آل حيدر: الخليج سيقدم كل شيء أمام النصر في الكأس    أجواء "غائمة" على معظم مناطق المملكة    إلزام موظفي الحكومة بالزي الوطني    "واحة الإعلام".. ابتكار لتغطية المناسبات الكبرى    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    انطلاق بطولة الروبوت العربية    حكم و«فار» بين الشك والريبة !    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قناة mbc تلغي برنامج (أنت تستاهل) بسبب موقف جورج قرداحي من انتقاضة الشعب السوري
نشر في عاجل يوم 25 - 08 - 2011

فيما يعتبره الكثيرون أسلوبا جديدا في السعي وراء إرضاء المشاهد العربي ومراعاة مشاعره اتخذت "مجموعة MBC" قراراً، على أعلى مستوى، بعدم عرض البرنامج الجديد "أنت تستاهل" على "MBC1"، في هذه المرحلة، وذلك لمراعاة مشاعر الشعب السوري. ويُذكر أن البرنامج هو من تقديم جورج قرداحي، وكان مقرراً عرضه ضمن شبكة البرامج الجديدة بين عيديْ الفطر والأضحى.
وكان جورج قرداحي تعرض لحملة إعلامية وشعبية واسعة، من المواطنين السوريين وبعض الأقلام الصحافية، بسبب مواقفه من الحراك الشعبي في سوريا، والتي اعتبرت منحازة للنظام.
وقد وصف قرداحي ما يحدث في سوريا ب "المؤامرة الخارجية" وقال في محاضرة ألقاها في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق في يوليو/تموز الماضي: "ماذا أنجز هذا الربيع العربي المنشود وحقق لمن رحب به وعمل من أجله بصدق وإخلاص، إنه لم يحقق شيئا حتى الآن مما كان يطالب به الشعب، بل إن هذا الحراك لم يكن عفويا أو تلقائيا، بل نشر الفوضى في أنحاء الوطن العربي لإصابته بالشلل".
وأضاف في معرض محاضرته: "إن البرنامج الإصلاحي الذي يقوده الرئيس السوري بشار الأسد هو الأقدر على نقل سوريا إلى المستقبل وليس المجهول".
الأعلامي جورج قرداحي مسيحي لايهمه لا من قريب ولابعيد نظام الأسد بل أن الشق المسيحي بالبنان عدو لدود لنظام السوري بسبب بقائه بالبنان بعد الحرب الأهليه وجثم الأحتلال السوري في لبنان أكثر من 20 سنة ولم يخرج إلا بعد قتل الحراري المتهم فيها اساسا حزب الله المقرب من سورياواجبر اجبارا من دول العالم اجمع وماقاله جورج أبن قرداحي هو سلسلة من سلسلة النفاق الأعلامي البتلى فيه الوطن العربي ككل وليس الأعلامي جورج إلا خرزة من سبحة طويلة من المتملقين المنافقين للأنظمة المتهالكة , على كل حال هذا الأعلامي والذي صورته بالأعلى هو عبارة عن الدجاجة التي تبيض ذهبا للقناة لذلك لايمكن ان تستغني عنه إلا فقط أيام أو اشهر وهي بمثابة إجازة لاغير .
اقول الله ياخذك ياجورج قرداحي ياجبان انت خايف من الاسد يدعس على وجهك ياجبان
مصير الخونة والعملاء مزبلة التاريخ فورا
لاغرابه ولا عجب
قرد داحي يمدح قرد داحي
قرد داحي
ويل لهم من رب العالمين
طيب من ابسط حقوقه ان يعطي رائيه ويبدي رائيه
يعني يا تعطي رائي يتوافق مع رائينا والا نوقف البرنامج( هذا مثل اللي يقول انت معي والا
ضدي) مع العلم بأنه رائي شخصي له ومن حقه التعبير حسب مايراه في وجهة نظره
شيعي معفن من فلوس سنية لاحول ولا وقوة الا بالله ويوم شبع فلوس بدا يطلع راسه ريشةويتكلم
وش تتوقعون من الفنانين الشيعة غير الكلام هذا واغلبهم مؤيدين اللي سواه بشار الخنزير
بس ما يبون ينكشفون عشان ما يطيح شهرته
كفايه تصدير برامج التلفزيون الغربي ياقرداح ويا mbc
مع أحترامي وتقديري لكافة عائلة ال ابراهيم ^_^
تسلم يا جورج اكيد مانت شيعي ولا رافضي ولا نصيري انت مسيحي شريف قلت كلمة الحق بحق الغوغاء من السوريين من خانوا وطنهم من اجل التسكع على حنية الزعيم الاسلامي برلسكوني الذي لن يهدأ له بال الا ان يجعل الاسلام والعرب اعزه واسياد على مستوى العالم .
تستجدوا من اوروبا وامريكا ان تساعدكم لسواد عيونكم يا غجر الا توجد للغرب اجنده لتفتيت الامه الاسلامية وجعلها ساحة للصراعات .
هذا هو الاستاذ الشريف جورج يفضحكم ويفضح الخونه .
كفوا عليك ايها العربي الاصيل .
تدخل الغرب في سوريا نصر الهي وفتح وتدخلهم في العراق وافغانستان انتهاك واستباحه للوطن العربي . آه عليكم ياخونة الأمه .
عاش بشار الاسد .
الله يهديك يابن قرداحي انت إعلامي مخضرم وفاهم مايمديك عرفت إن اللعبه يامعاية / ياضدي حتى ولو تشجعت وقلت كلمة الحق فلا أحد يريد الحق في هذا الزمان قالولك ثورة وليست مؤامرة يعني ثورة بكرة الإعلام يشككون في وطنيتك ويتهمونك بالخيانة والعمالة .
الكلب ما يعض ذيل اخوه
يكفي ان اسمه يدل على جنسة فهو كان بالامس ايش واصبح اليوم سياسي من درجة حمار مع مرتبة الشرف
لماذا الزعل اليس انتم با mbc الذين قدمتوة وعطيتوة اكثر من حقة والان عرفتو انة حثالة لو كان مواطن واللة ماعطيتوة نصف الى خذاة ولاكن مسكين المواطن مايستحق
جورج قرداحي: أرفض سفك دماء الأبرياء في سوريا.. والبعض فسر تصريحاتي بصورة خاطئة ومغرضة
أكد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي مساندته الشعب السوري بكل مكوناته، مشيرًا إلى أن هناك من فسر تصريحاته التلفزيونية بشكل خاطئ ومغرض. وقال إنهم أخذوا نصف كلامه، كمن يقول: "لا إله"، ولا يكملها ب"إلا الله" معتبرًا أنه لم يكن معنيًّا في وقت من الأوقات بتأييد نظام أو معارضة آخر، ولكنه معني بأن يتم التغيير في سوريا أو غيرها من البلاد العربية دون فوضى.
وقال إنه كان "من أول المؤيدين للثورات الشعبية العربية، حتى من قبل أن تقوم، ناديت في أوقات كثيرة بضرورة التغيير، حتى تملكني اليأس، وظننت أن العرب ينامون كأهل الكهف، لكن رأيت رياح التغيير تهب على العالم العربي من تونس، وانتعش قلبي حينما رأيت الشعب المصري يقوم بثورته أيضًا".
وأضاف: "أنا أؤيد تلك الثورات، لكنني أخاف مصادرتها، ومَن يحاولون إفشالها. هناك من يحاول ركوب الموجة، وأنا أناشد الشباب أن يبقوا متيقظين؛ لأنهم هم من ضحَّوا بحياتهم ودمائهم من أجل الحرية".
وشدد قرداحي على حرصه على سلامة شعب سوريا، لكنه يخشى عليهم أيضًا من الفوضى أو السقوط في اقتتال يؤثر في وحدتهم. وقال: "أنا حريص على السوريين؛ فهم أهلي.. هم أحبابي.. هم يعرفوني وأعرفهم، ودخلت بيوتهم، وأخاف عليهم؛ لذلك حذرت من أن تؤدي الأمور بضرب وحدتهم، ليدفعوا هم الثمن في النهاية من دمائهم وأرواحهم؛ فهم من يتعرضون للرصاص، وأنا خائف جدًّا من هذا الثمن الباهظ".
وأكد أنه في هذا السياق يمكن فهم تصريحاته التي أدلى بها إبان أحداث درعا؛ إذ لم يقصد منها أن يكون مع نظام بشار الأسد أو ضده، فدعاه عبر التلفزيون السوري إلى القيام بإصلاحات لاستيعاب الموقف المتفاقم خوفًا على سوريا وعلى وحدتها؛ "لأنه إذا سقطت وحدة سوريا فإننا جميعًا، وفي بلاد الشام تحديدًا، سندفع ثمن ذلك"، كما دعا الشعب السوري أن يكون متنبهًا لئلا يقع في لحظة فريسة مؤامرة تهدد وحدته.
وتابع قرداحي: "أنا قلت: ما المشروع البديل عن بشار الأسد في سوريا؟ وأين هو هذا المشروع البديل؟ فعلى المعارضة أن تقدم مشروعها الموحد لنحكم عليه؛ فإذا وجدناه مناسبًا لسوريا ومقبولاً من أكثرية الشعب السوري ويؤمن الاستقرار والسلم الأهلي في سوريا فأنا سأكون أول الداعمين له، لكن أن يطالب البعض بالتغيير من أجل التغيير دون الأخذ بعين الاعتبار وحدة سوريا واستقرارها فهذا أمر لن يقبله المجتمع السوري وسيرفضه كل عربي مخلص".
وقال: "نحن الإعلاميين لا يمكننا أن ندافع عن نظام لا يرضى به الشعب.. الشعب هو من يغير. ولو كان الشعب يريد النظام فلن يستطيع أحد أن يغيره. وأنا لا أتدخل في الشأن السوري الداخلي، لكن عرضت موقفي وعبرت عن حرصي على وحدة الشعب، ولم أدافع عن النظام.. أنا ضد قتل الأبرياء وضد إراقة الدماء، سواء كانوا من الشعب أو من الجيش".
يعني أصدق الصحيفة ولا كلام الرجال؟؟؟؟
كلامه صحيح مؤامره
لكن بشار يستاهل
مابقي إلاإنت تتكلم عن أحرار سوريا @@@ اكيد أبو رقبه معطيك كم مليون عشان تقول هالكلمتين@@ وشكرا Mbc وياليت ماعاد نشوفه ع شاشاتك
افا يابن قرداحي ماهقيناهامنك وش ذالعلوم الي مهيب زينه ارفعها يارجال
انا دايما اقول لكم قرداحي على شاكلة عبدالباري عطوان لا شبع عض ايدك
النصراني جورج قرداحي يُناصر النصيري بشار النعجه وكذلك الرافضه الإثني حشريه والدروز واليهود والمسيح لإجهاض الثوره السوريه لأنهم جميعهم حلفاء ضد أهل السنه والجماعه ولكن النصر من عند الله سبحانه وتعالى .
وجورج كمان يستاهل خخخخخخخخخخخ
وجورج كمان بيستاهل خخخخخخخخخخخخخ
اولا جورج قرداحي علماني
ثانيا بشار ما يمدح على شان تمدحه
اللهم انصرشعب سوريا
امين
جورج قرداحي إعلامي ومقدم برامج تلفزيونية، من مواليد 16 كانون الثاني 1960 في قرية فيطرون في قضاء كسروان في محافظة جبل لبنان. وهو متزوج ولديه ثلاثة أبناء هم غبريال، باميلا وباتريسيا وحاصل على إجازة بالحقوق والعلوم السياسية من الجامعة اللبنانية.
بدأ مسيرته الإعلامية من تلفزيون لبنان الرسمي وصحافياً ثم عمل في صحيفة "لسان الحال" قبل أن ينضم في عام 1979 إلى فريق إذاعة مونت كارلو في باريس، ليحقق معها شهرة واسعة استمرت حتى عام 1992 وتسلم خلالها منصب رئيس التحرير في الإذاعة. بعدها انتقل قرداحي إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي لينضم في عام 1994 إلى إذاعة (ام بي سي اف أم) في لندن التي كانت تمر حينها بظروف قاسية إلا أن قرداحي استطاع أن يعبر بها إلى بر الأمان قبل أن تأتي النقلة النوعية في حياته أواخر عام 2000 من خلال تقديمه لبرنامج "من سيربح المليون" على قناة إم بي سي 1.
ترك قناة ام بي سي 1 لينضم إلى قناة ال بي سي وعمل برنامج إفتح قلبك. ولم يستمر أكثر من سنة ثم عاد إلى قناة ام بي سي 1 وظهر مرة أخرى في برنامج من سيربح المليون. وقيمة الجائزة 2 مليون ثم قدم برنامج القوة العاشرة وقيمة الجائزة 10 مليون ريال سعودي.
غيركذا مايسوى ولا شي
ياشين اللي يفتي
يا نكرة من تكون ؟؟؟ ام بي سي والابراهيم هم اللي رزوك وطلعوك وبلاخير تتنكر لهم وتقول لهم هالكلام عن قناة العربية بأنهاتقوم بمؤامرة ضدالشعوب
صدق انك نكرة ولا ينفع فيك المعروف
اذا معجبك النعامه بشار اذلف لعنده غير مأسوف عليك
والشرهه على الام بي سي اللي كبرت كرشك لاكن هذا انتم ياالنصيريين
طلعتو على حقيقتكم خونه مالكم امان
لا اعلم يا اخي جورج قرداحي العقليه التي تحملها في انقاذ هذا الشعب الابي ال يطالب بابسط حقوقه وحينما وقع الراس بالفاس اصبحت الالسن تبدي رأيها دماء سالت اموات ليس لهم اي اعتبار ملقاه داخل الانهر والشوارع وقمة السخريه بهم اليسو هؤلاء مواطنين ابناء هذا البلد الابي الشعب السوري وايضا هناك ملاحظة لماذا لم يقم الرئيس السوري بالاصلاح مسبقا اينتظر لحين تلقى ارواح حدفها للتغيير ولا يعتقد احد ان كل رئيس دوله يملك الوطنيه التي لا يملكها المواطن البسيط للاسف نحن العرب هذا مفهومنا وشكرآ لكم
تستاهل. ماجاك وش يرجاء منك انت مسيحي . المفروض يطردونك من القناة شعب يقتل . من طفال ونساء وانت واقف مع هذا النظام الفاسد خست .الله هما زلزل الارض من تحت اقدام بشار ومن معه .عاجل غير اجل
شويعني ههههه راحت فلوسك يا صابر الابراهيم يحاسبك بالدولار هههههههه من زين وزين قنواتك
يامسيحي الناس يموتون بلالاف وانت مع بشار ياحيوان
الحكم على الثورة يكون بعد عشر سنوات وليس بعد اشهر ،، افضل ما في الثورات أنها تحدد فترة الرئيس ، وان لا يحكم الى ما لا نهاية ...
الصراحه ما اقدر اعبر ألأ ان MBC له اسباب كثيره
بعدم عرض البرنامج واولها هو عدم اتجاه ميول الخليج . لكره MBC وش سياسي منها
لعدم خسارة الجماهير
بخصوص موقفي من قرداحي .. شف اسمه انت بس .. واشرب كاس اسمنت
الظاهر انه من قوم قم الانجس
علوي شيعي والله لو تعطيه دم قلبك ماينفع فيه
انا لا استغرب وقوف مسيحيي لبنان مع الشيعه فسبحان الله كل هذا موجود في كتبنا
وأنا أقول " عليك من الله ومن عباد الله ما تستحق "
جورج قرداحى محق فى هذه الجزئية من كلامه فقط "ماذا أنجز هذا الربيع العربي المنشود وحقق لمن رحب به وعمل من أجله بصدق وإخلاص، إنه لم يحقق شيئا حتى الآن مما كان يطالب به الشعب، بل إن هذا الحراك لم يكن عفويا أو تلقائيا، بل نشر الفوضى في أنحاء الوطن العربي لإصابته بالشلل)
المستفيد من هذا الربيع هى الدول الغربية وشركات الاسلحه فقط0
فمصر وتونس لم نشاهد فيها تغير غير تغير فى الاسماء فعلقة مصر بأسرائيل قائمة الى الان ورفض المجلس العسكرى طرد السفير الاسرائيلي0
ومخطئ بقوله أن بشار يقود حملة اصلاح فى سوريا الا اذا كان الاصلاح عند بشار هو قتل الشعب السورى
جورج قرداحي رجل ونعم الرجال يحب بلده ولا يريد التفنه مثلما قام بها للاسف العرب يريدون ان يزرعو الفتنه في سوريا ولكل يعرف المصالح الغربيه والاطماع
للاسف الاعلام يزور الحقائق في سوريا ويجهل مايتعرض له الشعب البحريني من ظلم وقمع
طز فيك
وي لعن من حطك
خلك بمن سيربح المليون احسن لك وش لك بالسياسه ياباشا بس كم دفعولك النظام كعادته جند جميع الفنانين والفنانات اصحاب الضمائر البلاستيكيه لصالحه وفي النهايه وبأذن الله كلمة الشعب هي الاقوى
وهل يا جورج بعد ماكنت مذيعا فاشلا صرت محاضرا بادعا ، ثم إنك تلقيت الأموال ؛ ولكن حق السوريين في تطبيق حقوقهم، ومن حقوقهم نزع النعجة بشار من منصبه الدكتاتوري العلوي النصيري وما جرح أبناء الشام جرح قلوب المسلمين ونحن ندعو لهم بالليل والنهار بالفرج العاجل ودع نفسك يا جورج مع الرقصات الماجنات .
قبح الله وجها انت صاحبه يالنصيري .
اتصلو اتصلو
قرداحي الشحات
يجمع ملايين ويفرك
شفت يا خوي ( سعودي ) كيف طاحو فيه سب بس لانه تكلم عن الا صلاحات الي يقوم بها بشار الاسد .
وبعض الاغبياء سماه شيعي اثاريهم اي واحد يوقف مع بشار يسموه شيعي طيب لاتنسو رئيس روسيا تراه شيعي كا كا كا كا
مسيحي أبن كلب لعنة الله عليه
خسئت مجموعةmbc والقائمين عليها وأخص الداعمين لها وهي مجرد بؤرة فساد نسأل الله ان يدمرها في اقرب وقت،اما زير النساء التافه القرداحي فما هو الا عضو من اعضاء هذه المجموعة،التي تدعي المثالية وانها مناصرة للشعب السوري.
اما للذين يحولون الانجازات الى مؤمرات اتمنى ان يفرقوا بين المؤامرة والحقيقة،كيف تكون مؤامرة والنظام السوري الحقير لم يجر لى اطلاق رصاصة واحدة الى الجبناء الاسرائليين.
كلمة مؤامرة نلاحظ انها دائما تقحم في كل انجاز عربي اما من بعض العالة على الدين الذين سرعان مايغيرون ارائهم او من بعض المنافقين ومن بعض الجهلة الذين ينبهرون بكل مايقال في الاعلام.
سوف تنتصر سوريا رغما عنك ياقرداحي ورغما عن mbc وسوف يخرج الشعب أبطالا يتمسكون بسنة نبينا محمد عليه والصلاة والسلام بإذن الله،وسوف يطرد التاريخ كل الشرذمة النصيرية والمسيحية واعوان اليهودية.
واخيرا:عن حرية الراي اقول لا ننكر ان لكل انسان رايه ولكن يجب ان لا يستبد برايه،وقبل أن يفخر برأيه يجب أن يكون مطلعا ملما بما يقول فالمستبد برأيه هو انسان ناقص ويكمل نقصه باصراره على رايه حتى وان كان خاطئا لأن رصيده هو الجهل ويجد ذاته وشخصيته في اصراره على هذا الغباء.سوف ينتصر الحق ولو كره الكافرون.
اللي مسمي نفسة ( سعودي ) يازينك ساكت بس
افهم اولا وبعدين تعال تفلسف
للأسف هذا صنيعة المؤسسة الرخيصة ال م بي سي ومن يملكها وليد البراهيم وقبله كوثر بشراوي وكلهم يسبون السعودية بعد ما اشتهروا وشبعوا وكالعادة لا نتعلم من كثرة الصفعات اهم شيء الوناسة قبح الله هكذا شعبا
انا اقول ان جورج قرداحي اشرف في المنطق من بعض ائمة التشدد وابواق القنوات المؤججة للفتن تحت ستار الدين
مسيحي لايهتم لأمر المسلمين
فهو لايعلم عن الصبر والنصر أي شي
ليست جميع المظاهرات تنجح بسرعه
قد تتأخر على حسب الظروف اللي نشأت فيها
لا تنسوى ان قال الكلام في مستشفى الجحش الجامعي يعني بالمختصر دقوا الرجاجيل وجهه عشان يقول الكلام هذا. وبعدين العيينات هذي مع من غلب لا جديد في شعوبنا العربيه التي ترفع من شأن الرويبضه
قبحك الله و من على شاكلتك
العتب على اقنوات العربية اللى تجلب هؤلاء المنحرفين
كلا يغني على هواه و ما يناسب مصلحته
لا ضمير و لا ذمة
يا جماعه القرداحي كان مطلوب منه ان يقول ما قاله واذا
سالتم لماذا لان الجواب (يا روح ما بعدك روح) لأن مثل هذا الشخص سيكون العين عليه
هل تذكرون الذي غنى ارحل ارخل يا بشار ماذا حصل له.
فرد احي! ماذا يقصد عندما قال ماذا أنجزالربيع العربي المنشودوماذا حقق لمن رحب به؟؟
اللي يلعب بالملايين لايمكن ان يجدأجابة للسؤال؟أما الاجابة الحقيقية فمعظم الشعوب العربيةملمه بها؟
المتخلفين بيقولون اكيد هذا شيعي وياكثرهم الهمج
انت ياجورج قرداحي يافاسد وش السؤال الي في برنامج من سيربح المليون جلعلك بلا السؤال ماهي البلد الطاهره ويسكنونها شعب فاسد وحقير ياحقير
قرد احي والا قرد ميت !
هالبني آدم مكروه من بداياته والناس مخدوعين فيه وهو ينصب ويشفط اموال من برنامج من سيربح المليون
عساه ما يربح
والعتب على السذج اللي متبنينه ويدافعون عنه وهو ما يستاهل الا الشلوت مع خشته لآبوه لآبو جده
اجل يفبرك مع الزلمات علشان يفوز زلمه ويتقاسمون الغله !؟؟؟
بعض ماودك يسوي فيها مثقف ويعلق مثل هالتعليقات اللي مثل خشته .........
الابشار كلب وابن ست وستين كلب وتعرف وش اقول يا.(سعودي انت وطقك)وارجع لتاريخ النعامة هو وابوه وتدري منهو راعي الاصلاحات يامتخلف ياسبهه
حرررررررااااام عليكم يا mbc ويا جورررج قردااااحي. أنا مشترك في برنامج أنت تستاهل وسافرت لبنان وربحت مبلغ مادي لأساعد شخص يستاهل في حياتي ( طبعا برنامج انت تستاهل يعني هل يوجد شخص في حياتك تستاهل تساعده تشارك والمبلغ الي تفوز فيه يروح للشخص الي يستاهل انك تساااعده. ). وانا فرحت باعلانات البرنامج ويبداء بعد العيد وكل الي حووولي اقول شوفوني يا فرررحه ما تمت. بس انا تعاملت شخصيا مع جورج قرداااحي شخص ما يسوووي شي وقليل اسلوب وشايف نفسه حتي في. المسابقه شااف نفسه لاني من السعوديه وبغيت اقول تراااك تشتغل عند سعودي. بس يكفي اكسبنا تمشيه مع اخوياي للبنان ع حساب mbc وخسروا كثيررر
شاكر مطر ... عسى الله يجيب اليوم اللي نمسحكم فيه ياروافض ياخووونه .
هل تعرف اسم ابيك واسم امك او متعه او السيد المعظم عندكم ابو عمامه سوداء سود الله وجهه يدخل البيت ماحد يقول وين رايح والعروس عندكم قبل زواجها لاااازم تدخل عليه ويسنعها لكم تدعون البر كه فيه يافجره روافض ماعليكم شرهه .ولاتنسى سيدكم المقبوح اذا اعجبه بزر من بزرانكم اخذه يقبله وتمتع فيه
ياعالم ياهو المسألة واضحة مايبغلها تفكير لو تلاحظو بان كل الفنانين والاعلامين السوريين المشهورين والمعروفين مع النظام السوري بسبب تهديد النظام لهم بفضحهم ونشرفضائحهم الوسخه في النت وهذا شكله مليئان فضائح
لم اجد اجبن وامكر من الروافض اتباع الصفوويين في دول الخليج
فواحد كاتب بيوزر سعودي وهو رافضي يتبع ايران وينفذ اجندتها ولو حمل الجنسيه الخليجيه فهو تابع للفرس
والثاني الي اسمه شاكر مطر
ويدعي ان هناك ظلم وقع على شيعة البحرين في البحرين والواضح للجميع ان هناك اقزام من الروافض الذين احتضنتهم البحرين قاموا بالاعتداء على الطالبات السنيات وعلى الاطفال فهذا حال الروافض كما فعلوا سابقا في الحرم المكي وفي شهر ذي الحجه
الروافض ويمثلهم في سوريا بشار الاسد ليس من صالحهم سقوط بشار الاسد
والدليل ان نظام بشار الاسد لايوجد له مثيل في البطش والتنكيل والظلم واكل حقوق الناس وحتى لو صدقنا ان نظام الحكم في البحرين ظالم فهو مقارنه بنظام بشار الاسد يعتبر عادل جدا جدا جدا
ولكن ليعرف الناس وخاصه من يدعوا الى التقارب مع الروافض انهم مسيروووووووووووووون ويحملون اجنده
وهم اعداء لنا كما اليهود اعداء لنا
المسيحيين بلبنان شقين شق مع السنة وشق مع الروافض امثال نصر وحزب اللات؟
((سعودي)) لاوالله لست بسعودي بل رافضي يدين بالولاء لإيران الفارسيه..بل أنت لاتعدو كونك مطية
قذره لهم!!
الشعب السوري شعب عربي أصيل أنتفض ضد الطاغيه جزار لما رأه انه استأثر بالحكم له ولمجموعة
من الطائفيين العملاء وارتمى بحضن الأغراب وعزل سوريا عن محيطها العربي فأصبحت رهينه بيد
إيران الصفويه؟؟
تقول يستنجدون بإمريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالله كيف حكم اسيادك العراق؟!!
اسألوا مراجعكم الخونه!!!
الم يعودوا على الدبابات الإميركيه وحلفاؤها؟؟؟؟
الم يدخلوا من البوابة الجنوبية حيث الخونه ( الروافض)
الم تدخل امريكا وقوات التحالف افغانستان من جهة الشمال حيث تحالف الشمال الشيعي بقيادة
الهالك شاه مسعود!!!!!!
الم تقل امريكا صراحة بأن إيران هي الحليف الصامت؟؟
إيران لاتنوي خيرا للعرب ولاغرابة فالمجوسية والصفوية تسري في عروقهم؟؟
جورج قرداحي مسيحي نعم لكن تم اكتشافه بأنه احد ادوات البعثيين والطائفيين المزروعين
بقناة mbc.
في النهاية احب ان اطمنك بأن انت وجزار وجورج وأسيادك الفرس لن ترتفع لكم راية بأرض العرب
وأن مصيركم مصير اسلافكم فابحث عن قبورهم إن اردت ان تعرف مصيرهم فلربما خرجوا لك وهم
يلطمون وجوههم وينوحون ويبكون كالمجانين ليخبروك بأي ذل وهوانا وخسرانا اصبحوا؟
لا تستغرب يا سيد جورج قرداحي ...انها ضريبة النجاح والكلمة الصادقة والشعور القومي الاصيل
في احد المعلقين الاغبياء الحمقى يقول ان قرداحي شيعي ؟؟
التعصب الاعمى يغلق التفكير
جورج قرداحي ادلى برأيه
ترى كل الاختلافات العربية يستفيد منها العدو والكفرة الغرب فهل نتعتبر ؟؟
والله انك شريف بن شريف رغم انك مسيحي الا انك عريت ازلام الامريكان والصهيونيون الذين يعملون على زعزعت الدول الممانعة والمقاومة
ما اط ...ع من القرداحي إلا القناه المذكوره ,, ومواقف الشعووب العربيه ماتخص قرداحي
شكرا لك يا قناتنا الرائعة وليتك اتبعت ذلك مع كل الممثلين المؤيدين للقتل والاغتصاب للشعب السوري
526309 [سعودي] الاخ الكريم ادعو الله ان يذيقك انت واهلك وابناؤك جميعا ما ذاق الكرام من الشعب السوري من ذل وتعذيب واهانة وسفك دماء علك تعذرهم لان من لم يذق لا يعذر
سيزول بشار المجرم ونظامة قريباً ان شاء الله ويعرض العالم خيانة النظام وبيعة الجولان وقتلة للمواطنيين منذ 40 عاماص وحتى الان وسيسقط حزب الشيطان اللبناني ومقتدى القذر العراقي وكلاب الفرس
رد على تعليق (سعودي)و(ابويوسف) الظاهر انكم من نوع واحد..سعودي ولكن انتمائةلطهران ومعمميها..تدافعون عن الطاغية لانة لايهمكم من يقتل وعب بل تعتبرونها عقيدة وهي قتل وتنكيل اهل السنة كماعودوكم في طهران...اما بعض الردود من تقارن ماجرى بالبحرين ومايجري بسوريا فوالله شتان مابين قتل وتنكيل في سوريا وبين حكومة تناشد للحواروالاصلاح ووقلة من الشعب يعاندون ويطالبون الانتماء لايران ومعمميها ويتباكون بانهم مضلومين وهم ينعمون بمالاينعم بة سنة البحرين هذا مايجري بالبحرين..وعلى شيعة السعودية والذين نعتبرهم اخوة لنا بالدين والوطن ان يحذروا من الدخلاء قبل ان لاينفع الندم...عاشت بلادي وحفظ الله قائدها..
اعلامي في حجم جورج قرداحي ألف قناة تتمناه وبالنسبة لتصريحة يمثل نفسة لايمثل شعب بأكملة أراد الحياة والكرامة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.