الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    فرنانديز ينقذ يونايتد من السقوط أمام شيفيلد بدوري إنجلترا    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب عراقي: على الكويت أن تأخذ التهديدات "الشيعية" على محمل الجد
نشر في عاجل يوم 15 - 08 - 2011

دعا نائب عراقي الكويت الاحد الى "فهم" التهديدات التي وجهتها اليها جماعة شيعية متمردة، مؤكدا ان حكومة بلاده عاجزة عن منع جماعات مسلحة من استهداف ميناء تبنيه الكويت في اقصى شمال غرب الخليج.
وقال النائب كاظم الشمري ان "الحكومة العراقية لم تفرض سيادتها على كامل الاراضي، وهناك فصائل مسلحة تقاوم الحكومة والاحتلال وقد هددت بتنفيذ عمل عسكري اذا ما استمرت الكويت ببناء ميناء مبارك".
واضاف "يفترض ان تفهم الكويت هذه التهديدات" الصادرة عن جماعة "كبدت الجيش الاميركي خسائر كبيرة في العراق".
وتابع "اذا ما اقدمت هذه الكتائب على عمليات عسكرية ضد الكويت، فان المسؤولين الكويتيين سيسالون عن الجهة المنفذة والجواب سيكون ان الحكومة "العراقية" لا تمارس كامل السيادة على اراضيها".
وكانت الكويت وضعت في ابريل حجر الاساس لبناء ميناء "مبارك الكبير" في جزيرة بوبيان التي تقع في اقصى شمال غرب الخليج، في وقت يرى خبراء عراقيون ان بناء الميناء سيؤدي الى "خنق" المنفذ البحري الوحيد للعراق.
ودعت كتائب "حزب الله" العراقية في 17 يونيو الشركات العاملة في المشروع بقيادة الكورية الجنوبية هونداي الى "التوقف عن العمل"، مهددة باستهداف الميناء، بينما طلب العراق تعليق المشروع ريثما يتاكد من انه لا ينتهك حقوقه.
الا ان وكيل وزارة الخارجية الكويتية خالد الجار الله اكد قبل اسبوع عزم الكويت على المضي قدما في مشروع بناء الميناء رغم تهديدات المتمردين الشيعة واحتجاجات بغداد.
اقول الله يرحم صدام الاسد ياالشيعة
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
الكويت مسكينة بتروح في شربة ماء
يا ناس كل الشيعه هم المتسببون في ايران هم المتسببون في البحرين هم المتسببون في سوريا هم المتسببون في امريكا هم المتسببون في السعوديه هم المتسببون
انتوا الحين تقولون ان ال البيت عليهم السلام او رضي الله عنهم ليس بمعصومين يعني انتوا المعصومين(الكلام ليس لأهل السنه الكلام للي يكفرون الشيعه)
والقهر انكم اتفه الناس وعقلوكم اصغر الناس والدليل انكم تقولون حسن نصر الله عميل اسرائيل
واصلوا ايه الكويتيون واستمروا واليوم يومكم ...
قل للعراقي يفتش جعبته قله....يلقى بها شي ما يطري على باله
ياعزيزي كره العراقيين للكويت والكويتين سبب ليس طائفي وإنما هي قضيه تاريخية يعلمها الطرفين وإلى الآن العراقيين يعتبرون الكويت المحافظة 14 أما العداء الطائفي فهو غير موجود إلا عند الكويتي البدوي الأصيل .
الكويتيون راح يبكون دم على اعدام صدام حسين
الرجل انسحب من الكويت فلماذا تحاربوه الي ان تم اعدامه
فالمشكله واضحه وضوح الشمس ليست مع صدام وإنما في التخطيط الامريكي الشرق اوسطي
لكي تبقى القوات الامريكيه في العراق ولا ترحل لن التهديد مازال قائمامن قبل العراق مع العلم
بأن صدام تم اعدامه
انا اشوف ان الكويت تتريث ولا تتعجل الامور حتى لا تقع خلافات بينها وبين جارتها العراق ولا تنشب حرب اخى وفي هذا الحاله فان درع الجزيره لن يجدي نفعا حيث ان العراقيين يختلفون عن البحرينيين بشكل كبير ومتعودين على العمليات التفجيريه وعلى الحروب .. والسلام .
هذا والحكومة مهادنة لهم بل منحازة وخاصة ناصر المحمد
وطبع هولاء القوم لايحترمون الا القوي عليهم اماالمهادن فيدوسونه بالنعال
وعسى هذه القاصمة تصحي من في راسه وسن ونعاس
بلغو عنا النائب العراقي بإن لدينا جماعات سنيه مسلحه ومتمرده لاتستطيع الدول السيطره عليها وبأمكانها ان تفتك بجنوب العراق ولي فيه في غضون ايام, ناهيك عن وقوف دول الخليج العربي مع الكويت ولا ينسى انا عفسنا خشم صدام الي مايسسون الشيعه جزمته !
التيار الاعلامي الان ضد الشيعة
اعتقد ان سرقة المتجر في كولومبيا يمكن شيعة مجوس .......؟؟؟؟؟؟؟؟
اتركو عنكم نبش الطائفية ترى الغرب هو المستفيد من ذلك
خلونا مواطنين صالحين نحب تراب بلدنا دون تفريق
راحت ايامك يابو عداي على قولتك يابوعدابي الاسد مايهمه يوم القرودتبسم عليه من فوق الشجر تصدقون ان الشيعه اجبن من فار يحبون الحياه زي اليهود لعنه الله عليهم وعلى اليهود وعلى النصارى سوف ياتي يوم راح تندوسون كما داسكم البطل سيف العرب صدام حسين وهذا اليوم اتي لامحاله ياروافض واقول للكويت كبري المخده هذولي ماعندهم غير النعيق
راح الراعي وانتثرت الخراف لكن الاحواش موجوده وحنا موجودين ولها
اتوقع ان العراق حن على صواريخ امريكا ودباباته
الرافضه كلاب ايران في الخليج هم السبب يابناء المتعه
اذا عرف السبب بطل العجب . العراق جمهوريه فارسيه . دون تعليق
والله بدو ينابحون ينهقون الخنازير الرافظه ابناء المتعه علمائكم تحت اقدام السنه ياخنازير
تسلم والله يا الدكتور تعليق ينم عن شخصيتك ولقبك000 اما الي مسمي نفسه حسين علي يبو زعط شيعي اقول يا معفن يا تعلق بتعليق طيب واحنا في رمضان يا تاكل خرى وتنثبر ازين مالت على وجهك0
الحل السليم هو نتف جميع نفر شيعي بدول الخليج بالسيف الأملح ورمي جثته النتنه للكلاب
وغيره مافيه
والله حسن نصر الكفر والمجوسي اكبر عميل واستغفر الله وهوماجوسي وانت ماجوسي وايران ماجوسية ومن يشك في ذالك غبي
سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه
يقول النائب مدري ناب الحيه ( كبدت الجيش الاميركي خسائر كبيرة في العراق ) هههههههههههههههه السستاني الأطرم لم يصدر فتوى محاربة المحتلين كيف تقول كبدت وماكبدت هههههههههههههههه ياناب الحيه جيش المهدي وفيلق بدر ( غدر ) إلتحقو بركب الصليبيين المحتلين لبلادهم وأعينهم مفتوحه على المواطنين العراقيين السنه وتم قتل مئات الآلاف منهم على الهويه وهدم المساجد وإحراقها وقتل وتشريد الفلسطينيين اللاجئين ومعلوم ان الرافضه لايؤمنون بالجهاد الا عند خروج المهدي ويعتقدون ان المهدي سيخرج إذا أمتلئت الأرض فساداً وجوراً وظلماً ولهذا تجدهم يسعون في الأرض فساداً لكي يخرجو منقذهم المهدي الذي يتبعه الرافضه و سبعين الف من يهود أصفهان .
ملاحظه : اليهود في إيران معززين مكرمين ويمارسون عباداتهم وعاداتهم بكل حريه وأريحيه والسبب انهم سيتبعون المهدي عند خروجه ومقدارهم سبعين الف واما السنه الذين يشهدون ان لااله الله ومحمد رسول الله فيتم تهميشهم وقتلهم .
أقول يالشيعه شكل التراب اللي وكلناكوميه ما كفاكم ...لا يكثر ...مسوا الكويت وتشوفون...
بنت بابا صدق....
اقول يا صاحب التعليق باسم دكتور
ليش ماتروح تعلم عمك الخميني يحترم العرب السنه في ايران؟ ليش كل يوم يقتلهم ويهينهم
النفس الطائفي انتم السبب فيه وكل المجازر اللي صارت في العراق ضد السنه حتى الفلسطينيين المساكين قمتوا بعمل ابادة جماعية لهم في بغداد
وبعدما فضحكم الله في محاول الانقلاب في البحرين وثورة حنين في السعودية
جاي الحين تقول الغرب هم المستفيدين؟؟ تنكت والا شكلك كذا
محد عميل للغرب واليهود غيركم ياحمير ابليس
كيف اشغلونا الكويت والشيعه اذا الكويت ماتقدر تدافع عن نفسه لا تطاول اللي اطول منه وانتو يا الشيعه ياكفره ياملحدين ما طلع صوتكم الا يوم استشهد البطل كاسر خشوم الشيعه الكلاب عمكم ياشيعه صدام حسين ولا القلاف اللي وجهه مثل حمارة القابله
خلوا رئيس الحكومة الكويتية ( رئيس الوزراء ناصر المحمد الصباح ) يرد عليه ..
يغطي الحدود بطرف بشته يمكن يصد أي تصريح
الأخ اللي يعتبر العمق الاستراتيجي للكويت هو العراق وإيران وليس السعودية والخليج
الباشا اللي محمووووووق على العلاقة مع إيران والعراق على باله يكسب قلوب العراقيين
البيك اللي مابقت دولة ولاجزيرة في العالم إلا وزارها ولم يزر السعودية إلا بعد ضغوط شعبية كويتية كبيرة بعد أحداث البحرين حينما هندس الباشا فكرة أخجلت الكويتيين ... فبدلا من إرسال جيش يشارك في الدفاع عن البحرين أرسل مرضات وممرضين روافض بكل بجاحة ولكن الأخوة البحرينيين ردوهم بهدوء حفاظا على أواصر المحبة بين الخليج وقد تصدى مجموعة كبيرة من وجهاء الكويت لهذه المهزلة بالاحتجاج والاعتذار الكبير للمملكة ولخادم الحرمين الشريفين وللبحرين ..
زار المملكة من غير نفس وإنما لامتصاص غضب الشارع الكويتي برضى المملكة عليه ..
في خضم أحداث الحوثيين يزور إيران والعراق يظن أن إيران التي توهمه بدعمها له من أجل الوصول لأهدافها التوسعية في الخليج
ليعلم كل كويتي أن العراقيين لن ينسوا ماحل بهم وحربي الخليج الأولى والثانية يفهمها العراقيون من وجهة نظرهم هم على أن الكويت هي السبب الحقيقي
وسيتوارثون وجهة النظر هذه حتى ولو علق الكويتيون أنابيب العراق من دمهم
دعك من الاستفزازات المفتعلة من قبل العراق فهي إرهاصات في بواطن عقول العراقيين لن يدفنها التاريخ ولكن لأنهم مشغولون يجراحهم كما أن الحكومة ( العراقية ) الحالية خائنة ولاتعكس رأي العراق ولاتعرف غير النهب لذلك هي مشغولة بأمور ثانية
ونحن في السعودية سوف ندافع عن الكويت بكل قوة بأذن الله وسوف نردع اي عدوان عليها وسوف يعلم اذناب ايران منهم اسود الجزيرة
هذه محاوله من حزب اللات أبعاد الانظار عن سوريا واشغال الرأى العام فى قضيه أخرى تكون ملفته للانظار
على الكويتين التعامل مع الموضوع بهدوء وحكمه حتى لو اضطرت الى تأجيل بناء الميناء بعض الوقت حتى انتهاء حكم بشار عندها سوف يكون حزب اللات فى موقف ضعيف ولن يتهور فى مهاجمة الميناء
الله يرحمك صدام كان حاجرهم
الف شكر عاجل كعادتك متميزة
لمتابعة اهم احداث الاخبار الحصرية والعاجلة على شبكة الجنوب بمختلف الاقسام بتحديث مستمر على الرابط
http://www.jonop.com
من يقول اننى اتفه الناس واصغر عقول الناس نعم حسن نصراللات عميل ايرانى واسرائيلى فما فعله حزب اللات فى المخيمات الفلسطينيه معروف ومنها صبرا وشتيلا رجل حزبه يقتل الفلسطنين ماذا نسميه؟ هو عميل اسرائيلي وبعد سقوط بشار سوف ينفضح لذلك هو وايران مستميتين بالدفاع عنه لذلك لم اشاهد اصغر من عقولكم التى تطيع المعممين وتهزون رؤسكم فتوخذ اموالكم بأسم الخمس وتنتهك محارمكم بأسم زوج المتعه فهل يجوز لبنت المعمم ان تتمتع من اى رجل شيعى
ياكويت واصلي لايهزك ريح
حنا عيال ابو متعب ودرعه والله لايمسك الرويفضه ندحرهم دحر وهم ادرى بنا
سنخوض معاركنا معهم وسنمضي جنودا نردعهم
كلنا والله درع التوحيد فداء للدين ثم المليك ووالوطن
وكلنا نتحرق ونتشوق للجهاد
بعد قلبي يالكويت
لايهمونكم الشيعه ، تراهم ينابحون
واذا هم متمردين في العراق ، ترى عشان امريكا هي اللي معطيتهم باليد المليانه عشان تصير حرب طوائف وامريكا تاكل خيرات العراق
امريكا سلمت العراق للروافض الشيعه بإرادتها
بعدين لايهمونكم
الكلب اذا لحقته انحاش
واذا رجعت رجع لمك
عشان كذا خلو الكلاب تنبح ، مصيرها بتاكل تبن وتسكت
اقول واصلوا يالكويتيين ولاتخافون من احد والله ان مس واحد شيعي ارضكم ترانا راعين الفزعات مابقي الا الشيعه الكلاب علشان نرضخ لهم تف عليهم عيال الزنا
اقول يالشمري بدل ماتنصح الكويت تنصح ربعك لايجيهم ما جا صدام ترا الكويت من دول الخليج والسعوديه تبي تحميها مثل ماحمته بعد الله في المرة السابقة بس ريح
الذي يقاتل الامريكان اهل السنه يا عنز ايران . واذا اعتدى حميركم على الكويت سترد الكويت ولكن الخوف من عملاء ايران في الكويت
وش انت ياكاظم الشمري والله انك ذنب لايران ترانا صقور والذيب ماتقرصة حية
شكرا على التحظر والرقي في التعليقات الموجهه للشيعه تدل على رقي من يقولها وحسن اسلامه وانه اتى من بيئه تلتزم بنهج سيد البشر
استحو وخلو المهايط عنكم يا اغبياء ليس من مصلحه اي احد من المسلمين تكفير الاخر وقتاله
بعدين ادا ابتدات اعمال ارهابيه من اي طرف الكل خسران احترمو الاخرين لكي يحترموكم
هل تادبتم بادب القران ونحن الان في شهر القران
اتركو الخلاف بين الجيران يحلوه بينهم
الدي يترحم على صدام يحشره الله معه انا اكره صدام بسبب احتلال الخفجي وقتل الشهدا من السعوديين وكدلك قصف الرياض وادمام بالصواريخ من يحتل شبر من ارض بلدي فهو مجرم ويستحق القتل
ان لله ويش هالتعليقات الطائفيه اللي يسب واللي يشتم ولا كاننا في شهر الصيام انا مدري كيف اللي يختلف مع شخص ثاني نبدا نعاديه ونشتمه ونقذفه بالبهتان من تسمعون كلمنه شيعه اللي يقول روافض واللي يقول ابناء متعه واللي يقول مجوس ويش هالحاله لمتى بنكبر عقولنا العدو واحد اذا جاك مايميز شيعي لو سني بيطحن الكل الناس وصلت القمر وتطورت واحنا لا زلنا شيعي وسني الله يهدي الكل الى جاده الطريق ونرتقي بعقولنا الى الوعي والنضج وعدم الحقد والكراهيه.....
يا مدعي نسب شمر العريقة...
أول شئ .... احم مقفاك من الفرس المجوس الصفويين الذين ينتهكون حرماتكم و اعراضكم وسيادة بلدكم،بعدين شجع اذناب الصفويين لمنع الكويت من ممارست سيادتها على ارضها.
الامة العربية سوف تقتص من الخونة من ابنائها.... يا بوق الفرس.
الله يرحم صدام رحمة واسعة.
تعريف الليبرالية
هي مذهب رأسمالي ينادي بالحرية المطلقة في السياسة والاقتصاد ، وينادي بالقبول بأفكار الغير وأفعاله ، حتى ولو كانت متعارضة مع أفكار المذهب وأفعاله ، شرط المعاملة بالمثل . والليبرالية السياسية تقوم على التعددية الإيدلوجية والتنظيمية الحزبية . والليبرالية الفكرية تقوم على حرية الاعتقاد ؛ أي حرية الإلحاد ، وحرية السلوك ؛ أي حرية الدعارة والفجور ، وعلى الرغم من مناداة الغرب بالليبرالية والديمقراطية إلا أنهم يتصرفون ضد حريات الأفراد والشعوب في علاقاتهم الدولية والفكرية . وما موقفهم من الكيان اليهودي في فلسطين ، وموقفهم من قيام دول إسلامية تحكم بالشريعة ، ومواقفهم من حقوق المسلمين إلا بعض الأدلة على كذب دعواهم .
كل ماذكر في التعريف السابق اغلبه اتفق معه ولاكن ماهو تعريفها الحقيقي في بلادنا الغاليه
تعريف الليبراليه من خلال واقعهم الحقيقي
هم عناصر ضعيفه تدعو الى ظهور مآربهم الخبيثه ومتداداتها من دراساتهم في امريكا والغرب
هي حركه قديمه بدائة في المانيا كان فندق فيه حانه وصاحبها ليبر ويراودها اصحاب الشهوات
وفتيات ساقطات وكان كل من ذهب الى ذلك الموقع النجس دعوه بليبر الى ان كملت حروفها الاخيره
اما الليبراليه في السعوديه هي متداد للماما امريكاالتي تدعمهم بقوه والبابا الفيتكان مادياً ومعنوياً
مطالبهم خبيثه هم استغلو ضعفاء النفوس بعض الذين درسو في الخارج وايمانهم بعقيدتهم ضعيفه
وهم يتصفون بالحقد على الشعب السعودي وحكومته ويحاولون التفرقه بين القياده والشعب.
والان نذهب الى مطالبهم وماذا يريدون من هذا الشعب الشريف والقائد الحبيب
هم شعرو برتباط الشعب بالقائد ومدا حبهم للقياده ويبحثون الان عن التفرقه بشتى الطرق
مطالبهم واهيه هم يطلبون الاتى:-
قيادة النساء وفتح الحريه لنساء المزعومه على الرغم ان الاسلام انصفها وكرمها
المطالبه في الانفتاح بشتي الطرق التى يريدونها
وضع النساء بوضع مزرى
محاربة رجال الدين وخاصه رجال هيئة الامر بالمعروف ونهي عن المنكر
ابعاد الشعب عن القياده للتفرد بطرح معتقداتهم الغير منطقيه والغير اخلاقيه
وصف الشعب بانه ارهابي وخاصه كل من يحمل سمات الصالحين
الان نأتي الى التفاصيل
هم يريدون ونحن لانريد فهم قله ونحن كثره
الليبراليين عددهم لايزيد عن مائة فان زاد لايشكلون اكثريه
حاصلون على شهادات دكتوراة في امريكا وغيرها من الدول الغربيه
يريدون تغيير الشعب بشتي الطرق
يدعون الى الحريه وهم بعيدين كل البعد عنها لماذا لانهم يريدون فرض معتقداتهم بالقوه
ان لم تكن معي فانت ضدي هذا اسلوبهم في طرح افكارهم هم طلاب شهوات لايهمهم المصلحه العامه
اهتمامهم التفرقه بين القائد والشعب .. فشلت جميع خطط الليبراليين كلها الى الان وذلك بأرتباط الشعب مع القيادة وحرص القيادة على مصلحة الشعب
الليبراليين يبحثون عن كيف يتم دمجهم في مجتمع يبيح كل محرم ويحل ماحرم علينا
يريدون ابعاد الاسلام عن السياسه ولاكن فشلو فشل شنيع في هذا الامر
وهذا مما يدل بان القائد اطال الله في عمره رجل صالح ويحب دينه وعقيدته الله يحفظه ويطول بعمره
هم يقولون كل شي حريه شخصيه ولا يؤمنون بهذه الحريه الشخصيه هم يريدون ارغام الناس على معتقداتهم وسفورهم هؤلاء الليبرالييون ليس لهم دين ولا مذهب ولا عقيده همهم هو الإفساد وإشباع الغرائز
الكويت المفروض مايوقفون على ذبحة صدام ويخلون العراق للشيعة المفروض يواصلون وياخذون العراق ويتوسعون شوي ترى هما اولى بالعراق من الشيعة
بس وش نقول السوس ينخر الان في داخل الكويت وهم ينادون بالتقريب بين السنة والشيعة والشيعة هدفهم الاستيلا على الخليج كله مو بس الكويت
مانعتبر من البحرين يعني لازم يصير انقلاب شيعي في الكويت ياهل الكويت العنو ابو الشيعة اليوم قبل بكرى يلعنون ابوكم الله يلعنهم
الكويتيين
بدأو برفع اسعار الاراضي بالسعودية حتى بالمنطقة الينوبية والتملك بها
ارجوا توقيف ذلك
لان دخلهم عالي
والسعودي يا حليله يكد لين يحصل قيمة القطعة ويجي الا الكوتي شاريها (حراااااااااااام)
لماذا
لانهم خايفين
ول عليكم ايلسو بداركم
لا ومصلحين انهم ديمقراطيين مالت عليكم
اتمنى على السعودية وضع حد للمتلاعبين اصحاب الجنسية المزدوجة
الظلم والفساد له نهاي
اللهم لا شماته
الفررررررررررررررس الررروفض الا لعنت الله علي الكااافرين
بعدين من يحمي انظام الرافضي بالعرق اليس امريكااااا
ومن يحمي انظام العلوي بسوريااا اليس اسرائيل
خلال 40 سنه لم تطلق طلقه وحده بتجاه اسرئيل من الجولان المحتله
كيف تدعي ايران ان اسرئيل لها مصلحه في سقوط بشار وهو الحاامي لهم
ام حزب الله اي نصر ضد اسرائل الذي يتبجح فيه هل حرر الاراضي الابنانيه بلجنوب فقد تصدي لهجمه من عدد بسيط من الجنود الاسرئيلي
لم ترد عليه لنه عميل عميل عميل
معروف من قدم الزماااان ان الروفض اجبن من ايواجهووو وديليل الا يوجد في مذهبكم التقياء
والتاريخ لا ينسي شي من التفق مع الروم علي اسقاط الخلافه الاسلاميه من قتل الحسين
تاااريخكم زباااله
مع العلم ان الروفض الفرس يكرهووون الروفض العرب ولا يرونهم شي ولكن المصلحه توجب عليهم محاااباااتهم
اجل وش ودى ربعك الي تقول لحى تيوس بكل العالم يفجرون ويقتلون وآخر شي صارت المتفجرات يسوونها تحاميل.المشكلة البعض يشوف ما في احد مسلم او على حق الا هو ولا احد شريف الا هو.ودك اربض الله ابو هالشارب.
الظاهر شهادتك سادس وتخب عليك.الحين الشيعة هم يقتلون الناس في كل مكان لا يكون تقصد القاعده الله يشفيك.ابد يمكن صابتك حرارة خذ لك تحميلة متفجرة وتغط زين ولا عليك الا العافية هههه
إلى دعة التقريب من الرافضة المجوس منذ اكثر من الف سنة ونحن نكن الاحترام لهم ونتعايش معهم ولاكنهم اصحاب مخططات ويريدون تنفيذها تحت مسما التقية فالقوم لن يحيدو عن مايريدونه وهو إرجاع الدوله المجوسيه تحت غطاء الأسلام الذي حرفوه ومحبة ال البيت عليهم السلام فكيف يتم المطالبة بالتقارب فالقرب منهم يعني النهاية للإسلام والمسلمين
تعقيب على رد صاحب عنوان (استغفر الله)
بسم الله والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين
انت جالس تقول ان الشيعه متسببون في كل مكان اسأل نفسك لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الشي الثاني كل فتنه في العالم العربي والاسلامي تلقى وراها شيعه (روافض)
الشي الثالث تقول ان حقكم هذا حسن نصر الله ليس عميل لإسرائيل وأنا أقولك ان نصر الله أكبر عميل لإسرائيل وحاول انك تقرأ الحقائق لأنهم أعموا بصيرتكم بالتمثيل امام القنوات الفضائيه وكأنهم هم المنقذون والله يعلم ما في صدورهم
الشي الأخير إسرائيل وإيران وجهان لعمله واحده شئناأم أبينا
ابناء متعه... رافضه ... مجوس ... بسكم تراكم دبحتونا من هذا المستوى الهابض من الثقافه والتربيه خلكم قد المسئوليه وقولو الحقيقه .. صار لنا اكثر من قرن ونحن نسمع مثل هذه العبارات السخيفه عنهم وهم ثبتو لنا خلاف كل مقدمات القنوات الشيعيه محجبات وقنواتن سفور نقول عنهم با المتعه ونحن عندنا المسفار والمسياح ولمسيار ووو نشك فيهم وقم من وقفو مع القضيه الفلسطينه بكل قوه ونحن نقم الشعوب العربيه وساعد الصهاينه على قتل اهل غزه السنه واهل الجنوب في حرب تموز .. من يقمع الشعب اليمني واليبي والسوري ومن يحتضن رئسا العرب المجرمين الهاربين من شعوبهم وووو بس تراكم اغبياء ...
القافله تسير والكلاب تنبح .. الكلاب ضمير يعود الى الشيعه
يعني لاهشك ولا بشك ولو بدها بالصيف تشتي ماعندك مشكله
يعني كل الكلام هذآ هيااط وقوول بدون فعل .. ناامو بسس
الشيعه جبنا كل السنين الي فاتت وهم دجاج وغنم مايقدرون يرفعون رووسهم ولما نزل الكبير صارو زلم
كرهت النت وكرهت الحياة وكرهت المسلمين وكرهت المغفلين
في كل موقع
شيعي وهابي سني رافضي صوفي
طائفية * طائفية
سامحوني على هذي الكلمة
اكثر العرب متخلفين
الدليل : انهم يرون الفيل ويدوسون ظلة كلامي لذوي الالباب
استغفر الله ..... اولا امريكا اول ما دخلت العراق بعد تحرير الكويت دعمت الشيعة للتمرد على حكم صدام ؟؟؟؟؟ والكويت الآن في خطر لأنها مليانة شيعة ... والشيعي في الكويت فسقان طاغي آكل شارب نايم ولا فوق هذا تجار لا ومن أكبر التجار الحكومة في الكويت تخاف منهم ...لكن نقول الله يحمانا
يا كويتيين
رئيس وزرائكم ناصر المحمد هو من قوى الشيعة اذناب الفرس عليكم. يا لله رقعوها قريبا ستستعينون بقوات درع الجزيره التي عارض ناصر المحمد ارسالها للبحرين.!!!
وتراكم مجاورين ايران وليس العراق العراق بلعته ايران لم يبق من العراق الا اسمه.
المشكلة ليست في الميناء المشكلة في التعليقات التي تنم عن فكر طائفي بحت فكروا بعقولكم وليس بقلوبكم .
صدام حسين اليس سني الم يغزو العراق ويقتل احلها ويبح شرفها وعرضها الم يكن سني يعني كل السنة في العراق مثل صدام حسين طبعاً من الظلم ان نضع السنة كلهم سواسيا بل المجرم صدام ومن عاونه سواء سني أو شيعي .
انا شيعي واحب الكويت اكثر من حبي للعراق وأي شخص يفكر أن يعتدي على دول الخليج دمي ومالي وأولادي فداء لهذه التراب الزكية .
اتركوا عنكم الحقد والتفكير الطائفي لنكن جسد واحد ضد أي معتدي بغض النظر عن طائفته . لماذا هذه الاحتقاد والحقد على بعضنا ومن المستفيد .
فكروا باللحمة الوطنية . الله يهدي ظال المسلمين . والله انا شيعي ولم اكره في حياتي أو احقد على أي سني لأنه وبكل بساطة أبن بلدي فكيف اكره أبن بلدي وأحب بلدي .
الله يحفظكم من كل شر
الازدي ممكن سؤال دائم اتابع تعليقاتك بالموقع لاتفكر انه اعجاب بالعكس استحقار لاشكالك عنصري بغيض تسب بالحضر وتشكك في اصولهم قبحك الله يااعرابي
مادري ياخي انت طبيعة عملك توجب عليك تسوي كذا يادبوس ولا الغباء المركب الي فيك يوحي لك ان تقول هذا ولكن صدق من قال:-
وإذا النساء نشأن في أمية . . رضع الرجال جهالة وخمولا
أحسنت يادكتور فدور العلم في نهوض الامم واللحمة الوطنية وتحقيق المواطنة هيا نبراس وقياس
المجتمعات الغربية قد سبقتنا بالحضارة والتطور رغم اختلاف الاعراق ونشاهد الاخوان العرب اوالمسلمين عندما ينشئ في تلك المجتمعات ويشعر بالمواطنة يكون عضو فعال ونحن صراع اما طائفي او عنصرية قبلية لا اعلم من المستفيد من اشغال ابناء الوطن الواحد بهاذية المهاترات التي لاتزيدنا الا جهل فوق جهل وتخلف فوق تخلف ولاتساهم في النهوض والتطور للبلد
تراكم أزعجتونا خلونا ننام,,, الله يشغلكم.
الكويت العظمى لاتفهم إلا بكف
ياكويت دولتكم مثل الطفل المشاغب يؤذي ولايريديضربه أحد
ساحلكم طويل ابعدوه شوي علشان ماتجون تصارخون لاضربوكم العراقيين وترى زمان أول تحول الاسكان اللي أنتم خابرين عندناسكنت كلها يعني دوروا لكم أثلة وألا اعقلو وخلوكم حليلين ترى العراقيين كلهم صداموامريكا مديونه ماعنده استعداد تحارب (الأسد شاخ )
الله يبعد الشر
سبحان الله اغلب التعليقات معروفه تكون شتم اهل الشيعه
اللي يقول مجوس واللي يقول ابناء المتعه,,,عيب عليكم كونكم تقولون مسلمين
وهذي الفاظكم,,,,وبعدين ليه الواحد لما يعلق بكلمه طيبه تشتموه
واذا الشيعه كلهم ابناء متعه,انتو شنهو تطلعون ابناء مسيار والا مسفار
روى أولي الأخبارِ .. عن رجلٍ سيارِ
أبصر في صحراءِ.. فسيحه الأرجاءِ
دبا عظيما موثقا.. في سرحة معلقا
يعوي عواء الكلبِ.. من شدةِ وكربِ
فأدركته الشفقه .. عليه حتى أطلقه
وحلّه من قيده .. لأمنه من كيده
ونام تحت الشجرة .. منام من قد أضجره
طول الطريق والسفر .. ونام من فرط الضجر
فجاء ذاك الدب .. عن وجهه يدب
فقال هذا الخلِ .. جفاه لا يحل
أنقذني من أسري .. وفك قيد عسري
فحقه أن أرصده .. من كل سوء قصده
فأقبلت ذبابه .. ترن كالربابه
فوقعت لحينه .. على شفار عينه
فجاش غيظ الدب .. وقال لا وربي
لا أدع الذباب .. يسيمه عذابا
فأسرع الدبيبا.. لصخرة قريبه
فقلها وأقبلا .. يسعى إليه عجلا
حتى إذا حذاه .. صك بها محذاه
ليقتل الذباب .. قتلا بلا إرابا
فرضّ منه الرأس .. وفرق الاضراسا
وأهلك الخليلا .. بفعله الجميلا
وهذة الروايه تنهى عن الغوايه
في طلب الصداقه .. عند أولي الحماقه
إذ كان فعل الدب .. هذا لفرط الحبِ
يعقب مليون واحد يقرب للكويت - اول اخذتوها غدر لكن اليوم راح تشوفون العجب وتستغربون حلمنا عليكم كل السنسين اللي راحت حنا (هل العليا فدى للكويت واهلها)
دائما الضعيف يتبع مبدأ خذوهم بالصوت
- تجد قمة الانحطا الثقافي والفلس الفكري للذين يعلقون ب : حمار القايلة .. معفن .. مجوسي .. كلاب ..
هذه العبارات تكشف ضعف وافلاس من يتفوه بها لانه مسكين ولاحجة له
لنرتقي بعقولنا حتى نلتقي على الخير والوطنية والمحبة
اللحين صااارت كل موانئ الكويت الاربعه ضيقه ؟؟؟!!!
وضااااقت الدنيا كلها يا الكويت الا تحطون ميناء على المنفذ الوحيد للعراق !!
و هذا شط العرب السبب الرئيسي في الحرب العراقيه الايرانيه ؟
العراقيين طحنواوفرموا مليون ايراني فارسي عشان الجزء الصغير هذا .. يعني تتوقعون يسكتون ؟
يا اخي حتى الغبي اللي ما يفهم وبنظرة سريعه للخريطه يعرف ان الهدف مو ميناء ..
ليش الكذب ؟؟
الاخوة الكويتين ذكرتوني بزمان لما كنت اتحرش بناس اكبر مني وبعدين اروح انادي اخوي الكبير
يتفاهم معاهم .. المره اللي بعدها اكتشف اني غلطان تركني اكل ضرب وتفقيع وجه ..
سبحان الله نفس اخوي هذا كان في الجبهه ايام غزو العراق وانتوا تصيفون
في باريس ومصر وابها والطايف على حسابنا و حساب ميزانيتنا جتى تكاليف
الحرب الماديه والبشريه و بلعناها وقلنا روابط مشتركه ودم وخليجنا واحد لازم هياطنا يكون
واحد بعد نفس الشي وعادي نتأخر او نرجع مع بعض ربع قرن سداد ديون و شد الحزام ..
اخواننا الكويتين نقدم لكم عينات ( الازدي ) (ابو مشاري )*( طير شلوى ) ( المستلج )
والشله الباقين هذولاء نسميهم عندنا الجيش المهايطي ما يدون وش السالفه
بس يدخل يسب ويشتم من وراء الكيبورد واذا جاء الجد ما لقيته ..
هذولاء هم جنودنا اللي راح تلقونهم يدافعون عنكم ويحررون اررضكم اذا تحرشتوا
في احد من جيرانكم وعطيتوا من ديرتكم ..معاد فيه زي اخوي خلاااص خلصوا
ماااتوا ما عاد نجيب منهم ..
العالم العربي يتفكك ويتمزق ومظاهرات واظطرابات وحررروب .. ليبيا تتدمر
والبحرين يا دوووب لحقنااها في اخر لحظه .. واليمن مظطرب .. وسروريا مشااكل
والعراق دوله جاره وحدودنا معاها اكبر وفيها مشاكل واولادنا المحتجزين عندهم كثير ..
الززززززبده : مو نااقصين وووجع راس ولا مشاااكل اررركدوا ترى سمعت
ان العسكري اللي كان مستلم في منفذ الخفجي والحماطيات قفل المنفذ
وضاع المفتااح منه في النفود وهو راجع البيت
و ما لقووا مفتاح المنفذ الى اللحين يدورونه ..
على الاقل انتظروا لين نلقى المفتاح ونعلمكم ...
و لا تحااااتووون على مسؤليتي انا ابشركم اذا لقيناه
اكتبوا لي ارقام جوالاتكم في ورقه عشان ارسل لكم كلكم اس ام اس .
اوووكي اتفقنا ؟؟
انتبهو من بعض اتعليقات فهي مثل اسم مدسوس بالعسل اتبهو من بعض اتعليقات من بعض الشيعه من يتلمعون بكلام ليحسنو الظن انتبهو فلا تنطلي عليكم هذه الفكار فهي تقيه او تلميع للمذهب الذي ينتمون له عملاء للفرس عملاء للصفويه يقولون مالا يفعلون عليهم من الله ميستحقون فنتبهو من هذه اتعليق المملقه بتعطف
اتبهو ايه اناس فهنالك عملاء فرص صفوي يلمعون الكلام ويدسون السم بالعسل بتلميع وتمجيد وبحب المسوات وهم ابعد من ذالك فتبهو ولا تنغرو ببعض اتعطف من اتعليقات الرافضيه التي تميل للهدوء والعفويه وهي بعيدة اشد البعد فذا استعطاف بعض ضعيفي القلوب وهل نسيتو مافعلو بالبحرين والئان ياتون بتلطف والمسوات وانهم مظلومون فالحذر ثم الحذر من من يتملقون بالكلام ليكسبو قلوب بعض المغفلين التي تنطوي عليهم اكذيب الرافضيه المجوسه التي تسعاء لهدم الوحده العربي كما فعل الصفويون بالحواز فل حذر ثم الحذر ودمتم ..... وشكرآ لعاجل لبداء الراي صحيفه رائعه عاجل ارجو انشر
رد رقم #516816
ياابن المتعه هؤلاء المجاهدين الذي تمثل لحاهم بلحى التيوس أشرف منك ومن أسياد الذين لايؤمنون بالجهاد حتى ضهور المهدي المسردب وبعدين يامتخلف مافكك ودمر الإتحاد السوفيتي الا اهل اللحى ومادمر القوات الصليبيه في افغانستان والعراق والصومال الا اهل اللحى واما انتم معروفين وكما قال عنكم شيخ الإسلام ابن تيميه : الرافضه حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنه .
هههههههههههه لايفلح الرافضي انا اتى
اجل محمد العتيبي و حرب (تموز) ..... الرافضي ابن المتعه ينولد سفاح و يعيش قرد و يموت كلب.
نبيكم توصلون للروافض كلامنا
ترى ما وقفنا عنكم الا حكوماتنا والا والله لن نقف الا في طهران
حكوماتنا تبي السلم والامن والامان لشعوبها فلذلك اوقفت زحفنا
اما اذا جحش او قطيع من جحوشكم داس ارض الكويت والخليج فلن يستطيع احد منعنا
بل سنقف نحن وحكوماتنا ضدكم وسنريكم ما عندنا
ظهر الحق من افواههم يعني العصابات المسلحه شيعية وليست كاما يدعون سنية من يخرب بالبلد هم الشيعة يا شمري
والله الكويت مسويه ازعاج المشكله لقبعت الحرب الله يكفينا شرها ويكفيكم جميعا حطوا رجليهم
وجوك يطامرون الحدود والدليل ازمة الخليج الاولى وبعد تحرير دولتهم اقعدوا يمجدون بوش وامريكا
ونسوا فضل الله ثم فضل ابو فيصل الله يرحمة بواسع رحمته وفضل الشعب السعودي اللى ضفهم تسع شهور
واخرتها سب بالسعوديين وتمصخر عليهم
بس مانقول الا الله يخلف
والكويت على قولة اخواننا المصريين ضربنى وبكا وسبقنى واشتكا
وش حادكم تبنون الميناء بهالمكان ضاقت عليكم والا حب تحرش مثل تحرشكم اول
والتحرش الاول شردكم تسع اشهور عن دولتكم
حكموا عقولكم وترى مافيه فزعات خلاص كل واحدالحين اللهم نفسي
هذا مخطط رافضي للفتنة لكن اقول لله درك يالكويت والسعودية والخليج معك
هذي جماعة جبانة تهديد وبس لكن الوضع اكبر من كذا الدعوى سياسة وحنا اهلها ....


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.