تشكيل لجنة الإشراف على انتخابات "هيئة المقاولين"    «مطار الملك خالد»: انحراف طائرة قادمة من الدوحة عن المدرج الرئيسي أثناء هبوطها    بيئي الشرقية يدشن معرض ( تعرف بيئتك ) بالخُبر    تعليق الدارسة وتأجيل الاختبارات في جامعة جدة    لتحديد الأولويات وصقل الرؤى.. انطلاق ملتقى مستقبل السياحة الصحية    فيصل بن فرحان: الوضع في غزة كارثي    عباس يدعو إلى حل يجمع غزة والضفة والقدس في دولة فلسطينية    وزيرا الإعلام والعمل الأرميني يبحثان التعاون المشترك    ولي العهد يستعرض تطوير العلاقات مع أمير الكويت ورئيس وزراء العراق    أمير الرياض: المملكة تدعو لدعم «الإسلامي للتنمية» تلبية لتطلعات الشعوب    بدء العمل بالدليل التنظيمي الجديد للتعليم.. الأربعاء    عبدالله خالد الحاتم.. أول من أصدر مجلة كويتية ساخرة    «جلطة» تنقل الصلال إلى المستشفى وحالته مستقرة    اللجنة الوزارية العربية تبحث تنفيذ حل الدولتين    " ميلانو" تعتزم حظر البيتزا بعد منتصف الليل    منتدى الرياض يناقش الاستدامة.. السعودية تتفوق في الأمن المائي رغم الندرة    الفيحاء يتوّج بدوري الدرجة الأولى للشباب    الأهلي بطلاً لكأس بطولة الغطس للأندية    النصر والنهضة والعدالة أبطال الجولة الماسية للمبارزة    تتضمن ضم " باريوس" مقابل "فيجا".. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد    نائب أمير مكة يطلع على تمويلات التنمية الاجتماعية    فيصل بن بندر يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر ويستقبل مجلس جمعية كبار السن    الأرصاد تنصح بتأجيل السفر برّا لغير الضرورة    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    آل طيب وآل ولي يحتفلون بزفاف أحمد    اللواء الزهراني يحتفل بزفاف نجله صلاح الدين    منصور يحتفل بزواجه في الدمام    دولة ملهمة    رابطة العالم الإسلامي تُعرِب عن بالغ قلقها جرّاء تصاعد التوترات العسكرية في شمال دارفور    ديوانية الراجحي الثقافيه تستعرض التراث العريق للمملكة    النقد وعصبية المسؤول    مهنة مستباحة    فئران ذكية مثل البشر    إستشاري يدعو للتفاعل مع حملة «التطعيم التنفسي»    اكتمال جاهزية كانتي.. وبنزيما انتظار    شوبير: صلاح يقترب من الدوري السعودي    د. اليامي: إهتمام القيادة بتنمية مهارات الشباب يخفض معدل البطالة    محمية الإمام عبدالعزيز تشارك في معرض أسبوع البيئة    جامعة «نورة» تفتتح منافسات الدورة الرياضية لطالبات الجامعات الخليجية    أمير المدينة المنورة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب في دورته ال 12    منجزات البلدية خلال الربع الأول بحاضرة الدمام    ميتروفيتش ومالكوم يشاركان في التدريبات    المصاعد تقصر العمر والسلالم بديلا أفضل    صحن طائر بسماء نيويورك    جائزة الأميرة صيتة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة    أول صورة للحطام الفضائي في العالم    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    أمير الرياض يؤدي الصلاة على عبدالرحمن بن معمر    ذكاء اصطناعي يتنبأ بخصائص النبات    تطبيق علمي لعبارة أنا وأنت واحد    نائب أمير منطقة مكة المكرمة يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية    أمير تبوك يواسي أبناء أحمد الغبان في وفاة والدهم    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    المسلسل    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"شركة عبداللطيف ومحمد الفوزان" تحصد مركزاً متقدماً في تصنيف أفضل بيئة عمل سعودية للمنشآت الكبيرة لعام 2010
نشر في عاجل يوم 22 - 04 - 2011

نالت شركة عبداللطيف ومحمد الفوزان مركزاً متقدماً في تصنيف أفضل بيئة عمل سعودية للمنشآت الكبيرة عن عام 2010 وذلك ضمن التصنيف الذي تقوم به إحدى الصحف الإقتصادية المحلية وأعلنت فيه أفضل عشر بيئات عمل في المملكة من خلال دراسات وأبحاث تقوم بها الصحيفة ضمن استفتاء لعدد من الشركات الوطنية والعالمية العاملة في المملكة من مختلف القطاعات.
وقال عبدالله بن عبداللطيف الفوزان العضو المنتدب في شركة عبداللطيف ومحمد الفوزان أن حصول الشركة على هذا المركز جاء نتيجة عمل متواصل وجهود جماعية بذلت بالتنسيق الكامل بين مجلس إدارة الشركة ومختلف إداراتها وأقسامها وذلك لتحقيق طموح المجموعة للسعي إلى الريادة في قطاع الأعمال والوصول إلى الهدف المنشود في بناء الكادر الذي يحقق رؤيتها، ولا شك أن تحقيق هذا الهدف يتوقف على توفير بيئة العمل المناسبة للوصول لهذه الرؤية.
وأضاف "الفوزان" أن تلك السياسة التي تتبع في كافة الشركات التابعة لمجموعة الفوزان خلال الفترة الحالية هي نتاج عمل المؤسسين منذ انطلاقتها قبل أكثر من خمسين عاماً والذين رسخوا مبادئ التعامل وفق معايير الشفافية والصدق والأمانة. وتعتبر مجموعة الفوزان واحدة من أكبر المجموعات التجارية على مستوى المملكة والتي استطاعت أن تقدم نموذجاً مميزاً في كيفية التعاطي مع المتغيرات التي يشهدها الاقتصاد العالمي، وذلك من خلال رؤية إستراتيجية استطاعت أن تتجاوز كل التحديات التي شهدها العالم خلال الفترة الماضية من أزمات وتداعيات. ورسخت نفسها كمثال حي على قدرة المجموعات التجارية السعودية بالمساهمة في تنمية المجتمع بشكل عام.
وأكد الأستاذ عبدالله الفوزان على أن آلية العمل في المجموعة ليست هي العامل الوحيد في طريق النجاح بل إن أساس النجاح هم منسوبو المجموعة الذين استطاعوا بروح من التعاون والتكاتف في إيجاد بيئة عمل ذات جودة عالية، مشيراً إلى أن المجموعة دأبت على الاستثمار في الكوادر البشرية وهي ملتزمة بتوفير كافة السبل من اجل إيجاد بيئة عمل مميزة، ولافتاً إلى أن هذا التصنيف جاء بمثابة التأكيد على العمل الدؤوب الذين قاموا به مما سيسهم في رفع روح المبادرة لدى الجميع.
من جهة أخرى أكد الأستاذ خالد الكلابي مدير إدارة الموارد البشرية في المجموعة أن هذا التصنيف أتى ليؤكد على مدى فعالية بيئة العمل التي حرصت إدارة المجموعة على توفيرها للكفاءات البشرية وذلك في سبيل المحافظة عليها وتطويرها، وانطلاقاً من حرص الإدارة على زيادة قدراتها التنافسية في استقطاب الطاقات الوطنية الواعدة.
وأشار إلى أن حصول المجموعة على مركز متقدم في التصنيف لعام 2010 ضاعف من المسؤولية الملقاة على عاتقنا لمواصلة الجهود لتطوير بيئة العمل وزيادة المكتسبات خصوصاً مع وجود خطط ومبادرات متعددة لإحداث قفزة نوعية في أنظمة المجموعة وقدراتها لتنمية رأس مالها البشري.
تجدر الإشارة إلى أن نشاط مجموعة الفوزان يتمثل في الاستثمار بعدد من القطاعات الحيوية في البلاد، حيث تضم تحت لواءها أكثر من 6000 موظف، وتقع تحت مظلة المجموعة أكثر من 20
شركة من بينها شركة الفوزان لمواد البناء والتي تعتبر أحد أكبر شركات مواد البناء على مستوى دول منطقة الخليج العربي، كما تتصدر شركة "اكسترا" احد شركات المجموعة سوق الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية، وتعتبر إحدى أسرع الشركات نمواً في المنطقة، كما تمتلك المجموعة أكثر من 110 موقع للبيع في السعودية والخليج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.