انتخاب هالا توماسدوتير رئيسة لأيسلندا    فرصة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الكهرباء تأسف لأهالي جدة بسبب الإنقطاعات..!!
نشر في عاجل يوم 31 - 07 - 2011

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أن المحول رقم 1 بمحطة تحويل المروة قد خرج من الخدمة في تمام الساعة 13.33 ظهر السبت مما تسبب في فقدان أحمال قدرتها 38 ميجاوت تأثر بها عدد من المشتركين في بعض أحياء جدة.
وذكرت الشركة في بيان لها أن المحول تسبب في قطع الكهرباء عن 6903 مشترك بأجزاء من أحياء المروة والبوادي والنزهة حيث تم إصلاحه ، وبدأت الخدمة تعود للمشتركين تدريجياً اعتباراً من الساعة 14.20 عصراً حيث تم إعادتها لجميع المشتركين في تمام الساعة 15.25 عصراً.
كما أوضحت الشركة في بيان آخر أن انقطاع الخدمة الكهربائية عن أجزاء من أحياء المحمدية والشاطئ وأبحر الجنوبية والنهضة والنعيم بمحافظة جدة كان بسبب خروج محطة تحويل المحمدية ومحولين من محطة تحويل أبحر الجنوبية وإحدى محولات محطة تحويل الساحل نتيجة لخروج دائرتي جهد 110 كيلو فولت الأول يربط بين محطتي تحويل شمال جدة والمطار الجديد والثاني يربط بين محطتي تحويل شمال جدة والمحمدية .
وبينت الشركة أن الانقطاع الذي بدأ الساعة 8:43 صباحاً تأثر به نحو 11600 مشتركاً بتلك الأحياء , مؤكدة أنها قامت على الفور بتعويض الأحمال المفقودة من خلال الشبكات البديلة والبدء في إعادة الخدمة بعد ربع ساعة تقريباً من حدوث الانقطاع ( الساعة التاسعة صباحاً ) لجزء كبير من المشتركين بنسبة 85% من إجمالي عدد المشتركين المتأثرين بالانقطاع واستكملت الإعادة بشكل كامل بتشغيل محطة تحويل المحمدية في الساعة 12:07 ظهراً.
وأعربت الشركة السعودية للكهرباء في ختام بيانيها عن اعتذارها وأسفها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة الكهربائية
بدا الصيف ...والموظف قبل المواطن ياكل الحر في العمل بالشمس
الله ينتقم منك يالبراك
عسالله يشويك
شي طيب انهم يعتذرون
تعالوا شوفو الخايسين في الطائف
اقسم بالله كل اسبوعين او ثلاثه تنقطع الكهرباء في الحي
والله لا اعتذار ولا توضيح اسباب العطل وزين انه في جده انحلت المشكله في رقم قياسي
والله بالطائف تنقطع لاكثر من 12 ساعه ما احد درى عنك
فقدان أحمال قدرتها 38 ميجاوت ... 6903 مشترك
ياناس أرحمونا من التبرير !!؟؟ 38 ميجا 6903 مشترك فقط !!!
لماذا يحدث أصلاً ،،، لا نبحث عن السبب بقدر ما نبحث لماذا ؟؟؟؟؟؟
صيفنا احلى مع شركة التبريرات !!!
البارحه واليوم اللي قبله انقطع التيار في الحي عندنا
الساعه 11 مساء واعيد الساعه 5ونص بعد صلاة الفجر
..يعني بعد 6ساعات وجميع العوايل في السيارات
والموضفين ندق عليهم قالوا اغلب الاحياء فيها اعطال وعدد الفنيين قليل جداً
وما نلحق نجيكم
واليوم هذا موعدها تنقطع واالله يستر
الأعتذار لأهل جده بسبب إنقطاع نصف ساعة وأهالي محافظة رنية من 2 ظهرا حتى 10 ليلا الأسبوع الماضي ويوميا 4 الى 5 ساعات لكم الله حي الأملح ,,,,,,,,,,,واصلي واصلي الله معاكي يابلادي واصلي ,,,,,,,,
الشكر للحره المحبوبه عااااااااااااااااااااااااجل
حسبي الله عليكم ياشركة الكهرباء ديناصورات تجاوزا 80 عاما وتبغونهم يعملون والله حتى يفكرون رواتب 240000مئتين واربعين الف في الشهر ومصيفين في اوروبا وتبغون الوضع ينصلح في الكهرباء ، عطلت اجهزتنا من كثرة الانقطاعات وزي كل سنة ( نأسف )
تونا في بداية الصيف والله من أعتذار وأسف ياشركة الكهرباء
بتقدمينه للمواطنين
الحقيقة أن شركة الكهرباء ليس لها أي عذر
في ضعف أو تكرار أنقطاع التيار الكهربائي
لأن العدادات تزيد بالألف كل يوم والأحمال تزيد والكهرباء هي هي
في مكانك راوح
وهذا هو السبب الحقيقي
وين التطوير والتوسعة والصيانة في فصل الشتاء
بس كلام فمنا ونفذنا ووسعنا وهو ضحك على الدقون
نحن في بلد حباها الله بالمال والسعة في الرزق
والملك ما قصر يأمر بما فيه راحة ورفاهية المواطن وبما يضمن له العيش الكريم ولكن
خناك أيدي خفية تسعى إلى أجهاض كل ما يأمر به الملك الحبيب
بالتأويل والألتفاف على الأوامر السامية والمراوغة
نسأل الله تعالى أن يطهر البلد ممن هذه صفاته
ويبقي لنا ملكنا الذي أحس بما نحتاجه وسعى لتحقيقه لنا
الصراحة محتاجين من الهشركة الي تصنف انها شركات خدمات بدل ماتقدم الخدمات هالاسف ليطفي عن حر الصيف الساخن ويخروج لنا نسيم عليل للمستشفيات والاطفال المرضى وكبار السن
ونحن نعدكم من جهتنا ياشركة الكهرباء بسرعة السداد عن هذا الاسف
(((القول أسهل من الفعل)))
المفروض يعوض المواطن المتضرر بساعات مجانيه او تخصم من الفواتير ايش بفيد الاعتذار
محول قليل ادب كل سنه يسويها ويخرج من الخدمة على كيفو هذا المحول
محولات آخر زمن
وطيبا عندنا في حي الهنداوية انقطعت مرتين المره الاولى من الساعة 10 مساء الى الساعة الثالثة صباح وبعدها بساعة مع اذان الفجر قطعت الى الساعة 9 صباح . مدري ابي افهم ليش نحن مهمشين اهل الجنوب حتى الاعتذار اللي قدموه قدموه للناس الكبار اهل الشمال لكن نحن اهل الجنوب نمص حمر . الله يرحم الملك سعود وخالد والله كانو يمرو من عند بيتنا شارع البكيرية لما كان الثصر في خزام .
أين مكافحة الفسااااااااااااد عن هذه الشركه الكاذبه ؟؟؟ أقسم بالله ان مايحدث من هذه الشركه سرقه وفي وضح النهار ؟؟ فواتير على المواطن خياليه ؟؟؟ وفي كل تقريبا شهر يأتيها دعم هائل من الدوله وبالمليارات احيانا وآخرها دعم ابو متعب قبل شهر ؟؟ أضافه الى طرقهم الملتويه في استنزاف الجيوب برسم العدادات ؟ وآخرتها تطلع بياناتها بأنها شركه خسرانه ؟؟ خسرانه ايه اللي جاي بتقول عليه ياولد ؟؟؟
الا اهل جده والمتضررين من شركة الكهرب
ليس بالمنطق ان تتضرر اجهزتك المنزليه ونفسيتك في هذا الصيف الحارق وفي شهر الصيام
دون اي مقابل سوا دفع فواتير عالية التكاليف
لذا يامن تضررت من شركة الكهرب طالبب في خصم فاتورة الشهر السابق او الشهر التالي
نتيجة الضرر النفسي والمادي التي تسبب لك
واذهب الى اي شركة تامين لتقييم الاضرار الماديه والمعنويه
خصوصا اذا هناك مريض يحتاج لجهاز كهربائي او اي جهاز كهربائي تالف
وكل رمضان وانتم بحر
مفروض تلغى عنهم فاتورة شهر
هذه شركة يقطعون الكهرب ويعتذرون
خخخخخخخخخخخخ
أنا بسأل سؤال وحد وين ترح ميزنية المشاريع المقررة...؟
ما ينفع الأسف
أين تذهب الأموال التي تسدد شهرياً من كل مشترك ؟؟؟
ماقول غير هالكلمه (( حسبي الله عليك ياشركة الكهرباء ))
ندفع فواتير بالالف نبي كهرباء زين العالم
واخر شي قبل رمضان بيوم يطفي الكهرباء علينا بجنوب الرياض
ياخي في كل بيت نساء ورجال كبار بالسن لايتحملو الحراره
وفيهم المريض لايتحمل الحراره
وفيهم الطفل لايتحمل الحراره
ورمضان ع الابواب والكهرباء تبي تذبحنى بالحر
حسبي الله عليك
يالبرااااك
ماقصر خادم الحرمين الشرفين اطال الله بعمره دعم كل شي
باقي العمل علكيم ياشركة الكهرباء
الله يالدنيا كل المناطق يطفي عنها الكهرباء ولم يتأسفو الا لجدة لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا وش دعوه حنا أكيد الغلطانين طال عمرك
أقطعوا زي ماتبون وش دعوه نقدر نسوي شي
احنا في حي الجامعة كيلو6
سوت الشركة فينا باطل اليوم
مقطوعة الكهرباء من الساعة 3في الليل وما اشتغلت الا الساعة 11صباحاً
وايش الرقم 933 كذابين تتصل عليهم ويردون بعد 8 الى 10دقائق ويقولون ابشر ارسلنا لكمفرقة وهم كذابين
واخر شي رحنا لمكتب الشرفية وبالقوة وبالحيلة اعطونا فرقة ويقولون لنا ما احد اعطانا بلاغ ولاشي_--- يعني 933 كذابين
واخر شي يجون يقولون هذا اختصاص الضغط العالي وبعد مطاردة يجون الضغط ا لعالي
وبكل بساطة ضغطة زر في المحول وتشتغل
والله حرااااااااااااااااااااام
يا شركة الكهرباء لسنا في حاجة لإعتذاراتكم التي لا تقدم ولا تؤخر نحن في حاجة الى عقل رشيد يوفر من إضاءة الشوارع والطرقات خارج المدن وداخلها وإعادة توجيهها لخدمة الناس في هذا الموسم القاسي الحرارة. نحتاج الى عقل يفكر رشيد وليس الى عقل همه المفاخرة وذر التراب في العيون.
هل يوجد بيت مسئول من ضمن البيوت التي فصل عنها الكهرباء ؟؟؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.