلعت لي كانت 3000 ريال علشاني سافرت للكويت 6 أيام !!
أذكياء جدا في التسويق .. قاموا بتجنيد عشرات من المداحين والمنافقين من أصحاب المواقع الاخبارية الالكترونية ومنتديات الاتصالات .. يمدحون فيهم ليل نهار مقابل انهم يعطونهم اشتراكات مجانية واجهزة لاب توب وجوالات مجانية وغيرها.
مدرسة متكاملة في الطمع والاحتيال بطرق أحترافية عجيبة (الله يحلل شركة الاتصالات السعودية عندهم!!) ... لو تعترض مليوووون مرة على الفاتورة مافيه فايدة.. وما زال كثير من الشعب للأسف مخدوعين في خدماتها وأسعارها. واللي عنده شك .. يسأل أي اماراتي عن شركة اتحاد اتصالات اللي نهبت جيوب الاماراتيين.
الكل يتذكر الخبر اللي تم نشره في بعض الصحف على قضية رفعها واحد من التجار عليهم علشانهم يماطلون في سداد قيمة أجار مكاتب لهم في الرياض!! هذا وأرباحهم بالمليارات !!!
جربوا شركة زين وتعرفون حقيقة كلامي وتعرفون كيف الخدمة مميزة والسعر مناسب مع دعاية هادفة وذات مصداقية عالية.
والله ياناس انا استغرب من هالشركات (اتصالات كهربا خطوط جويه) حسن خدمتك تزيد ارباحك
ومع ذلك تحصل وضعهم زفت في زفت
اما بالنسبه للجيل الرابع والله ضحكتوني انتم وصلو لنا الجيل الثااااالث بعدين تكلمو
علا الجيل الرااااابع
موبايلي متطوره وتحاول بقوه خدمة عملائها وزيادة ارباحها والله لوكانت هي الشركه الاولى
في السعوديه كان الاتصالات ماتقوم لها قااائمه لكن حضها ان موبايلي اتت بعدها
على فكره كثير من العملاء لشركة الاتصالات بس مو حب فيها لكن عجزان يغير رقمه او ينقل
لشركه الاخرى مع ذلك الاتصالات مو مقدره هالاستمرار اغلب قرى ومدن منطقة الدوادمي لم تغطى
بالجيل الثالث
فهمتوووني يااتصالاااااااااااااااااااات قصدي اس تي اس
موبايلي ماكو شبكه زي الناس كيف يبون يشغلون الجيل الرابع حتى الجيل الأول مو قادرين عليه بس طعطعات اعلامية وكذب ونصب ماله حدود يجب تدخل هيئة الاتصالات وايقاف هالمهازل من هالشركة الإماراتيه
فيه تحسن ملحوظ بخدمات الاتصالات السعودية وانحدار واضح في موبايلي , وزين تداركوها بآخر لحظاتها واتوقع تسوي شي
الجيل الرابع الجميع ينتظره بفارغ الصبر
واعتقد جازماً بان شركة الاتصالات هي جديرة بان تقدم الجيل الرابع بشكل متميز ومناسب
اما باقي الشركات فلا اعتقد بانها ستقدم هذا الجيل بالشكل المطلوب
فعلو الجيل الثالث زي العالم
بعدين فكرو تفعلون الجيل الرابع
على فكره فية مناطق مافيها ارسال خير شر
موبايلي هي الاولى في الاعلان
والباقين تقليد صوري
والجميل ان موبالي ادخلت الجيل الرابع
في المناطق النائية جنوب وشمال
واقول للاتصالات لايكثررر
ياخوان غير زين مافي زين
ومن يبي التوفير الطيب عليه بباقه شهر بشهر فاتوره وليس شحن لانه الشحن يحسب الاضافي بالدقيقه بس الفاتوره بالثانيه
حبيت اقدم نصيحه والكل عقله في راسه ويعرف خلاصه
وسلامت الجمييييع
الله يخارجنا
نحن في قرى ساجر والدوادمي ماعندنا جيل ثالث
ياااااتصلات
ضبطوا وضعنا
الله يخلف تبي جيل مسحوبه فلوسهبابالضحك علية خدمات اللهما لك الحمد يناس شوفوفالحين بمطبات صناعية والامارات وقطر كيف تمشي ونحن كيف نمشي واكبر دليل قطار مكة وقارن مع قطارات دبي ويقولون عندنا احسن من جميع العالم وكلام في كلام
نبي تغطية كافة المناطق بالجيل الثلث ومن ثم الرابع
نبي الياف بصريه للنت حنا في عصرالسرعه
هلكنا
تف عليك من شركة الانفصلات قرى ضواحي حايل لم يصلها الجيل الثالث كيف كيف اطقعت في جيل رابع
لم نتمتع ولم نستمتع بخدمة الجيل الثالث
لكي تدشنون خدمة الجيل الرابع!
ما الموضوع إلا كذبة ، وبهرجة ، الخاسر فيها نحن
حل الشركات الثلاث عندي
عندما نعيد هيكلة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات
عندما نقيل المسؤولين الكبار فيها
عندما نعيد بناء البنية التحتية ونجعلها تحت تصرف الهيئة فقط
هكذا سيتحسن قطاع الاتصالات في المملكة
اللي صاير مع السف قوي يغلب الضعيف
استهتار بالأنظمة والقوانين
تلاعب
تدشين خدمات في ثلاث مدن دون البقية
إن كنتم عاجزين فأسمحوا بدخول شركات أخرى أقوى من شركاتكم
نحن نريد أن نستمتع بهذه الخدمات (بفلوسي أبستمتع)
احمدي ربك يالاتصالات لولا موبايلي ما تتطوري من غير غلاء اسعار الشريحة والاتصالات قبل ما تنزل موبايلي . على الرغم من اني من المشتركين في الاتصالات .
الله ييقلعها من شركات والله وجاتك من الله ياشركة الاتصالات يعني في نصبه جديدة حسبي الله ونعم الوكيل وربي ئركة الاتصالات خبلتني بالفواتير منكم لله
كثر منها ضحك على الذقون ونهب للجيوب بدون خدمات حقيقية
شركة الاتصالات لم تغطي القرى خارج نطاق المدينة بالاتصال العادي وليس بالجيل الثاني او الثالث او الرابع
موبايلي لم تغطي احياء المدينة بالجيل الثالث حتى الان ولم تغطي ابراجها في القرى المحيطة بالمدينة ومايحسب لها سياسة توفير خدمة الاتصال في القرى ولكن للأسف بدون خدمات انترنت
فسكان قرية الجفر ضواحي المدينة (30كم) غرب المدينة لايوجد بها تغطية لشبكة الاتصالات ولاتتوفر خدمات الانترنت الجيل الثالث لشبكة موبايلي رغم الطلبات الكثيرة المرفوعة من اهالي وسكان القرية والقرى المجاورة
هههههههههههههههههه ياقلبي جيل رابع قبل الجيل الثالث لنا سنين وحن نطالب بالثالث بس نسمع فيه انهم طور البرج بالرياض للجيل الثالث اللهم ارنا عجايب قدرتك في جميع شركات الاتصالات واجعلها اللهم اول من يفلس حسبنا الله ونعم الوكيل
عشان تكونون في الصورة ، G3 ياكل البطارية أكل
إذا جوالك شغال على النت حوله G2 وشوف الفرق في إستهلاك البطارية
كيف بيكون G4 ؟؟؟؟؟؟؟؟
ويين الجيل الثالث قبل الجيل الرابع433
والله شركة الاتصالات السعودية من سوا الاتصالات خاصة بالجوال انا من سكان حي الجامعة في المدينة عند ستقبال والتصال من الجهاز لزم الخرج من البيت هذ وهو الجيل الاول .
بلا نص بلا كذب الاتصلات لم تخدمنا في الجيل3 ومبيلي وزين لايوجدلها برج في القريه علمن انا طلينا كم مره مع رفع الخطبات ولاكن لمن تنادي
للأسف ( موبايلي ) تراجعت خدماتها بشكل كبير في الأشهر الماضية وصارت فواتيرها نااااار.
يمكن السبب تدهور الشركة الأم في الامارات (اتحاد اتصالات) وتراجع أرباحها بشكل حاد جدا .
زين زين زين
شهر وشهر فاتوره افضل شركه توفير اكثر
بلا اتصالات بلا موبايلي كذب في كذب
تم نقل رقمي من موبايلي الي الاتصالات
وطالب نقل الي زين شهر شهر
افضل شركه لتوفير زين والنقل مفتوح الي زين من الاتصالات وموبايلي
اسلوب جديد للنصب والسرقه
خدمات زفت وشبكات ازفت
وفواتير خياليه
الا لعنة الله على الظالمين
ابغى اعرف ليش عسير وابها دائما ما لها ذكر في اي شي ومهمشين تماما حتى من الدعم الاقتصادي والمدن الاقتصاديه وكذلك المدينه الطبيه المزعومه التى لم نسمع لها الاكلام فقط حسبنا الله ونعم الوكيل
ثوره
ثوره
ثوره
الله عليكي يا الاتصالات قال الجيل الرابع انتم افلحوا اول بعدين فكروا بالجيل الرابع والخامس والسادس مغير نصب وكذب تصدقوا جوالي فقط بدون خدمات يعني ولا خدمه على ماقالوا استاندرلاه وازيدكم من الشعر بيت حد ائئتماني 400 ريال فقط وكل شهر ونصف اسدد بنتظام وآخر مره فصلوه لي جاتني رساله عزيزي العميل انت على وشك استهلاك الحد الائئتماني لك ولمن استعلمت عن مبلغ الفاتروه يقول تم تحديث البينات بكذااا والمبلغ المطلوب سداده 1000 ريال كيف لعن ابوكم شركه هذا والجوال بدون خدمات وحد 400 والى الدي اس ال اشتركت بباقه x باند جود ايام بدأ العرض عليه والى الآن لم يركب تصدقون بلله مقدم طلب تلفون والى الآن لم يركب لي الآن 8 شهور وش ترجون من شكركه بعد مارسلولي رقم التلفون واسم المستخدم وكل البانات واسم الفني ورقم جواله ولي شهر اتصل على رقم الفني لم يتم التجاوب معه امحق من شركه وكل ما اكلمهم يقولون تواصل معنا بعد 24 ساعه وآخر مره عذرهم عندك خلل فني والى اسلاك مافي وش تقول اتصور مع الرقم فقط الله يرضى على شركة زين بصراحه خلك مع زين وانت الربحان توفير وتعامل وكل شي زين صدق من سمى شركة زين بها الاسم زين عالم جميل .......... وشكرا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.